مدرسة بيكن هاوس الخاصة، العينمدرسة

مدرسة بيكن هاوس الخاصة، العين

dashboard

لمحة عامة

تعمل مدرسة بيكن هاوس الخاصة في العين تحت مظلة مجموعة بيكن هاوس التعليمية، والتي تدير عدة مدارس في 8 دول مختلفة حول العالم، وتلتزم بتوفير تعليم رفيع المستوى لأكثر من 300,000 طالب، فإلى جانب الحرم المدرسي الواقع في مدينة العين، تمتلك المجموعة مدرستين أخرتين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهما مدرسة بيكون هاوس الخليج العالمية الكائنة في الشارقة، وكذلك مدرسة دبي نيولاندز.

افتتحت المدرسة أبوابها في منطقة فلج هزاع في عام 2019، وهي مدرسة خاصة ومختلطة تعتمد المنهاج البريطاني في تدريس الطلبة من مرحلة الروضة 1 الى الصف 10، كما أنه من المخطط توفير المزيد من الفصول الدراسية في المستقبل القريب.

على الرغم من أن غالبية طلاب المدرسة هم من الإماراتيين، الا انها تحتضن طلبة من عدة جنسيات أخرى، مثل مصر والباكستان، ويحرض القائمون على المدرسة على توظيف مدرسين من ذوي الخبرة والكفاءة في التخصصات المطلوبة، كما تمتلك المدرسة عدد من المرافق الحديثة التي تدعم البرامج الأكاديمية وغير الأكاديمية، وتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية بهدف تنمية الجوانب الإبداعية لدى الطلبة.

اقرأ هذا الدليل الشامل عن مدرسة بيكن هاوس الخاصة الذي يوفره موقع بيوت، لمعرفة المزيد عن المنهاج الدراسي وسياسة القبول والرسوم وغيرها من المعلومات الهامة.

معلومات المدرسة

الموقع فلج هزاع
سنة الافتتاح 2019
المنهاج المنهج البريطاني
التقييم مقبول
المراحل الدراسية الروضة 1 – الصف 10
الرسوم الدراسية 20,450 درهم إماراتي – 29,650 درهم إماراتي

مناطق قريبة من مدرسة بيكن هاوس الخاصة

تقع مدرسة بيكن هاوس الخاصة في منطقة فلج هزاع في العين، وهي منطقة ملائمة لسكن العائلات تحتضن عدد كبير من المرافق والخدمات العصرية، بما في ذلك المدارس ومحلات السوبر ماركت والمطاعم ومراكز التسوق، في حين تشمل أبرز المناطق الأخرى القريبة ما يلي:

تعد المويجعي واحدة من أقرب المناطق الى المدرسة، وهي منطقة سكنية هادئة تضم خيارات عديدة من الشقق والفلل الفسيحة المتاحة للإيجار والبيع، كما يتمتع المقيمون فيها بسهولة الوصول إلى المطاعم ومحلات السوبرماركت وغيرها من المرافق الخدمية والترفيهية، كذلك لا تبعد منطقة عشارج سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن المدرسة، وتشتمل على مزيج من الفلل والشقق السكنية، هذا ويمكن للباحثين عن خيارات إقامة بالقرب من حرم المدرسة، تصفح القوائم التالية:

حرم مدرسة بيكن هاوس الخاصة

يمتد حرم مدرسة بيكن هاوس الخاصة على مساحة 12,000 قدم مربع، ويضم مبنيين يتسعان لأكثر من 13,000 طالب، يخصص احدهما لطلاب السنوات المبكرة، بينما يشتمل الآخر الذي يعتبر المبنى الرئيسي للمدرسة على مرافق لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة.

يتألف المبنيان الرئيسي والثانوي من طابقين، ويشتمل كلاهما على العديد من المرافق المدرسية الحديثة، بما في ذلك مكتبتان ومختبرات علوم، وغرفة الفنون، وغرفة الموسيقى، والقاعة متعددة الأغراض، ومختبر تكنولوجيا المعلومات.

مختبر علوم مدرسة بيكن هاوس
مختبر علوم في مدرسة بيكن هاوس الخاصة (مصدر الصورة: موقع المدرسة الرسمي)

يشتمل مبنى السنوات المبكرة على مكتبة مخصصة للمتعلمين الصغار، حيث تزخر بعدد كبير من الكتب والمواد والمصادر التعليمية المناسبة لأعمارهم، وإلى جانب المكتبة، يضم المبنى منطقة لعب مخصصة للأطفال ومرافق لذوي الهمم.

تضم المدرسة أيضاً غرفة حسية تعد الأولى من نوعها على مستوى دولة الامارات، اذ توفر هذه الغرفة بيئة متعددة المؤثرات تم تصميمها خصيصاً لتحفيز الحواس لدى الأطفال، مما يحسن من وعيهم وقدراتهم التعليمية وجودة حياتهم، كما تشتمل المدرسة على مجموعة من المرافق الرياضية التي تساهم في تنمية مواهب الطلاب وتفريغ طاقاتهم، بما في ذلك الملعب متعدد الأغراض وملعب كرة السلة وملعب كرة القدم.

عنوان موقع مدرسة بيكن هاوس الخاصة

تقع مدرسة بيكن هاوس الخاصة بين مدرسة جاردن سيتي البريطانية ومدرسة لبنان الأولى في شارع الريحاني الكائن في منطقة فلج الهزاع، كما لا تبعد سوى مسافة قصيرة عن مدرسة الأضواء الخاصة الواقعة في ذات المنطقة، ويمكن للمهتمين بزيارة المدرسة الوصول إليها بسهولة عبر شارع سعيد بن شخبوط الأول وشارع خالد بن سلطان.

مميزات مدرسة بيكن هاوس الخاصة

تعمل مدرسة بيكن هاوس الخاصة تحت ادارة مجموعة بيكن هاوس التعليمية، والتي تمتلك عدة مدارس في 8 دول حول العلم، وتوفر تعليم عالي الجودة لما يزيد عن 300,000 طالب ينتمون لجنسيات مختلفة، هذا وتشتهر المدرسة ببرنامجها التعليمي المتميز ومرافقها الحديثة التي تدعم الأنشطة الأكاديمية وغير الأكاديمية، ويهدف القائمون على المدرسة الى تخريج أجيال تتسلح بالعلم والمعرفة وتلعب دوراً محورياً في تحسين مجتمعاتها.

تعتمد المدرسة المنهاج البريطاني، وهو منهج صارم أكاديمياً وحائز على الاعتراف من العديد من المؤسسات التعليمية المرموقة في العالم، اذ يكسب هذا المنهج الطلاب كافة المهارات والمعارف اللازمة لمواجهة التحديات والعقبات في القرن الواحد والعشرين، كما تدعم المدرسة الأنشطة اللامنهجية للمساهمة في تنمية الجوانب الابداعية لدى الطلبة، وتنظم عدد من الأنشطة الخارجية التي تهدف الى خدمة المجتمع المحلي.

لعل من أهم الجوانب التي تميز مدرسة بيكن هاوس الخاصة عن غيرها هو تبنيها لسياسة التنوع والإدماج، حيث تحتضن المدرسة طلاب من جميع أنحاء العالم يتعايشون مع بعضهم البعض ضمن بيئة صحية وآمنة، كما يتم توفير معلمين مختصين بتدريس الطلبة من ذوي الهمم وأصحاب الاحتياجات التعليمية الخاصة، كذلك تتواصل المدرسة بشكل مستمر مع أولياء أمور الطلبة وتفخر بشراكتهم واقتراحاتهم البناءة الرامية الى تحسين بيئة التعلم في المدرسة.

menu_book

المنهج والتقييمات

صفوف مدرسة بيكن هاوس الخاصة 

توفر مدرسة بيكن هاوس الخاصة التعليم للطلاب من مرحلة الروضة 1 الى السنة 11، وتنقسم صفوفها إلى المراحل التعليمية الموضّحة في الجدول أدناه:

المرحلة الدراسيةالسنة
المرحلة التأسيسية قبل الروضة، الروضة 1
المرحلة الابتدائية السنة 1 – السنة 6
المرحلة المتوسطة السنة 7 – السنة 9
المرحلة الثانوية السنة 10 – السنة 11

يخطط القائمون على المدرسة لافتتاح المزيد من الفصول الدراسية في المستقبل القريب.

منهج مدرسة بيكن هاوس الخاصة 

تعتمد المدرسة مناهج حديثة تلتزم بشكل وثيق بإطار المناهج البريطانية الوطنية (الموحدة)، ويتم تدريس جميع الطلاب ذات المواد بغض النظر عن خلفيتهم الثقافية وجنسيتهم ومستواهم الأكاديمي، كما يتم تدريس مادتي اللغة العربية والتربية الإسلامية وفق مقررات وزارة التربية والتعليم في دولة الامارات.

تهدف المدرسة إلى ترسيخ أهداف التنمية المستدامة 2030 الصادرة عن الأمم المتحدة، ونتيجةً لذلك، يتفهم الطلاب المسؤوليات الملقاه على عاتقهم ودورهم في تحسين مجتمعاتهم.

المرحلة التأسيسية

تدرك المدرسة أهمية المرحلة التأسيسية ودورها كحجر أساس في الرحلة الأكاديمية للطالب، اذ يتم تطبيق نظام تعليمي غير تقليدي يرتكز على برنامج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة (EYFS)، حيث يركز المعلمون على المجالات السبعة التالية:

  • التنمية الاجتماعية والعاطفية والشخصية
  • تعليم القراءة والكتابة
  • تعليم الحساب
  • مهارات التواصل
  • فهم العالم
  • الفنون والتصاميم التعبيرية
  • التطور البدني لدى الطلاب

طورت المدرسة مواد تعليمية مبتكرة ومحفزة وقائمة على الاستفسار لبناء مهارات الطلاب في مجالات التعلم المذكورة أعلاه، كما ينخرط طلاب هذه المرحلة في عدد من الأنشطة اللامنهجية التي تقام داخل مرافق المدرسة الحديثة المخصصة لذلك، ويكتسبون جميع المهارات والمعارف اللازمة التي تهيئهم للالتحاق بالمرحلة الابتدائية.

المرحلة الابتدائية

يتم تدريس الطلاب في هذه المرحلة ضمن بيئة تعليمية أكثر تنظيماً وصرامة، ويصبح الطلاب على دراية تامة بأساليب التدريس والتقييمات والاختبارات، هذا ويدور منهج المرحلة الابتدائية حول المواد القائمة على الموضوعات والروابط بينها، ويتمتع طلاب هذه المرحلة بفهم عميق لقيم المواطنة ومهارات التعلم الاجتماعي والعلوم الإنسانية، كما يتم تشجيعهم على المشاركة في الأنشطة اللامنهجية والأندية المدرسية لتنمية المهارات الشخصية والابداعية لديهم.

مناهج المرحلة الابتدائية في بيكن هاوس
تستخدم المناهج في المرحلة الابتدائية الاشكال والألوان لتعزيز فهم الطلاب للمواد الدراسية (مصدر الصورة: موقع مدرسة بيكن هاوس الرسمي)

المرحلة المتوسطة

تعتمد المدرسة المنهاج البريطاني في تدريس المرحلة المتوسطة، وتهدف المناهج الدراسية في هذه المرحلة الى دمج مهارات الطلبة المختلفة واكتشاف قدراتهم وكفاءاتهم.

تقييم مدرسة بيكن هاوس الخاصة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية

تأسست دائرة التعليم والمعرفة في ابوظبي بتوجيهات من المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله" في عام 2005، وهي هيئة حكومية تُعنى بتنظيم قطاع التعليم في ابوظبي والارتقاء به، كما تعمل الدائرة ضمن برنامج “ارتقاء” على مراجعة أداء المدارس في الإمارة واصدار تقرير مفصل بهذا الصدد كل عامين.

يرتكز التقييم الذي تجريه الدائرة على معايير الأداء الستة التالية:

  • جودة إنجازات الطلبة
  • جودة التطور الشخصي والاجتماعي ومهارات الابتكار لدى الطلبة
  • جودة عمليات التدريس والتقييم
  • جودة المنهاج التعليمي
  • جودة حماية الطلبة ورعايتهم وتقديم الإرشاد والدعم لهم
  • جودة قيادة المدرسة وإدارتها

كما يتم تقييم المدرسة ضمن مقياس من 6 نقاط على النحو التالي:

  • متميز
  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبول
  • ضعيف
  • ضعيف جداً
مقياس تقييم مدارس ابوظبي
مقياس تقييم مدارس ابوظبي الخاصة وفقاً لمعايير دائرة التعليم والمعرفة في ابوظبي ADEK

وفقاً لتقرير تقييم مدرسة بيكن هاوس الخاصة الصادر عن دائرة التعليم والمعرفة في ابوظبي، حصلت المدرسة على تقدير "مقبول" للعام الدراسي 2021 – 2022.

التقويم الاكاديمي لمدرسة بيكن هاوس الخاصة

تبدأ السنة الدراسية في مدرسة بيكن هاوس الخاصة في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وتنتهي في الأسبوع الأخير من شهر يونيو، وتنقسم الى 3 فصول دراسية على النحو الآتي:

  • يبدأ الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وينتهي في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، مع إجازة الشتاء التي تنتهي في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر
  • يبدأ الفصل الدراسي الثاني في الأسبوع الأول من شهر يناير وينتهي في الأسبوع الرابع من شهر مارس، من ثم يذهب الطلاب في إجازة الربيع التي تنتهي في الأسبوع الأول من أبريل
  • يبدأ الفصل الدراسي الثالث في الأسبوع الثاني من شهر أبريل وينتهي في الأسبوع الأخير من شهر يونيو

يوضح الجدول التالي أبرز تواريخ التقويم المعتمد من قبل المدرسة للعام الدراسي 2023 – 2024:

البيانالتاريخ
بداية الفصل الدراسي الأول 28 أغسطس 2023
نهاية الفصل الدراسي الأول 10 ديسمبر 2023
إجازة الشتاء (ثلاثة أسابيع) 11 ديسمبر 2023 - 29 ديسمبر 2023
بداية الفصل الدراسي الثاني 02 يناير 2024
نهاية الفصل الدراسي الثاني 24 مارس 2024
إجازة الربيع (ثلاثة أسابيع) 25 مارس 2024 - 12 أبريل 2024
بداية الفصل الدراسي الثالث 15 أبريل 2024
نهاية الفصل الدراسي الثالث 28 يونيو 2024

تلتزم المدرسة أيضاً بكافة العطل الرسمية التي يتم إقرارها من قبل الحكومة في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية والعالمية.

receipt

القبول والرسوم

التسجيل في مدرسة بيكن هاوس الخاصة

تتبنى المدرسة مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص في قبول المرشحين بغض النظر عن الجنسية والخلفية الاجتماعية، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يستحسن اتقان المتقدمين للقبول للغة الإنجليزية كونها لغة التدريس الرئيسية في المدرسة، هذا وتشجع المدرسة أولياء الأمور على حجز جولة تعريفية داخل حرم المدرسة قبل التفكير في تقديم طلب التسجل، مما يسمح لهم بأخذ صورة شاملة عن المرافق والبيئة المدرسية.

ينبغي على الراغبين بتسجيل أبنائهم في المدرسة تعبئة نموذج التسجيل المتاح على الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة، مع مراعاة التأكد من صحة جميع المعلومات الواردة، بما في ذلك أرقام التواصل وعنوان البريد الإلكتروني.

يتعين على أولياء الأمور أيضاً ارفاق المستندات التالية:

  • نسخة عن شهادة ميلاد الطالب
  • نسخة وأصل جواز سفر الطالب وبطاقة الهوية الإماراتية
  • نسخة وأصل جوازات سفر الوالدين وبطاقات الهوية الإماراتية
  • 4 صور شخصية للطالب بحجم صورة جواز السفر
  • آخر تقرير أكاديمي للطالب (للمتقدمين للقبول في السنة الثالثة فما فوق)
  • شهادة الانتقال الصادرة عن المدرسة السابقة
  • نسخة عن سجل التطعيمات الخاص بالطالب

 بعد ذلك ستقوم المدرسة بأجراء اختبار تحديد مستوى لقياس إمكانات الطالب، وسيتم قبول المرشحين الذين اجتازوا اختبار القبول بنجاح، وفي حال عدم وجود شواغر، ستضع المدرسة اسم المرشح في قائمة الانتظار.

المرحلة التعليميةالحد الأدنى لسن القبولالحد الأعلى لسن القبولالحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
مرحلة ما قبل الروضة
الحد الأدنى لسن القبول
3
الحد الأعلى لسن القبول
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
مرحلة الروضة 1
الحد الأدنى لسن القبول
4
الحد الأعلى لسن القبول
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
السنة 1
الحد الأدنى لسن القبول
5
الحد الأعلى لسن القبول
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
السنة 2
الحد الأدنى لسن القبول
6
الحد الأعلى لسن القبول
7
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
السنة 3
الحد الأدنى لسن القبول
7
الحد الأعلى لسن القبول
8
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
6
المرحلة التعليمية
السنة 4
الحد الأدنى لسن القبول
8
الحد الأعلى لسن القبول
9
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
7
المرحلة التعليمية
السنة 5
الحد الأدنى لسن القبول
9
الحد الأعلى لسن القبول
10
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
8
المرحلة التعليمية
السنة 6
الحد الأدنى لسن القبول
10
الحد الأعلى لسن القبول
11
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
9
المرحلة التعليمية
السنة 7
الحد الأدنى لسن القبول
11
الحد الأعلى لسن القبول
12
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
10
المرحلة التعليمية
السنة 8
الحد الأدنى لسن القبول
12
الحد الأعلى لسن القبول
13
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
11

يعتمد قبول الطلبة على عمرهم في تاريخ 31 أغسطس (بالنسبة للمدارس التي يبدأ دوامها في سبتمبر)

* لتلبية احتياجات الطلاب الذين ينتقلون من مدارس تتبع أنظمة تقبل الطلاب في سن أصغر.

تمنح المدرسة أولوية القبول لأخوة الطلاب الحاليين وكذلك القادمين من المدارس الأخرى التي تعمل تحت مظلة مجموعة بيكن هاوس التعليمية.

رسوم مدرسة بيكن هاوس الخاصة

يوضّح الجدول التالي رسوم مدرسة بيكن هاوس الخاصة للعام الدراسي 2023 و 2024:

الصفوفالرسوم الدراسيةرسوم المواصلاترسوم الزي المدرسي
الصفوف
الروضة 1
الرسوم الدراسية
20,450
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
193
الصفوف
الروضة 2
الرسوم الدراسية
20,450
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 1
الرسوم الدراسية
24,540
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 2
الرسوم الدراسية
24,540
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 3
الرسوم الدراسية
24,540
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 4
الرسوم الدراسية
24,540
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 5
الرسوم الدراسية
27,610
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 6
الرسوم الدراسية
27,610
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 7
الرسوم الدراسية
29,650
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 8
الرسوم الدراسية
29,650
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 9
الرسوم الدراسية
29,650
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338
الصفوف
الصف 10
الرسوم الدراسية
29,650
رسوم المواصلات
3,350
رسوم الزي المدرسي
338

يرجى ملاحظة أن الرسوم أعلاه لا تشمل رسوم الزي المدرسي والأنشطة اللامنهجية والرحلات الميدانية، كما ينبغي على أولياء الأمور دفع 500 درهم إماراتي كرسوم قبول (غير مستردة).

فيما يلي تفاصيل الحساب البنكي الذي تعتمده المدرسة لاستقبال الرسوم الدراسية:

  • اسم البنك: بنك حبيب المحدود (HBL)
  • اسم الحساب: BEACON HOUSE SCHOOL-SOLE PROPRIETORSHIP LLC
  • رقم الحساب: 7772146503 – 2012
  • الفرع: فرع بر دبي
  • رقم الآيبان: AE04 0280 0201 2777 2146503
  • كود السويفت: HABBAEAD

المنح الدراسية في مدرسة بيكن هاوس الخاصة

لا توفر مدرسة بيكن هاوس الخاصة أي منح دراسية في الوقت الحالي.

school

المرافق

وجبات الطعام في مدرسة بيكن هاوس الخاصة

تشتمل المدرسة على كافتيريا توفر مجموعة من الوجبات الغذائية والمشروبات الساخنة والباردة بأسعار معقولة، وقد تم تحديد موعد لتناول وجبة خفيفة واستراحة الغداء ضمن الجدول الدراسي لكل صف للتسهيل على الطلاب وتنظيم دخولهم الى الكافتيريا.

مواصلات مدرسة بيكن هاوس الخاصة

توفر المدرسة خدمة مواصلات آمنة وموثوقة لطلابها، من خلال اسطول من الحافلات المدرسية التي يتم صيانتها بشكل دوري، وتشتمل على كافة ميزات السلامة والأمان الحديثة، بما في ذلك كاميرات المراقبة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وبصمة تسجيل الحضور، كما تتبع هذه الحافلات جميع اللوائح والتعليمات الصادرة عن هيئة الطرق والمواصلات في ابوظبي.

للتسجيل في خدمة المواصلات، يتعين على أولياء الأمور تعبئة نموذج المواصلات وتقديمه للمدرسة، بعد ذلك سيعمل الموظفون المعنيون على مراجعة الطلب والتحقق من توفر شواغر وإمكانية التوصيل الى المنطقة التي يقطن فيها الطالب، وفي حال قبول الطلب، يتم إبلاغ أولياء الأمور بكافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة بما في ذلك الجدول الزمني للباصات ونقاط الالتقاء والتوصيل والرسوم.

السكن الداخلي في مدرسة بيكن هاوس الخاصة

نظراً لكونها توفر برنامج صباحي فقط، لا تشمل المدرسة أي مرافق إقامة أو سكن داخلي للطلاب، مع ذلك يمكن لأولياء الأمور الذين يتخوفون من عدم وصول أبنائهم الى المدرسة في الوقت المحدد الاشتراك في خدمة المواصلات الخاصة بالمدرسة، أو السكن في احدى المناطق القريبة من حرم المدرسة والتي تم ذكرها في بداية الدليل.

مخيمات صيفية في مدرسة بيكن هاوس الخاصة

لا توفر المدرسة في الوقت الحالي أي مخيمات صيفية، مع ذلك يمكن لأولياء الأمور تسجيل أبنائهم في المخيمات التي توفرها بعض الشركات والمنظمات الخاصة.

المرافق الرياضية

يضم حرم المدرسة مجموعة من المرافق الرياضية ومساحات اللعب، حيث يمكن للطلاب تفريغ طاقاتهم وقضاء أوقات ممتعه برفقة اقرانهم، منها:

ملعب كرة سلة منطقة لعب طلاب المرحلة الابتدائية
ملعب كرة قدم منطقة لعب طلاب الروضة
ملعب كرة القدم في مدرسة بيكن الخاصة
ملعب كرة القدم المتواجد داخل حرم المدرسة (مصدر الصورة: موقع مدرسة بيكن هاوس الرسمي)

الانشطة اللامنهجية في مدرسة بيكن هاوس الخاصة

يدرك القائمون على مدرسة بيكن هاوس الخاصة دور الأنشطة اللامنهجية في تحقيق التوازن بين الجوانب الأكاديمية وغير الأكاديمية في حياة الطلاب، ومن أبرز الأنشطة اللامنهجية التي توفرها المدرسة ما يلي:

احتفال اليوم الوطني لدولة الإمارات احتفال يوم العلم الإماراتي
يوم الرياضة حفل توزيع الجوائز
 احتفالات المدرسة باليوم الوطني لدولة الامارات
جزء من احتفالات المدرسة باليوم الوطني لدولة الامارات (مصدر الصورة: موقع مدرسة بيكن هاوس الرسمي)

رعاية ما بعد المدرسة

تقيم المدرسة بعض الأنشطة اللامنهجية بعد ساعات الدوام الرسمي، لكنها لم تفعل حتى الآن برنامج رعاية بعد المدرسة.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تحرص المدرسة على التواصل الفعال مع أولياء الأمور عبر عدة قنوات، حيث توفر بوابة لأولياء الأمور من خلال منصة كلاس دوجو، حيث يمكنهم متابعة تحصيل أبنائهم، وسجل الحضور، وغيرها من المعلومات ذات الصلة، كما تنظم المدرسة أيضاً اجتماعات دورية بين أولياء الأمور والمعلمين لمناقشة أداء الطلبة وبيئة المدرسة واقتراحات تحسين عملية التعلم.

كما تمتلك المدرسة موقع رسمي على شبكة الإنترنت، حيث يمكن للمدرسين والطلاب وأولياء الأمور والمهتمين الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بسياسة القبول والرسوم والمناهج التعليمية واللوائح والسياسات العامة، كذلك تتمتع المنطقة بحضور نشط على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك وانستغرام، وتوفر مجموعات واتساب بغرض التواصل المباشر بين أولياء الأمور والمعلمين والطلاب الذين يدرسون ضمن الفصل ذاته.

رقم مدرسة بيكن هاوس الخاصة و طرق التواصل

تعود حقوق صورة الغلاف لموقع مدرسة بيكن هاوس الخاصة فرع العين.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أوقات الدوام في المدرسة؟

تمتد أوقات الدوام الرسمي لمدرسة بيكن هاوس الخاصة بين الساعة 7:30 صباحاً والساعة 2:30 بعد الظهر.

هل يتم تنظيم أنشطة ما بعد المدرسة؟

ينظم القائمون على المدرسة مجموعة من الأنشطة اللامنهجية بعد ساعات الدوام الرسمي.

كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

ترحب مدرسة بيكن هاوس الخاصة بالطلاب من مرحلة الروضة 1 حتى الصف 10.

هل يمكن وصف التقويم الأكاديمي للمدرسة؟

يمتد العام الدراسي بين الأسبوع الأخير من شهر أغسطس والأسبوع الأخير من شهر يونيو.

هل يمكن ذكر نطاق الرسوم الدراسية المفروضة من المدرسة؟

تتراوح الرسوم السنوية لمدرسة بيكن هاوس الخاصة بين 20,450 و 29,650 درهم إماراتي.

كيفية التواصل مع أولياء الأمور؟

يحرص القائمون على مدرسة بيكن هاوس الخاصة على التواصل الفعال مع أولياء الأمور عبر عدة قنوات، بما في ذلك بوابة أولياء الأمور والاجتماعات الدورية، بالإضافة الى منصات التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتساب التابعة للمدرسة.

هل يشتمل الحرم المدرسي على كافتيريا أو مقصف؟

تشتمل المدرسة على كافتيريا توفر مجموعة من الوجبات الغذائية والمشروبات الساخنة والباردة بأسعار معقولة.

reviews

الآراء والتقييمات

5.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Anonymous
8 قبل الشهور
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
5.0info
Best school ever ...
© 2024 بيوت دليل المدارس