Bayut Logo
Buildings
expand_more
انتركونتينينتال دبي مارينا، دبي ماريناجاهز

انتركونتينينتال دبي مارينا، دبي مارينا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن انتركونتينينتال دبي مارينا

يقع فندق انتركونتينينتال دبي مارينا الحائز على تصنيف خمس نجوم في منطقة دبي مارينا الكائنة في إمارة دبي، ويعتبر جزءاً من مشروع باي سنترال الذي تم تطويره من قبل مجموعة سيليكت. يتألف الفندق من 39 طابقاً، ويشتمل على ما مجموعه 328 وحدة فندقية تتنوع بين شقق استوديو وغرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس أربع غرف مزوّدة بأحواض جاكوزي، وتوفر إطلالات ساحرة على المنطقة المحيطة.

يتميز الفندق بضمه لنادي صحي وبركة سباحة خارجية، إلى جانب منتجع صحي ومطاعم وأحواض جاكوزي، فضلاً عن مركز أعمال يعمل على مدار الساعة. علاوة على ذلك، يوفر انتركونتينينتال دبي مارينا تسع غرف اجتماعات يبلغ مجموع مساحاتها 7,610 قدم مربع. هذا ويقع بالقرب من عدة أماكن شهيرة، مثل دبي مارينا مول وشاطئ جي بي آر وجزيرة بلوواترز، كما يبعد دقائق قليلة مشياً على الأقدام عن مواقف الباصات ومحطات المترو والترام.

أما فيما يتعلق بدبي مارينا، فتنتشر فيها أبراج شاهقة الارتفاع مثل برج كيان الذي يتميز بتصميمه المعماري الجميل، وقد احتلت قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق الفاخرة في دبي حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن استئجار العقارات في دبي لعام 2020. هذا ويحظى الأفراد بتعدد خيارات تناول الطعام في دبي مارينا لتناسب الأذواق كافة.

لمحة عامة

  • نوع البرج: فندق
  • الموقع: دبي مارينا
  • المطور العقاري: مجموعة سيليكت
  • عدد الطوابق: 39
  • عدد الوحدات الفندقية: 328
  • نوع الوحدات: شقق استوديو وشقق 1-3 غرف وصالة ووحدات بنتهاوس أربع غرف
  • المرافق الخدمية: خدمة صف السيارات المجانية – مركز أعمال – 9 غرف اجتماعات – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة خارجية – منتجع صحي – حوض جاكوزي – مطاعم
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات انتركونتينينتال دبي مارينا

مواقف السيارات

خُصصت لشقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة مساحة واحدة لصف السيارات في موقف الفندق، بينما خُصصت للشقق الكبيرة مثل شقق غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة مساحتين أو أكثر. يذكر توفر خدمة صف السيارات المجانية للنزلاء والزوار.

المصاعد

جُهز الفندق بمصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لضمان حماية النزلاء والزوار والموظفين طيلة الوقت. إضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الماء والكهرباء والتكييف والإنترنت ومشاهدة القنوات التلفزيونية.

قاعة الفعاليات

تتوفر تسع غرف اجتماعات يبلغ مجموع مساحاتها 7,610 قدم مربع، وتستوعب حوالي 177 شخصاً. كما توفر خدمات الإدارة والفاكس والإنترنت ونسخ الورق.

الجيم و الصالات الرياضية

يشتمل الفندق على نادي لياقة بدنية حديث يمكن ممارسة التمارين الرياضية فيه طوال اليوم. إضافة إلى ذلك، يتوفر نادي صحي وبركة سباحة خارجية ذات إطلالة خلابة على المنطقة.

المرافق الترفيهية

يضم الفندق مطاعم وردهات ومقاهي، بالإضافة إلى منتجع صحي مكوّن من ست غرف توفر خدمات المساج.

خدمات الاستقبال

يقدم موظفو مكتب الاستقبال الذين يجيدون التحدث بعدة لغات خدمات المساعدة في الحجز والإجابة عن الاستفسارات. هذا وتتوفر خدمات تنظيف الملابس والغسيل وتخزين الأمتعة وقص الشعر.

معايير السلامة و الامان

جُهزت طوابق الفندق بمطافئ حريق وأنظمة للكشف عنه.

أنواع الشقق في انتركونتينينتال دبي مارينا

يشتمل الفندق على شقق استوديو وغرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة ووحدات بنتهاوس أربع غرف، وتُقدم خدمة التدبير المنزلي لجميعها. يجدر بالذكر أن الفندق يعتبر خياراً مناسباً للإقامة، نظراً لقربه من المراكز التجارية والأبراج السكنية والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية. هذا ولا تتوفر شقق فندقية للبيع في انتركونتينينتال دبي مارينا، ولكن يمكن العثور على خيارات متنوعة من شقق فندقية للبيع في دبي مارينا.

استوديو في انتركونتينينتال دبي مارينا

تبلغ مساحة شقق استوديو 387 قدم مربع في المتوسط، وتضم كل واحدة منها سرير مزدوج كبير أو سريرين منفصلين ومطبخ وحمام وغسالة وشرفة.

شقق غرفة وصالة في انتركونتينينتال دبي مارينا

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة 624 قدم مربع في المتوسط، وتشتمل كل واحدة منها على شرفة ومطبخ وغرفة نوم مع حمام داخلي. جُهزت هذه الشقق بأسرة كبيرة وأجهزة منزلية للمطبخ ونوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف.

شقق غرفتين وصالة في انتركونتينينتال دبي مارينا

يبلغ متوسط مساحة شقق غرفتين وصالة 1,023 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفة معيشة وطعام واسعة ومطبخ مجهز بالكامل وحمامين وغرفة نوم مع سرير مزدوج، فضلاً عن غرفة أخرى مع سريرين منفصلين.

شقق ثلاث غرف وصالة في انتركونتينينتال دبي مارينا

تغطي شقق ثلاث غرف وصالة مساحة تبلغ حوالي 1,227 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على ثلاث غرف نوم وحمامين أو ثلاثة ومطبخ وشرفة واسعة. جُهزت جميع هذه الشقق بأثاث منزلي حديث.

بنتهاوس في انتركونتينينتال دبي مارينا

تتراوح مساحة وحدات البنتهاوس بين 3,400 و3,900 قدم مربع، وتتكون كل واحدة منها من أربع غرف نوم واسعة وغرفة معيشة ومطبخ وغرفة دراسة وغرفة خادمة وشرفة أو تراس. تجدر الإشارة إلى أن غرفة النوم الرئيسية مزوّدة بحوض جاكوزي لمزيد من الرفاهية.

اتجاه ايجار الشقق في انتركونتينينتال دبي مارينا

تتوفر شقق فندقية للايجار في انتركونتينينتال دبي مارينا وفيما يلي لمحة عن إيجاراتها:

يمكن مقارنة ايجارات الشقق الفندقية في دبي مارينا مع الشقق المتوفرة في الفندق لاتخاذ القرار المناسب.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من انتركونتينينتال دبي مارينا

يستطيع النزلاء التنقل من وإلى الفندق بواسطة وسائل المواصلات العامة، مثل الباصات والمترو والترام.

مواقف الباصات القريبة من انتركونتينينتال دبي مارينا

يقع الفندق على بعد دقائق قليلة مشياً على الأقدام عن موقف محطة ترام أبراج شاطئ جميرا 1، و8 دقائق مشياً على الأقدام عن موقف محطة أبراج شاطئ جميرا 1 جهة البحر.

محطات مترو قريبة من انتركونتينينتال دبي مارينا

يبعد الفندق مسافة تتراوح بين 18 و19 دقيقة مشياً على الأقدام عن محطة أبراج بحيرات جميرا ومحطة مركز دبي للسلع المتعددة. أما على بعد 25 دقيقة مشياً على الأقدام، فتقع محطة دبي مارينا. يُنصح بقراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المحطات وأسعار التذاكر وغيرها من المعلومات.

محطات ترام قريبة من انتركونتينينتال دبي مارينا

يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة مشياً على الأقدام عن محطة أبراج شاطئ جميرا، و12 دقيقة مشياً على الأقدام عن محطة أبراج شاطئ جميرا 2 ومحطة دبي مارينا مول. ننصح بقراءة دليل ترام دبي للتعرف على المحطات المنتشرة في الإمارة.

مطاعم قريبة من انتركونتينينتال دبي مارينا

يضم الفندق ستة مطاعم ومقاهي مميزة، تشمل:

  • أكسينتس رستورنت آند تراس
  • أوربان لاونج
  • أكسينتس ديلي
  • جنتر
  • سوشال روم
  • مارينا سوشال

يعتبر مطعم أكسينتس رستورنت آند تراس خياراً جيداً لتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء العالمية، بينما يعد مطعم أوربان لاونج الكائن في الطابق الثاني خياراً جيداً لتناول البيتزا والسباغيتي والسلطة اليونانية وغيرها من المأكولات. يقدم مقهى أكسينتس ديلي الوجبات الخفيفة، بينما يختص جنتر الواقع في الطابق الأرضي بإعداد الروبيان والدجاج المقلي وغيرها من الخيارات. يمكن تناول المأكولات البريطانية في مطعم مارينا سوشال الذي تعود ملكيته للشيف البريطاني جيسون أثيرتون الحائز على نجمة ميشلان.

إضافة إلى الخيارات السابقة، تنتشر عدة مطاعم أخرى بالقرب من الفندق، مثل:

  • إنديجو باي فينيت
  • السور
  • زافران
  • أتيليه إم

يختص مطعم إنديجو باي فينيت الواقع في فندق جروسفينور هاوس بإعداد المأكولات الهندية، مثل البرياني مع لحم الضأن ودجاج تكا المدخن، ويديره الطاهي الهندي فينيت باتيا الحائز على نجمة ميشلان. يعد مطعم السور خياراً مناسباً لتجربة المأكولات الإسبانية، بينما يعتبر مطعم زافران من الخيارات المميزة التي تقدم المأكولات الهندية. أما مطعم أتيليه إم، فيمكن زيارته لتجربة المأكولات الفرنسية مع العائلة أو الأصدقاء. يذكر أن مطعمي إنديجو باي فينيت والسور يعتبران من أشهر المطاعم في دبي مارينا.

لتناول المأكولات البحرية، ينصح بزيارة مطعم سلونز وجياليس والسمك الطازج. كما يمكن قصد أحد مطاعم برج بيير 7 مثل مطعم ذا سين.

سوبر ماركت قريبة من انتركونتينينتال دبي مارينا

تنتشر بالقرب من الفندق محلات سوبر ماركت عديدة، مثل:

  • سوبر ماركت دبليو مارت
  • فريش & مور مني مارت
  • سوبر ماركت أتلانتس فريش
  • سوبر ماركت بيتش سيتي
  • لكي مارت سوبر ماركت

يبعد سوبر ماركت دبليو مارت 5 دقائق مشياً على الأقدام، ويوفر الخضروات والفواكه واللحوم الطازجة والقرطاسية وغيرها الكثير. يمكن الوصول إلى سوبر ماركت أتلانتس فريش وسوبر ماركت بيتش سيتي ولكي مارت سوبر ماركت خلال 10 دقائق بالسيارة. ينصح أيضاً بالتسوق من أشهر متاجر ومحلات السوبر ماركت في دبي مثل كارفور وسبينس.

مباني و ابراج قريبة من انتركونتينينتال دبي مارينا

كما ذُكر مسبقاً، يعتبر الفندق جزءاً من مشروع باي سنترال الذي يضم:

يشتمل البرجان المذكوران أعلاه على 747 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة. يذكر أن أبراج المشروع الثلاثة تستند على منصة مشتركة.

تنتشر بالقرب من الفندق أبراج وفنادق عدة، مثل:

يمكن الوصول إلى فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة ومشروع الفتان مارين تاورز وبرج صدف 2 خلال 10 دقائق مشياً على الأقدام. يذكر توفر خيارات متنوعة من شقق للبيع في دبي مارينا.

اماكن قريبة من انتركونتينينتال دبي مارينا

يتميز الفندق بقربه من مراكز تسوق وأماكن ترفيهية عديدة، مثل:

ذا بيتش جي بي آر في دبي
ذا بيتش جي بي آر

يمكن لزوار وجهة ذا بيتش جي بي آر التزلج على الشاطئ والتسوق وتجربة تناول مأكولات جديدة، وحتى مشاهدة الأفلام في روكسي سينما. يمكن الوصول إلى هذه الوجهة خلال 4 دقائق بالسيارة، أو 10 دقائق مشياً على الأقدام من شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. يعتبر ممشى جي بي آر خياراً مناسباً للمشي والتسوق وتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء. أما فيما يتعلق بدبي مارينا مول، فيشتمل على متاجر ومطاعم ومقاهي بالإضافة إلى دار سينما تعرض أحدث إصدارات الأفلام.

أمور واجب مراعاتها

يشتمل فندق انتركونتينينتال دبي مارينا على غرف فندقية صغيرة وواسعة تناسب الأفراد والعائلات، كما يضم بركة سباحة خارجية ومنتجع صحي ومركز أعمال وغرف اجتماعات وغيرها من المرافق. تجدر الإشارة إلى أن دبي مارينا قد تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة نظراً لكونها واحدة من المناطق الشهيرة التي تحظى بإقبالٍ شديد في الإمارة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج