مدرسة الامارات الدولية، ميدوزمدرسة

مدرسة الامارات الدولية، ميدوز

dashboard

لمحة عامة

أُسست مدرسة الامارات الدولية في دبي في شهر سبتمبر من عام 2005 من قبل مجموعة الحبتور في وسط المنطقة السكنية الشعبية، ضمت المدرسة في بداياتها الطلبة من مرحلة السنوات المبكرة حتى الصف 9 (السنة 10)، إلا أنها توفر في الوقت الحالي أعلى مستوى من التعليم الدولي للطلاب من مرحلة السنوات المبكرة حتى الصف 12 (السنة 13)، أي الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و 18 سنة. تضم المدرسة في الوقت الحالي 1,726 طالب وطالبة من أكثر من 80 جنسية و117 طالب من أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة إلى جانب 148 معلم من 25 جنسية مختلفة و29 معلم مساعد، في حين تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلاب 1:12.

طلاب وطالب في الحرم المدرسي
تضم المدرسة الطلاب من مختلف أنحاء العالم (مصدر الصورة: موقع مدرسة الامارات الدولية ميدوز الرسمي)

يهدف شعار المدرسة إلى “الالتزام بالتميز”، فهي مخولة بتقديم برامج البكالوريا الدولية المستمرة بما في ذلك برنامج الدبلوما في البكالوريا الدولية (IBDP) وبرنامج السنوات المتوسطة (MYP) وبرنامج السنوات الابتدائية (PYP) في تقديم نظام التعليم المختلط. تتكون إدارة المدرسة من معلمين دوليين يمتلكون الشغف ذاته للتعلم والتدريس.

تقع مدرسة الامارات الدولية في دبي وبالتحديد في السهول، وتتمثل رؤيتها في توفير برنامج تعليمي متوازن للطلاب الإماراتيين والوافدين، تحرص المدرسة على تقديم اهتمام خاص للتنمية التعليمية والاجتماعية والبدنية للطلاب. كما يتم تشجيعهم على التفكير التحليلي والإبداعي وتطبيق ما تعلموه من علم ومعرفة خارج حدود الصفوف الدراسية.

يتوافق المنهج المتميز في المدرسة مع معايير البكالوريا الدولية، إذ يؤدي برنامج السنوات الابتدائية (PYP) إلى برنامج السنوات المتوسطة (MYP) ومن ثم إلى برنامج الدبلوما في البكالوريا الدولية (IBDP). حققت المدرسة على مدى السنوات الخمس الماضية أهدافها الأكاديمية بشكل مستمر، إذ تم قبول خريجو المدرسة من قبل جامعة أكسفورد وجامعة بركلي (الولايات المتحدة الأمريكية) وغيرها من أفضل الجامعات الدولية في جميع أنحاء العالم، نظراً لقدرتهم على تحقيق معدلات أعلى في البكالوريا الدولية في 19 مادة من أصل 21 مادة دراسية.

تعد اللغة الإنجليزية لغة التدريس الأساسية في المدرسة، إذ تؤمن بأن التعليم مسؤولية مشتركة لإدارة المدرسة وأولياء الأمور والطلاب والمعلمين وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية الآخرين. تعد المدرسة أيضاً معتمدة في تقديم برنامج البكالوريا الدولية إلى جانب اعتمادها من قبل مجلس المدارس الدولية في عام 2011، تعد المدرسة أيضاً من مدارس دبي الأعلى رسوماً.

أبرز النقاط:

  • الموقع: السهول
  • الرسوم: 26,802 درهم إماراتي – 79,488 درهم إماراتي
  • المنهج الدراسي: منهج البكالوريا الدولية
  • نوع التعليم: مختلط
  • تقييم هيئة المعرفة والتنمية البشرية: جيد جداً
  • المراحل الدراسية: مرحلة ما قبل الروضة – الصف 12

مناطق قريبة من مدرسة الامارات الدولية في دبي

تشمل أبرز المناطق السكنية القريبة من مدرسة الإمارات الدولية ميدوز ما يلي:

تم إنشاء مشروع جزر جميرا السكني الفاخر من قبل شركة نخيل العقارية، إذ يضم فلل ومنازل تاون هاوس مقسمة إلى ستة تصاميم معمارية مختلفة وتشمل الطابع الأوروبي والإسلامي وطابع البحر الأبيض المتوسط والواحات والاستوائي والمعاصر. تم تطوير مجمع تلال الإمارات السكني المسور والفاخر من قبل شركة إعمار العقارية ويعد نادي العنوان مونتجمري للجولف دبي من ملاعب الجولف العالمية المؤلفة من 18 حفرة، ويعد المجمع أحد أكثر مجمعات الفلل في دبي تكلفة.

يمكن لأولياء الأمور الذين يبحثون عن عقارات سكنية بالقرب من مدرسة الامارات الدولية في دبي النظر إلى الخيارات التالية:

حرم مدرسة الامارات الدولية في دبي

ينقسم الحرم المدرسي لمدرسة الامارات الدولية ميدوز إلى قسمين، قسم المرحلة الابتدائية الأساسية وقسم المرحلة الثانوية، هذا ويشمل الحرم المدرسي 65 صف دراسي لقسم المرحلة الابتدائية مزودة بأجهزة عرض فيديو (LCD) وألواح بيضاء تفاعلية. يضم أيضاً جناحين لتكنولوجيا المعلومات ومكتبة كبيرة وقاعة متعددة الأغراض وبركة سباحة داخلية بطول 20 متر، إذ يشمل حرم المدرسة الذي تم تصميمه لأغراض تعليمية ملعب رياضي خارجي كبير واستوديو مخصص للفنون والموسيقى والدراما وغرفة لتعليم اللغة.

طلاب وطالبات داخل المكتبة المدرسية
صورة لمكتبة مدرسة الامارات الدولية في دبي تتميز بكونها مجهزة بشكل جيد (مصدر الصورة: موقع مدرسة الامارات الدولية ميدوز الرسمي)

يحتوي قسم المرحلة الثانوية على 6 أجنحة لتكنولوجيا المعلومات وكافتيريا ومكتبة وقاعة رياضية / صالة ألعاب رياضية متعددة الأغراض واستوديو للرقص، بالإضافة إلى بركة سباحة داخلية بطول 20 متر وملعب عشبي خارجي وجناحين للفنون والرقص وغرفة للدراما.

عنوان موقع مدرسة الامارات الدولية في دبي

تعد مدرسة الإمارات الدولية ميدوز أول مدرسة افتتحت أبوابها بالقرب من تلال الإمارات لتلبية احتياجات العائلات الإماراتية والوافدة، إذ تقع في موقع مركزي واستراتيجي في منطقة السهول السكنية الشهيرة في دبي.

مميزات مدرسة الامارات الدولية في دبي

حازت المدرسة على العديد من الجوائز فهي بمثابة نموذج يحتذى به من قبل مدارس البكالوريا الدولية الأخرى في دبي، هذا ويبلغ متوسط علامات الطلبة 33 نظراً للعمل الجاد والتشجيع من الإدارة مما يجعل المدرسة من أبرز المدارس القائمة على البكالوريا الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث التحصيل الأكاديمي. كما حققت بعضاً من أفضل نتائج البكالوريا الدولية (IB) في دبي.

حافظت المدرسة على تصنيف بدرجة “جيد” من هيئة المعرفة والتنمية البشرية، إذ تتمتع ببيئة داعمة وتربوية بينما تحرص على اتباع إجراءات الصحة والسلامة باعتبارها من الجوانب المهمة. تساعد أيضاً الطلبة على التواصل مع أصولهم الإماراتية نظراً لكون معظم طلابها من الجنسية العربية.

تركز المدرسة بشكل خاص على العلوم وبناء المفاهيم، إذ اختارت وكالة ناسا إحدى التجارب التي أجراها طلاب الصف الحادي عشر للأنابيب النانوية الكربونية من بين 20 ألف طلب ليتم إطلاقها في الفضاء، كما قام رئيس قسم العلوم وبرنامج السنوات المتوسطة (MYP) القائم على توجيه الطلبة بالتعاون مع مدرس الفيزياء في قسم البكالوريا الدولية (DP). تمكنت المدرسة من تحقيق هذا الإنجاز نتيجة العمل الجاد الذي قامت به إدارة المدرسة المتمثل بتعزيز طموحات وقدرات الطلاب.

يتكون أعضاء الهيئة التدريسية وفريق إدارة المدرسة من معلمين وإداريين دوليين يتشاركون حبهم للتعليم والتعلم، إذ تتمتع المدرسة بسجل حافل وتحافظ على التزامها بتقديم أفضل تعليم دولي في الإمارة.

menu_book

المنهج والتقييمات

صفوف مدرسة الامارات الدولية في دبي 

تقدم مدرسة الامارات الدولية في دبي تعليم دولي عالي الجودة للطلبة من مرحلة السنوات المبكرة حتى الصف 12 (السنة 13).

المرحلة الدراسيةالصفوف الدراسية
مرحلة السنوات المبكرة مرحلة ما قبل الروضة – مرحلة الروضة 1
برنامج السنوات الابتدائية مرحلة الروضة 2 (السنة 1) – الصف 5 (السنة 6)
المربرنامج السنوات المتوسطةحلة المتوسطة الصف 6 (السنة 7) – الصف 10 (السنة 11)
المرحلة الثانوية الصف 11 (السنة 12) – الصف 12 (السنة 13)

برنامج السنوات الابتدائية

يتبع برنامج السنوات الابتدائية أساليب تعليم وتعلم فعالة قائمة على المفاهيم، إذ تعد الحصص الدراسية متعددة التخصصات وليست مقيدة بمجالات المواد التقليدية ولكنها غنية بالأفكار، هذا ويتم تشجيع الطلاب على الانفتاح الذهني والمجازفة وتطوير المبادئ ليكونوا طلبة ناجحين في برنامج البكالوريا الدولية.

تشجع المدرسة الطلبة على القيام بأدوار فعالة في المجتمع المدرسي من خلال البرامج البيئية والفرص الرياضية والبرامج القيادية إلى جانب مشاركة أفكارهم ومواهبهم الإبداعية، كما يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية الاستمتاع بمختلف الأنشطة مثل القراءة باللغة العربية ورياضة الركبي واليوغا.

تضم المدرسة 70 معلم بدوام كامل يتسمون بالإخلاص والالتزام تجاه تعليم طلاب المرحلة الابتدائية، هذا ويعمل المعلمون بجد لتطوير المهارات الأكاديمية والبدنية والاجتماعية والإبداعية لدى كل طالب.

برنامج السنوات المتوسطة

يضمن برنامج السنوات الابتدائية الطلبة من الصف 6 (السنة 7) حتى الصف 10 (السنة 11)، إذ يتعين على الطلاب إجراء اختبار تحديد مستوى إلكتروني وتعبئة المحافظ الإلكترونية بكافة إنجازاتهم للحصول على شهادة برنامج البكالوريا الدولية المعتمدة في برنامج السنوات المتوسطة.

المرحلة الثانوية

يتم تعزيز وتحفيز تجربة التعلم لطلاب المرحلة الثانوية من خلال دمج أنشطة العمل الفعلية على مختلف المستويات، إذ يلهم المعلمون الطلاب ويوجهونهم بدقة. سيتعلم طلاب هذه المرحلة بشكل شامل المواد الدراسية التالية:

اللغة الإنجليزية وآدابها
العلوم
الرياضيات
التصميم
الموسيقى
الدراما
اللغة العربية
اللغة الفرنسية واللغة الاسبانية
التربية الصحية البدنية

منهج مدرسة الامارات الدولية في دبي

اتبعت مدرسة الإمارات الدولية ميدوز في السنوات السابقة المنهاج البريطاني (لمرحلة السنوات المبكرة والشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي)، في حين تتبع المدرسة في الوقت الحالي منهج البكالوريا الدولية للطلبة من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف 12 (السنة 13)، في حين تم تغيير المنهج بعد مراقبة وتقييم الحصص الدراسية بشكل شامل. تقدم المدرسة باعتبارها متعددة المناهج برنامج السنوات الابتدائية وبرنامج السنوات المتوسطة وبرنامج الدبلوما في البكالوريا الدولية.

تقع منظمة البكالوريا الدولية (IBO) في الأساس في جنيف، في حين يقع مكتب المناهج الرئيسي لمدارس الشرق الأوسط في لاهاي بهولندا.

يلبي منهج البكالوريا الدولية المتبع في المدرسة متطلبات التربية الإسلامية واللغة العربية بما يتوافق مع مبادئ وزارة التربية والتعليم في دبي، كما يتم إثراء المناهج الدراسية بالأنشطة اللامنهجية.

يستفيد الطلاب أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بشكل متساوٍ من المنهج الدراسي بعد التعديلات المدخلة عليه، كما تم تصميم منهج البكالوريا الدولية لتلبية المتطلبات التعليمية للطلاب الطموحين الراغبين في تحقيق مستقبل ناجح. يتميز برنامج الدبلوما (DP) بكونه برنامج شامل يقوم على تقديم دورات صارمة إلى جانب تمكين الطلاب من صقل مهاراتهم ومعارفهم وسلوكياتهم.

يتعين على الطلاب اختيار مواد خلال التحاقهم ببرنامج الدبلوما التي بدورها تعزز نموهم الشخصي والعاطفي والفكري، هذا ويركز البرنامج على إنشاء مزيج حيوي من التفكير النقدي والإبداعي لدى الطلاب.

يسهل اختيار المواد الدراسية من قبل الطلبة عملية التعلم إلى جانب شموله لجميع العناصر الأساسية المطلوبة لخريجي برنامج الدبلوما، هذا ويعد برنامج الدبلوما في البكالوريا الدولية (IBDP) بمثابةدورة شاملة للمرحلة الدراسية ما قبل الجامعة على مدى سنتين يقوم على إعداد الطلاب لمرحلة التعليم العالي.

تفضل الجامعات الدولية المرموقة قبول خريجي منهج البكالوريا الدولية، إذ تمنح أبرز الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية أولوية القبول لخريجي برنامج الدبلوما في البكالوريا الدولية (IBDP). تقدم مدرسة الإمارات الدولية ميدوز إرشادات وتوجيهات واضحة ودقيقة للطلاب بشأن اختيار الجامعة المناسبة لهم.

ينقسم المنهج إلى 6 مجموعات على النحو الآتي:

  • المجموعة 1: اللغة الإنجليزية
  • المجموعة 2: اللغات
  • المجموعة 3: الأفراد والمجتمع
  • المجموعة 4: العلوم التجريبية
  • المجموعة 5: الرياضيات
  • المجموعة 6: الفنون (والمواد الاختيارية)

يتعين على الطلاب اختيار ثلاث مواد في المستوى العادي وثلاثة مواد في المستوى العالي، كما يتضمن برنامج دبلوم البكالوريا الدولية برنامج الإبداع والنشاط والخدمة ونظرية المعرفة.

تقييم مدرسة الامارات الدولية في دبي من هيئة المعرفة والتنمية البشرية

تعمل هيئة المعرفة والتنمية البشرية مع جهاز الرقابة المدرسية في دبي (DSIB) لتقديم تقرير شامل لمعايير وممارسات التعليم التي تتبعها المدارس الخاصة في دبي، إذ يساعد التقرير الذي يتم إصداره بعد عمليات التصنيف السنوية في تقييم نقاط القوة والضعف في المدرسة.

قام جهاز الرقابة المدرسية في دبي (DSIB) بتقييم مدرسة الإمارات الدولية ميدوز في الفترة من 27 يناير حتى 30 يناير من عام 2020، إذ حازت المدرسة على درجة “جيد جداً” من قبل الهيئة، إذ حافظت المدرسة على تقييم “جيد” على مدى 8 سنوات.

تقييم هيئة المعرفة والتنمية البشرية لمدارس دبي الخاصة
تقييم مدارس دبي الخاصة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية

يشير التقرير التفصيلي للمدرسة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) إلى إظهار الطلاب مهارات تعليمية ممتازة من مرحلة السنوات المبكرة فما فوق، خاصة في الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية. أثنت الهيئة أيضاً على التحصيل الأكاديمي للطلاب في اللغة العربية كلغة إضافية والتربية الإسلامية، ومع ذلك فإن تحصيلهم الأكاديمي في اللغة العربية كلغة أولى والدراسات الاجتماعية الإماراتية مقبول. يحرز الطلاب أصحاب الهمم تقدماً جيداً يتناسب مع أهدافهم التعليمية.

يقدم الطلاب مساهمة كبيرة من خلال سلوكياتهم الإيجابية والمراعية لشعور الآخرين، فهم أفراد مسؤولون يظهرون سلوكيات إيجابية تجاه التعلم، بالإضافة إلى احترامهم وتقديرهم للقيم الإسلامية. يتولى طلاب المدرسة أدواراً قيادية إلى جانب إظهار مهارات ريادية ومبتكرة متطورة.

يتحلى معظم المعلمون بمهارات تدريس جيدة جداً، بينما يُظهر البعض الآخر مهارات متميزة لجذب انتباه واهتمام الطلاب، إذ يطرح المعلمون في معظم الحصص الدراسية الأسئلة على الطلبة بمهارة لتعزيز التفكير النقدي لديهم. يواجه الطلاب أيضاً تحديات لشرح أسبابهم وأجوبتهم، هذا ويستفيد المعلمون بشكل جيد من معلومات التقييمات لضمان توافق العمل المخطط له مع احتياجات تعلم الطلاب.

تم تصميم المناهج الدراسية بشكل فعال لتطوير مهارات وفهم ومعارف الطلاب، إذ تحرص المدرسة من خلال برنامج الدبلوما على ضمان تحقيق تحصيل أكاديمي عالٍ في اللغة الإنجليزية والعلوم من خلال التخطيط الإبداعي للمنهج الدراسي. تزداد أهمية التعلم من خلال الروابط المنهجية، كما تزيد المشاركة في الأنشطة الإثرائية من فرص التحصيل الأكاديمي المتميز للطلاب. تحرص أيضاً على تلبية احتياجات الطلاب من خلال المناهج المعدلة بشكل فعال.

تعتبر راحة ورفاهية الطلاب أولوية عالية للمدرسة إلى جانب وضع سياسات واضحة وتدريب الموظفين المناسب لدعم إجراءات السلامة، هذا ويحصل الطلاب على إشراف فعال ويتم الحفاظ على سلامتهم بشكل جيد سواء في المدرسة أو في الحافلة المدرسية. تعزز الحياة المدرسية الحياة الصحية للطلاب، إذ يحصل الطلاب أيضاً على رعاية ودعم عالي الجودة وخاصة الطلاب أصحاب الهمم.

تضمن الإدارة الفعالة جداً التطوير الشامل للطلاب في المدرسة من خلال اتباعها آليات مراقبة وتقييم صارمة، هذا ويثق أولياء الأمور في تواجد أطفالهم في بيئة آمنة إلى جانب تلقيهم الدعم الجيد على الصعيدين الشخصي والأكاديمي.

لم يتم تحديد أدوار ومسؤوليات معظم أعضاء المجلس الاستشاري بشكل واضح، إلا أنهم يعملون بسلاسة وبشكل يومي إلى جانب تزويدهم بموارد جيدة.

تشمل العوامل الإيجابية في تقرير الهيئة للمدرسة ما يلي:

  • فعالية القيادة المدرسية ودقة التقييم الذاتي الذي يضمن التركيز المستمر على التحسين ضمن بيئة تعليمية إيجابية
  • جودة التدريس والاستخدام الفعال والمدروس لمعلومات التقييم التي تدعم إنجازات والتحصيل الأكاديمي المتميز للطلاب وبشكل خاص في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم
  • توفير البيئة التعليمية المحفزة والقائمة على المشاركة لطلاب مرحلة السنوات المبكرة والتي تعزز بدورها التقدم السريع في جميع مجالات التعلم
  • الشراكة القوية والفعالة للمدرسة مع أولياء الأمور إلى جانب الترتيبات الجيدة للحفاظ على سلامة الطلاب وتعزيز رفاهيتهم وأنماط حياتهم الصحية
  • الأخلاقيات الشاملة التي تضمن حصول جميع الطلاب على رعاية ودعم متميزين والذي بدوره يعزز الشعور القوي بالمسؤولية الاجتماعية

أقرت المدرسة مجموعة من التوصيات لتحسين أداء المدرسة، بما في ذلك:

  • زيادة مستوى التحصيل الأكاديمي وتقدم الطلبة في اللغة العربية كلغة أولى والعمل على تطبيق ذلك في المواد الدراسية الأخرى على الأقل
  • وضع خطة استراتيجية للدمج تتضمن مجموعة من المسارات التعليمية والمهنية البديلة للطلبة الذين يواجهون صعوبة في اتباع البرامج الأكاديمية
  • حددت الهيئة من خلال منشورها بعنوان ” هدية إلى المجتمع المدرسي في دبي” أدوار ومسؤوليات أعضاء المجلس الاستشاري

التقويم الاكاديمي لمدرسة الامارات الدولية في دبي

يعد تاريخ 29 أغسطس اليوم الدراسي الأول في المدرسة وبداية الفصل الدراسي الأول، وتليه إجازة منتصف الفصل الدراسي من 17 أكتوبر إلى 19 أكتوبر. ينتهي الفصل الدراسي الأول في 9 ديسمبر.

يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 2 يناير تليه إجازة منتصف الفصل الدراسي من 13 فبراير إلى 14 فبراير. ينتهي الفصل الدراسي الثاني في 24 مارس.

يبدأ الفصل الدراسي الثالث في 10 أبريل وينتهي في 26 يونيو.

البيانالتاريخ
بداية الفصل الدراسي الاول 29 أغسطس 2022
نهاية الفصل الدراسي الاول 09 ديسمبر 2022
إجازة الشتاء (ثلاثة أسابيع) 12 ديسمبر 2022 – 30 ديسمبر 2022
بداية الفصل الدراسي الثاني 02 يناير 2023
نهاية الفصل الدراسي الثاني 24 مارس 2023
إجازة الربيع (أسبوعين) 27 مارس 2023 - 07 أبريل 2023
بداية الفصل الدراسي الثالث 10 أبريل 2023
نهاية الفصل الدراسي الثالث 26 يونيو 2023

لمزيد من المعلومات، قم بتصفح صفحة التقويم الأكاديمي على الموقع الإلكتروني الرسمي للمدرسة.

receipt

القبول والرسوم

التسجيل في مدرسة الامارات الدولية في دبي

طلاب وطالبات مع معلمتهم داخل الصف الدراسي
تقبل المدرسة الطلبة دون أي تمييز (مصدر الصورة: موقع مدرسة الامارات الدولية ميدوز الرسمي)

توفر المدرسة لأولياء الأمور عملية قبول سهلة، إذ تبدأ عمليات القبول في المدرسة للسنة الدراسية الجديدة في ملء نموذج طلب الالتحاق الإلكتروني المتاح على الموقع الرسمي للمدرسة، إذ يتم دفع رسوم الالتحاق غير المستردة بقيمة 525 درهم إماراتي على حساب رسوم إدارية مسبقة إلى جانب تقديم نموذج طلب الالتحاق المكتمل حسب الأصول مع الأوراق المطلوبة. سيتلقى الطلاب بعد تقديم طلب الالتحاق رقماً مرجعياً في غضون 72 ساعة عبر البريد الإلكتروني من المدرسة، وينبغي على أولياء الأمور الاتصال بمكتب القبول في المدرسة وتزويدهم بالرقم المرجعي لاستكمال عملية القبول.

تقوم المدرسة بعد استلام الأوراق ونموذج طلب الالتحاق بتأكيد تاريخ موعد المقابلة واختبار تحديد المستوى، ومع ذلك فإن الاختبار لا يضمن حصول مقدم الطلب على مقعد دراسي. تضع المدرسة اسم مقدم الطلب على قائمة الانتظار في حال عدم توفر مقعد دراسي في الصف المطلوب، وتقوم بالاتصال بالطالب بمجرد توفر المقعد.

تشترط المدرسة لقبول الطلبة في مرحلة السنوات المبكرة أن يكونوا مدربين على استخدام المرحاض وقادرين على التواصل بشكل صحيح، إذ لا يخضع طلبة هذه المرحلة للتقييم.

أما بالنسبة لمقدمي الطلبات لمرحلة الروضة 2 (السنة 1) حتى الصف 2 (السنة 3) فيتم إجراء امتحان تحديد المستوى والإشراف عليه من قبل المعلم في المواد الأساسية، بما في ذلك الرياضيات واللغة الإنجليزية.

 في حين ينبغي على مقدمي الطلبات للصف 3 (السنة 4) حتى الصف 10 (السنة 11) التقدم لاختبار القدرات المعرفية الإصدار 4 بإشراف المعلم.

تقوم المدرسة بتقييم مقدمي الطلبات للصفين 11 و 12 (السنتين 12 و 13) المهتمين في دراسة برنامج الدبلوما في البكالوريا الدولية (IBDP) بناءً على شهادات السنوات السابقة وأحدث المقابلات، بينما ينبغي على طلاب الصف 11 (السنة 12) إجراء مقابلة مع منسق قسم البكالوريا الدولية، بالإضافة إلى اختبار القدرات المعرفية الإصدار.

يقتصر القبول في الصف 12 (السنة 13) على الطلاب المتميزين والذين ينتقلون من مدارس البكالوريا الدولية، هذا ويجب أن تتطابق المواد الدراسية الحالية مع تلك المقدمة في المدرسة.

يقوم أعضاء الهيئة التدريسية بتقييم الطلاب بناءً على معايير البكالوريا الدولية. يستعرض مدير المدرسة نتائج امتحان تحديد المستوى والشهادات المدرسية السابقة ونموذج طلب الالتحاق والأوراق المطلوبة إلى جانب توافق الطالب مع برنامج البكالوريا الدولية، كما تدعو المدرسة أولياء الأمور والطلاب عند الحاجة لإجراء مقابلة لتحديد المستوى العام لمقدم الطلب.

تستعرض مدرسة الامارات الدولية فرع ميدوز التاريخ الأكاديمي للطالب وتقدم توصيات حول توافق الطلاب فيما يخص المواد الدراسية، إذ يتم إرسال نموذج طلب الالتحاق في حال الموافقة على الطالب إلى هيئة المعرفة والتنمية البشرية للحصول على الموافقة النهائية.

سيتم منح أولياء أمور الطلبة عند الانتهاء من عملية القبول والحصول على الموافقة على طلب الالتحاق وامتحان تحديد المستوى 7 أيام عمل لدفع الرسوم إلى جانب توقيع عقد أولياء الأمور والمدرسة كخطوة إلزامية للقبول وفقاً لمتطلبات هيئة المعرفة والتنمية البشرية. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى سحب المقعد الدراسي المُقدم للطالب إلى جانب عرض القبول.

تعد الصور الإلكترونية من الأوراق المطلوبة التالية إلزامية ويجب تقديمها مع نموذج طلب الالتحاق.

  • صورة حديثة عن جواز سفر وبطاقة الهوية الإماراتية وتأشيرة الإقامة سارية المفعول لأولياء أمور مقدم الطلب
  • صورة حديثة عن جواز السفر لمقدم الطلب
  • صورة حديثة عن تأشيرة إقامة مقدم الطلب
  • صورة حديثة عن بطاقة الهوية الإماراتية لمقدم الطلب
  • شهادة ميلاد مقدم الطلب
  • آخر شهادات مدرسية باللغة الإنجليزية (نهاية السنة الدراسية 2020-2021 والسنة الدراسية 2021-2022)
  • عقد إيجار أو ملكية الوحدة السكنية (إذا كان مقدم الطلب يقطن في مجمع تابع لشركة إعمار العقارية)
  • تقديم سجل التطعيم في اليوم الدراسي الأول إلى الطبيب مع نموذج طبي يُقدم في الوقت المناسب من قبل قسم الطبي في المدرسة
  • شهادة نقل مدرسي أصلية في حال التحق طالب من مدارس دبي وفقاً لمتطلبات هيئة المعرفة والتنمية البشرية
  • تصديق شهادة النقل المدرسي للطلاب الأجانب من بلد المنشأ

رسوم مدرسة الامارات الدولية في دبي

يظهر أدناه هيكل رسوم مدرسة الإمارات الدولية ميدوز، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرسوم تتوافق مع إرشادات هيئة المعرفة والتنمية البشرية وتتم مراجعتها سنوياً. تدفع رسوم مدرسة الامارات الدولية ميدوز سنوياً.

الصف الدراسيرسوم الفصل الدراسي الأولرسوم الفصل الدراسي الثانيرسوم الفصل الدراسي الثالثالرسوم الدراسية السنوية
الصف الدراسي
مرحلة ما قبل الروضة
رسوم الفصل الدراسي الأول
10,721 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثاني
8,041 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثالث
8,040 درهم إماراتي
الرسوم الدراسية السنوية
26,802 درهم إماراتي
الصف الدراسي
مرحلة الروضة 1 – مرحلة الروضة 2 (السنة 1)
رسوم الفصل الدراسي الأول
14,070 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثاني
10,553 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثالث
10,552 درهم إماراتي
الرسوم الدراسية السنوية
35,175 درهم إماراتي
الصف الدراسي
الصف 1 (السنة 2) – الصف 2 (السنة 3)
رسوم الفصل الدراسي الأول
16,750 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثاني
12,563 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثالث
12,562 درهم إماراتي
الرسوم الدراسية السنوية
41,875 درهم إماراتي
الصف الدراسي
الصف 3 (السنة 4) – الصف 5 (السنة 6)
رسوم الفصل الدراسي الأول
18,762 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثاني
14,072 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثالث
14,072 درهم إماراتي
الرسوم الدراسية السنوية
46,906 درهم إماراتي
الصف الدراسي
الصف 6 (السنة 7) – الصف 8 (السنة 9)
رسوم الفصل الدراسي الأول
22,112 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثاني
16,584 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثالث
16,583 درهم إماراتي
الرسوم الدراسية السنوية
55,279 درهم إماراتي
الصف الدراسي
الصف 9 (السنة 10) – الصف 10 (السنة 11)
رسوم الفصل الدراسي الأول
25,465 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثاني
19,099 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثالث
19,098 درهم إماراتي
الرسوم الدراسية السنوية
63,662 درهم إماراتي
الصف الدراسي
الصف 11 (السنة 12)
رسوم الفصل الدراسي الأول
29,815 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثاني
22,362 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثالث
22,361 درهم إماراتي
الرسوم الدراسية السنوية
74,538 درهم إماراتي
الصف الدراسي
الصف 12 (السنة 13)
رسوم الفصل الدراسي الأول
31,795 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثاني
23,847 درهم إماراتي
رسوم الفصل الدراسي الثالث
23,846 درهم إماراتي
الرسوم الدراسية السنوية
79,488 درهم إماراتي

تقدم المدرسة خصماً للأخوة على النحو الآتي:

  • الطفل الثالث: 10٪
  • الطفل الرابع: 20٪
  • الطفل الخامس: 25%
  • الطفل السادس: 25%
  • خصم على كل إحالة بنسبة 5%

تشمل الرسوم أعلاه الرسوم الدراسية وتكلفة جميع المعدات العادية وكراسات العمل والكتب المدرسية وكتب التمارين والعلاج الطبي الداخلي الروتيني.

لا تشمل الرسوم المذكورة أعلاه ما يلي:

  • رسوم الرحلات الميدانية
  • المواصلات
  • وجبة الغداء في المدرسة
  • التقييم الخارجي (البكالوريا الدولية)
  • الأنشطة اللامنهجية مدفوعة الأجر
  • الزي المدرسي
  • أي صور رسمية والكتاب السنوي للمدرسة
  • تكلفة ضياع وتلف الكتب أو أي مواد أو معدات أخرى

تشمل الرسوم الأخرى ما يلي:

نوع الرسومالرسوم
رسوم طلب الالتحاق (شاملة ضريبة القيمة المضافة) 525 درهم إماراتي
اللغة الإنجليزية كلغة إضافية 5,000 درهم إماراتي
الساعات الإضافية في مرحلة السنوات المبكرة (مرحلة ما قبل الروضة – مرحلة الروضة 1) 3,600 درهم إماراتي
تصديق هيئة المعرفة والتنمية البشرية 120 درهم إماراتي

يمكن دفع رسوم المدرسة:

  • نقداً
  • الشيكات
  • البطاقة الائتمانية

يجب دفع الرسوم الدراسية نقداً إلى مكتب الحسابات مع ضرورة استلام الشخص الذي يدفع الرسوم وصل رسمي، أما في حال السداد عن طريق الشيكات فلا حاجة لذلك.

school

المرافق

وجبات الطعام في مدرسة الامارات الدولية في دبي

يؤكد موظفو المدرسة اختيار الطلبة وجبات غذائية صحية أثناء تناول الغداء في المدرسة، إذ تشجع المدرسة الطلاب على الالتزام بعادات الأكل الصحية، كما تقوم باستعراض سياسة الأكل الصحي.

تمنع المدرسة الطلبة من إحضار جميع أنواع المكسرات حيث يمكن أن يعاني الأطفال من حساسية ضد الجوز، هذا ويُنصح أولياء الأمور بصرامة بإرسال وجبات طعام خفيفة أو وجبات غداء معدة منزلياً صحية ومغذية وخالية من المكسرات.

يمنع إرسال العناصر الغذائية التالية كوجبات غداء مع الطلبة:

  • المشروبات الغازية المعلبة
  • حلويات
  • الشوكولاتة
  • الشيبس
  • رقائق البطاطا
  • أي وجبات سريعة
  • علب النودلز

يمكن للطلاب تناول وجبات الغداء في منطقة الطعام، إذ يُنصح أولياء الأمور بشكل عام بإعداد السندويشات والفواكه والمشروبات في علب مخصصة، هذا ويشرف على استراحة الغداء موظفو المدرسة. توفر المدرسة أيضاً مقهى حيث يمكن للطلاب شراء الطعام.

مواصلات مدرسة الامارات الدولية في دبي

تعد شركة دايموند ليس لتأجير السيارات شريك النقل المدرسي المعتمد لمدرسة الإمارات الدولية في دبي، إذ ينبغي على الطلاب لاستخدام خدمات الحافلات المدرسية التسجيل في الخدمة في السنة الدراسية.

تتوافق الحافلات المدرسية في المدرسة مع المبادئ التوجيهية لهيئة الطرق والمواصلات هذا وتشمل أحزمة أمان وسائقين مدربين بشكل جيد ومشرفات، تغادر الحافلات المدرسية المدرسة الساعة 03:05 بعد الظهر.

يجب اتباع القواعد المذكورة أدناه بدقة لضمان سلامة جميع الطلاب أثناء عملية التنقل.

  • يجب على الطلاب ارتداء أحزمة الأمان طوال الرحلة
  • ينبغي على الطلاب البقاء جالسين في مقاعدهم
  • عدم السماح بالأكل والشرب في الحافلة
  • يُمنع التحدث بصوت عالٍ داخل الحافلة

يجب على الطلاب الالتزام بتعليمات مشرفة الحافلة والسائق أثناء الرحلة.

إذا لوحظ استخدام أي طالب لغة بذيئة أو التصرف بوقاحة مع الأطفال الآخرين أو الأكل أو التنقل في الحافلة أو اتلاف الحافلة أو عدم الالتزام بقواعد الحافلة، فسيتم إرسال تقرير إلى رئيس العناية الرعوية لإجراء المزيد من التحقيقات حول الأمر.

سيتلقى الطالب في البداية تحذير شفهي، إلا أنه سيتلقى تحذير خطي يتم إرساله إلى أولياء الأمور بعد المخالفة الثانية. إذا لم يلتزم الطالب بالقواعد وارتكب مخالفة للمرة الثالثة فسيتم إصدار تحذير خطي ولا يمكنه استخدام خدمة الحافلات لمدة يوم واحد. تقوم المدرسة أيضاً بعقد اجتماع لأولياء الأمور مع مدير المدرسة لمناقشة العواقب إذا استمر الطالب في مخالفة القواعد.

يمكن لأولياء الأمور الاتصال بالمشرف المساعد للاستعلام عن أي استفسارات ذات صلة بخدمة النقل من خلال وسائل التواصل المشار إليها في صفحة المواصلات على موقع المدرسة الإلكتروني الرسمي.

المرافق الرياضية

طلاب يلعبون كرة السلة
تحرص المدرسة على دمج الرياضة كعنصر أساسي لتحقيق رفاهية الطلاب (مصدر الصورة: موقع مدرسة الامارات الدولية ميدوز الرسمي)

تحرص المدرسة على تحقيق الرفاهية الجسدية للطلاب، إذ توفر ملعب عشبي خارجي صمم لهذا الغرض وقاعة رياضية / صالة ألعاب رياضية متعددة الأغراض وبركة سباحة داخلية بطول 20 متر.

تشمل بعض الرياضات الرئيسية التي تقدمها المدرسة ما يلي:

تنس الريشة تنس الطاولة
كرة السلة كرة القدم
كرة المضرب كرة الشبكة
الكريكيت

تضم رياضة كرة السلة في المدرسة 4 فرق و13 فريق في كرة القدم بها وفريقان في كرة الشبكة بها وفريق واحد في الكريكيت، يجب على الطلاب أيضاً ارتداء أحذية رياضية لا تحمل علامات أسفلها لجميع الرياضات، خاصة إذا كانوا يستخدمون الصالة الرياضية.

الانشطة اللامنهجية في مدرسة الامارات الدولية في دبي

طلاب في غرفة الفن
تتمتع الأنشطة اللامنهجية والأكاديمية بنفس القدر من الأهمية للطلاب (مصدر الصورة: موقع مدرسة الامارات الدولية ميدوز الرسمي)

تؤمن المدرسة بأن الأنشطة اللامنهجية والأكاديمية أمران متلازمان لهما نفس الأهمية خلال حياة الطالب، إذ تعتبر التربية البدنية (PE) للبنين والبنات جزءاً من المنهج الدراسي لضمان مشاركتهم في الأنشطة اللامنهجية.

تقدم المدرسة إلى جانب استراحات الغداء استراحة أخرى خلال اليوم الدراسي يُسمح بها للطلاب بقضاء وقتهم في المساحات الخارجية والممرات والمكتبات، هذا وتوفر المدرسة 40 نادي مختلف للطلاب للانضمام إليها حسب مؤهلاتهم، حيث تغرس هذه الأنشطة اللامنهجية المهارات الثقافية واللغوية والفنية والعملية والإبداعية لدى الطلاب.

يمكن للطلبة المهتمين بالسباحة الانضمام إلى البرامج التي تديرها أكاديمية هاملتون للسباحة. تقدم هذه البرامج دورات لتنمية المهارات المتخصصة واللياقة البدنية المصممة لتراعي مختلف الفئات العمرية وقدرة السباحين.

تعد المجموعة الخاصة من الأنشطة المدرسية الإضافية (ASA) المدفوعة وغير المدفوعة جزءاً من المرحلة الابتدائية، إذ تقوم المدرسة بإرسال كتالوج لهذه الأنشطة إلى أولياء الأمور قبل أسبوعين تقريباً من تواريخ بدء هذه الأنشطة المقررة في كل من الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني. يتعين على الطلاب الاشتراك في الأنشطة المدرسية الإضافية باستخدام نموذج جوجل.

يمكن لكل طالب الاستفادة من نشاط مجاني بإشراف المعلم لكل فصل دراسي، إذ يتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد بعد استلام الطلب من قبل المدرسة. تبذل المدرسة قصارى جهدها لوضع كل طالب أو طالبة في النشاط المهتم به، كما يتم التسجيل في جميع الأنشطة غير المدفوعة على أساس أسبقية الحضور.

تشمل الأنشطة المدرسية الإضافية بإشراف المعلم ما يلي:

الغيتار نادي المناظرة
قراءة القصص العربية مهارات الكرة وألعاب الفريق
نادي الفنون والحرف صناعة الأدوات
صناعة الحُلي الشطرنج والألعاب اللوحية

تشمل الأنشطة المدرسية الإضافية المدفوعة ما يلي:

الجمباز نادي اللغة الفرنسية
الباليه ليتل ماستر مايندز
نادي اللغة الدانمركية العلوم المجنونة

رحلات ميدانية

رحلة ميدانية لطلاب المدرسة إلى جامع الشيخ زايد الكبير
زيارة طلاب المدرسة جامع الشيخ زايد الكبير (مصدر الصورة: موقع مدرسة الامارات الدولية ميدوز الرسمي)

تعد الرحلات الميدانية الملائمة لعمر الطلبة إلى أبرز الوجهات الثقافية والتراثية والسياحية في دبي وفي الإمارات المجاورة جزءاً لا يتجزأ المدرسة، إذ زار الطلاب جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي لمعرفة المزيد عن التحفة المعمارية الرائعة. شاركوا الطلبة أيضاً في فعاليات ركوب الدراجات في مدينة دبي الرياضية، إلى جانب تنظيم رحلات للطلبة صغار السن إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول.

قام الطلاب أيضاً برحلات استكشافية دولية، إذ تشمل الرحلات السابقة زيارات إلى سنغافورة وكمبوديا.

رعاية ما بعد المدرسة

تعد أنشطة ما بعد المدرسة خدمة الرعاية ما بعد المدرسة الوحيدة في المدرسة.

كما تعتبر جزءاً من البرنامج التعليمي للطلاب المهتمين، وتقسم إلى الأنشطة الإثرائية وأنشطة دعم الدراسة والأنشطة الرياضية.

تبدأ جميع أنشطة ما بعد المدرسة (ASA) في الساعة 02:55 بعد الظهر وتنتهي في الساعة 03:50 بعد الظهر، إذا تمت تحديد مواعيد أنشطة ما بعد المدرسة لهذا اليوم، فستغادر جميع الحافلات المدرسية المبنى المدرسي في الساعة 4:00 عصراً.

تعقد هذه الأنشطة من الأحد إلى الأربعاء ويمكن لجميع الطلاب المشاركة فيها، هذا وتملك المدرسة عقود مع مقدمي خدمات خارجيين لكرة القدم وكرة السلة والباليه، في حين يشرف المعلمون على أنشطة السباحة وتنس الطاولة ونادي الرياضيات ونادي العلوم والجولف وغيرها.

تعد الفنون الأدائية والمواد الإبداعية واكتساب اللغة (بما في ذلك اللغة الفرنسية واللغة الإسبانية) جزءاً من هذه الأنشطة لطلاب المرحلة الثانوية، في حين تشمل الأنشطة الأخرى لطلاب المرحلة الثانوية نموذج الأمم المتحدة ومخطط جائزة دوق إدنبرة وكأس العالم للعلماء.

الرعاية الطبية في مدرسة الامارات الدولية في دبي

تحظى صحة ورفاهية الطلاب باهتمام خاص في المدرسة، إذ تضم المدرسة عيادتان تديرهما ممرضة بدوام كامل وطبيب. تحرص المدرسة على إبلاغ أولياء الأمور عبر مكالمة هاتفية في حال تلقى طالب رعاية طبية من ممرضة أو طبيب.

يتم الاحتفاظ بجميع السجلات الطبية بما في ذلك سجل التطعيم في ملف الطالب، ويُنصح أولياء الأمور أيضاً بإبقاء أطباء المدرسة على اطلاع في حال وجود مشكلة صحية لدى الطالب. تُفضل المدرسة عدم إرسال الطالب إلى المدرسة في حال كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة أو السعال أو الأنفلونزا.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

اجتماع أولياء الأمور مع المعلمين في المدرسة
تحرص المدرسة على إبقاء أولياء الأمور على اطلاع طوال السنة الدراسية (مصدر الصورة: موقع مدرسة الامارات الدولية ميدوز الرسمي)

تتبع المدرسة سياسة الباب المفتوح وترحب بأولياء الأمور لتحديد موعد للقاء المعلمين أو أعضاء فريق القيادة العليا، هذا ويُنصح بإرسال بريد إلكتروني إلى المدرسة قبل الزيارة للتأكد من توفر أحد أعضاء فريق القيادة للاجتماع.

تحتوي النشرة الإخبارية المدرسية الأسبوعية على جميع المعلومات المتعلقة بالأحداث والفعاليات الحالية والمستقبلية لإبقاء أولياء الأمور على اطلاع، كما تحتوي النشرة الإخبارية على معلومات مفيدة عامة حول المدرسة.

تُعقد اجتماعات أولياء الأمور بشكل دوري إلى جانب الاجتماعات الصباحية في كل فصل دراسي، هذا ويقوم الموظفون بإطلاع أولياء الأمور على آخر المستجدات في المدرسة والإجابة على أي من استفساراتهم.

تعقد اجتماعات أولياء الأمور والمعلمين على مدار السنة الدراسية، إذ تجتمع مجموعات ممثلي أولياء الأمور كل شهر لمناقشة الأمور المهمة المتعلقة بشؤون المدرسة.

كما توفر المدرسة بوابة أولياء أمور مدرسة الامارات الدولية في دبي الإلكترونية، وهو نظام إلكتروني ونقطة التقاء للمعلمين وأولياء الأمور والطلاب للوصول إلى أحدث المعلومات.

رقم مدرسة الامارات الدولية في دبي و طرق التواصل

تجدر الإشارة إلى أن صورة الغلاف تخص مدرسة الامارات الدولية في دبي.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أوقات الدوام في المدرسة؟

يمتد الدوام المدرسي من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة وفق المواعيد التالية:

  • الإثنين – الخميس: 07:40 صباحاً – 04:00 عصراً
  • الجمعة: 07:40 صباحاً – 12:00 ظهراً

هل يتم تنظيم أنشطة ما بعد المدرسة؟

تعد أنشطة ما بعد المدرسة خدمة الرعاية ما بعد المدرسة الوحيدة في المدرسة.

كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

تضم المدرسة الطلبة من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف 12.

هل توجد قائمة انتظار؟

تضع المدرسة اسم مقدم الطلب على قائمة الانتظار في حال عدم توفر مقعد دراسي في الصف المطلوب، وتقوم بالاتصال بالطالب بمجرد توفر المقعد.

هل تتبع المدرسة نظام التعليم المختلط؟

نعم، تعد مدرسة مختلطة.

كم عدد طلاب المدرسة في الوقت الحالي؟

تضم المدرسة في الوقت الحالي 1,726 طالب وطالبة و 117 طالب من أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة من أكثر من 80 جنسية.

هل توفر المدرسة أي برامج تعليمية خاصة أو خطط تعليمية للطلاب أصحاب الهمم؟

يستفيد الطلاب أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بشكل متساوٍ من المنهج الدراسي بعد التعديلات المدخلة عليه.

هل يمكن وصف التقويم الأكاديمي للمدرسة؟

تبدأ السنة الدراسية في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وتنتهي في الأسبوع الأخير من شهر يونيو.

هل يمكن ذكر نطاق الرسوم الدراسية المفروضة من المدرسة؟

تتراوح الرسوم الدراسية بين 26,802 درهم إماراتي و 79,488 درهم إماراتي.

كيفية التواصل مع أولياء الأمور؟

تتبع المدرسة سياسة الباب المفتوح وتقوم بنشر آخر الأخبار عبر النشرة الإخبارية المدرسية الأسبوعية، كما تنظم اجتماعات أولياء الأمور بشكل دوري إلى جانب بوابة أولياء الأمور الإلكترونية.

هل يشمل الحرم المدرسي كافتيريا أو مقصف؟

توفر المدرسة منطقة الطعام لتناول وجبات الغداء إلى جانب مقهى حيث يمكن للطلاب شراء الطعام.

كم عدد الرحلات الميدانية التي تنظمها المدرسة للطلبة؟

تنظم المدرسة العديد من الرحلات الميدانية إلى إلى أبرز الوجهات الثقافية والتراثية والسياحية إلى جانب رحلات استكشافية دولية.

كم عدد المعلمين الحالي في المدرسة؟

تتألف الهيئة التدريسية من 148 معلم من 25 جنسية مختلفة و 29 معلم مساعد ذوي الخبرة والتأهيل، كما تضم الهيئة التدريسية وفريق إدارة المدرسة معلمين وإداريين دوليين يتشاركون حبهم للتعليم والتعلم، حيث تتمتع المدرسة بسجل حافل وتحافظ على التزامها بتقديم أفضل تعليم دولي في الإمارة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المدرسة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس