Bayut Logo
Buildings
expand_more
العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1، داون تاون دبيجاهز

العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1، داون تاون دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

برج العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1 هو أحد برجي العنوان ريزدينسز سكاي فيو في داون تاون دبي، يتكون من 61 طابق تشمل شقق فندقية وشقق سكنية مؤلفة من غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة و4 غرف وصالة و5 غرف وصالة. تم تطوير البرج من قبل شركة إعمار العقارية، إذ أُنشئ كلا البرجين فوق 3 طوابق سفلية متعددة الاستعمال، ويرتبطان ببعضهما البعض عند الطابق 51 بواسطة جسر معلق مؤلف من 3 طوابق. يوفر البرج إطلالات بانورامية على الخليج وداون تاون دبي من جميع الاتجاهات، كما ويستطيع السكان الوصول إلى دبي مول ومحطة مترو دبي بسهولة بواسطة ممر سير متحرك مزود بخدمة تبريد.

يوفر البرج العديد من الخدمات الفارهة مثل مصاعد عالية السرعة ومواقف سيارات مظللة وموظفي أمن وطاقم صيانة وكاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV، إلى جانب العديد من المرافق مثل حمامات السباحة ونادي للصغار ومنطقة لعب للأطفال وصالة لياقة بدنية. فضلاً عن ذلك، يحيط بالبرج شارع الشيخ زايد من جهة وشارع المركز المالي من جهة أخرى.

أضحت دبي تاون داون موطناً لأكثر المناطق السكنية إقبالاً في الإمارة، وتضم كذلك أطول برج في العالم “برج خليفة” والعديد من المباني السكنية الشاهقة، مما جعلها منطقة نابضة بالحياة على مدار العام. إضافةً إلى ذلك، تعد داون تاون دبي ثاني أكثر المناطق إقبالاً على شراء الشقق في دبي بحسب تقرير موقع بيوت.كوم عن سوق عقارات دبي لعام 2019. تضم المنطقة كذلك دبي مول الذي يقدم خيارات عديدة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه، ويمكن للراغبين بشراء شقق في المنطقة الاطلاع على شقق للبيع في داون تاون دبي.

لمحة عامة

  • يقع في داون تاون دبي
  • يتألف من 61 طابق ويوفر شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة و4 غرف وصالة و5 غرف وصالة
  • مشروع مطور من قبل شركة إعمار العقارية
  • يرتبط البرجان عند الطابق 51 بواسطة جسر معلق يتألف من 3 طوابق
  • تتوفر 3 طوابق سفلية لمواقف السيارات
  • تتوفر كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV على مدار 24 ساعة
  • يضم حمامات سباحة عديدة
  • يشمل نادي صحي وصالة رياضية واستوديو لممارسة اليوغا وسبا
  • يضم نادي كويكس للأطفال
  • يحتضن العديد من المطاعم والمقاهي
  • يتوفر ممر سير متحرك يمتد مباشرة إلى دبي مول ومحطة مترو دبي
  • تشمل المناطق المجاورة الخليج التجاري ومركز دبي المالي
  • يقع على طول شارع الشيخ زايد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

مواقف السيارات

تتوفر 3 طوابق سفلية لمواقف السيارات، وهي متاحة لاستخدام كل من السكان والزوار.

المصاعد

يشمل البرج عدة مصاعد عالية السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تجهيز المبنى بأنظمة أمنية متطورة لضمان سلامة وأمن السكان، كما تتوفر خدمات الصيانة والتدبير المنزلي على مدار الساعة. تزود شركة إعمار البرج بخدمات التبريد المركزي، بينما تقوم هيئة كهرباء ومياه دبي بتوفير خدمات المياه والكهرباء إلى كافة أنحاء البرج.

قاعة الفعاليات

تتوفر قاعة خاصة ومجلس وغرف عرض سينمائية، إلى جانب غرفة اجتماعات لعقد المناسبات أو استضافة الفعاليات المختلفة.

الجيم و الصالات الرياضية

تتميز الصالة الرياضية في البرج بتوفر معدات عالية التقنية واستوديو لممارسة اليوغا وفريق عمل ماهر، إلى جانب ركن لتقديم المشروبات/العصائر. يقع المنتجع الصحي في الطابق 54 ويوفر إطلالات خلابة على الإمارة، ويضم سبا وكبينات للجلوس في الهواء الطلق وغرف علاج خاصة.

المرافق الترفيهية

يشتمل البرج على مرافق حديثة عدة مثل مسبح لا متناهي على السطح وكبينات خاصة للجلوس بجانب المسبح وحمام سباحة اعتيادي. أما بالنسبة لنادي كويكس، فيقدم خدماته للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و12 عاماً، ويضم ألعاباً تعليمية ومنطقة لعب ونشاطات للصناعات الحرفية وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى. علاوةً على ذلك، يضم النادي فريقاً مؤهلاً لرعاية الأطفال أثناء انشغالهم باللعب والأنشطة المختلفة.

خدمات الاستقبال

يتوفر طاقم عمل يجيد التحدث بلغات متعددة، كما ويحظى السكان والزوار بخدمات الاستقبال على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الأليفة

لا يُسمح برعاية الحيوانات الأليفة داخل البرج.

معايير السلامة و الامان

تتوفر أجهزة للكشف عن الدخان ومعدات مكافحة الحرائق ومولدات طاقة احتياطية.

المخططات الطابقية في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تشمل المخططات الطابقية للشقق في البرج ما يلي:

  • تشمل شقق غرفة وصالة نوعين من المخططات
  • تضم شقق غرفتين وصالة 3 أنواع مختلفة من المخططات
  • تتألف شقق 3 غرف وصالة من 4 أنواع مختلفة من المخططات
  • تتكون شقق 4 غرف وصالة من نوعين من المخططات
  • تشتمل شقق 5 غرف وصالة على نوع واحد من المخططات

يضم موقع بيوت العقاري مجموعة من مخططات الطوابق ثنائية وثلاثية الأبعاد، ويمكنك العثور بسهولة على نوع الشقة والمخطط الذي ترغب به من خلال تصفح المخططات الطابقية في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1.

أنواع الشقق في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

يوفر البرج شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة و4 غرف وصالة و5 غرف وصالة، وقد تم تجهيز جميع هذه الشقق بخدمات ومرافق حديثة.

شقق غرفة وصالة في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تشمل شقق غرفة وصالة نوعين من المخططات، وتتراوح مساحتها بين 883 و1195 قدم مربع. تضم هذه الشقق تحت سقفها مطبخ مجهز بالكامل وغرفة رئيسية مزودة بحمام ملحق وخزانة مدمجة، إلى جانب غرفة معيشة شاسعة المساحة وغرفة تجميل وشرفة.

شقق غرفتين وصالة في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تضم هذه الشقق 3 أنواع مختلفة من المخططات، وتغطي مساحة تمتد من 1109 إلى 1720 قدم مربع. تشمل غرفة معيشة ومنطقة تناول طعام واسعة ومطبخاً مجهزاً وشرفة. فضلاً عن ذلك، تحتوي الغرفة الرئيسية على حمام ملحق بينما زُودت الغرفة الأخرى بحمام منفصل.

شقق ثلاث غرف وصالة في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تتألف شقق 3 غرف وصالة من 4 أنواع مختلفة من المخططات، وتمتد على مساحة تتراوح بين 1736 و2368 قدم مربع. تشمل الغرف الرئيسية حماماً ملحقاً وخزائن جاهزة، إضافةً إلى مطبخ مجهز بالكامل وشرفة وغرفة تجميل وغرفة خادمة ملحقة بحمام داخلي.

شقق اربع غرف وصالة في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تتكون شقق 4 غرف وصالة من نوعين من المخططات، وتتراوح مساحتها بين 2170 و2900 قدم مربع، وتشمل غرفة معيشة وتناول طعام واسعة وحمام داخلي وغرفة تجميل، إلى جانب مطبخ مُلحق بغرفة غسيل، في حين زُودت الغرفة الرئيسية بمقصورة ملابس. تتضمن الشقق كذلك شرفتين وغرفة خادمة مع حمام ملحق اعتماداً على نوع المخطط الطابقي للشقة.

شقق خمس غرف وصالة في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

يتوفر نوع واحد من المخططات لشقق 5 غرف وصالة، وتتراوح مساحتها بين 1938 و3154 قدم مربع. تضم هذه الشقق غرفة معيشة وغرفة للخادمة مع حمام ملحق ومطبخ مزود بغرفة غسيل، إلى جانب شرفتين. علاوةً على ذلك، تشتمل الغرف الرئيسية على خزائن مدمجة ومقصورة ملابس، إضافةً إلى حمام مرفق.

أكثر شقق العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1 طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
5-غرف
6-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 5 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 4 غرف وصالة و شقق غرفة وصالة في المرتبة الرابعة، وحلت شقق 6 غرف وصالة في المرتبة الخامسة.

اتجاه ايجار الشقق في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تختلف تكاليف الإيجار السنوية اعتماداً على الميزات التي توفرها المخططات المختلفة، إضافةً إلى مساحة الشقق. بإمكانك إلقاء نظرة على شقق للايجار في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1 لمعرفة المزيد.

اتجاه اسعار الشقق في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

عوائد الايجار في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
5-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

تحقق شقق 3 غرف وصالة أعلى عائد على الاستثمار في العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1 بنسبة 22.38%، أما شقق 5 غرف وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 13.59%، بينما تحصد شقق غرفتين وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 13.25%، هذا وقد بلغت نسبة العوائد على الاستثمار لخيار شقق غرفة وصالة نحو 7.20%، فيما يخص العائد على الاستثمار في شقق 4 غرف وصالة فيبلغ ما نسبته 6.76%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

يقع شارع الشيخ زايد وشارع المركز المالي بالقرب من البرج، مما يتيح الوصول إلى أجزاء أخرى من الإمارة بسهولة. يتوفر أمام السكان خيارات متعددة من وسائل النقل العام، وتشمل ما يلي:

مواقف الباصات القريبة من العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تشمل أقرب مواقف الحفلات المحطة البرية لحافلات مترو دبي مول ومحطة حافلات مركز مزايا ومحطة حافلات وصل، اتصالات. يستغرق الوصول إلى جميع محطات الحافلات هذه مسافة من 5 إلى 10 دقائق بالسيارة.

محطات ترام قريبة من العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

 تقع العديد من محطات الترام على بعد 15 إلى 20 دقيقة بالسيارة، وتشمل محطة ترام الصفوح ومحطة نخلة جميرا ومحطة مدينة الإعلام.

محطات مترو قريبة من العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تقع محطة مترو برج خليفة / دبي مول ومحطة المركز المالي ومحطة مترو الخليج التجاري على بعد 7 دقائق بالسيارة من البرج.

مطاعم قريبة من العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تتوفر عدة مطاعم على بعد مسافة قريبة من البرج، ومنها:

  • ذي ريستورانت
  • مطعم لاونج
  • مطعم معجنات

يقدم مطعم ذي ريستورانت المأكولات العالمية، بينما يختص مطعم معجنات بإعداد أشهى أصناف الحلوى. يمكنك كذلك الاستمتاع بالمشروبات والمقبلات في مطعم لاونج.

تشمل المطاعم الفاخرة القريبة من البرج ما يلي:

  • أرماني أمل
  • مطعم أنانتا
  • مطعم تياترو

يقدم مطعم أرماني أمل الحائز على جوائز عدة المأكولات الهندية مع مزيج من الأطباق النباتية وغير النباتية، ويقع على بعد مسافة 6 دقائق بالسيارة من فندق أرماني دبي. أما أنانتا فهو كذلك مطعم هندي فاخر يقع في فندق ذا أوبروي في الخليج التجاري، وإن كنت في حيرةٍ من أمرك، يقدم لك المطعم عينات من جميع الأصناف الشهية. يمكن الوصول إلى المطعم في غضون 10 دقائق بالسيارة عبر شارع الخليج التجاري. يتوفر كذلك مطعم تياترو على بعد 13 دقيقة بالسيارة، ويقدم المأكولات الصينية واليابانية والهندية والإيطالية وسط أجواء فاخرة.

سوبر ماركت قريبة من العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

تقع محلات السوبر ماركت هذه على بعد 10 دقائق بالسيارة، وتشمل:

  • ف مارت سوبرماركت
  • كارفور
  • سوبرماركت ويتروس

يقع كارفور على بعد 9 دقائق بالسيارة، إلى جانب ف مارت وهو سوبرماركت صغير يقع على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام، ويوفر للسكان احتياجاتهم اليومية. إضافةً إلى ذلك، يمكن للسكان التوجه إلى ويتروز في دبي مول لشراء كميات كبيرة من مواد البقالة، إذ يشتهر السوبر ماركت بمنتجاته الطازجة وجودتها العالية.

مباني و ابراج قريبة من العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

يقع البرج بالقرب من مباني سكنية أخرى، تشمل مون ريف وبرج لوفتس سنترال، إلى جانب برج فيستا، ويستغرق الوصول إلى جميع هذه المباني مسافة 8 إلى 10 دقائق بالسيارة.

اماكن قريبة من العنوان ريزدينسز سكاي فيو 1

برج خليفة
برج خليفة أطول برج في العالم

يُنصح بزيارة المعالم القريبة التالية:

يقع البرج بالقرب من برج خليفة الشهير ودبي مول، ويعتبر كلاهما من معالم الجذب السياحي الشهيرة وموطناً للمرافق الباهظة والرفاهية، وتحظى قمة برج خليفة بإقبالٍ كبير لدى السياح والسكان المحليين على حد سواء. تتميز نافورة دبي باحتوائها على أكبر نظام نافورات راقصة في العالم، إذ تتمايل النافورة المشعة على أنغام الموسيقى العالمية. أما دبي أوبرا، فقد تم تصميمه ليستضيف عروض عدة مثل مسارح لندن وست إند ومنهاتن برودواي.

أمور واجب مراعاتها

يحظى سكان البرج بنمط حياة مليء بالراحة والرفاهية لما يضمه من مرافق وخدمات. رغم ذلك، على الأفراد أخذ الحيطة والانتباه إلى السياسات التي يتبعها البرج فيما يتعلق بتربية الحيوانات الأليفة والتدخين داخل المرافق. في حال كنت تبحث عن مباني أخرى صديقة للبيئة في المنطقة، يمكنك إلقاء نظرة على شقق للايجار في وسط مدينة دبي لمزيد من الخيارات.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج