Bayut Logo
Buildings
expand_more
غولف بروميناد 5، داماك هيلز (أكويا من داماك)جاهز

غولف بروميناد 5، داماك هيلز (أكويا من داماك)

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن غولف بروميناد 5

تحتضن منطقة داماك هيلز (أكويا من داماك) مشروع غولف بروميناد المطور من قبل شركة داماك العقارية، وهو عبارة عن مشروع سكني يضم 5 مباني، بما في ذلك غولف بروميناد 5 الذي يتميز بتصميمه الفريد، اذ يتكون من مبنيين متصلين بطابق البوديوم، هما غولف برومينادA 5 و غولف برومينادB 5. هذا ويتألف المبنى من 9 طوابق، ويوفر شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة بخاصية التملك الحر. يحظى السكان في البناية بوفرة المرافق الترفيهية، ومنها نادي رياضي وبركة سباحة ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

تم تطوير منطقة داماك هيلز (أكويا من داماك) الواقعة في قلب دبي لاند من قبل شركة داماك العقارية المعروفة بتطوير المشاريع التجارية والسكنية الفاخرة والمشاريع متعددة الاستخدامات في دول مجلس التعاون الخليجي. تبلغ مساحة داماك هيلز 42 مليون قدم مربع، وتحتل موقعاً استراتيجياً على شارع القدرة (D63)، كما تشتهر المنطقة باحتضانها للعديد من العقارات متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى عدد كبير من الفلل والشقق وتاون هاوس، وكذلك المرافق الرياضية والمتاجر ومراكز الاستجمام والخيارات الترفيهية. تحتل داماك هيلز المراتب الأولى ضمن قائمة المناطق الأكثر طلباً لشراء الفلل بأسعار معقولة بحسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن الاستثمار في عقارات دبي لعام 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: داماك هيلز (أكويا من داماك)
  • المطور العقاري: شركة داماك العقارية
  • عدد الطوابق: 9 طوابق
  • نوع الشقق: استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق والخدمات: جيم ومسبح ومنطقة لعب مخصصة للأطفال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات غولف بروميناد 5

مواقف السيارات

يتم تخصيص مواقف سيارات مظللة للمقيمين في كل وحدة سكنية بحسب مساحتها.

المصاعد

يشتمل المبنى على عدة مصاعد فائقة السرعة، مما يسهّل على السكان التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

المبنى مزود بكاميرات مراقبة تلفزيونية وطاقم أمن، فضلاً عن طاقم صيانة على أتم الاستعداد لإصلاح أي عطل حال حدوثه.

الجيم و الصالات الرياضية

تتضمن البناية نادي رياضي ومسبح مجهزين بأحدث الأجهزة والأدوات.

المرافق الترفيهية

يوفر المبنى منطقة لعب واسعة مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم ممارسة أنشطتهم المفضلة وقضاء أوقات ممتعة برفقة أصدقائهم.

خدمات الاستقبال

تضم البناية ردهة استقبال أنيقة وصالة انتظار.

صديق للحيوانات الاليفة

يعتبر المبنى صديق للحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

لضمان سلامة المقيمين والزوار، تم تثبيت طفايات حريق وأجهزة إنذار حرائق في كافة أنحاء المبنى.

أنواع الشقق في غولف بروميناد 5

يتكون غولف بروميناد 5 من مبنيين متصلين بطابق البوديوم، ويوفر وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة.

استوديو في غولف بروميناد 5

تتراوح مساحة استوديو بين 482 و 586 قدم مربع، ويضم حمام مجهز بأحدث التركيبات ومطبخ بتصميم مفتوح وأرضيات مميزة من الرخام، بالإضافة إلى شرفة صغيرة متصلة بغرفة المعيشة.

شقق غرفة وصالة في غولف بروميناد 5

تبدأ مساحة هذه الشقق من 744 وتصل لحوالي 965 قدم مربع، وتشتمل على مطبخ مجهز بتصميم مفتوح وحمام ملحق وغرفة مكياج وخزائن حائط وأرضية رخامية وغرفة للجلوس وتناول الطعام، فضلاً عن شرفة بإطلالة خلابة على المنطقة المحيطة.

شقق غرفتين وصالة في غولف بروميناد 5

تتضمن هذه الوحدات السكنية غرفتين رئيسيتين مع حمامات ملحقة وغرفة مكياج وخزائن حائط وأرضيات مميزة من الرخام، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بتصميم مفتوح وغرفة واسعة للجلوس وتناول الطعام وشرفة بإطلالة بانورامية آسرة على ملعب الغولف الواقع بالقرب من المبنى.

شقق ثلاث غرف وصالة في غولف بروميناد 5

تتكون شقق ثلاث غرف وصالة من مطبخ مجهز وخزائن حائط وأرضيات رخامية، وكذلك ثلاث غرف رئيسية مع حمامات ملحقة وغرفة مكياج وغرفة للجلوس وتناول الطعام وشرفة.

