مجمع دبي للاستثمار 2جاهز

مجمع دبي للاستثمار 2

apps

أبرز النقاط

معلومات عن مجمع دبي للاستثمار 2

يعد مجمع دبي للاستثمار 2 منطقة فرعية متعددة الاستخدامات تابعة لمشروع مجمع دبي للاستثمار توفر العديد من المميزات التي ساهمت في إدراجها ضمن قائمة أفضل مناطق التملك الحر في دبي منها توفير مزيج من العقارات السكنية والتجارية والمباني التي تضمن تلبية جميع احتياجات السكان والموظفين من مرافق وخدمات أساسية.

لمحة عامة

  • مجمع سكني متعدد الاستخدامات
  • يضم عقارات سكنية وتجارية متاحة للتملك الحر
  • تتميز أغلبية العقارات السكنية بتصاميم وديكورات عصرية
  • يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المرافق العامة والخدمية
  • يقع بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي
home

الحي

عن المجمع السكني

تركت جميع المشاريع متعددة الاستخدامات في مجمع دبي للاستثمار بصمة لا تمحى من حيث المعايير والمواصفات المميزة، وكغيره من المجمعات السكنية، يوفر مجمع دبي للاستثمار 2 أنماط معيشة رفيعة المستوى لسكانه، حيث يشتمل على:

  • حدائق ذات مناظر طبيعية
  • ممرات مائية شبيهة بالبحيرات
  • مساحات خضراء شاسعة

يضم المجمع مزيجاً من العقارات السكنية والتجارية مما يساهم بخلق توازن بين الحياة العملية والاستقرار الهادئ. يوفر هذه المجمع المطوّر من قبل شركة مجمع دبي للاستثمار للتطوير بنية تحتية مثالية تضمن أعلى مستويات الرفاهية لجميع السكان والموظفين.

هذا ويمتاز المجمع السكني بقربه من أفضل المناطق السكنية المناسبة للعائلات في دبي، مثل أبراج بحيرات الجميرا وموتور سيتي.

عقارات مجمع دبي للاستثمار 2

تتركز أغلبية عقارات للايجار في مجمع دبي للاستثمار 2 على المباني السكنية منخفضة ومتوسطة الارتفاع والتي تضم مجموعة فاخرة من وحدات الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. تم تصميم كافة هذه العقارات السكنية لتناسب كل من العائلات الصغيرة والكبيرة كما الأفراد والموظفين، وتتميز جميعها بتصميمات خارجية وداخلية أنيقة ومريحة ترضي وتلبي توقعات السكان ومالكي العقارات التجارية. بناءً على ما تقدم، فإن عقارات للبيع في مجمع دبي للاستثمار 2 تعتبر فرصة استثمارية لا تعوض!

اتجاه ايجار عقارات مجمع دبي للاستثمار 2

نوع الشقةمتوسط الإيجار السنوي بالدرهم الإماراتي
استوديو35,000
1-غرفة53,000
2-غرفة72,000
3-غرف114,000
بناءً على الإعلانات العقارية على موقع بيوت خلال الـ 12 شهراً الماضية. آخر تحديث منذ 13 ساعة.

اتجاه اسعار عقارات مجمع دبي للاستثمار 2

يسارع المستثمرون لشراء المباني السكنية الكاملة في المجمع السكني، وذلك لما توفره من عائد استثماري يصل إلى 8%، أما شقق للبيع في مجمع دبي للاستثمار 2 فقد زودت بأحدث المرافق وأجود التشطيبات حيث يمكن شراء شقق غرفتين وصالة بقيمة 700 ألف درهم إماراتي.

مواقف السيارات ومواصلات مجمع دبي للاستثمار 2

تخصص جميع المباني السكنية والتجارية مواقف سيارات للسكان والموظفين، أما الزوار فيمكنهم الاستفادة من مواقف السيارات مدفوعة الأجر.

نظراً لتخصيص مساحة كبيرة من المجمع لأغراض تجارية، فإن العديدين يتنقلون منها وإليها يومياً، الأمر الذي لأجله تُسهل مواقف الباصات المنتشرة في أرجاء مجمع دبي للاستثمار 2 هذه العملية، حيث يعتمد السكان وحتى الموظفون على الباصات في تنقلاتهم الداخلية والخارجية، فيمكن استقلال الباصات من موقف حافلات مركز الدفاع المدني وموقف حافلات يولما 2، إلى جانب موقف حافلات مجمع اريبيان اورشارد A1. لاستقلال المترو، يمكن التوجه إلى محطة مترو الفرجان الواقعة على بعد 16 دقيقة بالسيارة.

خدمات و مدارس و مراكز الرعاية الصحية

سوبرماركت في مجمع دبي للاستثمار 2

يضم مجمع دبي للاستثمار 2 عدداً لا بأس به من محلات السوبرماركت التي تلبي جميع احتياجات السكان الأساسية، منها سوبر ماركت نسيم المدينة وطلال هايبر ماركت وبقالة جرينواي وويست زون فريش سوبرماركت.

محلات تجارية في مجمع دبي للاستثمار 2

تفضل الكثير من العائلات السكن في المجمع كونه يحتضن مجموعة من المحلات التجارية التي تخدم وتلبي احتياجاتهم اليومية، ومنها:

  • زيبا للالكترونيات ش.ذ.م.م
  • فولت للتجارة
  • مطبعة وقرطاسية بن دسمال
  • بارك ان شوب

بنوك مجمع دبي للاستثمار 2

لا شك بأن المعاملات البنكية تعد هامة للغاية في عصرنا الحالي خاصةً مع التقدم الكبير الذي يشهده العالم الاقتصادي، وعند التطرق لمميزات السكن في مجمع دبي للاستثمار 2، فلا بد أن نذكر قربه من أبرز البنوك في دبي، مثل:

  • بنك الشارقة
  • بنك الإمارات دبي الوطني
  • بنك نور الإسلامي
  • بنك دبي الإسلامي
  • بنك الفجيرة الوطني

تجدر الإشارة إلى أن أغلب مراكز التسوق القريبة من المجمع السكني تضم مجموعة من الصرافات الآلية التابعة لمختلف البنوك في دبي.

دور العبادة و مساجد مجمع دبي للاستثمار 2

يمكن للسكان المسلمين أداء صلواتهم الخمس في المساجد الواقعة بالقرب من حدود مجمع دبي للاستثمار 2، وأبرزها جامع ريتاج ومسجد الجمعة ومسجد عبد الرزاق ومسجد كيلار جمعة.

أما أتباع الديانة المسيحية، فيجدر بهم التوجه إلى قرية جبل علي على بعد 14 دقيقة لزيارة الكنائس التي تعجّ بها مثل الكنيسة المسيحية المتحدة في دبي وكنيسة القديس مار فرنسيس الأسيزي الكاثوليكي، إلى جانب كنيسة مارثوما دبي.

 فضلاً عن ذلك، يتوجب على أتباع الديانة السيخية زيارة منطقة جبل علي التي تبعد مسافة 15 دقيقة عن المجمع للوصول إلى معبد غوروناناك دربار، هذا وتجدر الإشارة إلى أن الوصول إلى المعابد والكنائس أمر غاية في السهولة نظراً لانتشار مواقف الباصات في المجمع بالكامل.

مدارس مجمع دبي للاستثمار 2

في الوقت الراهن، يحتضن المجمع حضانة تايني تاون فقط داخل حدوده، إلا أنه يقع بالقرب من أفضل حضانات إمارة دبي، مما يجعل الاستقرار في هذا المجمع السكني أكثر تميزاً، ويذكر من أفضلها:

  • حضانة تشبي تشيكس
  • حضانة التلاميذ الصغار
  • حضانة وندر ييرز – فرع رمرام

من منطلق الحرص على تلبية الاحتياجات التعليمية للأطفال القاطنين في مجمع دبي للاستثمار 2، أُنشئ المجمع بالقرب من المناطق التي تزخر بالمدارس المرموقة، مثل:

  • مدرسة جرين فيلد كميونيتي
  • مدرسة الريادة المشرقة
  • مدرسة الشويفات الدولية

تقع جميع المدارس المذكورة أعلاه في مجمع دبي للاستثمار 1 المجاور على بعد 6 إلى 7 دقائق فقط بالسيارة، حيث تقدم مدرسة جرين فيلد كميونيتي التعليم من **مرحلة الروضة إلى المرحلة الثانوية (برنامج الدبلوما في البكالوريا الدولية IBDP)**، وتُعد واحدة من أفضل مدارس البكالوريا الدولية في دبي، نظراً لجودة التعليم الذي تقدمه والمرافق التي توفرها للطلاب.

أما مدرسة الشويفات الدولية، فتتبع منهج سابيس الذي يعرف بكونه برنامج تعليمي صارم من الجانب الأكاديمي، إذ توفر هذه المدرسة النهارية المختلطة التعليم باللغة الإنجليزية باعتبارها لغة التدريس المعتمدة للطلاب من مرحلة الروضة حتى الصف 12. فيما يتعلق بمدرسة الريادة المشرقة، فهي تعتمد منهاج المجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE) من مرحلة الروضة حتى الصف 12.

عيادات و مستشفيات مجمع دبي للاستثمار 2

تتضمن المناطق القريبة من المجمع السكني خيارات طبية تقدم خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى الرفيع، مثل:

  • عيادة رايت هيلث الأزهار
  • عيادة برادايس بلس
  • عيادة اكسس
  • مركز برايت لايف الطبي

يمكن الوصول إلى جميع العيادات السابق ذكرها في غضون مسافة قصيرة بالسيارة، أما من تستدعي حالته الصحية رعاية حثيثة، فيمكنه التوجه إلى مستشفى أن أم سي رويال الكائن في مجمع دبي للاستثمار على بعد 10 دقائق بالسيارة، كما يمكن قطع مسافة 15 دقيقة بالسيارة للوصول إلى مستشفيات وعيادات الإمارات في موتور سيتي.

مناطق قريبة

يقع المجمع بجوار مجمع دبي للاستثمار 1، ولكونه جزء فرعي من منطقة مجمع دبي للاستثمار، فهو محاط بمجموعة من أهم المناطق السياحية والسكنية في دبي، مثل جميرا جولف إستيت ومدينة دبي للإنتاج، عدا عن جبل علي المنطقة الصناعية. أما جنوب المجمع وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة، فيقع مطار آل مكتوم الدولي.

local_cafe

نمط الحياة

مراكز التسوق و المطاعم و المقاهي

مولات مجمع دبي للاستثمار 2

من بين العديد من ميزات الاستقرار في مجمع دبي للاستثمار 2 التي تطرقنا للحديث عنها سابقاً، نضيف ميزة قربه من خيارات المولات الشهيرة مثل:

  • سوق إكسترا
  • فيرست أفنيو مول وفندق
  • ذا فير وايز مول

يمكن زيارة سوق إكسترا الذي يعد مركز التسوق الأقرب إلى المجمع، إذ يضم محلات تجارية عديدة تلبي شتى احتياجات السكان، بالإضافة إلى سوبر ماركت. هذا ويعتبر ذا فير وايز مول من أبرز وجهات التسوق التي يقصدها السكان في أيام العطلات فقد تم تصميم المول ليكون مركزاً تجارياً كبيراً يستطيع زواره الاستمتاع بأجواء تحاكي أجواء المولات في أوروبا، كذلك يعتبر فيرست أفنيو مول مكاناً رائعاً للتسوق وتناول الطعام في أحد مطاعمه الشهيرة.

مطاعم مجمع دبي للاستثمار 2

يتمتع مجمع دبي للاستثمار 2 بموقع مميز قريب من باقة شهيرة من خيارات المطاعم، مثل:

  • مطعم زيروفات
  • مطعم بابا هيرفيز بيتزا
  • ماكدونالدز
  • مطعم ميرزا محمد
  • مطعم افغان سيتي
  • مطعم كينج شيف

ينعم سكان المنطقة بتذوّق أشهر الأطباق من مختلف أرجاء دول العالم لتناسب بذلك أذواق السكان والموظفين، حيث تقدم هذه المطاعم تشكيلة من المأكولات الآسيوية والأوروبية والإماراتية، بالإضافة إلى الأطباق العربية والشرقية.

شواطئ مجمع دبي للاستثمار 2

يبعد ساحل دبي الخلاب مسافة تتراوح بين 20 و25 دقيقة بالسيارة عن مجمع دبي للاستثمار 2، كما ويمكن قضاء وقت ممتع في نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء على رمال أحد الشواطئ القريبة مثل شاطئ مارينا وذا بيتش جي بي آر الذي يتميز عن غيره من الوجهات الترفيهية في دبي بضمه للعديد من المرافق الترفيهية التي تلبي كافة احتياجات أفراد الأسرة كباراً وصغاراً، إذ ينفرد بشاشة سينما عملاقة خارجية في الهواء الطلق مقابل الشاطئ وحديقة مائية ومنطقة لعب مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى مساراتٍ للجري ومراكز رياضية في الهواء الطلق وغيرها الكثير.

أنشطة ترفيهية و معالم بارزة

تزخر قائمة الجهات السياحية القريبة من مجمع دبي للاستثمار 2 والتي ليس لها مثيلاً في العالم، ويذكر منها:

يعتبر استاد دبي الدولي أحد أهم ملاعب مدينة دبي الرياضية وأكبرها، كما يستخدم لاستضافة بطولات رياضة الكريكت الدولية طوال العام. يقع هذا الملعب الرائع في مدينة دبي الرياضية على بعد 17 دقيقة فقط بالسيارة.

حديقة الفراشات
تجوّل بين القباب العشر في حديقة الفراشات لتتعرّف على مختلف الأنواع والفصائل لهذه الحشرات الملونة الجميلة

تقع حديقة الفراشات على بعد 19 دقيقة بالسيارة، وهي الوجهة الترفيهية الأمثل لعشاق الطبيعة إذ يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 50 فصيلة من الفراشات من مختلف الأنواع والأشكال. أما حديقة ليجولاند دبي، فتقع على بعد 29 دقيقة تقريباً وتمثل أكبر وجهة ترفيهية لكل أفراد العائلة، إذ صُممت ألعاب هذه الحديقة بقطع ليغو صنعت خصيصاً لهذا المكان.

أنشطة خارجية و مراكز اللياقة و التجميل

نظراً لكون المنطقة بالكامل منشأة وسط يابسة مزينة بمساحات خضراء، يمكن للسكان زيارة المنتزهات والحدائق القريبة لممارسة رياضة المشي أو لقضاء وقت هادئ تحت الأشجار الظليلة، كما يمكن للسكان الاستفادة المساحات العشبية الشاسعة خارج المباني لإقامة حفلات الشواء أو تمشية الحيوانات الأليفة، ومن أبرز هذه الحدائق هي حديقة بيتي الثاني للحيوانات الأليفة.

تنتشر العديد من مراكز اللياقة المجهزة بأحدث الأدوات والمعدات الرياضية في جميع أنحاء المنطقة، وتشمل ما يلي:

  • نادي جولدز جيم الرياضي
  • صالة سمارت بودي الرياضية
  • جو فيتنس جيم

علاوةً على ما سبق، سيجد السكان مجموعة من مراكز اللياقة المثالية في المناطق المجاورة لمن يرغب بالحفاظ على صحته الجسدية، ومنها صالة أطلس باور الرياضية الكائنة في منطقة جرين كوميونيتي ونادي أسباير للجمباز والطواش جيم وهايبريد جيم، عدا عن عن فلاي هاي فيتنس.

هذا وتتوفر خيارات مميزة للاسترخاء بعد يوم عمل شاق، إذ تقع العديد من المنتجعات الصحية وصالونات التجميل بالقرب من مجمع دبي للاستثمار 2، مثل صالون هايدي للسيدات وصالون وسبا اوثينتيك انجيلس للسيدات، بالإضافة إلى سبرينج ديل صالون اند سبا وصالون اتش بي جي للسيدات.

فعاليات المنطقة

نظراً لكون مجمع دبي للاستثمار 2 منطقة تجارية وصناعية فإنه يفتقر للفعاليات بشكل عام، إلا أن فندق بريمير إن الواقع ضمن حدود منطقة مجمع دبي للاستثمار يقيم فعاليات تناسب العائلات ويشارك فيها سكان لمجمع، كما ويمكن للسكان الاحتفال بمناسباتهم الخاصة بزيارة الشواطئ والمنتجعات القريبة والواقعة في منطقة جبل علي.

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن لسكان المنطقة متابعة آخر المستجدات والتعرف على بعضهم بالانضمام لمختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

أمور واجب مراعاتها

يشمل مجمع دبي للاستثمار 2 متعدد الاستخدامات العديد من العقارات السكنية والتجارية، ويتمتع سكانه بنمط حياة مريح وهادئ بسبب تصاميم الوحدات السكنية والمنازل العصري والحدائق الخضراء المنسقة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن المجمع يفتقر إلى توفر بعض المرافق والخدمات الأساسية والتي تتلخص بكل من المدارس ومحلات السوبرماركت والمطاعم ومراكز التجميل، إلا أن المجمع يقع بالقرب من المناطق التي تزخر بمجموعة واسعة منها.

الأسئلة المتكررة

هل تتوفر عقارات التملك الحر في مجمع دبي للاستثمار 2؟

يوفر المجمع فرص استثمارية رابحة، إذ تتعدد العقارات المتاحة للبيع بأسعار مميزة ومواصفات استثنائية.

كم يبعد شارع الشيخ زايد عن مجمع دبي للاستثمار 2؟

يستغرق الوصول إلى شارع الشيخ زايد مسافة 23 دقيقة بالسيارة (أي ما يعادل 42 كم) عبر شارع قرن السبخة.

كيف يمكن الوصول إلى برج خليفة من مجمع دبي للاستثمار 2؟

يمكن الوصول إلى برج خليفة في غضون 33 دقيقة بالسيارة عبر شارع الشيخ زايد E11.

pin_drop

الموقع

  • يقع مطار آل مكتوم الدولي على بعد 24 دقيقة بالسيارة عبر شارع إكسبو E77
  • يبعد مطار دبي الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة عبر شارع الإمارات E611
  • يستغرق الوصول إلى ابن بطوطة مول مسافة 20 دقيقة بالسيارة عبر شارع D57
  • تقع قرية جبل علي على بعد 16 دقيقة بالسيارة بينما يتوجب قطع مسافة 24 دقيقة بالسيارة للوصول إلى دبي مارينا
© 2024 بيوت دليل المناطق