Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج اعمال الحبتور، دبي ماريناجاهز

برج اعمال الحبتور، دبي مارينا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج اعمال الحبتور

يعتبر برج اعمال الحبتور أحد الأبراج التجارية التي تم إنشاؤها في منطقة دبي مارينا. تم تطوير البرج من قبل مجموعة الحبتور، ويجدر بالذكر أن الأعمال الإنشائية فيه بدأت في عام 2006 وانتهت في عام 2008.

الشارع المحاذي لبرج اعمال الحبتور
الشارع المحاذي للبرج

يتكون البرج من 40 طابقاً بطول يصل إلى 152 متراً/ 449 قدم مربع، ويضم منصة مؤلفة من أربعة طوابق وطابقين تحت الأرض ومهبط لطائرات الهليكوبتر وردهة خاصة في الطابق 38. يشتمل البرج على مكاتب متنوعة تتألف من مكاتب مجهزة ومكاتب مجهزة تغطي مساحة نصف طابق ومكاتب مجهزة تغطي مساحة طابق بالكامل ومكاتب ذات مساحات مشتركة بالإضافة إلى مكاتب افتراضية. تضم المكاتب غرف اجتماعات للموظفين وغرف اجتماعات مخصصة لرؤساء مجالس إدارة الشركات. تتميز مكاتب البرج بإطلالاتها الرائعة على الخليج العربي من نوافذها الممتدة من الأرضية حتى السقف.

أما فيما يتعلق بمنطقة دبي مارينا التي تضم قناة مائية اصطناعية بطول 3.5 كم، فتعد واحدة من أشهر وأبرز المناطق في إمارة دبي. تنتشر في المنطقة فلل وأبراج سكنية وتجارية ومنتجعات وفنادق فخمة ومطاعم ومقاهي. يذكر أن المنطقة تشتهر بضمها لدبي مارينا مول وممشى دبي مارينا.

لمحة عامة

  • نوع البرج: تجاري
  • الموقع: دبي مارينا
  • المطور العقاري: مجموعة الحبتور
  • تاريخ الإنشاء: 2008
  • عدد الطوابق: 40 طابقاً فوق الأرض وطابقين تحت الأرض
  • نوع المكاتب: مكاتب مجهزة ومكاتب مجهزة تغطي مساحة نصف طابق ومكاتب مجهزة تغطي مساحة طابق بالكامل ومكاتب ذات مساحات مشتركة ومكاتب افتراضية
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات تحت الأرض – مهبط لطائرات الهليكوبتر – غرف اجتماعات – غرف اجتماعات مخصصة لرؤساء مجالس إدارة الشركات – غرف تدريب – مطاعم – مقاهي
business

تفاصيل المبنى

يشتمل البرج على مرافق متعددة بالإضافة إلى مقاهي ومتاجر في الطابق الأرضي.

مواقف السيارات

يسمح لكل مكتب حسب مساحته بصف 35 سيارة في الحد الأقصى في الطابقين السفليين والمنصة المكونة من أربعة طوابق. تجدر الإشارة إلى أنه يتوجب على الزوار صف سياراتهم خارج البرج نظراً لعدم توفر موقف مخصص لهم.

المصاعد

جهز البرج بمصاعد سريعة تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تم تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV وأبواب يمكن فتحها بواسطة البطاقات الممغنطة لزيادة مستوى الأمان. إلى جانب ذلك، تضم ردهة الانتظار في البرج مكتب استقبال يقدم المساعدة للموظفين والزوار.

قاعة الفعاليات

يضم البرج غرف اجتماعات وغرف تدريب وغرف اجتماعات مخصصة لرؤساء مجالس إدارة الشركات. يذكر أنه تتوفر في غرف الاجتماعات تقنيات تواصل حديثة وخدمة الدعم الفني.

معايير السلامة و الامان

جهز البرج بمطافئ حريق وأنظمة للكشف عن الدخان والحرائق لتوفير الحماية للموظفين والزوار.

عقارات في برج اعمال الحبتور

يضم البرج:

  • مكاتب افتراضية
  • مكاتب ذات مساحات مشتركة
  • مكاتب مجهزة بالكامل

تعتبر المكاتب الافتراضية مثالية لأصحاب الشركات غير الراغبين بشراء أو استئجار المكاتب من أجل تقليل النفقات المالية. عند اختيار أصحاب الشركات لهذا النوع من المكاتب، فإنه يمكن لموظفيهم العمل من منازلهم دون الحاجة لتواجدهم في مكتب حقيقي. تتيح المكاتب الافتراضية الحصول على عنوان مكتبي وعقد الاجتماعات والمؤتمرات في البرج. تسمح المكاتب ذات المساحات المشتركة للشركات المختلفة والعاملين لحسابهم الخاص بالعمل في مساحة واحدة واستخدام المرافق التي يقدمها البرج لهم. أما فيما يتعلق بالمكاتب المجهزة بالكامل، فتتوفر بمساحات صغيرة أو مساحات تغطي نصف طابق أو طابق بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أن مكاتب البرج تتوفر للايجار فقط، ولكن يمكن للباحثين عن مكاتب للبيع في دبي مارينا العثور على ما يناسبهم في برج مارينا بلازا.

مكاتب في برج اعمال الحبتور

تبدأ ايجارات المكاتب الافتراضية من 500 ألف درهم إماراتي شهرياً. يستطيع العاملون في هذا النوع من المكاتب استخدام المطابخ وغرف الاجتماعات وغرف الاجتماعات الخاصة برؤساء مجالس أمناء الشركات. يمكن للموظفين أيضاً العمل في المكاتب ذات المساحات المشتركة كل يوم لمدة ثلاث ساعات والاستفادة من خدمة تلقي المكالمات وتجدر الإشارة إلى أن موظفي الاستقبال هم المسؤولين عن الإجابة على المكالمات.

تغطي المكاتب ذات المساحات المشتركة مساحة 130 قدم مربع، ويبلغ متوسط ايجارها 1200 درهم إمارتي شهرياً. يستطيع العاملون في هذه المكاتب استخدام المرافق المشتركة مثل المطابخ والحمامات وغرف الاجتماعات وغرف الاجتماعات الخاصة برؤساء مجالس إدارة الشركات. يمكن للموظفين العمل في أي وقت من اليوم في المكاتب والاستفادة من توفر الطابعات وخدمتي الإدارة والدعم التقني.

تتراوح مساحة المكاتب المجهزة بين 600 و 26000 قدم مربع، بينما تتراوح ايجاراتها بين 40 ألف و 3.8 مليون درهم إماراتي سنوياً. يشمل ايجار هذه المكاتب التي تتميز بتصاميمها الداخلية الجميلة رسوم التكييف المركزي والكهرباء والماء وغيرها من الخدمات. جهزت المكاتب بمطابخ ودورات مياه وغرف اجتماعات ونوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف. إضافة إلى ذلك، تتوفر في المكاتب خدمات الإدارة والدعم التقني والإنترنت اللاسلكي والتنظيف.

يبلغ متوسط ايجار مكتب مجهز تبلغ مساحته 849 قدم مربع نحو 93 ألف درهم إماراتي سنوياً، بينما يصل متوسط ايجار مكتب يغطي مساحة 1364 قدم مربع إلى 136 ألف درهم إماراتي سنوياً. يكلف ايجار مكتب يغطي مساحة نصف طابق 2 مليون درهم إماراتي سنوياً في المتوسط، بينما يبلغ متوسط ايجار مكتب يغطي مساحة طابق بالكامل 3.8 مليون درهم إماراتي سنوياً.

اتجاه الايجار في برج اعمال الحبتور

تتوفر مكاتب للايجار في برج اعمال الحبتور وفيما يلي لمحة عن ايجاراتها:

  • تتراوح ايجارات المكاتب المجهزة البالغة مساحتها أقل من 1000 قدم مربع بين 40 ألف و 93 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • تبدأ ايجارات المكاتب المجهزة التي تتراوح مساحتها بين 1000 و 5000 قدم مربع من 136 ألف وقد تصل إلى 315 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • تتراوح ايجارات المكاتب المجهزة بالكامل التي تغطي مساحة بين 7000 و 14000 قدم مربع بين 1 مليون و 2 مليون قدم مربع
  • يبلغ متوسط ايجار المكاتب التي تغطي مساحة طابق بالكامل 3.8 مليون درهم إماراتي سنوياً

يمكن مقارنة ايجارات المكاتب في دبي مارينا مع المكاتب المتوفرة في البرج لاتخاذ القرار المناسب.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج اعمال الحبتور

تتوفر بالقرب من البرج خيارات وسائل النقل العام المختلفة مثل الباصات والمترو والترام.

مواقف الباصات القريبة من برج اعمال الحبتور

يستطيع الموظفون استقلال الباصات من موقف منتجع ونادي صحي لو رويال ميريديان بيتش 1 الكائن على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام، وموقف منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي 1 الذي يبعد مسافة 6 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من برج اعمال الحبتور

لاستقلال المترو، يتوجب على الموظفين التوجه إلى محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة 1 ومحطة مترو داماك العقارية الكائنتان على بعد 11 دقيقة بالسيارة.

محطات ترام قريبة من برج اعمال الحبتور

يمكن للموظفين استقلال الترام من محطة ترام دبي مارينا مول الواقعة على بعد 7 دقائق بالسيارة، ومحطة ترام مساكن شاطئ جميرا 2 التي يستغرق الوصول إليها مسافة 9 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج اعمال الحبتور

ينصح الموظفون بتناول الطعام في عدة مطاعم قريبة مثل:

  • فلايفر لاند
  • ذا مين أويستر بار آند جريل
  • دينر إن ذا سكاي
  • فيفوريت تشويس
  • ميثوس كوزينا أند غريل

يعتبر مطعم فلايفر لاند الكائن على بعد 8 دقائق بالسيارة الخيار المثالي لتناول المأكولات العربية والهندية والصينية والمشاوي والوجبات السريعة. يعد مطعم ذا مين أويستر بار آند جريل من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات الأمريكية وشرائح اللحم المشوي. يقع المطعم في فندق دبل تري من هيلتون دبي شاطئ الجميرا الذي يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة.

يقع أيضاً على بعد 10 دقائق بالسيارة مطعم دينر إن ذا سكاي الذي يتيح لزواره تناول مأكولات متنوعة على طاولة معلقة في السماء. يختص مطعم فيفوريت تشويس الذي يضم جلسة خارجية بإعداد المأكولات الأوروبية والصحية والحلويات. يقع المطعم في منطقة أبراج بحيرات جميرا، ويستغرق الوصول إليه مسافة 11 دقيقة بالسيارة. أما مطعم ميثوس كوزينا أند غريل، فيقدم مجموعة من المأكولات اليونانية الشهية. إضافة إلى المطاعم المذكورة مسبقاً، يمكن تجربة تناول الطعام في أشهر مطاعم دبي مارينا مثل مطعم بوسولا ومطعم أوزون.

ينصح أيضاً بزيارة المقاهي القريبة مثل:

  • آلكتراز
  • كورنر كافيه
  • بوكسار كوفي شوب

يبعد آلكتراز مسافة 11 دقيقة بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى كورنر كافيه مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

أما خيارات السهر الليلية التي يمكن زيارتها، فنذكر منها:

  • ذا شورديتش
  • بليس
  • بار 44

يقع ذا شورديتش في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي الذي يبعد مسافة 9 دقائق بالسيارة، بينما يقع بليس في منتجع شيراتون شاطئ الجميرا‎ الذي يبعد أيضاً مسافة 9 دقائق بالسيارة. أما بار 44، فيستغرق الوصول إليه مسافة 10 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج اعمال الحبتور

تنتشر بالقرب من البرج مشاريع وأبراج سكنية عديدة مثل:

يمكن للباحثين عن شقق للبيع في دبي مارينا العثور على مايناسبهم في هذه الأبراجويمكن الوصول إليها بين 5 و 10 دقائق بالسيارة. يتألف مشروع ابراج المارينا المطوّر من قبل شركة إعمار العقارية من ستة أبراج سكنية تضم ما يزيد عن 1000 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة وشقق خمس غرف وصالة.

يتكون برج مارينا تراس من 38 طابقاً بطول 183 متراً، ويضم 200 وحدة سكنية تتألف من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. يشتمل برج ذا رويال أوشيانيك المكوّن من 31 طابقاً على شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة.

يتألف برج بونير المطوّر من قبل شركة إعمار العقارية من 28 طابقاً، ويضم شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. يضم أيضاً برج صفد 7 المكوّن من 45 طابقاً شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

ينصح بقراءة دليل السكن في دبي مارينا في مدونة ماي بيوت للتعرف على إيجابيات وسلبيات السكن في المنطقة.

أمور واجب مراعاتها

يضم البرج مكاتب مجهزة ومكاتب مجهزة تغطي مساحة نصف طابق ومكاتب مجهزة تغطي مساحة طابق بالكامل ومكاتب ذات مساحات مشتركة ومكاتب افتراضية. تتوفر في البرج خدمة الاستقبال وخدمة الأمن على مدار الساعة، ويجدر بالذكر أنه يقع بالقرب من خيارات وسائل النقل العام المختلفة. تجدر الإشارة إلى عدم توفر مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية ومكاتب للبيع في برج اعمال الحبتور.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج