مدرسة الصديق الخاصةمدرسة

مدرسة الصديق الخاصة

dashboard

لمحة عامة

تأسست مدرسة الصديق الخاصة في مدينة العين في ابوظبي عام 2001، وهي مدرسة خاصة تعتمد المنهاج الوزاري في تدريس الطلاب من مرحلة الروضة حتى الصف 9، وقد بلغ العدد الإجمالي لطلاب المدرسة وفق آخر الإحصائيات 280 طالباً وطالبة، يشرف على تدريسهم 18 معلم.

تلتزم المدرسة بتوفير الدعم والإرشاد اللازمين للطلاب، من خلال تعاون جميع الموظفين والمعلمين وعملهم كفريق واحد لتطبيق أفضل الممارسات التعليمية، وتطبيق البرامج والأنشطة المنهجية واللامنهجية في ظل دعم ومساندة أولياء الأمور والمجتمع المحلي.

معلومات المدرسة

الموقع سنترال ديستريكت
سنة الافتتاح 2001
المنهاج المنهج الوزاري
المراحل الدراسية الروضة 1 – الصف 9
تقييم المدرسة مقبول
الرسوم الدراسية 3,170 درهم إماراتي – 9,700 درهم إماراتي

مناطق قريبة من مدرسة الصديق الخاصة

تقع المدرسة ضمن منطقة سنترال ديستركت في قلب مدينة العين، وهي منطقة نابضة بالحياة تمتاز بمرافقها الحديثة، حيث تحتضن العديد من المعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك العين مول ومتحف العين الوطني، كما تشتمل المنطقة ايضاً على عدد من المنتزهات العامة والحدائق الغنّاء، مما يجعل منها خياراً مثالياً للاستقرار والسكن.

كما تشمل أبرز المناطق الأخرى القريبة من حرم المدرسة ما يلي:

تعتبر المطارد واحدةً من أقرب المناطق السكنية إلى المدرسة، حيث يمكن للقاطنين فيها الوصول الى المدرسة في غضون 5 دقائق بالسيارة، وهي منطقة سكنية تضم خيارات متنوعة من الشقق والفلل الفاخرة، الى جانب وقوعها بالقرب من العديد من المرافق الخدمية والمطاعم، مما يجعلها واحدةً من المناطق السكنية الرئيسية في مدينة العين.

يمكن لأولياء الأمور المهتمين بالسكن بالقرب من حرم مدرسة الصديق الخاصة تصفح الخيارات المتاحة في القوائم التالية:

حرم مدرسة الصديق الخاصة

يتألف مبنى المدرسة من طابق أرضي وآخر علوي، ويشتمل على غرف صفية مجهزة بأثاث مريح ومعدات حديثة، تسهّل على المعلمين نقل المعلومة للطلاب بطريقة مشوّقة، وتشمل أبرز مرافق المدرسة الجديرة بالذكر ما يلي:

مكتبة عيادة طبية
مقصف مختبرات علوم
ساحات خارجية مظللة مختبرات تكنولوجيا المعلومات
دورات مياه
صورة من داخل مدرسة الصديق الخاصة
يشتمل حرم المدرسة على مجموعة من المرافق الحديثة التي تدعم كافة الانشطة الاكاديمية وغير الاكاديمية (مصدر الصورة: موقع مدرسة الصديق الخاصة الرسمي)

عنوان موقع مدرسة الصديق الخاصة

تقع مدرسة الصديق الخاصة في منطقة عود التوبة التابعة لمنطقة سنترال ديستريكت في العين، ويمكن الوصول إلى المدرسة بسهولة من المناطق المجاورة عبر شارع خليفة بن زايد الأول وشارع شخبوط بن سلطان.

مميزات مدرسة الصديق الخاصة

عملت مدرسة الصديق الخاصة على خلق منظومة تعليمية متكاملة من خلال ربط المساقات ببعضها البعض وابتكار أنشطة صفية تسهّل على الطلاب تعلم القراءة والرياضيات واللغة الإنجليزية، كما يوظف القائمون على المدرسة أيضاً وسائل التكنولوجيا الحديثة لتعزيز فهم الطلاب للمقررات الدراسية، وغرس القيم التعليمية الفاعلة.

تتمثل رسالة المدرسة في تخريج أجيال مبدعة من خلال دعم الطلاب ومساعدتهم على التعلم واكسابهم مهارات التفكير والحوار دون تلقين وحفظ للمعلومة، كما توفر المدرسة الثناء والهدايا والجوائز لتعزيز روح المنافسة بين التلاميذ، مما يدفعهم للسعي لتحقيق النجاح والتميز، الى جانب ذلك، توظف المدرسة الوسائل التكنولوجية الحديثة لرفع مستوى التعليم والتدريس، وفق رؤى عصرية أكثر ملاءمة لمستجدات العصر الحديث.

تتمثل أبرز أهداف مدرسة الصديق الخاصة في تنشئة جيل مؤمن بهويته الإسلامية والعربية، بالإضافة إلى تدعيم منظومـة القيـم التربويـة لدى الطـلاب، بما ينعكس على تحسن سلوك الطلبـة وتأصيل الانضباط الذاتي والثقـة بالنفـس لديهم، كما تعمل ادارة المدرسة على توثيـق الروابـط بيـن أفراد المجتمـع المدرسـي وتشجيع العمـل بـروح الفريـق الواحـد، الى جانب سعيها الدؤوب الى الارتقاء بمستوى الطلبة، ونشر ثقافة التميز في كافة المجالات.

يسعى القائمون على مدرسة الصديق الخاصة إلى تنميـة مهارات الموظفين والمدرسين وتعميق مفهوم البحث العلمي والعملي، إلى جانب التوسع في استخدام التكنولوجيا في التعليـم لتطبيـق اسلـوب التعليـم الإلكترونـي، كذلك تحرص الإدارة على توطيد العلاقات بيـن أوليـاء الأمـور والمجتمع المحلي والجهات الأخرى ذات الصلة بعمـل المدرسـة.

تكريم احد طلاب مدرسة الصديق الخاصة
جانب من تكريم الطلاب المتفوقين في المدرسة (مصدر الصورة: موقع مدرسة الصديق الخاصة)
menu_book

المنهج والتقييمات

صفوف مدرسة الصديق الخاصة

تلبّي مدرسة الصديق الخاصة الاحتياجات التعليمية للطلاب من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف التاسع ضمن المراحل الدراسية التالية:

المرحلة الدراسيةالصفوف
مرحلة الروضة الروضة 1، الروضة 2
المرحلة الأساسية الصف 1 - الصف 5
المرحلة المتوسطة الصف 6 - الصف 9

منهج مدرسة الصديق الخاصة

تتبع المدرسة منهاج وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى منهج خاص لمرحلة رياض الأطفال يتميز بمعايير وسمات دولية راسخة، حيث تم تطوير منهج المدرسة و تعديله وتحسينه لتلبية رسالة المدرسة وأهدافها ومتطلبات الجهات المسؤولة عن التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحرص المدرسة على تخريج طلاب يتحلون بالمسؤولية والوعي العالمي، وعلى معرفة واسعة بالقضايا المحيطة بهم، مثل الحفاظ على البيئة والاطلاع على الثقافات الأخرى واحترامها، كما تدعم المدرسة مبدأ التكامل من خلال تشجيع الطلاب على فهم قيم دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها وتطلعاتها.

توظف المدرسة منسق لكل مادة دراسية يُلقى على عاتقة متابعة المدرسين من حيث التحضير، وتنظيم الحصص المدرسية ومتابعة الأعمال اليومية والتقويم، ولذلك حثت الهيئة التدريسية على متابعة التطوير المهني ومتابعة ما يستجد من معلومات تفيد المنهاج المدرسي ليستفيد منها الطلبة في مسيرتهم التعليمية.

تعمل إدارة المدرسة على تفعيل برنامج الزيارات الصفية بين مدرسي المادة الواحدة للاستفادة من مختلف الخبرات وإسداء النصح والإرشاد في الحالات التي تحتاج ذلك، بالإضافة إلى التعاون على وضع الخطط والبرامج الكفيلة برفع مستوى المعلمين.

تقييم مدرسة الصديق الخاصة من دائرة التعليم والمعرفة

تأسست دائرة التعليم والمعرفة بتوجيهات من المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آلِ نهيان، بهدف النهوض بقطاع التعليم في أبوظبي، من خلال تعزيز ثقافة الإبداع والتميز، والتركيز على تنمية القدرات البشرية والاجتماعية والاقتصادية للعاملين في هذا القطاع.

أطلقت دائرة التعليم والمعرفة برنامج تقييم المدارس الخاصة العاملة في الإمارة “ارتقاء”، في سياق توجهات الدولة للارتقاء بمنظومة التعليم وتعزيز قدرات الطلبة، وهو عبارة عن نظام تقييم متكامل يُعنى بقياس جودة التعليم في المدارس، من خلال زيارات ميدانية يقوم بها مفتشون معتمدون من قِبل الدائرة، حيث يتم خلال هذه الزيارات تقييم المدارس الخاصة في الإمارة من خلال اتباع أحدث المعايير العالمية المطبقة في هذا المجال.

حصلت مدرسة الصديق الخاصة على تقييم "مقبول" وفق آخر زيارة تفتيشية للمدرسة، والتي جرت خلال العام الدراسي 2021 – 2022.

ركز تقرير الدائرة على بعض جوانب القوة التي تتحلى بها المدرسة، مثل:

  • تحسّن مستوى إنجازات طلبة المرحلة المتوسطة نتيجة تطور أساليب التدريس
  • تحسّن مستوى حضور الطلاب واحترامهم لمعلميهم ولتراث دولة الإمارات وثقافتها
  • اتخاذ المزيد من التدابير الرامية الى المحافظة على صحة الطلاب وسلامتهم وأمنهم
  • دور القيادة العليا والشراكة مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي في تجويد أداء المدرسة

كما سلط تقرير الدائرة الضوء على أبرز الجوانب التي تحتاج إلى تحسين، منها:

  • ضرورة تحسين مستوى الطلبة بشكل أكبر في جميع المواد الدراسية
  • الحاجة الى تطوير دور أعضاء الهيئة التدريسية بما ينعكس على تحسين جودة التدريس والتعلم
  • ضرورة استفادة المعلمين بشكل أكبر من نتائج التقييم في تحسين جودة التعليم

التقويم الاكاديمي لمدرسة الصديق الخاصة

تعتمد مدرسة الصديق الخاصة التقويم الأكاديمي الصادر عن وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنقسم السنة الدراسية إلى ثلاثة فصول كما هو موضح في النقاط التالية:

  • يبدأ الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وينتهي في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، تليه إجازة الشتاء من الأسبوع الثاني إلى الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر
  • يبدأ الفصل الدراسي الثاني في الأسبوع الأول من شهر يناير وينتهي في الأسبوع الأخير من شهر مارس، تليه إجازة الربيع التي تنتهي في الأسبوع الثاني من شهر ابريل
  • يبدأ الفصل الدراسي الثالث في الأسبوع الثالث من شهر أبريل وينتهي في الأسبوع الأخير من شهر يونيو

يوضّح الجدول أدناه التقويم الأكاديمي المُعتمد من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2023 - 2024:

البيانالتاريخ
بداية الفصل الدراسي الأول 28 أغسطس 2023
نهاية الفصل الدراسي الأول 10 ديسمبر 2023
إجازة الشتاء (ثلاثة أسابيع) 11 ديسمبر 2023 - 29 ديسمبر 2023
بداية الفصل الدراسي الثاني 02 يناير 2024
نهاية الفصل الدراسي الثاني 24 مارس 2024
إجازة الربيع (ثلاثة أسابيع) 25 مارس 2024 - 12 أبريل 2024
بداية الفصل الدراسي الثالث 15 أبريل 2024
نهاية الفصل الدراسي الثالث 28 يونيو 2024

تلتزم المدرسة كذلك بكافة العطل والإجازات الرسمية الصادرة عن الدولة في المناسبات الدينية والوطنية والعالمية.

receipt

القبول والرسوم

التسجيل في مدرسة الصديق الخاصة

يعتبر قسم القبول والتسجيل الواجهة الرئيسية لمدرسة الصديق الخاصة، حيث يُعنى باستقبال أولياء الأمور وأبنائهم الراغبين في الالتحاق بالمدرسة على مدار العام، اذ يقوم موظفو قسم القبول بإطلاع أولياء الأمور على النظام التعليمي، وآلية القبول والتسجيل التي تتم ضمن خطوات ميسّرة وسهلة، شريطة استيفاء الطالب المرشح للقبول للشّروط والمعايير الموضوعة من قبل الإدارة.

تمنح مدرسة الصديق الخاصة أولوية القبول لأبناء الموظفين العاملين في المدرسة وكذلك أشقاء الطلبة الحاليين، إذا توافرت فيهم الشّروط والمعايير الموضوعة من قبل الإدارة، كما تأخذ المدرسة بعين الاعتبار السعة الطلابية المقررة في كل صف دراسي قبل اتخاذ قرار قبول الطالب من عدمه.

يتعين على أولياء أمور الطلاب الراغبين بتسجيل أبنائهم في المدرسة تعبئة "استمارة التسجيل" بالبيانات الصحيحة وأرقام التواصل المحدثة، بالإضافة الى تقديم الوثائق والأوراق المطلوبة التالية:

  • بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بالطالب
  • صورة عن جواز سفر الطالب ساري المفعول مع تأشيرة الإقامة
  • صورة عن شهادة ميلاد الطالب مصدقة حسب الأصول
  • صورة عن بطاقة التطعيم الخاصة بالطالب
  • آخر شهادة مدرسية مصدقة حسب الأصول
  • شهادة الانتقال الصادرة عن المدرسة السابقة
  • صورة شخصية حديثة للطالب

لا تشكل الاحتياجات التعليمية الخاصة للطالب في حد ذاتها مانعاً يحول دون تقديم طلب الالتحاق بالمدرسة، كما يُعامل الطلبة من ذوي الهمم دون تمييز عن أقرانهم الآخرين، بل على العكس يتم منح الجميع فرصاً متكافئة للتعليم.

يتم قبول الطلبة من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة (البسيطة والمتوسطة) بحسب التعليمات المدرجة في سياسة القبول الخاصة بالمدرسة، ووفق الفئة العمرية والصف الدراسي المناسب، ولا تقوم المدرسة بفرض أي رسوم إضافية على أولياء أمور هؤلاء الطلاب.

رسوم مدرسة الصديق الخاصة

فيما يلي رسوم مدرسة الصديق الخاصة (بالدرهم الإماراتي) لكل مرحلة تعليمية:

الصفوفالرسوم الدراسيةرسوم الكتبرسوم المواصلاترسوم الزي المدرسي
الصفوف
الروضة 1
الرسوم الدراسية
3,170
رسوم الكتب
300
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
200
الصفوف
الروضة 2
الرسوم الدراسية
3,170
رسوم الكتب
330
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
200
الصفوف
الصف 1
الرسوم الدراسية
4,910
رسوم الكتب
550
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
200
الصفوف
الصف 2
الرسوم الدراسية
4,910
رسوم الكتب
550
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
200
الصفوف
الصف 3
الرسوم الدراسية
4,990
رسوم الكتب
605
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
200
الصفوف
الصف 4
الرسوم الدراسية
5,710
رسوم الكتب
715
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
200
الصفوف
الصف 5
الرسوم الدراسية
5,710
رسوم الكتب
715
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
200
الصفوف
الصف 6
الرسوم الدراسية
6,420
رسوم الكتب
715
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
200
الصفوف
الصف 7
الرسوم الدراسية
8,370
رسوم الكتب
715
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 8
الرسوم الدراسية
9,080
رسوم الكتب
715
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
300
الصفوف
الصف 9
الرسوم الدراسية
9,700
رسوم الكتب
770 - 825
رسوم المواصلات
1,150 - 1,725
رسوم الزي المدرسي
300

يمكن لأولياء الأمور تسديد الرسوم الدراسية على 4 أقساط بعد الاتفاق مع إدارة المدرسة، على أن يتم تسديد القسط الأول قبل بداية العام الدراسي بشهر، وأن يتم تسديد القسط الأخير مع حلول بداية الفصل الثالث.

الى جانب الرسوم الدراسية المذكورة أعلاه، تستوفي المدرسة "رسوم تسجيل" قبل بداية العام الدراسي ومقدارها 5% من قيمة الرسوم السنوية، على أن تُحسم لاحقاً من الرسوم المدرسية المعتمدة، حيث يتم تحصيل هذه الرسوم عند تأكيد تسجيل الطالب بالمدرسة وليس عند التقدم بطلب القبول.

في حال تأخر أولياء الأمور عن دفع الرسوم الدراسية في الوقت المحدد، يقوم الموظفون المعنيون بالتواصل معهم عبر الاخطارات المكتوبة أو الرسائل النصية للتذكير بسداد الأقساط المتفق عليها، وبعد الانذار ثلاث مرات، يتم إرسال خطاب إيقاف الطالب عن الدراسة مؤقتاً لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، وفي حال تخلف ولي الأمر عن الدفع بعد ذلك، تقوم المدرسة بحجب النتيجة عن الطالب والامتناع عن صرف شهادات الانتقال أو وإعادة تسجيل الطالب في السنوات اللاحقة لحين إجراء التسوية المالية الخاصة بالرسوم.

school

المرافق

وجبات الطعام في مدرسة الصديق الخاصة

يدرك القائمون على المدرسة أهمية الطعام الصحي والمتوازن بالنسبة للطلاب خلال مرحلة النمو، ولذا حرصت لجنة الصحة في مدرسة الصديق الخاصة على اختيار الأطعمة الصحية المناسبة للطلبة، كما تعمل اللجنة على متابعة المقصف المدرسي والاعتناء بالنظافة وبالمعايير الصحية لما يتم تسلمه من شركة التوريد، وتفرض على العاملين في المقصف الالتزام بالإجراءات التالية:

  • وجوب استعمال المطهرات للقضاء على الجراثيم وحفظها بعيداً عن المواد الغذائية
  • ينبغي تنظيف المقصف يومياً وكلما دعت الحاجة لذلك، مع ضرورة استخدام المناديل الورقية ذات الاستخدام الواحد
  • ينبغي أن تكون المواد الغذائية المعلبة خالية من علامات الفساد وضمن تاريخ الصلاحية
  • يتحتم حفظ جميع الأغذية وفق شروط الحفظ الموصى بها من قبل الشركات الصانعة والمدونة على العينات الغذائية

مواصلات مدرسة الصديق الخاصة

تهدف مدرسة الصديق الخاصة إلى توفير أفضل وسائل النقل لطلبتها، من خلال حافلات حديثة تتوافق مع مواصفات دائرة النقل في أبوظبي، حيث تتم صيانة هذه الحافلات بشكل دوري من قبل شركات متخصصة في هذا المجال، كما تتم متابعة الحافلات المدرسية يومياً حسب جدول محدد لتوفير خدمة نقل آمنة ومريحة للطلاب.

كما يرافق كل حافلة مدرسية مشرفة رحلات تقع على عاتقها المهام التالية:

  • التأكد من جلوس الطلاب أثناء سير الرحلة وربط أحزمة الأمان
  • التحقق من خلو الحافلة من الطلاب عند وصولها الى نقطة النهاية
  • التأكد من تواجد ولي أمر كل طالب دون سن 11 سنة أو من ينوب عنه لاستقباله عند نقطة الوصول
  • ضبط أي اساءة تصرف من الطلاب والحرص على سلامتهم
  • التأكد من خلو مداخل ومخارج وممرات الحافلة من أي عوائق قبل مباشرة الرحلة
  • مساعدة الطلاب لعبور الشارع والمساعدة في إخلاء الحافلة في الحالات الطارئة
  • عدم السماح للطلاب بتناول الطعام والشراب أو استخدام الهاتف اثناء تواجدهم في الحافلات
حافلات مدرسة الصديق الخاصة
تمتلك المدرسة اسطول من الحافلات الحديثة والمكيفة (مصدر الصورة: موقع مدرسة الصديق الخاصة الرسمي)

الانشطة اللامنهجية في مدرسة الصديق الخاصة

يدرك القائمون على المدرسة أهمية الأنشطة اللامنهجية في صقل شخصيات الطلاب وتنمية مواهبهم وقدراتهم، ومساعدتهم على اكتشاف شغفهم، لذا تحرص مدرسة الصديق الخاصة على إشراك الطلاب في العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام على مدار العام الدراسي، بما في ذلك:

مسابقة تلاوة القرآن الكريم الاحتفال بيوم الأم
فعالية يوم الطفل الإماراتي مسابقة البيت الطائر
مسابقة تحدي العلوم الاحتفال باليوم الوطني
حفل تخريج الطلاب
احتفال مدرسة الصديق الخاصة باليوم الوطني
جانب من احتفالات المدرسة باليوم الوطني لدولة الإمارات (مصدر الصورة: موقع مدرسة الصديق الخاصة الرسمي)

رحلات ميدانية

تصطحب المدرسة طلابها في العديد من الرحلات الترفيهية والتعليمية إلى العديد من الوجهات التي تقع داخل وخارج مدينة العين على مدار العام الدراسي.

الرعاية الطبية في مدرسة الصديق الخاصة

توفر عيادة المدرسة أعلى مستويات الرعاية الصحية للطلاب والمعلمين خلال ساعات الدوام المدرسي، حيث تُعنى بمعاينة الحالات اليومية للمعلمين والطلبة وتحويل الحالات الطارئة الى المستشفى، كما يعمل الطاقم الطبي في العيادة على إعطاء المطاعيم المقررة من وزارة التربية والتعليم للطلاب وعمل فحص دوري شامل لهم، بالإضافة إلى الإشراف على نظافة البيئة المدرسية وعقد المحاضرات التثقيفية التي تهدف إلى نشر التوعية الصحية في مجتمع المدرسة.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تدرك المدرسة مدى أهمية دور أولياء الأمور في تنمية قدرات الطالب التعليمية وتطوير شخصيته، لذا يحرص القائمون عليها على بناء علاقة شراكة قوية وفعالة مع الأهالي من خلال عدة قنوات اتصال، بما في ذلك النشرات المدرسية الدورية، والاتصالات الهاتفية، والرسائل النصية القصيرة.

تعمل المدرسة أيضاً على تقديم الدعم الكامل لمجلس الآباء، من أجل تفعيل دورهم الريادي في توجيه الطلبة نحو السلوك الهادف والتعليم الجاد، كما تأخذ المدرسة بعين الاعتبار جميع توجيهات أولياء الأمور البناءة، وتشجع على إشراكهم في توجيه النصائح والإرشاد للطلاب، كذلك تتيح المدرسة لأولياء الأمور فرصة زيارة المدرسة ومقابلة المدير ورؤساء الهيئات والمعلمين المعنيين بتعليم أبنائهم، الى جانب المشاركة في كافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المدرسة.

يشتمل الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمدرسة على العديد من المعلومات الهامة المتعلقة بالمنهج الدراسي وشروط التسجيل وجداول الامتحانات ونتائج الفصل الدراسي وسياسات المدرسة، وغير ذلك الكثير، كما تنصح المدرسة أولياء الأمور والمجتمع المحلي بمتابعة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها للبقاء على اطلاع بآخر الأخبار والأحداث والفعاليات.

رقم المدرسة وطرق التواصل

تعود حقوق صورة الغلاف لمدرسة الصديق الخاصة.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أوقات الدوام في المدرسة؟

يمتد الدوام الرسمي في مدرسة الصديق الخاصة بين الساعة 8 صباحاً والساعة 2 بعد الظهر.

هل يتم تنظيم أنشطة ما بعد المدرسة؟

تنظم المدرسة العديد من الفعاليات والأنشطة اللامنهجية أثناء وبعد ساعات الدوام الرسمي.

كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

ترحب مدرسة الصديق الخاصة بالطلاب من مرحلة الروضة 1 الى الصف 9.

كم عدد طلاب المدرسة في الوقت الحالي؟

تستقبل المدرسة في الوقت الحالي 280 طالب وطالبة.

هل يمكن وصف التقويم الأكاديمي للمدرسة؟

يمتد العام الدراسي بين الاسبوع الأخير من شهر أغسطس والأسبوع الأخير من شهر يونيو.

هل يمكن ذكر نطاق الرسوم الدراسية المفروضة من المدرسة؟

تتراوح الرسوم السنوية لمدرسة الصديق الخاصة بين 3,170 و 9,700 درهم إماراتي

كيفية التواصل مع أولياء الأمور؟

تدرك المدرسة مدى أهمية دور أولياء الأمور في نجاح المسيرة الأكاديمية للطالب، لذا يحرص القائمون عليها على بناء علاقة شراكة قوية وفعالة مع الأهالي من خلال عدة قنوات اتصال، بما في ذلك النشرات المدرسية الدورية، والاتصالات الهاتفية، والرسائل النصية القصيرة.

هل يشتمل الحرم المدرسي على كافتيريا أو مقصف؟

يقدم مقصف مدرسة الصديق الخاصة وجبات غذاية صحية للطلاب بأسعار مناسبة.

كم عدد الرحلات الميدانية التي تنظمها المدرسة للطلبة؟

تصطحب المدرسة طلابها في العديد من الرحلات الترفيهية والتعليمية إلى العديد من الوجهات التي تقع داخل وخارج مدينة العين على مدار العام الدراسي.

كم عدد المعلمين الحالي في المدرسة؟

يشرف على تدريس الطلاب في الوقت الحالي 18 معلم يمتلكون باعاً واسعاً في مجال التعليم.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المدرسة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس