مدرسة التوحيد الإيرانية الخاصة للبنينمدرسة

مدرسة التوحيد الإيرانية الخاصة للبنين

dashboard

لمحة عامة

تعد مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين، والمعروفة أيضاً باسم المدرسة الايرانية للبنين بدبي مدرسة خاصة تضم الطلبة من مرحلة الروضة إلى الصف 12، كما تعتبر من أقدم المدارس الخاصة في دبي. أُسست المدرسة في عام 1957 لتلبية الاحتياجات التعليمية للوافدين الإيرانيين في دولة الإمارات العربية المتحدة. كانت المدرسة في بداياتها مدرسة مختلطة، إلا أنها اعتمدت سياسة الفصل إلى أقسام منفصلة للبنين والبنات بعد الثورة الإيرانية. يلبي قسم البنين المنفصل الاحتياجات التعليمية للطلاب من الصف الرابع فما فوق، في حين يدرس الطلاب والطالب في صفوف مختلطة من مرحلة الروضة حتى الصف 3 في حرم الطالبات.

كما تعد المدرسة جزءاً من الإدارة الإيرانية التي تدير ثماني مدارس في الإمارات، هذا وتم نقل المدرسة إلى الحرم المدرسي الحالي في القوز 1 في عام 2017. يتميز الحرم المدرسي بمساحته الواسعة وتوفير العديد من المساحات الخارجية للأنشطة البدنية، حيث تضم في الوقت الحالي ما يزيد عن 800 طالب يتم تدريسهم من قبل هيئة تدريسية مؤلفة من 73 معلم بدوام كامل ومعلمين مساعدين، في حين تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلبة 1:12، مما يضمن الكثير من الاهتمام والرعاية الفردية للطلبة. ينتمي معظم الطلبة والمعلمين إلى الجنسية الإيرانية.

تقدم المدرسة منهجين دراسيين للطلبة، حيث تقدم منهج البكالوريا الدولية (IB) إلى جانب المنهج الإيراني، والذي يضمن قبول الطلبة في الكليات والجامعات العليا. كما تركز المدرسة على توفير الأنشطة اللامنهجية التي تساعد على إعداد طلاب متفوقين، وتتميز بكونها مؤسسة تعليمية متكاملة للطلبة مجهزة بموارد تعليمية قياسية.

لمعرفة المزيد، قم بتصفح الدليل الشامل لمدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين على موقع بيوت الرسمي.

أبرز النقاط:

  • الموقع: القوز 1
  • الرسوم: 9,186 درهم إماراتي - 10,717 درهم إماراتي
  • المنهج الدراسي: منهج البكالوريا الدولية (IB) / المنهج الإيراني
  • نوع التعليم: مختلط (مرحلة الروضة – الصف 3)، ومن ثم تتبع سياسية الفصل (الصف 4 – الصف 12)
  • تقييم هيئة المعرفة والتنمية البشرية: جيد
  • المراحل الدراسية: مرحلة الروضة 1 – الصف 12

مناطق قريبة من مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

يقع حرم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين في موقع استراتيجي في وسط دبي، وبالتحديد في القوز 1، وتشمل المناطق والمجتمعات السكنية القريبة من المدرسة ما يلي:

تعتبر القوز 4 منطقة سكنية فرعية في القوز، والأقرب إلى مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين. تضم المنطقة العديد من الفلل مصممة على نمط البنغالو وشقق بتصاميم حديثة، كما يمكن لأولياء أمور الطلبة الملتحقين حالياً والذين يبحثون عن خيارات سكنية قريبة البحث في القوز 4. كما يمكنهم النظر في الخيارات السكنية التالية:

حرم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

يمتد الحرم المدرسي على مساحة 20,000 متر مربع مما يوفر العديد من المساحات الخارجية والداخلية بما في ذلك المرافق القياسية للأنشطة المنهجية واللامنهجية. كما يضم صفوف دراسية بإضاءة مشرقة ومساحة كبيرة وجيدة التهوية، حيث تم تجهيز الصفوف الدراسية بألواح بيضاء تفاعلية للطلبة والمعلمين على حد سواء.

كما يشمل الحرم المدرسي مختبرات علوم يتم صيانتها بشكل دوري إلى جانب غرف متخصصة لدعم المنهاج الدراسي. تُستخدم المساحات الخارجية في الحرم المدرسي لتعزيز التواصل الاجتماعي، كما تضم مجموعة محدودة من المرافق الرياضية التي تستخدم للأنشطة اللامنهجية.

عنوان موقع مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تقع مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين بالقرب من تقاطع شارع الميدان وشارع الأصايل في القوز 1، حيث تواجه واجهة مبنى المدرسة شارع الميدان والذي يعد متصل بشكل جيد ببقية مناطق دبي. يمكن لأولياء الأمور المهتمين بزيارة الحرم المدرسي الوصول إليها عبر الشوارع المذكورة أعلاه.

مميزات مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تعد مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين من أقدم مدارس دبي والتي أُسست قبل استقلالها، حيث بدأت عملياتها، منذ ذلك الحين، في عام 1957 لتقدم تعليم عالي الجودة للعائلات الإيرانية، بالإضافة إلى كونها غنية بالثقافات الوطنية والإيرانية. لعبت السفارة الإيرانية دوراً أساسياً في الحفاظ على ثقافتها، حيث تعد المدرسة الوجهة الأمثل للعائلات الإيرانية التي تتطلع إلى تسجيل أطفالها في مدرسة تتبع الثقافة والتقاليد الإيرانية.

طلبة يحتفلون ياليوم الإماراتي
احتفال طلبة مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين باليوم الوطني الإماراتي (مصدر الصورة: صفحة التويتر الرسمية لمدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين)

تم اعتماد المدرسة لتدريس منهج البكالوريا الدولية منذ عام 2015، حيث تقدم منهاجين دراسيين للطلبة. يعد منهج البكالوريا الدولية (IB) برنامج تعليمي معترف به دولياً يركز على بناء مهارات تقنية قوية تساعد الطلبة على النجاح في حياتهم المستقبلية، إذ يتم قبول الطلبة الذين يكملون تعليمهم بشهادة البكالوريا الدولية في أفضل الكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم.

تتميز المدرسة بتقديم هيكل رسوم بأسعار معقولة، حيث تتقاضى رسوم دراسية رمزية مقابل جودة التعليم القياسي والمرافق التي يتم صيانتها بشكل جيد. تعد هذه الميزات المدرسة الخيار الأمثل للعائلات ذات الدخل المنخفض والمتوسط التي تبحث عن مدرسة عالية الجودة دون زيادة أعباءهم المادية.

menu_book

المنهج والتقييمات

صفوف مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تقدم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين في القوز 1 التعليم للطلاب من مرحلة الروضة حتى الصف 12، حيث تنقسم الصفوف الدراسية على المراحل الدراسية التالية:

المرحلة الدراسيةالصفوف الدراسية
مرحلة السنوات المبكرة مرحلة الروضة 1 – مرحلة الروضة 2
المرحلة الابتدائية الصف 1 – الصف 5
المرحلة المتوسطة الصف 6 – الصف 8
المرحلة الثانوية الصف 9 – الصف 12

منهج مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تبدأ المدرسة في تعليم المنهاج الإيراني من مرحلة الروضة حتى الصف 12، وينقسم المنهاج إلى مرحلتين: ابتدائية وثانوية. تبدأ المرحلة الابتدائية في الصف الأول وتنتهي في الصف السادس، وتجدر الإشارة إلى أنه يدرس المنهج الإيراني للطلاب والطالبات من مرحلة الروضة 1 حتى الصف 4 في حرم الطالبات.

تضم المرحلة الثانوية الطلبة من الصف 7 حتى الصف 12، حيث تغطي مجموعة واسعة من المواد في جميع المراحل الدراسية، بما في ذلك:

العلوم الرياضيات
اللغة الفارسية الدراسات الاجتماعية
الأدب الإلهيات
طلبة في الصف الدراسي
يقوم طلبة مرحلة الروضة بقراءة وتلوين الرسومات في مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين (مصدر الصورة: صفحة التويتر الرسمية لمدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين)

منهج البكالوريا الدولية

تقدم المدرسة منهج البكالوريا الدولية بعد تسجيلها واعتمادها من قبل منظمة البكالوريا الدولية (IBO)، حيث يمكن للطلبة من مرحلة الروضة حتى الصف 12 دراسة هذا البرنامج.

تعد اللغة الإنجليزية لغة التدريس المعتمدة لدراسة منهج البكالوريا الدولية، حيث يلتحق الطلبة الذين يكملون الصف الثامن في البكالوريا الدولية (IB) وبرنامج الدبلوما (DP).

يعد برنامج الدبلوما في البكالوريا الدولية (IBDP) برنامج دراسي متميز للطلبة الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق تعلمهم لدخول أفضل الكليات والجامعات العالمية، حيث يتكون البرنامج من ستة مواضيع وثلاثة محاور لبرنامج البكالوريا الدولية.

يشمل برنامج الدبلوما على ثلاثة عناصر أساسية، وهي:

  • نظرية المعرفة (TOK)
  • المقال الموسع (EE)
  • الإبداع والنشاط والخدمة (CAS)

تقييم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين من هيئة المعرفة والتنمية البشرية

هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) هي جهة حكومية تعليمية أنشأتها حكومة دبي في عام 2006 للإشراف وتحسين جودة قطاع التعليم الخاص في دبي. لهذا الغرض، تقوم الهيئة بتقييم المدارس سنوياً وإصدار الأحكام على أساس مكون من ست نقاط: متميز وجيد جداً وجيد ومقبول وضعيف وضعيف جداً.

تقييم هيئة المعرفة والتنمية البشرية لمدارس دبي الخاصة
تقييم مدارس دبي الخاصة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية

حازت المدرسة في آخر عملية تقييم لها من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية على تصنيف بدرجة "جيد" للسنة الدراسية 2022-2023، حيث حافظت على تصنيفها على مدى السنوات السبع الماضية. فيما يلي تاريخ تصنيف هيئة المعرفة والتنمية البشرية لمدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين:

السنوات الدراسيةتقييم هيئة المعرفة والتنمية البشرية
2011-2014 مقبول
2014-2023 جيد

سيتم نشر نقاط القوة وتوصيات المدرسة وفقاً للهيئة فور صدور التقرير المفصل.

التقويم الاكاديمي لمدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تبدأ السنة الدراسية في مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين في شهر أغسطس وتنتهي في شهر يوليو، حيث تنقسم الأنشطة التعليمية إلى ثلاثة فصول وتشمل التواريخ والأحداث المهمة التالية:

  • يبدأ الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وينتهي في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، وتليه إجازة الشتاء لمدة ثلاثة أسابيع في الجزء الأخير من شهر ديسمبر
  • يبدأ الفصل الدراسي الثاني مباشرة بعد نهاية إجازة الشتاء في الأسبوع الأول من شهر يناير، وينتهي في الأسبوع الأخير من شهر مارس. تمثل نهاية الفصل الدراسي الثاني بداية إجازة الربيع التي تنتهي في الأسبوع الأول من شهر أبريل
  • يبدأ الفصل الدراسي الثالث في الأسبوع الثاني من شهر أبريل وينتهي في الأسبوع الأول من شهر يوليو

يوضّح الجدول أدناه التقويم الأكاديمي لمدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين المُعتمد للعام الدراسي 2022-2023:

البيانالتاريخ
بداية الفصل الدراسي الاول 29 أغسطس 2022
نهاية الفصل الدراسي الاول 09 ديسمبر 2022
إجازة الشتاء (ثلاثة أسابيع) 12 ديسمبر 2022 – 30 ديسمبر 2022
بداية الفصل الدراسي الثاني 02 يناير 2023
نهاية الفصل الدراسي الثاني 24 مارس 2023
إجازة الربيع (ثلاثة أسابيع) 27 مارس 2023 – 07 أبريل 2023
بداية الفصل الدراسي الثالث 10 أبريل 2023
نهاية الفصل الدراسي الثالث 04 يوليو 2023

كما تحتفل المدرسة بالعديد من الأحداث والأيام الوطنية والدولية والدينية. لمعرفة المواعيد المبدئية لهذه الفعاليات، اطلع على التقويم الأكاديمي على الموقع الرسمي للمدرسة، كما يمكن لأولياء الأمور الحصول على معلومات حول الصفوف الدراسية من خلال التحقق من الجدول الزمني للمدرسة.

القبول والرسوم

التسجيل في مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

ينبغي على أولياء الأمور الراغبين بتسجيل أطفالهم في المدرسة ملء نموذج الطلب الالتحاق الإلكتروني المتاح على موقع المدرسة الرسمي مع الأوراق المطلوبة التالية:

  • أصل وصورة عن شهادة ميلاد مقدم الطلب
  • أصل و2 صورة عن جواز سفر مقدم الطلب وأولياء أمور مقدم الطلب مع تأشيرة إقامة سارية المفعول
  • صورة عن بطاقة الهوية الإماراتية لمقدم الطلب
  • 6 صور شخصية حديثة لمقدم الطلب بحجم صورة جواز السفر (قياس 3 × 4؛ صورة بالحجاب الإسلامي إلزامي للطالبات)
  • سجل التطعيم لمقدم الطلب
  • شهادة النقل المدرسي لمقدم الطلب الملتحق من مدارس خارج دبي

تتصل المدرسة بمجرد تقديم الطلب والأوراق بأولياء الأمور لإحضار طفلهم للتقييم، حيث يعتمد التقييم على اختبار تحديد المستوى والذي يتضمن اختبار اللغة الإنجليزية (للتسجيل في برنامج البكالوريا الدولية) وتقييم المهارات اللفظية والاجتماعية.

كما ستتواصل مع أولياء الأمور فور توفر مقعد دراسي، حيث ينبغي عليهم دفع الوديعة المطلوبة لتأمين المقعد الدراسي. لمزيد من المعلومات، قم بالاتصال بالمدرسة.

رسوم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تتقاضى المدرسة رسوم دراسية مختلفة لمنهج البكالوريا الدولية والمنهاج الإيراني، ويظهر أدان هيكل رسوم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين للسنة الدراسية الحالية:

المنهاج الإيراني

الصف الدراسيالرسوم الدراسية (بالدرهم الإماراتي)
مرحلة الروضة 1 – الصف 6 9,186
الصف 7 – الصف 9 9,697
الصف 10 – الصف 12 10,717

منهج البكالوريا الدولية

الصف الدراسيالرسوم الدراسية (بالدرهم الإماراتي)
مرحلة الروضة 1 – مرحلة الروضة 2 14,290
الصف 1 – الصف 6 14,800
الصف 7 – الصف 9 16,842
الصف 10 – الصف 12 18,883

المنح الدراسية في مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

لا تقدم المدرسة في الوقت الحالي أي برنامج للمنح الدراسية للطلبة، حيث يعد هيكل الرسوم المتوسط تعويضاً عن عدم توفير برامج المنح الدراسية.

school

المرافق

مواصلات مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تقدم المدرسة خدمة نقل آمنة وموثوقة للطلبة بالتعاون مع مصادر خارجية لخدمات النقل المدرسي، حيث يعد هذا المرفق مهم للطلبة الذين يسكنون بعيداً عن المدرسة لهذا الغرض. تحرص المدرسة أيضاً على صيانة الحافلات بشكل جيد ودوري وفقاً لإرشادات هيئة الطرق والمواصلات بدبي (RTA)، وتشتمل هذه الحافلات على أنظمة حضور إلكترونية وأنظمة المراقبة بكاميرات الفيديو ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع الموقع، كما يتم تدريب سائقي الحافلات والمشرفات بشكل جيد مما يضمن سلامة وأمن الطلبة طوال الوقت.

السكن الداخلي في مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

لا تقدم المدرسة أي مرافق سكن داخلي للطلبة نظراً لكونها مدرسة نهارية فقط، إلا أن خدمة المواصلات الخاصة بالمدرسة تضمن وصول الطلبة الذين يسكنون بعيداً إلى المدرسة في الوقت المحدد. كما يمكن لأولياء أمور هذه الفئة من الطلبة الانتقال للسكن في المناطق والمجمعات السكنية الأقرب إلى المدرسة. لمزيد من المعلومات، قم بالاطلاع على قسم مناطق قريبة من مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين في بداية الدليل.

مخيمات صيفية في مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تقدم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين برنامج تعليمي صيفي كمخيم صيفي، حيث يمكن للطلاب والطالبات من الصف 3 إلى الصف 7 المشاركة في هذا البرنامج التعليمي. يتيح البرنامج للطلبة فرصة إتقان مهاراتهم في العلوم واللغة الإنجليزية والرياضيات والدراسات الاجتماعية، هذا ويتم أسبوعياً اختيار فائز من قسم البنين والبنات للحصول على جائزة نقدية قدرها 50 رهم إماراتي عند استئناف الدوام المدرسي.

المرافق الرياضية

يشمل الحرم المدرسي عدد محدود من المرافق الرياضية التي يتم صيانتها بشكل جيد والتي تعد عامل الجذب الرئيسي للطلاب المهتمين بالأنشطة اللامنهجية، حيث أقرت الهيئة في أحد تقاريرها مشاركة معظم الطلاب الذكور بنشاط من الأنشطة الرياضية. كما توفر المدرسة العديد من المسابقات الرياضية للطلبة، بما في ذلك الأولمبياد الرياضية والمسابقات الرياضية السنوية لاكتشاف مواهبهم الخفية.

كما تضم المرافق الرياضية في الحرم المدرسي صالة رياضية داخلية يتم صيانتها بشكل جيد إلى جانب مناطق خارجية للأنشطة الرياضية وملعب عشبي لكرة القدم.

طلبة ومعلم في الملعب العشبي
يلعب طلبة مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين كرة القدم في الملعب العشبي (مصدر الصورة: موقع مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين الرسمي)

الانشطة اللامنهجية في مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

تقدم المدرسة العديد من الأنشطة اللامنهجية للطلبة، كما تحاول الاتصال بمقدمي الخدمات الخارجيين لتنظيم أنشطة لامنهجية إلى جانب الأنشطة المخطط لها، تشمل بعض أبرز الأنشطة اللامنهجية ما يلي:

مسابقات رياضية رحلات ميدانية
دورات مكافحة الحرائق للطلبة أنشطة بيئية
الجمعية الخيرية للتبرع بالكتب المجالس الطلابية (الصفوف 4-12)
مسابقة الكتابة العربية تعلم اللغة الفارسية من خلال الأنشطة القائمة على اللعب
معرض العلوم مسابقة المختبرات
طلبة في الصف الدراسي
مشاركة الطلبة في مسابقة الكتابة العربية في حرم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين (مصدر الصورة: الموقع مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين الرسمي)

تعد انتخابات مجلس الطلاب من أكثر الأنشطة إقبالاً في المدرسة، وهي عبارة عن هيئة طلابية ينتخب فيها الطلاب ممثليهم لسنة دراسية. كما تعد فرصة لهم لفهم وبناء مهاراتهم التنظيمية. من أبرز الأنشطة في المدرسة الغذاء الصحي وتحلل نفايات الطعام، وهو نشاط يقوم به المعلم لتعليم الطلبة عن الطعام الصحي وكيفية تحلل فضلات الطعام إلى شيء مفيد، مثل التربة.

رحلات ميدانية

الرحلات الميدانية هي جزء أساسي من البرنامج اللاصفية. ينظم العديد من الرحلات الميدانية التعليمية والترفيهية للطلاب لتوسيع نطاق التعلم خارج جدران الفصول الدراسية. بعض الرحلات الميدانية التي لا تنسى هي:

الرحلات الميدانية هي جزء أساسي من البرنامج اللامنهجي. ينظم العديد من الرحلات الميدانية التعليمية والترفيهية للطلاب لتوسيع نطاق التعلم خارج جدران الفصول الدراسية. بعض الرحلات الميدانية التي لا تنسى هي:

سكي دبي كيدزانيا
حديقة سفاري دبي المولات التجارية ومحلات السوبرماركت
رحلة دولية إلى مشهد بإيران آي فلاي دبي

رعاية ما بعد المدرسة

لا تقدم المدرسة في الوقت الحالي خدمة رعاية ما بعد المدرسة للطلبة على شكل أنشطة لامنهجية.

الرعاية الطبية في مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين

يضم الحرم المدرسي عيادة طبية مجهزة بمعدات وطاقم طبي ذوي الخبرة، كما تقدم العيادة الرعاية الطبية للطلبة إلى جانب المشاركة في التخطيط للأنشطة الصحية وبرامج التوعية.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تعد اجتماعات أولياء الأمور والمعلمين في المدرسة الوسيلة الأكثر استخداماً بين المعلمين وأولياء الأمور، حيث يتم في هذه الاجتماعات مناقشة أداء الطلبة بالتفصيل إلى جانب تقديم التعليقات لبعضهم البعض لضمان التعلم الفعال وتطوير الطلبة. كما توفر المدرسة بوابة أولياء أمور مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين الإلكترونية على الموقع الرسمي للمدرسة.

توفر المدرسة أيضاً رابطة أولياء الأمور والمعلمين (PTA) التي تشارك بفعالية في دعم تعلم الطلبة، حيث يعمل أولياء الأمور والمعلمون معاً وينظمون العديد من أنشطة جمع التبرعات الطوعية والأنشطة التنموية للطلبة. يوفر موقع المدرسة أيضاً علامة تبويب منتدى أولياء الأمور حيث يمكنهم التفاعل مع بعضهم البعض لتحسين وتطوير المدرسة.

من الطرق الأخرى لحصول أولياء الأمور والمعلمين على المعلومات الموقع الرسمي للمدرسة، حيث يوفر معلومات عن المرافق والأخبار والأكاديميين والإشعارات والتعاميم والأحداث القادمة وغيرها. كما خصصت مجموعات الواتساب، حيث يتم إضافة أولياء الأمور الذين لديهم أطفال يدرسون في نفس الصف الدراسي.

رقم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين و طرق التواصل

الموقع: شارع الميدان، القوز 1، القوز، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف:

  • للاستفسارات العامة: 9953-338-4-971+

البريد الإلكتروني

الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

تجدر الإشارة إلى أن صورة الغلاف تخص مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أوقات الدوام في المدرسة؟

يمتد الدوام المدرسي من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة.

هل يتم تنظيم أنشطة ما بعد المدرسة؟

تقدم المدرسة خدمة رعاية ما بعد المدرسة على شكل أنشطة لامنهجية للطلبة.

كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

تضم مدرسة التوحيد الايرانية الخاصة للبنين الطلبة من مرحلة الروضة 1 حتى الصف 12.

هل تتبع المدرسة نظام التعليم المختلط؟

تعد مدرسة مختلط (مرحلة الروضة – الصف 3)، ومن ثم تتبع سياسية الفصل (الصف 4 – الصف 12).

كم عدد طلاب المدرسة في الوقت الحالي؟

تضم المدرسة في الوقت الحالي ما يزيد عن 800 طالب معظمهم من الجنسية الإيرانية.

هل يمكن وصف التقويم الأكاديمي للمدرسة؟

تبدأ السنة الدراسية في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وتنتهي في الأسبوع الأول من شهر يوليو.

هل يمكن ذكر نطاق الرسوم الدراسية المفروضة من المدرسة؟

تتراوح الرسوم الدراسية بين 9,186 درهم إماراتي و10,717 درهم إماراتي.

كيفية التواصل مع أولياء الأمور؟

تحرص المدرسة على التواصل الفعال مع أولياء الأمور من خلال اجتماعات أولياء الأمور والمعلمين وبوابة أولياء أمور الإلكترونية إلى جانب رابطة أولياء الأمور والمعلمين (PTA ومنتدى أولياء الأمور والموقع الرسمي للمدرسة ومجموعات الواتساب.

كم عدد الرحلات الميدانية التي تنظمها المدرسة للطلبة؟

تنظم العديد من الرحلات الميدانية المحلية والدولية للطلبة على مدار السنة الدراسية.

هل تنظم مخيمات لفصل الشتاء أو الربيع أو الصيف؟

تنظم المدرسة برنامج تعليمي صيفي كمخيم صيفي، حيث يمكن للطلاب والطالبات من الصف 3 إلى الصف 7 المشاركة فيه.

كم عدد المعلمين الحالي في المدرسة؟

يتم تدريس الطلبة من قبل هيئة تدريسية مؤلفة من 73 معلم بدوام كامل ومعلمين مساعدين ذوي الخبرة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المدرسة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس