مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصةمدرسة

مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

dashboard

لمحة عامة

تعتبر مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة إضافة جديدة إلى مجموعة مدارس جيمس الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعتمد المدرسة المنهاج البريطاني المعتمد في انجلترا، وتمزج بين النظام التعليمي الإنجليزي القوي أكاديمياً مع معايير التميز التي تتبناها مدارس جيمس المنتشرة حول العالم.

تستقبل مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة الطلاب من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف 12، ويهدف المعلمون في المدرسة إلى إكساب الطلاب المهارات اللازمة لإتمام متطلبات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE) وامتحانات المستوى المتقدم (A) و (AS).

كغيرها من المدارس العاملة تحت مظلة مجموعة جيمس التعليمية، تهدف المدرسة إلى تحفيز الطلاب على إطلاق العنان لإمكاناتهم وطاقاتهم من خلال توفير بيئة تعليمية إيجابية ومتعددة الثقافات، في يناير من عام 2021، اعتمدت بيرسونا وإيديكسيل المدرسة كمركز معتمد لاختباراتها، كما حصلت المدرسة على جائزة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة للوقاية من التنمر في المدارس في عام 2020.

أبرز النقاط

  • الموقع: مويلح
  • الرسوم: 20,000 درهم إماراتي – 30,000 درهم إماراتي
  • المنهج الدراسي: المنهاج البريطاني
  • نوع التعليم: مختلط
  • تقييم هيئة الشارقة للتعليم الخاص: جيد جداً
  • المراحل الدراسية: قبل الروضة – الصف 12

مناطق قريبة من مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

تشمل أبرز المناطق السكنية القريبة من المدرسة ما يلي:

تقع منطقة عود المطينة في شرق مدينة دبي، وتزخر بالعديد من خيارات الشقق والفلل المتاحة للإيجار، كما أنها لا تبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن حرم مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة.

تتمتع مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة بموقع استراتيجي في الشارقة وبالقرب من دبي، مما يتيح الوصول إليها بسهولة من الإمارتين، ويمكن لأولياء الأمور الذين يتطلعون إلى الاستقرار بالقرب من المدرسة تصفح الخيارات التالية:

حرم مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

يتميز حرم مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة بضمه لمرافق حديثة، بما في ذلك المكتبة الواسعة التي توفر إطلالات بانورامية على جامعة الشارقة، والقاعة متعددة الأغراض، والمصليات، والكافتيريا والعيادات والمقهى الخاص بأولياء الأمور.

 تشمل أبرز مرافق المدرسة الأخرى ما يلي:

مختبر العلوم مختبر الروبوتات
غرف الفنون والموسيقى مختبرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
مناطق اللعب الداخلية والخارجية ملعب كرة السلة

عنوان موقع مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

تقع مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة في شارع الشيخ خليفة بن زايد بالقرب من تجارية مويلح، حيث تم اختيار موقع المدرسة بعناية لضمان سهولة الوصول إليها من قبل الطلاب والمعلمين القاطنين في دبي وعجمان والشارقة.

مميزات مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

كغيرها من المدارس التابعة لمؤسسة جيمس التعليمية، تؤمن مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال بالتميز والابتكار، ويهدف المعلمون والعاملون في المدرسة إلى مساعدة الطلاب على تحقيق افضل النتائج في امتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE) وامتحانات المستوى المتقدم (A) و (AS).

حصة مدرسية
يكرس المعلمون في المدرسة جهودهم لدعم ورعاية الطلاب خلال مسيرتهم الأكاديمية (مصدر الصورة: موقع مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة الرسمي)

تطبق المدرسة أفضل ممارسات التعلم عن طريق خلق بيئة تعليمية فريدة ودعم الطلبة لتحقيق الإنجازات الأكاديمية، كما تولي اهتماماً كبيراً بتدريب الموظفين وتطوير ادائهم، وتضمن الادارة مواكبة المدرسة لأحدث البرامج الدراسية وطرق التدريس.

