Bayut Logo
Buildings
expand_more
جلوبال ليك فيو، أبراج بحيرات جميراجاهز

جلوبال ليك فيو، أبراج بحيرات جميرا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن جلوبال ليك فيو

جلوبال ليك فيو هو برج سكني شاهق الارتفاع يقع في المجموعة E من منطقة أبراج بحيرات الجميرا في إمارة دبي. تم تطوير البرج من قبل شركة نخيل العقارية التي تولت تطوير عدة مناطق في الإمارة مثل الفرجان و ديسكفري جاردنز و المدينة العالمية و جميرا بارك. يذكر أن الأعمال الإنشائية في البرج بدأت عام 2004 وانتهت في عام 2009.

يتكون هذا البرج الذي يبلغ طوله 446 قدم من 34 طابق فوق مستوى الأرض وثلاثة طوابق تحت الأرض. يضم البرج ما مجموعه 331 وحدة سكنية تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة.

تعتبر أبراج بحيرات جميرا التي تتألف من 26 مجموعة من أكثر المناطق طلباً لاستئجار وشراء الشقق في الإمارة. تضم المنطقة أبراج سكنية وتجارية شاهقة الارتفاع وبحيرات اصطناعية ومطاعم ومقاهي ومتاجر عديدة. تتوفر شقق للبيع في أبراج بحيرات جميرا بعدد غرف ومساحات مختلفة تناسب العديد من الأشخاص.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: أبراج بحيرات جميرا
  • المطور العقاري: شركة نخيل العقارية
  • تاريخ الإنشاء: 2009
  • عدد الطوابق: 34
  • عدد الشقق: 331
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق 1-3 غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات – مصاعد – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات جلوبال ليك فيو

مواقف السيارات

موقف برج جلوبال ليك فيو في دبي
موقف سيارات البرج

يمكن لسكان شقق أربع غرف وصالة صف 4 سيارات في موقف السيارات السفلي للبرج، بينما يسمح لسكان الشقق الأخرى بصف سيارة واحدة فقط.

المصاعد

يتوفر مصعد خدمة واحد وخمسة مصاعد سريعة مخصصة لنقل السكان والزوار.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV للحفاظ على سلامة السكان على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة الصيانة وخدمة التكييف والتدفئة المركزية التي تقدمها شركة إمباور.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان الاستفادة من المساحة المخصصة للشواء والحديقة والمساحات الخضراء المحيطة بالبرج لإقامة الحفلات والفعاليات فيها.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر نادي رياضي مجهز بأجهزة وآلات رياضية حديثة مثل أجهزة المشي والدراجات الثابتة وآلات تمرين الصدر والأرجل. يذكر أن النادي يتميز بأرضيته الخشبية ونوافذه الزجاجية التي توفر إطلالات جميلة على الأماكن المحيطة. تتوفر أيضاً بركة سباحة خارجية مع جاكوزي وبركة صغيرة للأطفال وغرفة ساونا.

المرافق الترفيهية

يشتمل البرج على مطعم ومقهى ومحل سوبر ماركت ومساحة داخلية مخصصة للعب الأطفال مجهزة بأراجيح وزلاجات. على غرار العديد من الأبراج الأخرى، تتوفر في البرج خدمتي الإنترنت اللاسلكي ومشاهدة القنوات الفضائية. إلى جانب ذلك، يقع البرج على مقربة من عدة حدائقبالإضافة إلى بحيرة اصطناعية تضم جزيرة بداخلها.

خدمات الاستقبال

يضم البرج مكتب استقبال يقدم المساعدة للسكان والزوار، وردهة يمكن للزوار الانتظار فيها لحين قدوم مضيفيهم.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق.

المخططات الطابقية في جلوبال ليك فيو

يضم البرج وحدات سكنية بمخططات طابقية مختلفة وفيما يلي نظرة عليها:

  • تتوفر شقق استوديو بمخطط طابقي واحد
  • تتكون شقق غرفة وصالة من أربعة مخططات طابقية
  • تتألف شقق غرفتين وصالة من أربعة مخططات طابقية
  • تشتمل شقق ثلاث غرف وصالة على ثلاثة مخططات طابقية
  • تتوفر شقق أربع غرف وصالة بمخطط طابقي واحد

يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في جلوبال ليك فيو في موقع بيوت بالأبعاد الثنائية والثلاثية لأخذ فكرة عن تقسيمات الشقق.

أنواع الشقق في جلوبال ليك فيو

كما ذكر مسبقاً، يضم البرج ما مجموعه 331 وحدة سكنية تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف صالة.

استوديو في جلوبال ليك فيو

تصل مساحة شقق استوديو إلى 481 قدم مربع وتتوفر بمخطط طابقي واحد هو النموذج S. تضم الشقق مساحة للنوم والمعيشة وحمام ومساحة للتخزين وشرفة ومطبخ مجهز بخزائن وغسالة وثلاجة.

شقق غرفة وصالة في جلوبال ليك فيو

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 637 و 700 قدم مربع، وتتألف من أربعة مخططات طابقية هي النموذج A والنموذج B والنموذج C والنموذج D. تتكون الشقق من غرفة نوم واحدة مع خزانة ملابس وحمام داخلي مجهز بحوض استحمام وأدوات صحية، ومطبخ شبه مفتوح مجهز بخزائن، وغرفة معيشة وطعام مع شرفة صغيرة. يذكر أنه يمكن الدخول إلى الشرفة من غرفة النوم وغرفة المعيشة عبر باب زجاجي.

شقق غرفتين وصالة في جلوبال ليك فيو

تمتد شقق غرفتين وصالة على مساحة تتراوح بين 1022 و 1200 قدم مربع، وتتوفر بأربعة مخططات طابقية هي النموذج A والنموذج B والنموذج C والنموذج D. تتألف الشقق من غرفتي نوم مع خزائن ملابس مدمجة وحمامين داخليين ومطبخ وغرفة معيشة واسعة وشرفة. جهز كل حمام بحوض استحمام وأدوات صحية، بينما جهز المطبخ بخزائن خشبية ومنضدة من الجرانيت وأرضية حجرية، وأما غرفة المعيشة فتضم نافذة زجاجية مزدوجة وباب زجاجي جرار يمكن من خلاله الدخول إلى الشرفة.

شقق ثلاث غرف وصالة في جلوبال ليك فيو

تشغل شقق ثلاث غرف وصالة مساحة تتراوح بين 1328 و 1885 قدم مربع، وتتكون من ثلاثة مخططات طابقية هي النموذج A والنموذج B والنموذج DUPLEX 1. تتألف الشقق من ثلاث غرف نوم مع حمامات داخلية وغرفة معيشة ومطبخ شبه مغلق مجهز بخزائن خشبية وشرفة واسعة تطل على أبراج بحيرات جميرا. يذكر أن نوافذ غرفة المعيشة وغرف النوم توفر إطلالات ساحرة على الأماكن المحيطة.

شقق أربع غرف وصالة في جلوبال ليك فيو

تتراوح مساحة شقق أربع غرف وصالة بين 2690 و 3428 قدم مربع، وتتألف من طابقين، وتتوفر بمخطط طابقي واحد هو النموذج 2 DUPLEX. تضم الشقق عدة شرفات وممر يأخذ شكل دائرة مع درج صغير يربط بين الطابقين. يتكون الطابق السفلي من مطبخ كبير وغرفة معيشة وغرفة خادمة مع حمام وغرفة نوم واحدة مع حمام وخزانة ملابس. أما الطابق العلوي، فيضم غرفة معيشة صغيرة وغرفة غسيل وثلاث غرف نوم مع حمامات داخلية وخزائن ملابس. يذكر أن برج جلوبال ليك فيو يعد من الأبراج القليلة في المنطقة التي توفر شقق أربع غرف مكوّنة من طابقين.

أكثر شقق جلوبال ليك فيو طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
5-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة و شقق 3 غرف وصالة في جلوبال ليك فيو تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق استوديو و شقق 5 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 4 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في جلوبال ليك فيو

تتوفر شقق للايجار في جلوبال ليك فيو وفيما يلي نظرة على ايجاراتها:

يتم تسديد الايجار سنوياً من خلال شيكات يتراوح عددها بين 2 و 4. يمكن البحث عن شقق للايجار في أبراج بحيرات جميرا في موقع بيوت لمقارنة ايجاراتها مع ايجارات شقق البرج.

اتجاه أسعار الشقق في جلوبال ليك فيو

تتوفر شقق للبيع في جلوبال ليك فيو بعدد غرف ومساحات مختلفة. فيما يلي لمحة عن أسعار الشقق:

تعتبر أسعار شقق أربع غرف وصالة مرتفعة مقارنة بأسعار الشقق الأخرى في البرج.

عوائد الإيجار في جلوبال ليك فيو

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

تحقق شقق استوديو أعلى عائد على الاستثمار في جلوبال ليك فيو بنسبة 8.29%، أما شقق غرفة وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 8.17%، بينما تحصد شقق 4 غرف وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 7.50%، هذا وقد بلغت نسبة العوائد على الاستثمار لخيار شقق 3 غرف وصالة نحو 7.42%، فيما يخص العائد على الاستثمار في شقق غرفتين وصالة فيبلغ ما نسبته 6.71%.

رسوم الخدمات في جلوبال ليك فيو

انواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
1.81
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
2.55
تحسين
info
رسوم تحسين أو استبدال الخدمات أو المرافق
0.04
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
6.87
خدمات الادارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.98
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.44
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
2.55
الخدمات المشتركة
info
رسوم تحسين جودة الخدمات المقدمة
0.22
التعديلات
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
-2.26
الايرادات
info
رسوم ائتمان أو خصم
-0.16
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
3.01
المجموع 16.05

تم تحديد رسوم الخدمات في جلوبال ليك فيو من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ينصح بالاطلاع على رسوم الخدمات في موقع بيوت قبل شراء شقق في دبي.

تم تطبيق رسوم الخدمات المذكورة أعلاه عام 2018، ولكن تجدر الإشارة إلى أنها قد تتغير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من جلوبال ليك فيو

تضم منطقة أبراج بحيرات الجميرا شبكة نقل عام جيدة، وتتميز بوقوعها على امتداد شارع الشيخ زايد الذي يعد من أهم شوارع الإمارة.

مواقف الباصات القريبة من جلوبال ليك فيو

يمكن للسكان استقلال باص 8 و باص 84 من موقف أبراج بحيرات الجميرا، برج قوس دبي الكائن على بعد دقيقتين وموقف أبراج بحيرات الجميرا، برج الفضة الذي يمكن الوصول إليه في مدة أقصاها 3 دقائق وموقف أبراج بحيرات الجميرا، دبي ستار تاور الكائن على بعد 4 دقائق.

محطات مترو قريبة من جلوبال ليك فيو

يستطيع السكان استقلال المترو من عدة محطات تقع على الخط الأحمر مثل محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة التي تبعد 6 دقائق بالسيارة ومحطة مترو نخيل الكائنة على بعد 7 دقائق ومحطة مترو داماك العقارية التي يستغرق الوصول إليها 8 دقائق.

مطاعم قريبة من جلوبال ليك فيو

ينصح السكان بزيارة عدة مطاعم قريبة مثل:

  • وايت أمبيانت
  • منتوشة
  • مطعم وبلياردو الكامل
  • فارسي

يعتبر مطعم وايت أمبيانت الكائن على بعد 4 دقائق مشياً على الأقدام الخيار المثالي للاستمتاع بتناول المأكولات الإيطالية اللذيذة مثل البيتزا والباستا.

يقع أيضاً على بعد 4 دقائق مشياً على الأقدام مطعم منتوشة الذي يختص بتحضير المأكولات اللبنانية مثل سلطة الفتوش. يقدم مطعم وبلياردو الكامل الذي يبعد مسافة 5 دقائق المأكولات العربية والإيطالية والعالمية. يقع المطعم في المجموعة O، ويجدر بالذكر أنه يضم ثلاثة أفرع في دبي.

ينصح من يرغب بتجربة تناول المأكولات الفارسية بزيارة مطعم فارسي الذي يستغرق الوصول إليه 3 دقائق بالسيارة. يمكن للسكان أيضاً تجربة تناول مأكولات مختلفة في عدة مطاعم أخرى مثل مطعم وكيو نودل بار ومطعم ميثوس كوزينا أند غريل، بالإضافة إلى مطاعم مطاعم برج بيير 7 مثل مطعم آتيليه إم ومطعم ذا سينس.

أما المطاعم الراقية القريبة فتضم:

  • نايس ايطاليان كيتشن
  • ذا كافنديش
  • رودز W1

يقدم مطعم نايس ايطاليان كيتشن الكائن في قلب المنطقة المأكولات الإيطالية مثل البيتزا والروزيتو مع الفطر، ويجدر بالذكر أنه يتميز بأجوائه العصرية الجميلة.

ينصح من يرغب بتجربة تناول المأكولات البريطانية والإيرلندية والمتوسطية بزيارة مطعم ذا كافنديش الذي يعد من أشهر المطاعم في أبراج بحيرات جميرا. يُعرف المطعم بتقديمه شرائح اللحم المشوي والروبيان والشاورما وغيرها من المأكولات الشهية. يقع المطعم في فندق بونينغتون أبراج بحيرات جميرا، ويستغرق الوصول إليه مسافة 5 دقائق بالسيارة. يقدم مطعم رودز W1 أيضاً المأكولات البريطانية والمتوسطية اللذيذة، ويمكن الوصول إليه خلال 11 دقيقة بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من جلوبال ليك فيو

يمكن للسكان شراء احتياجاتهم من مواد البقالة من محلات السوبر ماركت القريبة مثل:

  • سوبر ماركت المايا
  • زووم ماركت
  • فريش ديلز سوبر ماركت
  • بارك ان شوب
  • سوبر ماركت كي بي مارت

يعد بارك ان شوب الكائن في المجموعة E أقرب محل سوبر ماركت، ويجدر بالذكر أنه يوفر المنتجات العضوية. يقع البرج أيضاً بالقرب من سوبر ماركت ويتروس البريطاني الذي يوفر منتجات محلية وعالمية ذات جودة عالية. يمكن للسكان أيضاً التبضع من سوبر ماركت كي بي مارت الكائن على بعد 3 دقائق وسوبر ماركت المايا وزووم ماركت وفريش ديلز سوبر ماركت.

مباني و ابراج قريبة من جلوبال ليك فيو

من الأبراج القريبة من جلوبال ليك فيو:

  • برج محمد إبراهيم (برج J2) (سكني)
  • لا ريفييرا (برج سكني)
  • مارينا بلازا (برج تجاري)
  • برج مدينة (سكني)

يقع البرج على مقربة من أبراج سكنية وتجارية مثل برج محمد إبراهيم (برج J2) ولا ريفييرا ومارينا بلازا وبرج مدينة.

اماكن قريبة من جلوبال ليك فيو

يمكن للسكان زيارة عدة أماكن قريبة مثل:

  • جامبل
  • دبي مارينا مول
  • شاطئ جي بي ار
متاهة جامل في دبي
تقع متاهة جامل على مقربة من البرج

تعد متاهة جامل الكائنة على بعد 11 دقيقة أول متاهة فريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تضم هذه الوجهة الترفيهية الداخلية 16 مغامرة ومتاهة تتألف من عدة غرف، ويتطلب من المشتركين استخدام مهاراتهم العقلية والجسدية للخروج منها. لا يمل زوار المتاهة من مختلف الأعمار بالذهاب إليها مراراً وتكراراً نظراً للتحديات الصعبة والمشوقة التي تقدمها لهم.

دبي مارينا مول في الامارات
دبي مارينا مول

يعتبر دبي مارينا مول الذي يبعد مسافة 15 دقيقة من أشهر وأهم المراكز التجارية الكائنة في دبي، ويضم متاجر عالمية شهيرة ومطاعم بالإضافة إلى دار سينما ومحل سوبر ماركت كبير.

شاطئ جي بي ار في دبي
شاطئ جي بي ار

أما على بعد 13 دقيقة، فيقع شاطئ جي بي ار الذي يعد أحد أبرز وأشهر شواطئ دبي التي يرتادها السكان والسياح بكثرة. يضم الشاطئ نادي رياضي خارجي وملعب كرة طائرة ومسارات مخصصة للركض، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات.

أمور واجب مراعاتها

يتميز برج جلوبال ليك فيو بقربه من المراكز التجارية والمطاعم ومحلات السوبر ماركت، ولكن تجدر الإشارة إلى صعوبة عثور الزوار على مواقف سيارات في أبراج بحيرات الجميرا نظراً للأعداد الكبيرة من السكان والسياح الذين يزورون المنطقة.

reviews

الآراء والتقييمات

3.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 4 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Abid Raza Zaidi
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
4.0info
Excellent building good view just in front of Metro station make life easy. ...
John
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
worst ever building, cockroaches are everywhere - bedroom, kitchen, buthroom, in 30 min a counted near 50! ...
Mina
2 قبل سنوات
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
AVOIIIIIID worst management you will never see in your life against ++++++ the resident 100% everything is complicated, be carful you forget your card the security will almost bite ...
عرض المزيدexpand_circle_down
© 2024 بيوت دليل الابراج