مدرسة ايست بوينت الهندية العالميةمدرسة

مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

dashboard

لمحة عامة

تأسست مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية في عجمان عام 1997، حيث تقع في منطقة الحميدية بالقرب من الضواحي الشرقية للإمارة. تعمل المدرسة تحت مظلة مجموعة ايست بوينت العالمية، وهي مجموعة تعليمية رائدة تدير عدة مدارس متميزة داخل وخارج الهند.

تعتمد المدرسة منهاج المجلس المركزي للتعليم الثانوي في الهند، وتتميز بكونها مؤسسة تعليمية شاملة ومختلطة، حيث ترحب بالطلاب من مرحلة الروضة 1 حتى الصف 12، وتستقبل في الوقت الحالي أكثر من 2,000 طالب وطالبة، يشرف على تدريسهم ما يزيد عن 200 معلم يتمتعون بخبرة واسعة في اختصاصاتهم.

على الرغم من عدم تقييم المدرسة من أي جهة رقابية حتى وقتنا الحالي، إلا إنها تتمتع بسمعة طيبة بين أولياء الأمور والطلاب وأبناء المجتمع المحلي. تابع قراءة هذا الدليل الشامل الذي يوفره موقع بيوت، لمعرفة المزيد عن مرافق المدرسة وبرامجها التعليمية وغير ذلك الكثير.

أبرز النقاط

  • الموقع: الحميدية 1
  • الرسوم: 5,000 درهم إماراتي – 10,000 درهم إماراتي
  • المنهج الدراسي: منهج المجلس المركزي للتعليم الثانوي
  • نوع التعليم: مختلط
  • المراحل الدراسية: الروضة 1 – الصف 12

مناطق قريبة من مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

يمكن الوصول إلى المدرسة بسهولة من قبل السكان القاطنين في المناطق التالية:

تعد الرقايب واحدةً من أقرب المناطق إلى المدرسة، وهي منطقة ملائمة لسكن العائلات، تقع على شارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتضم العديد من الفلل ذات التصاميم العصرية.

يمكن لأولياء الأمور المهتمين بالاستقرار بالقرب من حرم المدرسة تصفح الخيارات المتوفرة في القوائم التالية:

حرم مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

تم تجهيز حرم مدرسة ايست بوينت الهندية لاستيعاب أكثر من 2,000 طالب وطالبة بأريحية تامة، حيث يزخر حرم المدرسة بالعديد من المرافق العصرية، التي تضاهي مرافق المدارس الدولية المرموقة في دولة الإمارات.

وفرت المدرسة أقسام منفصلة لطلاب مرحلة الروضة والمرحلة الابتدائية والمرحلة الثانوية، لضمان خصوصية الطلاب في كل مرحلة من مراحل التعلم. تتميز المدرسة كذلك بفصولها الدراسية الذكية المجهزة بأحدث معدات التكنولوجيا التي تخدم عملية التعلم.

تشتمل المدرسة أيضاً على مختبرات منفصلة للفيزياء والكيمياء والبيولوجيا، بالإضافة إلى مختبرات تكنولوجيا المعلومات والمكتبة المجهزة بالكامل، إلى جانب الفصول المخصصة لتعليم اللغات، وفنون الدفاع عن النفس، والرقص، والموسيقى، والفنون.

يولي القائمون على المدرسة أهمية خاصة بصحة وسلامة الطلاب؛ لذا تم توفير عيادة طبية مجهزة بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة، من أجل تقديم خدمات الرعاية الصحية للطلاب وإجراء الفحوصات الدورية لهم.

يمكن للطلاب الاستمتاع باللعب وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة رفقة أقرانهم في ملعب كرة السلة ومساحات اللعب الداخلية والخارجية. تضم المدرسة أيضاً منطقة لعب مخصصة لمرحلة الروضة، تم تجهيزها بالعديد من الألعاب التي تناسب أعمارهم.

يمكن لأولياء الأمور شراء الزي الرسمي لمدرسة ايست بوينت الهندية من متجر المدرسة، الذي يفتتح أبوابه خلال أيام الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 4:00 مساءً.

مساخة لعب في مدرسة ايست بوينت
تشتمل المدرسة على مساحة لعب مخصصة لطلاب الروضة حيث يمكنهم الاستمتاع باللعب رفقة أقرانهم (مصدر الصورة: موقع مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية)

عنوان موقع مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

تقع مدرسة ايست بوينت الهندية الدولية في منطقة الحميدية وتحديداً في الحميدية 1، بالقرب من الضواحي الشرقية لإمارة عجمان.

مميزات مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

تتمتع مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية بالعديد من المميزات التي تجعل منها خياراً ملائماً لأولياء الأمور القاطنين في عجمان، بما في ذلك البرامج التعليمية عالية المستوى والمرافق العصرية والرسوم المناسبة، إلى جانب توفيرها للعديد من الأنشطة اللامنهجية التي تصقل شخصية الطلاب وتساعدهم على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم.

تعمل المدرسة تحت إدارة مؤسسة ايست بوينت التعليمية، التي اكتسب على مدار سنوات عديدة سمعةً طيبة في الهند والإمارات العربية المتحدة، حيث تحظى المدارس التابعة لهذه المؤسسة بتقدير ودعم منقطع النظير من قبل أولياء الأمور والعاملين في القطاع التعليمي.

تعد مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية مؤسسة تعليمية شاملة، حيث ترحب بالطلاب من مرحلة الروضة 1 حتى الصف 12، ما يجنّب أولياء الأمور عناء البحث عن مدارس أخرى مع تقدم أبنائهم في المراحل التعليمية، ويضمن تقديم تعليم عالي الجودة للطلاب خلال مسيرتهم الأكاديمية.

اذا كنت تبحث عن مزيد من خيارات المدارس المتميزة في المنطقة يمكنك تصفح قائمة أفضل مدارس عجمان التي يوفرها موقع بيوت.

menu_book

المنهج والتقييمات

صفوف مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

تلبي مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية الاحتياجات التعليمية للطلاب من الروضة 1 حتى الصف 12، ضمن المراحل الدراسية التالية:

المرحلة الدراسيةالصفوف
مرحلة الروضة الروضة 1، الروضة 2
المرحلة الابتدائية الصف 1 – الصف 5
المرحلة الثانوية الصف 6 – الصف 8
المرحلة الثانوية العليا الصف 9 – الصف 12

منهج مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية

تصنف مدرسة ايست بوينت الهندية الدولية ضمن أفضل المدارس التي تعتمد منهج المجلس المركزي للتعليم الثانوي في إمارة عجمان، حيث يضمن القائمون عليها تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة من أجل تحقيق التنمية الشاملة، ومساعدتهم على النجاح في مسيرتهم الأكاديمية.

يركز المعلمون خلال مرحلة رياض الأطفال على الأنشطة القائمة على الموضوعات، التي تنمّي مهارات الطلاب الأساسية في الحساب والقراءة والكتابة، كما يستفيد الأطفال من مرافق المدرسة المختلفة في استكشاف العالم من حولهم وترسيخ ما تعلموه من خلال الأنشطة العملية.

تشمل المواد التي يتم تدريسها للطلاب خلال المرحلة الابتدائية، ما يلي:

اللغة الإنجليزية الرياضيات
التاريخ الجغرافيا
العلوم الفنون والحرف
المعرفة العامة
طلاب مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية
زيارة طلاب المرحلة الابتدائية الى السوبر ماركت للتعرف على فوائد الخضراوات (مصدر الصورة: مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية)

المرحلة المتوسطة والثانوية

يشتمل المنهج الدراسي بدءاً من المرحلة المتوسطة على موضوعات علمية أكثر اختصاصاً، ويتم وضع خطط واضحة وقابلة للتطبيق من قبل المعلمين لتغطية المنهج وفق إطار زمني محدد، كما يتم خلال المرحلتين المتوسطة والثانوية إجراء اختبارات وتقييمات دورية للطلاب تقيس مستواهم وتقدمهم في المواد الدراسية المختلفة.

يمكن للطلاب مع بداية المرحلة الثانوية العليا الاختيار بين أحد المسارين العلمي أو التجاري، حيث يدرس الطلاب في كل مسار مجموعة من المواد التي تشكّل أساس دراستهم الجامعية في المستقبل.

تشمل أبرز الموضوعات التي يتم تدريسها لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية، ما يلي:

اللغة الإنجليزية
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم
علوم الحاسوب
الدراسات الإسلامية
الدراسات الأخلاقية
الدراسات الاجتماعية
اللغات (الهندية / الأردية / المالايالامية)

التقويم الأكاديمي لمدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

تمتد السنة الدراسية في مدرسة ايست بوينت الهندية بين الأسبوع الثاني من شهر أبريل والأسبوع الأخير من شهر مارس، وتنقسم إلى 3 فصول دراسية على النحو الآتي:

  • يبدأ الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الثاني من شهر أبريل وينتهي في الأسبوع الأول من شهر يوليو، تليه العطلة الصيفية التي تنتهي في الأسبوع الرابع من شهر أغسطس
  • يبدأ الفصل الدراسي الثاني في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وينتهي في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، تليه إجازة الشتاء التي تنتهي في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر
  • يبدأ الفصل الدراسي الثالث في الأسبوع الأول من شهر يناير، وينتهي في الأسبوع الرابع من شهر مارس

فيما يلي أبرز تواريخ التقويم المعتمد من قبل المدرسة للعام الدراسي 2022 -2023:

البيانالتاريخ
بداية الفصل الدراسي الأول 11 أبريل 2022
نهاية الفصل الدراسي الأول 30 يونيو 2022
إجازة الصيف 01 يوليو 2022 – 28 أغسطس 2022
بداية الفصل الدراسي الثاني 29 أغسطس 2022
نهاية الفصل الدراسي الثالث 8 ديسمبر 2022
إجازة الشتاء 09 ديسمبر 2022 – 30 ديسمبر 2022
بداية الفصل الدراسي الثالث 2 يناير 2023
نهاية الفصل الدراسي الثالث 24 مارس 2023

 تلتزم المدرسة أيضاً بكافة العطل الرسمية الصادرة عن حكومة دولة الإمارات في المناسبات والأعياد الوطنية والدينية والعالمية.

توضح النقاط التالية أوقات دوام الطلاب وساعات عمل المدرسة:

  • تمتد أوقات دوام مرحلة رياض الأطفال بين الساعة 8:00 صباحاً والساعة 11:30 صباحاً
  • يبدأ دوام الطلاب في الصفوف من الأول إلى الثاني عشر من الساعة 8:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة 01:40 بعد الظهر
  • تفتتح المدرسة أبوابها في أيام الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 04:00 مساءً
receipt

القبول والرسوم

التسجيل في مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

ترحب مدرسة ايست بوينت الهندية بالطلاب من كافة الجنسيات والخلفيات الثقافية، ونظراً لمحدودية المقاعد الشاغرة خلال العام الدراسي، يُنصح أولياء الأمور الراغبين بتسجيل أبنائهم في المدرسة بتعبئة نموذج التسجيل المتاح على موقعها الرسمي في وقت مبكر، لضمان حصول أبنائهم على مقعد دراسي.

بمجرد تعبئة نموذج التسجيل بالبيانات المطلوبة وإرساله عبر موقع المدرسة، يتواصل الموظف المعني مع ولي الأمر لتزويده بالمستندات التالية:

  • شهادة النجاح / التقرير الأكاديمي للطالب في آخر صف دراسي
  • شهادة الانتقال الأصلية الصادرة عن المدرسة السابقة (في حال الانتقال خلال العام الدراسي)
  • شهادة ميلاد الطالب باللغة الإنجليزية أو العربية
  • شهادة التطعيم الخاصة بالطالب
  • جواز سفر الطالب مع تأشيرة الإقامة سارية المفعول
  • الهوية الشخصية الإماراتية الخاصة بالطالب
  • نسخة عن جواز سفر الوالدين مع تأشيرة الإقامة سارية المفعول
  • 5 صور شخصية للطالب بحجم صورة جواز السفر

فيما يلي متطلبات تصديق شهادة الانتقال المعتمدة من قبل المدرسة:

  • يتعين على الطلاب المنتقلين من مدارس محلية تقع خارج عجمان تقديم شهادة انتقال مصدقة من الهيئة المسؤولة عن التعليم في تلك الإمارة
  • يتعين على الطلاب المنتقلين من مدارس تقع ضمن دول مجلس التعاون الخليجي تقديم شهادة انتقال مصدقة من وزارة التربية والتعليم في تلك الدولة
  • يتعين على الطلاب المنتقلين من مدارس تقع خارج دولة الإمارات ودول الخليج تصديق شهادة الانتقال من الهيئة المسؤولة عن التعليم في المنطقة، وسفارة الدولة في الإمارات، ووزارة الخارجية الإماراتية

بعد تقديم كافة المستندات المذكورة أعلاه تقوم المدرسة بالتنسيق مع أولياء الأمور من أجل تحديد موعد اختبار تحديد المستوى، ويتم قبول الطلاب الذين يجتازون هذا الاختبار بنجاح في حال توفر شواغر متاحة في الفصول الدراسية.

تؤكد المدرسة أيضاً على ضرورة استيفاء الطلاب لمتطلبات العمر الخاصة بكل صف دراسي والموضحة في الجدول أدناه:

المرحلة التعليميةالحد الأدنى لسن القبولالحد الأعلى لسن القبولالحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
ما قبل الروضة
الحد الأدنى لسن القبول
3
الحد الأعلى لسن القبول
-
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
-
المرحلة التعليمية
مرحلة الروضة 1
الحد الأدنى لسن القبول
4
الحد الأعلى لسن القبول
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
مرحلة الروضة 2
الحد الأدنى لسن القبول
5
الحد الأعلى لسن القبول
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
الصف 1
الحد الأدنى لسن القبول
6
الحد الأعلى لسن القبول
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
المرحلة التعليمية
الصف 2
الحد الأدنى لسن القبول
7
الحد الأعلى لسن القبول
9
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
6
المرحلة التعليمية
الصف 3
الحد الأدنى لسن القبول
8
الحد الأعلى لسن القبول
10
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
7
المرحلة التعليمية
الصف 4
الحد الأدنى لسن القبول
9
الحد الأعلى لسن القبول
11
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
8
المرحلة التعليمية
الصف 5
الحد الأدنى لسن القبول
10
الحد الأعلى لسن القبول
12
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
9
المرحلة التعليمية
الصف 6
الحد الأدنى لسن القبول
11
الحد الأعلى لسن القبول
13
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
10
المرحلة التعليمية
الصف 7
الحد الأدنى لسن القبول
12
الحد الأعلى لسن القبول
14
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
11
المرحلة التعليمية
الصف 8
الحد الأدنى لسن القبول
13
الحد الأعلى لسن القبول
15
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
12
المرحلة التعليمية
الصف 9
الحد الأدنى لسن القبول
14
الحد الأعلى لسن القبول
17
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
13
المرحلة التعليمية
الصف 10
الحد الأدنى لسن القبول
15
الحد الأعلى لسن القبول
18
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
14
المرحلة التعليمية
الصف 11
الحد الأدنى لسن القبول
16
الحد الأعلى لسن القبول
19
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
15
المرحلة التعليمية
الصف 12
الحد الأدنى لسن القبول
17
الحد الأعلى لسن القبول
20
الحد الأدنى لسن القبول (الطلبة المنتقلين من خارج دولة الإمارات*)
16

 يعتمد قبول الطلبة على عمرهم في تاريخ 31 مارس للمدارس التي دوامها في شهر أبريل.

* لتلبية احتياجات الطلاب الذين ينتقلون من مدارس تتبع أنظمة تقبل الطلاب في سن أصغر.

التسجيل في مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية
ترحب المدرسة بالطلاب من جميع الجنسيات والخلفيات الثقافية (مصدر الصورة: موقع مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية)

رسوم مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

يوضح الجدول التالي رسوم مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية (بالدرهم الإماراتي) المعتمدة للعام الدراسي 2022 – 2023:

الصفوفالرسوم الدراسيةرسوم الكتبرسوم الزي المدرسي
الصفوف
الروضة 1، الروضة 2
الرسوم الدراسية
5,000
رسوم الكتب
300 – 320
رسوم الزي المدرسي
250
الصفوف
الصف 1 – الصف 4
الرسوم الدراسية
5,100
رسوم الكتب
400 – 450
رسوم الزي المدرسي
250
الصفوف
الصف 5 – الصف 7
الرسوم الدراسية
5,200
رسوم الكتب
570 – 620
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 8
الرسوم الدراسية
5,800
رسوم الكتب
640
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 9
الرسوم الدراسية
6,300
رسوم الكتب
650
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 10
الرسوم الدراسية
6,500
رسوم الكتب
650
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 11 (التجاري)
الرسوم الدراسية
7,000
رسوم الكتب
670
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 11 (PCM)
الرسوم الدراسية
9,000
رسوم الكتب
670
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 11 (PCB)
الرسوم الدراسية
9,000
رسوم الكتب
670
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 12 (التجاري)
الرسوم الدراسية
7,000
رسوم الكتب
680
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 12 (PCM)
الرسوم الدراسية
9,500
رسوم الكتب
680
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 12 (PCB)
الرسوم الدراسية
10,000
رسوم الكتب
680
رسوم الزي المدرسي
300

بالإضافة إلى الرسوم المذكورة أعلاه يتعين على أولياء الأمور دفع الرسوم الإضافية التالية:

  • رسوم تقديم الطلب: 100 درهم إماراتي
  • الدفعة الأولية (من مرحلة الروضة – الصف 4): 540 درهم إماراتي
  • الدفعة الأولية (الصف 5 – الصف 12): 590 درهم إماراتي
  • وديعة القبول (قابلة للاسترداد): 500 درهم إماراتي
school

المرافق

وجبات الطعام في مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

تشتمل المدرسة على كافيتريا توفر الوجبات الغذائية الخفيفة والمرطبات للطلاب بأسعار مناسبة، كما يمكن للطلاب أيضاً إحضار وجبات الطعام الخاصة بهم من المنزل، شريطة أن تتضمن هذه الوجبات عناصر صحية ومغذية.

تضم كافتيريا المدرسة طاولات ومقاعد مريحة تمكّن الطلاب من الاستمتاع بتناول وجبات الطعام رفقة أقرانهم، ويهتم القائمون على الكافتيريا بنظافة كافة المرافق التابعة لها بشكل يومي لضمان توفير بيئة صحية للطلاب.

مواصلات مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

توفر المدرسة خدمة مواصلات آمنة ومريحة للطلاب، حيث يتم توصيل الطلاب المشتركين في هذه الخدمة من وإلى منازلهم بشكل يومي، من خلال أسطول من الحافلات الحديثة التي تشتمل على كافة ميزات السلامة.

تختلف رسوم خدمة المواصلات بحسب المنطقة على النحو الآتي:

  • عجمان: 2,000 درهم
  • الشارقة (المنطقة 1): 2,300 درهم إماراتي
  • الشارقة (المنطقة 2): 2,400 درهم إماراتي
  • أم القيوين: 2,300 درهم إماراتي

المرافق الرياضية

يدرك القائمون على مدرسة ايست بوينت أهمية الأنشطة الرياضية في صقل شخصية الطلاب وتنمية الجوانب البدنية والشخصية لديهم، لذا فهم يحرصون على انخرط الطلاب في العديد من الأنشطة الرياضية، التي تعد جزءاً لا يتجزأ من برنامج الطلاب اليومي.

في إطار سعي إدارة المدرسة لتمكين الطلاب من ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة تم توفير مجموعة من المرافق المخصصة لخدمة هذا الغرض، بما في ذلك ملعب كرة السلة ومساحات اللعب الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى فصول تعليم فنون الدفاع عن النفس واليوغا.

الانشطة اللامنهجية في مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

تدريبات التايكواندو في مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية
جانب من الأنشطة اللامنهجية في المدرسة (مصدر الصورة: موقع مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية)

يحرص القائمون على المدرسة على رعاية مواهب الطلاب وإتاحة الفرصة أمامهم لاكتشاف شغفهم وقدراتهم، ويتم ذلك من خلال تفعيل برامج الأنشطة اللامنهجية، التي تمكّن الطلاب من المشاركة في الأنشطة الثقافية والمسابقات بين المدارس والبرامج الفنية والرياضية المختلفة.

 توفر المدرسة أيضاً دورات تدريبية مجالات الرقص والكاراتيه والسباحة والموسيقى يشرف عليها معلمون متخصصون في هذه المجالات.