تشجع المدرسة الطلاب على إطلاق العنان لإمكانياتهم في بيئة متعددة الثقافات تضمن لهم الرعاية اللازمة، كما تطور المدرسة مهارات الطلاب كمتعلمين مدى الحياة وتجعلهم يقدّرون قيمتهم الذاتية.

تسعى المدرسة الى تخريج جيل منتج في المجتمع يتمتع بعقلية فذة، كما تؤمن بأهمية بناء شراكة قوية وفعالة مع أولياء الأمور ودور هذه الشراكة في تطوير العملية التعليمية من كافة النواحي، كذلك

تركز المدرسة على منهجية التفكير التصميمي لمساعدة الطلاب على التوصل إلى حلول مبتكرة لمعالجة المشكلات المتعلقة ببيئتهم التعليمية.

حصلت مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة على تقييم جيد جداً من "هيئة الشارقة للتعليم الخاص"، وهذا يعني أن أداء المدرسة يفوق التوقعات المنتظرة من المدارس العاملة في دولة الإمارات.

menu_book

المنهج والتقييمات

صفوف مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة 

تستقبل مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة الطلاب من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف 12، ضمن المراحل الدراسية التالية:

المرحلة الدراسيةالصفوف
مرحلة رياض الأطفال قبل الروضة – الروضة 2
المرحلة الابتدائية الصف 1 – الصف 5
المرحلة الثانوية الصف 6 – الصف 10
المرحلة الثانوية العليا الصف 11، الصف 12

منهج مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة 

تعتمد مدرسة جيمس كامبريدج الدولية في الشارقة المنهاج البريطاني، وهو منهاج دولي يركز على تعزيز المعرفة لدى الطلاب في سياق عالمي، وتحقيق الموازنة بين الأنشطة الأكاديمية وغير الأكاديمية، كما أن هذا المنهج حائز على اعتراف من العديد المؤسسات التعليمية المرموقة في جميع أنحاء العالم.

صورة لطلاب المدرسة
تعتمد المدرسة المنهاج البريطاني في كافة المراحل الدراسية (مصدر الصورة: موقع مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة الرسمي)

يهدف برنامج السنوات المبكرة الى تحقيق الرفاهية العاطفية والجسدية والعقلية لدى الطلاب في سن مبكر، ويرتكز على عدة مبادئ أساسية، وهي:

  • تنمية مهارات التواصل واللغة
  • التنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية
  • التنمية البدنية لدى الطلبة

تشمل أبرز المواضيع التي يتم تدريسها خلال هذه المرحلة:

  • القراءة والكتابة
  • الرياضيات
  • فهم العالم
  • الفنون التعبيرية والتصميم

تتضمن عملية التدريس في هذه المرحلة مزيجاً من الحصص الدراسية التقليدية والتعليم القائم على اللعب داخل الفصل الدراسي، حيث يشجع المعلمون ومساعدوهم الطلاب على التعلم من خلال اللعب والملاحظة وطرح الأسئلة جنباً الى جنب الحصص التقليدية، ويعمل المعلمون في الفصل على تقييم مستوى الطالب بدقة ورسم خطط فردية للتطور.

يتعلم الأطفال نطق الجمل واللعب مع اقرانهم وحمل قلم الرصاص وكتابة أسمائهم وبعض الكلمات البسيطة، بالإضافة الى جمع وطرح الأرقام، كما يكتسب الأطفال أيضاً مهارات بناء نماذج بسيطة باستخدام الأجهزة اللوحية، وتظهر الدراسات أن الأطفال بعمر صغير يتعلمون بشكل أفضل عندما يكونون متفاعلين ومهتمين بما يحصل اثناء الأنشطة الصفية.

توفر المدرسة مجموعة من المرافق المميزة لمرحلة رياض الأطفال بهدف تنمية المهارات البدنية والمعارف الأساسية لدى الطلاب، فإلى جانب المكتبة الكبيرة وغرفة الأفكار، يمكن للأطفال الاستفادة من أحدث الشاشات للحصول على دورس تفاعلية شيقة.

يشتمل منهاج المرحلة الابتدائية القائم على المنهاج البريطاني على مواد أساسية وأخرى إضافية.

تشمل أبرز المواد الأساسية التي يتم تدريسها خلال هذه المرحلة ما يلي:

اللغة الانجليزية
الرياضيات
العلوم
اللغة العربية
الدراسات الإسلامية
الدراسات الاجتماعية
التربية الأخلاقية

في حين تشمل أبرز المواد الأخرى التي يتم تدريسها في هذه المرحلة ما يلي:

الموسيقى التاريخ
الجغرافيا التربية البدنية
الفنون الحوسبة

يستخدم المعلمون أسلوب التعلم والتعليم التشاركي من خلال تشجيع الطلاب على مناقشة أفكارهم وأرائهم مع أقرانهم، كما يتعلم الطلاب في هذه المرحلة اتباع استراتيجيات مختلفة لحل المشكلات من خلال النمذجة وطرح الأسئلة، كذلك يتم استخدام طريقة التعلم القائم على الاتقان، بالإضافة الى العديد من التقنيات الحديثة الأخرى في تعليم مادة الرياضيات.

لا يتم استخدام كتب مدرسية في المرحلة الابتدائية لأنها تحد من عملية التعلم وفق القائمين على المدرسة، كما لا توجد اختبارات لأن المنهج مصمم لتقييم التعلم في الوقت الفعلي ومقارنته مع أهداف التعلم المحددة، في حين تتم جدولة تقييمات نهاية الوحدة لقياس تقدم الطالب، ومساعدة المعلمين على تعديل خططهم لتلبية احتياجات الطلاب التعليمية.

تتلخص أبرز المواد الأساسية التي يتم تدريسها في المرحلة الثانوية ما يلي:

الرياضيات الدراسات الإسلامية
اللغة الانجليزية الدراسات الاجتماعية
التربية الأخلاقية

 تشمل أبرز المواد المتخصصة التي يتم تدريسها خلال هذه المرحلة ما يلي:

الموسيقى اللغة الفرنسية
الفنون التربية البدنية
الحوسبة العلوم الإنسانية
التثقيف الشخصي والاجتماعي والصحي

تم تصميم مناهج المرحلة الأساسية 3 لمساعدة الطلاب على التفكير بشكل مستقل وتحسين نهج تفكيرهم، اذ ترتبط المواد الأساسية والمتخصصة في هذه المرحلة بالمنهاج البريطاني وتساعد في إعداد الطلاب على تحديد خيار التعليم العالي المناسب لهم.

التقويم الاكاديمي لمدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

يمتد العام الدراسي في مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة بين شهري أغسطس ويونيو، وينقسم إلى 3 فصول دراسية على النحو الآتي:

  • يبدأ الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وينتهي في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، تليه إجازة الشتاء التي تمتد على 3 أسابيع
  • يستأنف التدريس مع بداية الفصل الدراسي الثاني في الأسبوع الأول من شهر يناير، وينتهي في الأسبوع الأخير من شهر مارس، تليه اجازة الربيع لمدة أسبوعين
  • يبدأ الفصل الدراسي الثالث في الأسبوع الثاني من شهر أبريل وينتهي في الأسبوع الأخير من شهر يونيو، تليه العطلة الصيفية التي تمتد على شهرين

فيما يلي التقويم المعتمد من قبل المدرسة للعام الدراسي 2022 – 2023:

البيانالتاريخ
بداية الفصل الدراسي الأول 29 أغسطس 2022
نهاية الفصل الدراسي الأول 08  ديسمبر 2022
إجازة الشتاء (ثلاثة أسابيع) 12 ديسمبر 2022 - 30 ديسمبر 2022
بداية الفصل الدراسي الثاني 02 يناير 2023
نهاية الفصل الدراسي الثاني 23 مارس 2023
إجازة الربيع (ثلاثة أسابيع) 27 مارس 2022 - 07 أبريل 2023
بداية الفصل الدراسي الثالث 10 أبريل 2023
نهاية الفصل الدراسي الثالث 27 يونيو 2023

تغلق المدرسة أبوابها أيضاً أيام العطل الرسمية التي تقرها الحكومة في الاعياد، والمناسبات الدينية، والوطنية، والعالمية.

receipt

القبول والرسوم

التسجيل في مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

تتم عملية التسجيل والقبول في مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة من خلال 4 خطوات على النحو الآتي:

  • الخطوة 1 – التقديم عبر الإنترنت
  • الخطوة 2 – التسجيل
  • الخطوة 3 – التقييم
  • الخطوة 4 – دفع رسوم تأكيد المقعد

تقوم المدرسة بإجراء اختبار تقييمي لضمان تلبية الطالب للمعايير الأساسية للمدرسة، وبعد الاختبار، تتخذ لجنة القبول القرار النهائي، حيث يُعرض على المرشح مقعد في المدرسة أو يتم وضعه في قائمة الانتظار.

يمكن لأولياء الأمور المهتمين بمعرفة حالة الطلب إرسال نموذج استفسار من خلال صفحة التسجيل المتاحة على الموقع الرسمي للمدرسة، حيث يتلقى مقدم الطلب بعد الانتهاء من عملية التقديم عبر الإنترنت رقم خاص للاستفسار، ويُطلب من مقدمي الطلب طباعة نسخة من هذا الرقم والاحتفاظ فيه من أجل إكمال عملية التسجيل، حيث لا يمكن للمدرسة بدون هذا الرقم متابعة حالة الطلب، هذا وترسل المدرسة عدة تحديثات لمقدم الطلب عبر البريد الإلكتروني، وعند اكتمال عملية التقديم عبر الإنترنت، تحدد المدرسة موعداً لإجراء اختبار التقييم.

يحصل جميع المرشحين الناجحين على مقعد في حال توفر شواغر، وتبلغ رسوم تأكيد المقعد 500 درهم إماراتي غير قابلة للاسترداد، ويتعين دفعها في غضون 24 ساعة من اشعار القبول.

 يجب أن يكون الأطفال المتقدمين لصف ما قبل الروضة قد أتموا 4 سنوات بحلول 31 أغسطس من عام القبول بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم في دولة الامارات.

يتعين على مقدم الطلب إرفاق المستندات التالية:

  • نسخة عن جواز سفر الطالب مع تأشيرة إقامة سارية المفعول
  • نسخة عن شهادة ميلاد الطالب (باللغة العربية أو الانجليزية)
  • نسخة عن الهوية الشخصية للطالب
  • نسخة عن بطاقة الهوية الإماراتية (لكلا الوالدين)
  • نسخة عن آخر تقرير مدرسي (باللغة الإنجليزية)
  • شهادة الانتقال الأصلية من المدرسة السابقة (بعد تأكيد القبول)
  • بالنسبة للطلاب المنتقلين من مدارس من خارج الشارقة، يتوجب أن تكون شهادة الانتقال مصدقة من الجهة المعنية بالتعليم في الإمارة المحددة

باستثناء الطلاب القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وأوروبا ونيوزيلندا، يتعين على الطلبة المنتقلين من مدارس من خارج الدولة تقديم شهادة انتقال مصدقة من الجهات التالية:

  • وزارة التربية والتعليم في البلد المنتقل منها
  • وزارة الخارجية في البلد المنتقل منها وكذلك وزارة الخارجية الإماراتية
  • سفارة أو قنصلية دولة الإمارات العربية المتحدة في البلد المنتقل منها

رسوم مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

فيما يلي الرسوم الدراسية السنوية (بالدرهم الإماراتي) المعتمدة للعام الدراسي 2022-2023:

الصفالرسوم (بالدرهم الإماراتي)
قبل الروضة 20,000
الروضة 1 20,000
الروضة 2 20,000
الصف 1 22,000
الصف 2 22,000
الصف 3 22,000
الصف 4 22,000
الصف 5 22,000
الصف 6 24,000
الصف 7 24,000
الصف 8 24,000
الصف 9 28,000
الصف 10 28,000
الصف 11 30,000
الصف 12 30,000

يمكن دفع الرسوم المذكورة أعلاه نقداً أو عن طريق الشيكات أو البطاقات الائتمانية أو الكترونياً عبر الموقع الرسمي للمدرسة.

school

المرافق

وجبات الطعام في مدرسة

تشتمل المدرسة على كافتيريا، حيث يمكن للطلاب الجلوس وتناول طعام الغداء برفقة اقرانهم.

طالبة تتناول وجبة الغداء في الكافتيريا
تتميز الكافتيريا بمرافق حديثة وجيدة الصيانة (مصدر الصورة: موقع مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة الرسمي)

مواصلات مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

توفر مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة خدمة نقل مدرسي مريحة وآمنة للطلاب، وتختلف رسوم هذه الخدمة تبعاً للمناطق على النحو الآتي:

المناطق المغطاةالرسوم السنويةرسوم الفصل الأولرسوم الفصل الثانيرسوم الفصل الثالث
المناطق المغطاة
مويلح
الرسوم السنوية
4,500
رسوم الفصل الأول
1,720
رسوم الفصل الثاني
1,290
رسوم الفصل الثالث
1,290
المناطق المغطاة
باقي مناطق الشارقة
الرسوم السنوية
5,000
رسوم الفصل الأول
1,900
رسوم الفصل الثاني
1,425
رسوم الفصل الثالث
1,425
المناطق المغطاة
النهدة دبي، القصيص، محيصنة، عود ميثاء
الرسوم السنوية
5,500
رسوم الفصل الأول
2,100
رسوم الفصل الثاني
1,575
رسوم الفصل الثالث
1,575
المناطق المغطاة
مناطق عجمان
الرسوم السنوية
5,500
رسوم الفصل الأول
2,100
رسوم الفصل الثاني
1,575
رسوم الفصل الثالث
1,575
المناطق المغطاة
مردف، الورقاء، المدينة العالمية، واحة دبي للسيليكون
الرسوم السنوية
6,000
رسوم الفصل الأول
2,280
رسوم الفصل الثاني
1,710
رسوم الفصل الثالث
1,710

المرافق الرياضية

انشطة رياضية في الملعب الخارجي
جزء من الأنشطة الرياضية التي يمارسها طلاب المدرسة (مصدر الصورة: موقع مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة الرسمي)

يحتضن حرم مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة مجموعة من المرافق الرياضية العصرية، بما في ذلك الملاعب الداخلية والخارجية.

الانشطة اللامنهجية في مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

تشتمل مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة على غرف مخصصة للفنون والموسيقى، كما يمكن للطلاب تفريغ طاقاتهم في مناطق اللعب الداخلية والخارجية.

رحلات ميدانية

تنظم المدرسة العديد من الرحلات الميدانية لجميع المراحل الدراسية على مدار العام.

طلاب المدرسة في مسجد النور
جزء من الزيارة التي نظمتها المدرسة لمسجد النور (مصدر الصورة: موقع مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة الرسمي)

الرعاية الطبية في مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة

توظف المدرسة طبيب معتمد من قبل دائرة الصحة في أبوظبي، بالإضافة الى ممرضة مسؤولة عن التعامل مع السجلات الطبية وجميع القضايا المتعلقة بصحة الطلاب خلال ساعات الدوام المدرسي، هذا ويتم إخطار الوالدين إذا قام ابناؤهم بزيارة العيادة، وقد يطلب منهم اصطحاب ابنائهم من العيادة في حال استدعى الأمر ذلك.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تؤمن مدرسة جيمس كامبريدج الدولية بضرورة الحفاظ على تواصل فعال مع أولياء الأمور، حيث تظهر الأبحاث والدراسات العالمية التأثير الإيجابي لمشاركة أولياء الأمور في نجاح الطلاب خلال مسيرتهم الدراسية، ولذلك تتبع مدرسة جيمس كامبريدج الدولية سياسة الباب المفتوح، حيث يمكن لأولياء الأمور التواصل مع القائمين على المدرسة في أي وقت، وكذلك تحديد موعد لمقابلة شخصية مع أي عضو من أعضاء هيئة التدريس، كما تتواصل المدرسة مع أولياء الأمور من خلال الاجتماعات الدورية والتقارير المكتوبة.

 تشجع المدرسة أيضاً أولياء الأمور على استخدام تطبيق  a 3 day للمشاركة الفعالة في عملية تعليم أبنائهم، بالإضافة الى إمكانية الاطلاع على النشرات الإخبارية الرسمية وآخر الإعلانات والتحديثات المتوفرة على الموقع الرسمي للمدرسة، كما يمكن لأولياء الأمور الطامحين الى اقامة شراكة مثمرة مع القائمين على المدرسة ولعب دور أساسي في نجاح وتطور أبنائهم الانضمام الى النادي الخاص بأولياء الأمور.

رقم مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة و طرق التواصل

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أوقات الدوام في المدرسة؟

تمتد أوقات الدوام الرسمي للطلاب أيام الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:45 صباحاً الى الساعة 2:40 بعد الظهر.

كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

تعد مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال مدرسة شاملة، إذ ترحب بالطلاب من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف 12.

كم عدد طلاب المدرسة في الوقت الحالي؟

تستقبل المدرسة في الوقت الحالي 1,700 طالب وطالبة من جنسيات مختلفة.

هل يمكن وصف التقويم الأكاديمي للمدرسة؟

يمتد العام الدراسي بين الأسبوع الأخير من شهر أغسطس والأسبوع الأخير من شهر يونيو.

هل يمكن ذكر نطاق الرسوم الدراسية المفروضة من المدرسة؟

تتراوح الرسوم السنوية لمدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة بين 20,000 و 30,000 درهم إماراتي.

كيفية التواصل مع أولياء الأمور؟

يتم اتباع سياسة الباب المفتوح في التعامل مع أولياء الأمور، إذ يمكنهم التواصل مع القائمين على المدرسة في أي وقت، وكذلك تحديد موعد لمقابلة شخصية مع أعضاء هيئة التدريس، كما تتواصل المدرسة مع أولياء الأمور من خلال الاجتماعات الدورية والتقارير المكتوبة وتطبيق a 3 day .

هل يشتمل الحرم المدرسي على كافتيريا أو مقصف؟

تشتمل مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال على كافتيريا، حيث يمكن للطلاب الجلوس وتناول طعام الغداء برفقة أقرانهم.

كم عدد الرحلات الميدانية التي تنظمها المدرسة للطلبة؟

ينظم القائمون على المدرسة العديد من الرحلات الميدانية لجميع المراحل الدراسية على مدار العام.

كم عدد المعلمين الحالي في المدرسة؟

تتألف الهيئة التدريسية في مدرسة جيمس كامبريدج انترناشونال الخاصة من 101 معلم بدوام كامل و 38 معلم مساعد.

reviews

الآراء والتقييمات

5.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Ali fadhel
6 قبل الشهور
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
5.0info
مدرسه التعامل فيها حسن ونظاميه جدا والمدرسين جيدين مثل مس دانسي ومس ميرينالين ومس ربا معلمه اللغه العربيه واستاذ مهاب كذلك ...
© 2024 بيوت دليل المدارس