فالكون سيتي أوف وندرز، دبي لاندجاهز

فالكون سيتي أوف وندرز، دبي لاند

apps

أبرز النقاط

معلومات عن فالكون سيتي أوف وندرز دبي

يعتبر مجمع فالكون سيتي أوف وندرز من المشاريع الرئيسية والأساسية في دبي لاند، وأطلق عام 2005 من قبل شركة فالكون سيتي للتطوير والاستثمار العقاري، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة أسستها شركة سالم أحمد الموسى، هذا ويجسد المشروع الفريد من نوعه محاكاة لعجائب الدنيا السبع ويضم منتزه ومدينة ملاهي مميزة، إلى جانب عقارات تجارية وملاعب رياضية ومراكز ترفيه عائلية كما منشآت تعليمية، وصمم ليناسب متطلبات واحتياجات كل المستثمرين والسكان، فيحتضن ما يزيد عن 30 ألف عقار سكني بمختلف المساحات والمخططات الطابقية وعدد الغرف.

يتربع المشروع على مساحة من الأرض قدرها 42 مليون قدم مربع، ويشابه شكل المشروع من الأعلى الصقر الذي يمثّل الشعار الإمارات الوطني ويتماشى مع رؤية الدولة لتوسيع قطاع السياحة في دبي.

لمحة عامة

  • عرض المشروع في دبي إكسبو 2015 ومركز مومباي للمعارض عام 2015 إلى جانب معرض سيتي سكيب جلوبال 2018
  • يحتضن نماذج تحاكي عجائب الدنيا السبع بالحجم الحقيقي والطبيعي
  • يضم مجمعات فرعية مثل وسترن رزدنس الشمالية ووسترن رزدنس الجنوبية
  • تستحق العقارات السعر المطلوب مقارنة بالاتجاهات العامة لأسعار العقار في المجمع السكني ذاته
  • تتنوع العقارات السكنية بين الفلل والشقق ومنازل التاون هاوس والشقق الفندقية
  • قريب من مختلف الأماكن الترفيهية وأماكن الجذب السياحي
  • يمتدّ شارع الشيخ محمد بن زايد (E311) على طول حدود المجمع السكني
فلل ومساحات خضراء
بعض الفلل المتواجدة في المجمع السكني
home

الحي

عن المجمع السكني

يضم المشروع ما يزيد عن 20 مجمع سكني فرعي تتوزع في قلب المشروع والجناحين الأيمن والأيسر منه، هذا وتتربع الأراضي السكنية على مساحة تتجاوز 1.3 مليون قدم مربع واكتمل بناء قرابة 600 فيلا وتاون هاوس في الآونة الأخيرة. تجدر الإشارة إلى أنأعمال تطوير بعض المشاريع التجارية لا زال قائماً في الوقت الحالي.

أبرز ما يميز المجمع السكني ما يلي:

  • تجسد العقارات السكنية تصاميم أكثر من 25 دولة
  • تتوفر 4 تصاميم وأنماط بناء مختلفة للمنازل
  • تشمل المرافق المتواجدة مركز تجاري ومول ومكاتب، إلى جانب فنادق ومؤسسات ومنشآت تعليمية

المشروع الرئيسي

مخطط بناء فالكون سيتي
مخطط بناء وتطوير مشروع فالكون سيتي أوف وندرز دبي (حقوق الصورة: موقع فالكون سيتي الرسمي)

تشمل أنماط التصميم المعماري في سيتي أوف وندرز دبي كل من الأندلسية وإيجى – نسبة إلى بحر إيجه – ونيو ورلد كما سانتا في، إذ يشتمل نمط الأندلسية على فلل منفصلة تجسد النمط المعماري السائد في العصر الأندلسي الذهبي، أما نمط إيجى فيتمثل بمنازل تاون هاوس منفصلة تضم 4 غرف بتصميم يوناني فريد من نوعه، إلى جانب فلل 3 و 4 و 5 غرف. فيما يخص نمط نيو ورلد، فإن تصاميم منازل التاون هاوس خاصته استوحيت من النمط المعماري السائد في أمريكا الشمالية، بينما يضم نمط سانتا في فلل منفصلة تتحلى بنمط معماري مكسيكي جميل وبديع.

تشمل بعض المجمعات السكنية الفرعية ضمن فالكون سيتي كل من مشروع وسترن رزدنس الشمالية ومشروع وسترن رزدنس الجنوبية وفلل ايستيرن ريزيدنس (الشمالية والجنوبية أيضاً).

وسترن رزدنس الشمالية

يعد المشروع هذا المرحلة الثانية من تطوير فالكون سيتي، ويتألف من 214 وحدة سكنية ويقبع قرب مجمع حديقة الأهرامات.

وسترن رزدنس الجنوبية

طوّر المشروع هذا في المرحلة الأولى من تطوير المجمع السكني الرئيسي، ويحتل الجانب الجنوبي بأكمله من الجناح الغربي، ويتألف من 215 فيلا كما 131 منزل تاون هاوس.

فلل ايستيرن ريزيدنس

لا يزال مشروع فلل ايستيرن ريزيدنس قيد الإنشاء والتطوير، ويتكون بشكل أساسي من منازل 5 و 6 غرف تضم جميعها شرفات خاصة على السطح ومطبخ منفصل في طابق شاسع وغرف ماستر كبيرة بحمامات خاصة، إلى جانب نظام تهوية جيد وتلفزيون وإنترنت عالي السرعة ونظام تكييف مركزي، إضافة إلى خزائن حائط ومواقف سيارات مظللة تتسع لثلاث سيارات كما بركة سباحة خاصة في الفناء الخلفي.

عقارات فالكون سيتي أوف وندرز دبي

تهيمن الفلل ومنازل التاون هاوس على المجمع السكني، وتشمل مخططات الفلل الطابقية فلل 3 و 4 و 5 غرف، بينما تشمل مخططات منازل التاون هاوس كل من تاون هاوس 3 غرف وتاون هاوس 4 غرف.

منازل تاون هاوس
بعضٌ من فلل ومنازل التاون هاوس في فالكون سيتي

يمكن العثور على فلل 3 غرف شبه متصلة في الأنماط المعمارية الأربعة آنفة الذكر، ويبلغ متوسط مساحتها 5812 قدم مربع، أما منازل تاون 4 غرف فغالباً ما تنتشر بأنماط إيجى ونيو ورلد وسانتا في ويبلغ متوسط مساحتها نحو 6458 قدم مربع، بينما تبلغ مساحة فلل 4 غرف منفصلة نحو 5128 قدم مربع، هذا وتبلغ مساحة فلل 5 غرف بتصميم منفصل نحو 6996 قدم مربع، ويمكن العثور عليها في الأنماط الأربعة المتوافرة. فما يتعلق بفلل 5 غرف شبه المتصلة فتتواجد عادة بأنماط إيجى بمساحة قدرها 5327 قدم مربع، علاوة على هذا، يتوافر في المجمع السكني تاون هاوس 3 غرف وتاون هاوس 4 غرف بنمطيّ نيو ورلد وإيجى، وتبلغ مساحتهما ما يقارب 2851 قدم مربع و3444 قدم مربع على التوالي.

اتجاه ايجار عقارات فالكون سيتي أوف وندرز

نوع الفيلامتوسط الإيجار السنوي بالدرهم الإماراتي
3-غرف237,000
4-غرف255,000
5-غرف488,000
بناءً على الإعلانات العقارية على موقع بيوت خلال الـ 12 شهراً الماضية. آخر تحديث منذ 13 ساعة.

اتجاه اسعار عقارات فالكون سيتي أوف وندرز

نوع الفيلامتوسط سعر الشراء بالدرهم الإماراتي
3-غرف3,753,000
4-غرف4,460,000
5-غرف6,883,000
بناءً على الإعلانات العقارية على موقع بيوت خلال الـ 12 شهراً الماضية. آخر تحديث منذ 13 ساعة.

عوائد الاستثمار في فالكون سيتي أوف وندرز

نوع الفيلاعائد الاستثمار
3-غرف5.24 %
4-غرف5.65 %
5-غرف6.11 %
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 13 ساعة.

تحقق شقق 5 غرف وصالة أعلى عائد على الاستثمار في فالكون سيتي أوف وندرز‬ بنسبة 6.11%، أما شقق 4 غرف وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 5.65%، بينما تحصد شقق 3 غرف وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 5.24%.

المخططات الطابقية في فالكون سيتي أوف وندرز

يمكنك استعراض المخططات الطابقية في فالكون سيتي أوف وندرز دبي بأبعاد ثنائية وثلاثية عبر موقع بيوت، وذلك لتسهيل عملية اختيار العقار الأمثل للاستقرار وفقاً لاحتياجاتك ومتطلباتتك وعدد أفراد عائلتك.

مواقف السيارات و مواصلات في فالكون سيتي أوف وندرز

تتوفر مساحات واسعة لصف السيارات في فالكون سيتي أوف وندرز، إذ تتكون معظم المنازل من موقفي سيارات، وقد تشمتمل إما على غرفة سائق أو غرفة تخزين، هذا ويمكن للزوار صف سياراتهم على جوانب الطريق أمام الفلل.

شارع فرعي في المجمع
يرتبط المشروع بشكل مثالي مع وسائل النقل العام وشبكة الطرق

عادة ما يستقل السكان الذين لا يمتلكون سيارات خاصة الباصات القريبة من المجمع السكني، إذ يقع داخل المجمع موقف باصات بجوار المدخل الرئيسي، هذا وتشمل خطوط الباصات التي تتوقف عند هذا الموقف خط 103 و F30.

تنقل الحافلة 66 الركاب بين بر دبي وفالكون سيتي أوف وندرز، وتستغرق الرحلة حوالي 19 دقيقة برسوم تتراوح بين 22 و 29.38 درهماً إماراتياً، هذا وتشمل خيارات النقل العام الأخرى سيارات الأجرة التي ستكلف حوالي 51.42 إلى 66.12 درهم إماراتي إلى جانب خدمة طلب السيارات الخاصة عبر الهواتف الذكية بحد أدنى للأجرة قدرها 73.46 درهم إماراتي.

خدمات و مدارس و مراكز الرعاية الصحية

سوبرماركت في فالكون سيتي أوف وندرز

يقع فالكن ستي ماركتس داخل المجمع ويعتبر أهم سوبرماركت في فالكون سيتي أوف وندرز، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم افتتاح العديد من المحلات عند انتهاء أعمال التطوير بالمجمع، حتى ذلك الحين يمكن التوجه للمحلات التي تقع في واحة دبي للسيليكون، ومنها غود ماركت وفرعين لسوبرماركت كارفور، بالإضافة إلى ويست زون فريش سوبرماركت، هذا ويمكن التوجه إلى مجمع دبي ريزيدنس لشراء الاحتياجات الضرورية من بلو مارت أو تومسون سوبرماركت أو ليفكو سوبرماركت.

دور العبادة و مساجد فالكون سيتي أوف وندرز

يضم المجمع السكني مسجدين اثنين، يقع أحدهما عند المدخل القريب من الطريق السريع، أما الثاني فهو مسجد نادية بنت سعيد ويقع في ووسترن رزدنس الجنوبية، هذا وتشمل المساجد القريبة مسجد البراري ومسجد الوصل ومسجد الواحة.

تعتبر كنيسة سيتي هيل جلوبال دبي من أقرب الكنائس على المجمع السكني، وتقع على بعد 14 دقيقة بالسيارة، كما ويمكن لأتباع الديانة المسيحية الوصول إلى أماكن أخرى للعبادة تبعد نحو 20 دقيقة بالسيارة.

توفر دبي عدداً من أماكن العبادة لديانات كالهندوسية والسيخية والبوذية، وتشمل أوتوميك غورودوارا ويقع على بعد 14 دقيقة من فالكون سيتي ومعبد ماهاميفناوا البوذي الواقع على بعد 26 دقيقة ومعبد يردي ساي بابا الذي يبعد 28 دقيقة بالسيارة.

جامعات و مدارس فالكون سيتي أوف وندرز

سيتمكن السكان من تسجيل أطفالهم في نخبة من المنشآت التعليمية القريبة من المجمع السكني، إذ تشمل خيارات الحضانات ما يلي:

  • كيدز زون
  • فنتاسي تاون بلاي لونج
  • حضانة اوركارد البريطانية

تضم ذا فيلا دبي حضانة كيدز زون، وتقع على بعد 17 دقيقة بالسيارة، أما حضانتي فنتاسي تاون بلاي لونج وأوركارد البريطانية فتقعان على بعد 10 دقائق بالسيارة في واحة دبي للسيليكون.

تشمل مدارس فالكون سيتي أوف وندرز الكائنة على مقربة ما يلي:

افتتحت مدرسة ذا أكويلا البريطانية حديثاً في دبي لاند، وتقدم التعليم للطلاب بدءاً من التمهيدي حتى السنة 7، وقد فازت بجائزة أفضل مشروع تعليمي للتصميم للعام 2018 ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط 2018، أما مدرسة دونكريست الأمريكية في ذا ليجندز هي إحدى مدارس الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى، هذا وتدير منظمة (ESOL) المدارس الدولية الأمريكية والبريطانية في الشرق الأوسط.

فيما يخص الجامعات، فتضم المدينة الأكاديمية جامعات عديدة مثل جامعة زايد وجامعة برمنغهام والجامعة الأمريكية في الإمارات وجميعها تقع على مسافة 10 دقائق.

عيادات و مستشفيات فالكون سيتي أوف وندرز

لن يقلق سكان المنطقة في حال حاجتهم لزيارة العيادات والمراكز الصحية بشكل طارئ، إذ يجاور المنطقة عدد من المستشفيات والعيادات، ومنها:

  • عيادة دبي لندن
  • ايس ميديكال سنترز في أبراج سكاي كورتس
  • عيادة أستر
  • مركز ماجنوم الخليج الطبي
  • ميديكلينيك مستشفى بارك فيو

تقتصر العيادات القريبة من فالكون سيتي بكل من عيادة دبي لندن التي تقع في ذا فيلا دبي، كما ايس ميديكال سنترز الكائنة في أبراج سكاي كورتس، أما عيادة أستر ومركز ماجنوم الخليج الطبي كما ميديكلينيك مستشفى بارك فيو فيقع جميعها في واحة دبي للسيليكون.

لا تتوفر مستشفيات على مقربة من المجمع السكني، ولكن سيتم افتتاح مستشفى جامعة فقيه في واحة دبي للسيليكون، وصمم ليكون منشأة طبية عالية التقنية طورتها شركة رائدة في تقديم الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

مناطق قريبة

من المجمعات السكنية البارزة القريبة من فالكون سيتي ما يلي:

يقع ذا فيلا جنوب المنطقة مقابل شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان (D54)، ويتألف من منازل فاخرة وفلل بمخططات طابقية عديدة مثل فلل 4 غرف وفلل 5 غرف وفلل 6 غرف.

تعتبر البراري منطقة صديقة للبيئة، وتضم منازل ومرافق فاخرة محاطة بحدائق غناء وجداول مائية لطيفة المظهر، وتقع على الجهة الغربية على بعد 10 دقائق فقط.

local_cafe

نمط الحياة

مراكز التسوق و المطاعم و المقاهي

مولات فالكون سيتي أوف وندرز

يمكن للسكان التسوق وشراء احتياجاتهم اليومية والشهرية من مولات فالكون سيتي أوف وندرز الكائنة على بعد أقل من 15 دقيقة، وتشمل:

يقع دبي أوتلت مول نحو الضواحي، ويعرض أفضل المنتجات بأسعار منافسة، أما سوق إكسترا فيقع ضمن حدود واحة دبي للسيليكون، ويضم العديد من المحلات التجارية الشهيرة، مثل كارفور ومذركير واكسكويزيت لمنتجات التجميل وغيرها الكثير. فيما يخص سيتي لاند مول المستوحى من الطبيعة، فيجاور القرية العالمية وهو مول تم افتتاحه حديثاً يضم أكثر من 100 متجر أزياء وألبسة و 22 خياراً لتناول الطعام والعديد من الأماكن الترفيهية.

من المتوقع افتتاح فالكون سيتي مول قريباً في المجمع السكني، وبمجرد الانتهاء من تطويره سيكون وجهة التسوق النهائية للمقيمين.

مطاعم فالكون سيتي أوف وندرز

مع أن خيارات مطاعم فالكون سيتي أوف وندرز محدودة، إلا أنه يتوفر عدد من المطاعم والتي تبعد تقريباً 15 دقيقة عن المجمع، منها:

  • روسوز نيويورك بيتزا
  • سرحد دربار، في واحة دبي للسيلكون
  • مطعم وكافتيريا كل واشرب الذي يقدم المأكولات اللبنانية والهندية والصينية وغيرها
  • مطعم أورجانو
  • ميرشي جاردن في مجان
  • دونر ديلي
  • وينجز اند مور

أما المقاهي ومحلات الحلويات القريبة فتشمل الآتي:

  • كاهو
  • كافا بينز سبيشيالتي كوفي
  • زيرو فور سبيشلتي كوفي
  • كوستا كوفي

يقدم مطعم روسوز نيويورك بيتزا أنواعاً مختلفة من البيتزا الإيطالية والباستا وغيرها، بينما يختص كل من سرحد دربا وميرشي جاردن الكائن في مجان بالأطباق العالمية، بينما يشتهر مطعم كل واشرب بأطباقه اللبنانية والهندية والصينية كما بعض الوجبات السريعة.

يتميز كاهو بتوفير أفضل أنواع الشوكولاتة بطرق فنية مع تخصيص بعض الأنواع للأشخاص النباتيين ويقع في واحة دبي للسيلكون، أما كافا بينز سبيشيالتي كوفي فيختص بالكيك والبانكيك ومجموعة من المشروبات اللذيذة ويقع هو الآخر في واحة دبي للسيلكون.

شواطئ قريبة من فالكون سيتي أوف وندرز

عند سلك شارع دبي – العين (E66)، سيتمكن السكان من الوصول إلى الشواطئ القريبة من فالكون سيتي أوف وندرز في أقل من 30 دقيقة، إذ أن الشاطئ العام من أشهرها حيث يضم العديد من المرافق للعائلات وملعب مخصص للأطفال، أما إن كنت ترغب في القيام بنزهة طويلة أو الجري فإن سنسيت بيتش – المعروف باسم شاطئ أم السقيم – هو المكان الأنسب لك.

أنشطة ترفيهية و معالم بارزة

منطقة لعب للأطفال
يعد مشروع فالكون سيتي مكاناً مثالياً للعائلات

سيضم المجمع معالم سياحية مميزة عند الانتهاء من تطويره، وسيشمل معالم تحاكي وتشابه عجائب الدنيا السبع ومنها:

  • برج دوايفيل
  • حديقة الهرم
  • بلدة البندقية

برج دوايفيل

استوحي تصميم البرج من برج إيفل في باريس، وبني في قلب المجمع في الجانب التجاري منه.

حديقة الهرم

سيتم بناء الحديقة في الجناح الغربي، ويخطط أن تضم ثلاثة أهرامات بالحجم الطبيعي وسيتم تسميتها وفقاً لنجوم شهيرة، وهي أنتاريس (الذي سيكون البرج الأضخم من بينها) وبولاريس (متوسط الحجم) وفيغا (أصغرها حجماً)، هذا وسيشتمل اثنان من هذه الأهرامات على عقارات تجارية، في حين سيضم بولاريس شققاً فندقية.

بلدة البندقية

يحاكي هذا المشروع مدينة البندقية الإيطالية الساحرة، فستضم فور اكتمالها مقاهٍ مفتوحة في الهواء الطلق ومحلات تجارية، إضافة إلى فرصة تجربة ركوب القارب على طول الممر المائي.

هذا وتشمل معالم الجذب الأخرى في المجمع كل من سور دبي العظيم وتاج العربية وبرج دبي المائل وحدائق دبي المعلقة، ويخطط لبناء سور دبي العظيم على ارتفاع ثلاثة طوابق ويمتد بطول 1700 متر وسيمثل سطحه مسار ركض مميز، كما وستحيط الحدائق المزينة بتاج العربية المستوحى من تاج محل، ومن المتوقع أن يتم استخدامه كفندق فاخر بتصنيف 5 نجوم أو قاعة زفاف فخمة للغاية، أما برج دبي المائل فهو عبارة عن مبنى متعدد الاستخدامات، بينما تتكون حدائق دبي المعلقة المستوحاة من حدائق بابل المندثرة من شقق فاخرة ومقاهٍ وحديقة منسقة ومطاعم مفتوحة في الهواء الطلق.

أنشطة خارجية و مراكز اللياقة و التجميل

أشجار باسقة
منازل وفلل محاطة بمساحات خضراء وأشجار يانعة الخضرة

من يرغب بالحفاظ على جسم متناسق وصحي، يمكنه قصد الأماكن التالية:

  • نادي منطقة مجمع فالكون سيتي
  • يونيفرسال فيتنس: مخيم تدريب فالكون سيتي
  • أوريكس فيت دبي
  • سوينغ يوغا
  • بودي لانجغويج هيلث كلوب

لا يزال كل من نادي المجمع السكني ويونيفرسال فيتنس يخضعان لأعمال التطوير، ويقع الأول تحديداً في وسترن رزدنس الشمالية، ويشتمل على ملعبيّ تنس وملعب كرة سلة وبركة سباحة ومسار ركض، بالإضافة إلى ملاعب وحدائق للعائلات والأطفال.

أما نادي أوريكس فيت دبي وسوينغ يوغا فيقعان في مجان، بينما يقبع بودي لانغويج هيلث كلوب في البراري.

تشمل مراكز التجميل والصالونات والمنتجعات القريبة ما يلي:

  • صالون أروشي للتجميل في مجان
  • صالون وايت ليلي للسيدات الذي يقع في مجان
  • صالون هوز نكست جينتس للرجال
  • مركز تجميل ريفاينري، وله فرعين أحدهما في ذا فيلا على بعد 12 دقيقة والآخر في واحة دبي للسيليكون على بعد 9 دقائق
  • هارت اند سول سبا في البراري
  • تيبس أند توز في ذا فيلا

يمكن العثور على صالون أروشي للتجميل في منطقة مجان إلى جانب صالون هوز نكست جينتس للرجال، كما ويقع على مقربة من فرعين لمركز تجميل ريفاينري، أحدهما في ذا فيلا ويبعد نحو 12 دقيقة بالسيارة، والآخر في واحة دبي للسيليكون على بعد 9 دقائق بالسيارة. يمكن للسكان الحصول على خدمات العناية بالجسم في كل من هارت اند سول سبا في منطقة البراري وتيبس أند توز في ذا فيلا.

فعاليات المجمع السكني

بمجرد الانتهاء من تطوير المجمع وجميع مرافقه سيبدأ تنظيم فعاليات مختلفة، إلا أنه في الوقت الحالي يمكن للسكان التوجه إلى القرية العالمية وحديقة الزهور في دبي لقضاء أمتع الأوقات، يمكن لسكان المجمع متابعة آخر أخبار وفعاليات دبي لاند عن طريق الانضمام لمختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

أمور واجب مراعاتها

سيلبي المجمع جميع المستلزمات والمرافق التي يحتاجها سكانه بعد الانتهاء من جميع أعمال التطوير والإنشاءات، حيث أنه حاز مسبقاً على ترتيب ضمن قائمة أفضل المشاريع الاستثمارية في دبي لاند وفق معدل العائد على الاستثمار، إلا أنه في الوقت الحالي يمكن للسكان الاعتماد على المرافق الكائنة في المجمعات والمناطق المجاورة، مثل المدارس والمستشفيات والمحلات في المجمعات المجاورة.

الأسئلة المتكررة

ما هي إيجابيات وسلبيات الاستقرار في فالكون سيتي أوف وندرز؟

يعد المجمع السكني ممن أهم وأضخم الفرص الاستثمارية وفقاً للبيانات المجمعة من قبل موقع بيوت، كما وأظهرت عوائد ربحية جيدة للغاية، إذ بلغت نسبة عوائد استثمار فلل 3 غرف في فالكون سيتي أوف وندرز ما قدره **5.49%**، كما وأن جميع العقارات السكنية الكائنة في المجمع السكني فاخرة ومميزة صممت وفقاً لأنماط معمارية أربعة، فيضم جميعها مواقف سيارات فسيحة وحدائق مزينة كما أفنية خارجية واسعة وردهات ونوافذ كبيرة.

من الأمور التي يجب أن تؤخذ في عين الاعتبار عند الانتقال إلى هذا المشروع، هو أنه لا يزال قيد الإنشاء والتطوير نظراً للأزمة الاقتصادية والركود التي شهدتها الإمارة سابقاً في عام 2008، الأمر الذي أدى إلى توقف أعمال البناء لبعض الوقت. إضافة إلى افتقار المنطقة إلى بعض المرافق والخدمات مما يحتّم على السكان قصد المناطق والمجمعات السكنية المجاورة.

ما هي أقرب الفنادق من فالكون سيتي أوف وندرز؟

يقع منتجع ونادي الحبتور للبولو على بعد 14 دقيقة بالسيارة عبر شارع دبي العين (E66)، ويقصده العديدون رغبة بتعلم الفروسية ورياضة البولو، إذ يضم مدرسة لتعليم ركوب الخيل وأكاديمية للبولو إضافة إلى أربعة ملاعب للبولو وحلبتين بقياس عالمي كما حلبة لتعلم القيادة وحوالي 520 اسطبل.

كم من الوقت يستغرق الوصول إلى إمارات أخرى من فالكون سيتي أوف وندرز دبي؟

تقبع إمارة عجمان على بعد 42 دقيقة بالسيارة إذ تبعد نحو 49.5 كيلومتر، أما إمارة أبوظبي فالوصول إليها شاقٌ بعض الشيء، إذ يستغرق الوصول إليها ساعة و 23 دقيقة وتبعد ما يقارب 139 كيلومتر، بينما إمارة أم القيوين فيستغرق الوصول إليها نحو 53 دقيقة بالسيارة، إذ تقبع على بعد 72 كيلومتر.

pin_drop

الموقع

  • يسهل الوصول إلى الشارقة في غضون 40 دقيقة بالسيارة
  • يبعد المجمع نحو 25 دقيقة من الخليج التجاري
  • يستغرق الوصول إلى مطار دبي الدولي قرابة 23 دقيقة بالسيارة
  • تقع واحة دبي للسيلكون نحو الشرق من مشروع فالكون سيتي
© 2024 بيوت دليل المناطق