رحلات ميدانية

تصطحب المدرسة طلابها في العديد من الرحلات الميدانية، التي تهدف إلى توسيع مداركهم وإتاحة الفرصة أمامهم، لقضاء بعض الوقت الممتع مع أقرانهم ومعلميهم بعيداً عن الفصول الدراسية.

شملت أبرز الوجهات التي زارها الطلاب خلال الأعوام السابقة عدداً من الشواطئ والمتنزهات، والمواقع التاريخية والثقافية والسياحية الواقعة في دولة الإمارات.

طلاب مدرسة ايست بوينت في حديقة الزهور
طلاب المرحلة الابتدائية أثناء رحلة الى حديقة الزهور في دبي (مصدر الصورة: موقع مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية)

الرعاية الطبية في مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية

يضع القائمون على المدرسة صحة وسلامة الطلاب على رأس سلم أولوياتهم، لذا تم توفير عيادة طبية مجهزة، يشرف عليها طاقم طبي مؤهل، وتعنى بإجراء فحوصات دورية للطلاب وتقديم خدمات الرعاية الصحية لهم خلال ساعات الدوام الرسمي.

تتبع عيادة المدرسة القواعد والإرشادات التالية:

  • التعامل مع الطلاب باحترام والحفاظ على خصوصيتهم
  • إخطار أولياء الأمور في حال اكتشاف أي حالة مرضية أثناء الفحوصات
  • الحصول على موافقة أولياء الأمور قبل أعطاء الأدوية للطلاب
  • إحالة الحالات الطارئة إلى أقرب مستشفى إذا لزم الأمر
email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تتبع إدارة مدرسة ايست بوينت سياسة الباب المفتوح في التعامل مع أولياء الأمور، نظراً لإدراكها لدورهم المحوري في نجاح العملية التعليمية وتطوير بيئة المدرسة.

يمكن لأولياء الأمور القدوم للمدرسة لحضور الاجتماعات الدورية مع المعلمين، واجتماعات مجلس إدارة المدرسة، إلى جانب إمكانية التطوع في تنظيم الأنشطة والفعاليات المختلفة.

يستطيع أولياء الأمور أيضاً متابعة صفحات المدرسة على مواقع التواصل الاجتماعي، للبقاء على اطلاع بآخر الأخبار والفعاليات والاعلانات الخاصة بها.

رقم مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية و طرق التواصل

تعود حقوق صورة الغلاف لموقع مدرسة ايست بوينت الهندية العالمية.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أوقات الدوام في المدرسة؟

تفتتح المدرسة أبوابها من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 04:00 مساءً.

كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

ترحب مدرسة ايست بوينت بالطلاب من مرحلة الروضة 1 حتى الصف 12.

كم عدد طلاب المدرسة في الوقت الحالي؟

تستقبل مدرسة ايست بوينت في الوقت الحالي أكثر من 2,000 طالب وطالبة.

هل يمكن وصف التقويم الأكاديمي للمدرسة؟

تمتد السنة الدراسية في مدرسة ايست بوينت الهندية بين الأسبوع الثاني من شهر أبريل والأسبوع الأخير من شهر مارس.

هل يمكن ذكر نطاق الرسوم الدراسية المفروضة من المدرسة؟

تتراوح الرسوم السنوية للمدرسة بين 5,000 و 10,000 درهم إماراتي.

كيفية التواصل مع أولياء الأمور؟

تتواصل إدارة مدرسة ايست بوينت مع أولياء الأمور من خلال عدة قنوات، بما في ذلك الاجتماعات الدورية ومنصات التواصل الاجتماعي والاتصالات الهاتفية.

هل يشتمل الحرم المدرسي على كافتيريا أو مقصف؟

توفر كافتيريا المدرسة مجموعة متنوعة من الوجبات الغذائية والمرطبات للطلاب بأسعار مناسبة.

كم عدد المعلمين الحالي في المدرسة؟

تتألف الهيئة التدريسية من أكثر من 200 معلم يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية في اختصاصاتهم.

reviews

الآراء والتقييمات

5.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 2 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Noorbibi
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
5.0info
This school is the best school. The principle is so good ...
Reshama Sanoop
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
4.0info
© 2024 بيوت دليل المدارس