اتجاه ايجار الشقق في غولف بروميناد 5

تتوفر شقق للايجار في غولف بروميناد 5 بأسعار متفاوتة كالآتي:

يمكنك مقارنة الايجارات أعلاه مع أسعار شقق للايجار في داماك هيلز (أكويا من داماك).

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من غولف بروميناد 5

تقع العديد من وسائل النقل العامة بالقرب من البناية، بما في ذلك مواقف الحافلات ومحطات المترو وسيارات الأجرة.

مواقف باصات قريبة من غولف بروميناد 5

يمكن للسكان الوصول إلى كل من موقف باص مدينة دبي الرياضية، جراند هورايزون 2 وموقف باص مدينة دبي الرياضية، البناية الأوروبية في غضون 10 دقائق فقط، في حين يبعد موقف باص مدينة دبي الرياضية، رويال ريزيدنس (1) 11 دقيقة عن المبنى.

محطات مترو قريبة من غولف بروميناد 5

يحظى المقيمون في البناية بقرب العديد من محطات المترو، اذ يستغرق الوصول إلى محطة مترو الفرجان 18 دقيقة، بينما تقع كل من محطة مترو دبي مارينا ومحطة مترو ديسكفري جاردنز على بعد 19 و 20 دقيقة على التوالي من المبنى.

مطاعم قريبة من غولف بروميناد 5

تحتضن المنطقة مجموعة من المطاعم الشهيرة الواقعة بالقرب من المبنى، مثل:

  • بيج ميستيكس
  • نوتري باول
  • مطعم باتيالا هاوس

يقع مطعم بيج ميستيكس على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويقدم مجموعة متنوعة من شرائح اللحم الشهية، في حين يتميز مطعم نوتري باول بأطباقه الصحية، ويقع على بعد بضع دقائق من المبنى. يمكن للسكان أيضاً تناول ألذ المأكولات الهندية في مطعم باتيالا هاوس الواقع على بعد 9 دقائق بالسيارة من البناية.

تضم المنطقة كذلك العديد من المقاهي القريبة من البناية، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات، فيما يلي نذكر بعضها:

  • سيركل كافيه
  • كافيه نيرو
  • تشامبس كافيه

يقع سيركل كافيه على بعد 8 دقائق بالسيارة من المبنى، بينما يستغرق الوصول إلى كل من كافيه نيرو وتشامبس كافيه 9 و 11 دقيقة على التوالي من البناية.

سوبر ماركت قريبة من غولف بروميناد 5

يمكن للمقيمين شراء منتجات البقالة ومواد العناية الشخصية وغيرها من الحاجيات اليومية من محلات السوبر ماركت الواقعة بالقرب من المبنى، مثل:

  • كارفور ماركت
  • سبينيس
  • سوبر ماركت المايا

يعتبر كارفور ماركت المتجر الرئيسي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويبعد 6 دقائق بالسيارة عن البناية، كما يمكن للسكان أيضاً التسوق من سبينيس الواقع على بعد 9 دقائق، وكذلك سوبر ماركت المايا الذي يستغرق الوصول إليه 10 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من غولف بروميناد 5

تحيط بالمبنى العديد من المباني السكنية والتجارية، فيما يلي نذكر أبرزها:

  • مبنى ادور – سكني
  • بناية سبانيش – سكني
  • ياسمين B – سكني
  • غولف بروميناد 4 – سكني
  • برج ذا لايت التجاري – تجاري

اماكن قريبة من غولف بروميناد 5

يتميز المبنى بموقعه القريب من وجهات ترفيهية عديدة، ومنها:

  • نادي ترمب انترناشيونال للغولف
  • متحف السيلفي في دبي
  • القرية العالمية

تم تطوير نادي ترمب انترناشيونال للغولف بالشراكة مع منظمة ترامب، وهو عبارة عن ملعب غولف مكون من 18 حفرة وملعب ثلاثي، كما يشكل نادياً عالمياً وأكاديمية للتدريب على الغولف، ويقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من المبنى.

يعد متحف السيلفي في دبي الأول من نوعه في دولة الإمارات، ويضم 15 غرفة بأنماط فريدة تحاكي كل منها عوالم مختلفة، حيث يمكن للزوار التقاط أجمل الصور باستخدام عصا السيلفي وحلقات الإضاءة المتوفرة في كل غرفة. هذا ويمكن للسكان الوصول إلى المتحف في غضون 10 دقائق بالسيارة.

تقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد على بعد 16 دقيقة بالسيارة من المبنى، وتعد أكبر وجهة تسوق وترفيه في العالم، اذ تجمع بين ثقافات 90 دولة من كافة أنحاء العالم في مكان واحد، ويقصدها ما يزيد عن 5 ملايين زائر كل عام لمشاهدة الفعاليات والعروض المدهشة في الهواء الطلق.

أمور واجب مراعاتها

يوفر مبنى غولف بروميناد 5 وحدات سكنية بمواصفات فريدة، فضلاً عن العديد من المرافق، بما في ذلك مواقف سيارات مظللة للمقيمين في الوحدات السكنية، كما يمكن للضيوف والزوار صف سياراتهم خارج البناية.

تبحث عن شقق في غولف بروميناد 5 ؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج