مدرسة ار جي اس دبيمدرسة

مدرسة ار جي اس دبي

dashboard

لمحة عامة

افتتحت مدرسة ار جي اس دبي أبوابها في دبي في شهر سبتمبر من عام 2021، وهي مدرسة خاصة مختلطة تعتمد المنهاج البريطاني في تدريس كافة المراحل الأكاديمية، وبمجرد الانتهاء من تطوير مرافقها بالكامل، من المخطط أن تستقبل المدرسة الطلاب من عمر 3 سنوات الى 18 عاماً.

تعتبر المدرسة الفرع الأحدث لمدرسة ار جي اس الأم التي تأسست في المملكة المتحدة في عام 1509، وهي منشأة تعليمية مرموقة تعمل منذ أكثر من 500 عام على تقديم تجربة تعليمية استثنائية للطلبة على اختلاف مستوياتهم الدراسية، وهذا ما جعلها تصنف كواحدة من أفضل المدارس في البلاد على مستوى نتائج امتحانات المستوى المتقدم A وامتحانات الشهادة العامة للتعليم الثانوي GCSE، ويكمن الهدف الرئيسي للمدرسة في إكساب الطلاب المعارف والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين.

يفتخر فرع مدرسة ار جي اس في المملكة المتحدة بسجل حافل من النجاحات يمتد على مدى 500 عام، ولعل من أهم أسباب نجاح المدرسة هو ايمانها بثقافة النجاح والتميز المتجذرة بقوة في القيم المشتركة وعادات التعلم.

تم تأسيس مدرسة ار جي اس دبي بموجب الشراكة بين آر جي إس غيلفورد وكوغنيتا اللتان تديران مجموعة من أكبر المدارس الخاصة حول العالم، وكان الغرض من تطوير هذه المدرسة هو بناء مؤسسة تعليمية ملهمة تهدف الى تعزيز الثقة بالنفس لدى الطلاب وتمكينهم من النجاح خلال مسيرتهم الأكاديمية.

تستقبل المدرسة في الوقت الحالي الطلبة من مرحلة ما قبل الروضة الى الصف 6، ويخطط القائمون عليها لافتتاح المزيد من الفصول الدراسية في المستقبل.

أبرز النقاط

  • الموقع: تلال الغاف
  • الرسوم: 63,750 درهم إماراتي – 82,450 درهم إماراتي
  • المنهج الدراسي: المنهج البريطاني
  • نوع التعليم: مختلط
  • المراحل الدراسية: قبل الروضة – الصف 6

مناطق قريبة من مدرسة ار جي اس دبي

يمكن للعائلات القاطنة في منطقة موتور سيتي الوصول بسهولة إلى حرم المدرسة، كما تشمل أبرز المناطق السكنية الأخرى القريبة كل من:

  • داماك هيلز (أكويا من داماك)
  • مدينة دبي للاستوديوهات
  • رمرام دبي

تقع داماك هيلز في شارع القدرة (D63) الكائن في قلب منطقة دبي لاند، وهي من المشاريع العصرية التي طورتها شركة داماك العقارية في دبي، حيث تعد موطناً للعديد من العقارات السكنية والتجارية الفاخرة، وتوفر خيارات مميزة من الشقق والفلل ووحدات التاون هاوس المتاحة للإيجار أو البيع.

مدينة دبي للاستوديوهات هي منطقة حديثة التطوير توفر مرافق متكاملة للشركات، وخاصة تلك التي تعمل في مجالات إنتاج الأفلام والتلفزيون والموسيقى والقطاعات الأخرى ذات الصلة بالترفيه، كما توفر المنطقة خيارات عديدة من الشقق السكنية التي تتنوع من الاستوديوهات إلى شقق 3 غرف وصالة.

تمتاز منطقة رمرام دبي بتوفيرها للعديد من العقارات المتاحة للتملك الحر بأسعار معقولة، وتنقسم هذه المنطقة التي تم تطويرها من قبل مجموعة دبي للعقارات إلى منطقتين فرعيتين، وهما الرمث والثمام، وتضم أكثر من 50 مبنى منخفض الارتفاع، تتسم جميعها بتصاميم فريدة مستوحاة من العمارة المغربية، وتتنوع خيارات الشقق في المنطقة من الاستوديوهات إلى شقق 3 غرف وصالة.

يمكن للباحثين عن خيارات إقامة بالقرب من المدرسة تصفح الخيارات التالية:

حرم مدرسة ار جي اس دبي

يمتد حرم مدرسة ار جي اس دبي على مساحة شاسعة تبلغ 40,000 متر مربع، مما يجعلها تستوعب ما يزيد عن 2,100 طالب، هذا وتشتمل المدرسة على العديد من المرافق العصرية، بما في ذلك حوض سباحة بطول 25 متر، وفصول دراسية مجهزة بأحدث المرافق، بالإضافة الى مختبرات مخصصة للعلوم، والفنون، والموسيقى، واللغات.

تم تشييد مكتبة واسعة في قلب المدرسة لتنمية حب المطالعة والأدب لدى الطلاب، حيث يمكنهم زيارة المكتبة أسبوعياً لقراءة الكتب والمشاركة في الأنشطة التي تدعم التعلم المعتمد على الذات، كما تضم المدرسة مجموعة من المرافق الرياضية الحديثة، بما في ذلك ملعب كرة القدم والمسابح والصالة الرياضية المجهزة بالكامل.

عنوان موقع مدرسة ار جي اس دبي

تقع مدرسة ار جي اس دبي في شارع حصة الكائن في منطقة تلال الغاف، وعلى مقربة من مدينة دبي الرياضية وموتور سيتي، كما لا تبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن شارع الشيخ محمد بن زايد الحيوي، مما يسهل الوصول اليها من كافة أرجاء مدينة دبي.

مميزات مدرسة ار جي اس دبي

جزء من الانشطة الصفية في مدرسة ار جي اس دبي الرسمي
يتم التركيز على اكساب الطلاب مهارات استخدام التكنولوجيا ومهارات التواصل ومهارة العمل كفريق (مصدر الصورة: موقع مدرسة ار جي اس دبي الرسمي)

تمثل مدرسة ار جي اس دبي أول فرع لمدرسة ار جي اس المرموقة في المملكة المتحدة، والتي تتمتع بسجل حافل من العطاء والتميز الأكاديمي على مدى أكثر من 500 عام. تفخر المدرسة بطاقمها المميز الذي يعد بلا شك واحداً من أهم أسباب نجاحها، حيث يعمل الموظفون ذوو الكفاءة والخبرة الطويلة في مجالاتهم على توجيه وإلهام العقول الشابة، كما توظف المدرسة أيضاً معلمين من أصحاب الفكر الرزين والرؤية الواضحة بهدف خلق تجربة تعليمية استثنائية للطلاب على اختلاف مراحلهم الدراسية.

يسعى القائمون على المدرسة الى تنمية الجوانب الاجتماعية والبدنية والعاطفية لدى الطلاب، من خلال تكريس جهودهم لتقديم الدعم والرعاية اللازمين، والحفاظ على شراكة وثيقة مع أولياء الأمور.

تتمسك المدرسة بمبدأين اساسيين، وهما الاهتمام بسعادة الطلاب واحترام خصوصيتهم، حيث يتم منح كل طالب مساحة للنمو والتطور، وتبذل المدرسة قصارى جهودها للحفاظ على رفاهية الطلاب، كما يخضع جميع المرشحين للتوظيف في المدرسة لاختبارات ومقابلات دقيقة قبل تعيينهم، كذلك يتم تدريب جميع الموظفين الحاليين بشكل دوري لتعزيز كفاءاتهم وتجويد خبراتهم.

menu_book

المنهج والتقييمات

صفوف مدرسة ار جي اس دبي 

تعتمد المدرسة المنهاج البريطاني وتدرس كافة المواد التي تعتمدها المدارس البريطانية المرموقة حول العالم، مع إدخال بعض التعديلات على المناهج لتلائم ثقافة وتقاليد دولة الإمارات.

تستقبل المدرسة في الوقت الحالي الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عاماً، وتتوزع فيها المراحل الدراسية على النحو الآتي:

المرحلة الدراسيةالأعمار
مرحلة السنوات المبكرة قبل الروضة، الروضة 1
المرحلة الأساسية الأولى الروضة 2، الصف 1
المرحلة الأساسية الثانية الصف 2 - الصف 5
المرحلة الأساسية الثالثة الصف 6

كما يخطط القائمون على المدرسة الى افتتاح المزيد من الفصول الدراسية في المستقبل القريب.

منهج مدرسة ار جي اس دبي 

تتبع مدرسة ار جي اس دبي ذات المنهاج والبرامج الدراسية المعتمدة في مدرسة ار .جي اس الأم في المملكة المتحدة مع مراعاة إرشادات وزارة التربية والتعليم في الإمارات

جزء من الانشطة الصفية لطلاب الروضة
تعتمد المدرسة المنهاج البريطاني في المقام الأول كما تدرس مناهج وزارة التربية والتعليم في مواد التربية الاسلامية واللغة العربية

يحافظ منهج المدرسة على التوازن بين ما يجب تعلمه وكيفية تعلمه، ويتضمن المعارف المحددة وتوقعات المهارات مدعومة بمعايير أكاديمية صارمة، ويرتكز المنهج الأكاديمي في المدرسة على اكتساب الطلاب لعادات التعلم الست، والتي تساعدهم خلال مسيرتهم الأكاديمية:

  • التنظيم – الالتزام بالمواعيد وإدارة الوقت
  • التشاركية – الشراكة الفعالة مع الآخرين وإظهار التعاطف والاستماع الفعال
  • التفكير المرن – الجمع بين المعرفة والمهارات والفضول والإبداع
  • المثابرة – الثبات عند مواجهة التحديات والعقبات
  • التطلع – الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة
  • الانعكاس – الاحتفال بالإنجازات الشخصية وإنجازات الآخرين

مرحلة السنوات المبكرة في مدرسة ار جي اس دبي

تم تطوير برنامج السنوات المبكرة من قبل فريق من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، حيث يرتكز هذا البرنامج على المنهج الوطني الإنجليزي كأساس للتخطيط والتقييم، ويشرف فيه المعلمون المساعدون على الفصول الدراسية، بينما يتم توظيف مدرسين مختصين للموسيقى والتربية البدنية واللغة العربية.

تسهم الفصول الدراسية العصرية ومساحات التعلم في الهواء الطلق في تعزيز عملية التعلم في هذا البرنامج الذي يمتد على مدى سنتين، وتشمل الموضوعات الرئيسية التي يتم تدريسها خلال هذه المرحلة ما يلي:

  • القراءة والكتابة
  • الرياضيات
  • اللغة والتواصل
  • التنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية
  • التصميم والفنون
  • فهم العالم
  • التربية البدنية

تهيئ مرحلة السنوات المبكرة الطلاب للدخول الى المرحلة الأساسية الأولى التي تتميز بنظام تعليمي أكثر صرامة، كما يخضع الطلاب خلال هذه المرحلة لعدة اختبارات وتقييمات تقيس مستواهم الدراسي.

منهج المرحلة الأساسية الأولى في مدرسة ار جي اس دبي

تستهدف المرحلة الأساسية الأولى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 7 سنوات، ويتلقى الطلاب في هذه المرحلة دروس يومية في اللغة الإنجليزية والرياضيات وفقاً للمنهاج الوطني الإنجليزي، وتشمل المواد الأساسية الأخرى التي يتم تدريسها خلال هذه المرحلة ما يلي:

  • العلوم
  • اللغة العربية
  • الدراسات الإسلامية (للطلاب المسلمين)

في حين تشمل المواد الأخرى التي يتم تدريسها خلال هذه المرحلة ما يلي:

التاريخ الفنون
التصميم الجغرافيا
التصميم والتكنولوجيا الحوسبة
التربية البدنية الموسيقى

لعل أبرز ما يميز المرحلة الأساسية الأولى هو برنامج “ريادة” الذي تتم خلاله توعية الطلاب بموضوعات أساسية في الدراسات الاجتماعية والتربية الأخلاقية والرفاهية وتنمية مهارات القيادة، حيث يحرص مدرسو المواد آنفة الذكر على الجمع بين أساليب مختلفة من التعلم لضمان اكتساب الطلاب المعارف والمهارات اللازمة، بالإضافة الى تعزيز قدرتهم على الاستكشاف والابتكار وحل المسائل المعقدة، كما يتم تشجيع الطلاب على استخدام الأجهزة الذكية، بما في ذلك أجهزة الآيباد والحواسيب المحمولة، والتي يتم تزويدها بمجموعة من التطبيقات التي تسهم في توفير تجربة تعلم غنية وسلسة.

المرحلة الأساسية الثانية في مدرسة ار جي اس دبي

يُبنى منهج المرحلة الأساسية الثانية المخصص للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 11 عاماً على المهارات والمعارف الأساسية التي اكتسبها الطلاب خلال مرحلتي السنوات المبكرة والمرحلة الأساسية الأولى، وينصب تركيز المدرسين في هذه المرحلة على تطوير قدرة الطلاب على التقييم الذاتي والانضباط.

يتعرف الطلاب في هذه المرحلة على وسائل التكنولوجيا ويتعلمون مهارات التواصل الرئيسية وكيفية التعاون مع بعضهم البعض لتحقيق مهام محددة، كما يتم تشجيعهم على زيارة المكتبة وغرفة الفنون وغرفة التكنولوجيا، والتي تجري فيها العديد من الأنشطة المميزة.

 يتلقى الطلاب دروساً يومية في الرياضيات واللغة الإنجليزية وفقاً للمنهاج الوطني الإنجليزي، وتشمل أبرز المواد الرئيسية الأخرى التي يتم تدريسها خلال هذه المرحلة ما يلي:

  • العلوم
  • اللغة العربية
  • الرياضيات
  • اللغة الإنجليزية
  • الدراسات الإسلامية (للطلاب المسلمين)

تخطط مدرسة ار جي اس دبي لإضافة المزيد من الفصول الدراسية في المستقبل القريب.

يمتاز منهج الصفوف من 7 إلى 9 بالشمولية والتنوع، حيث يدرس الطلاب مجموعة واسعة من المواد في شتى المجالات.

يهدف منهج الصفين 10 و11 الى تحضير الطلاب لامتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (GCSE)، ويدرس الطلاب خلال هذين الصفين تسع مواد أساسية، وهي:

اللغة الإنجليزية الرياضيات
الأحياء الأدب الانجليزي
الفيزياء الكيمياء

كما تعد مادة اللغة العربية إلزامية لطلاب الصف 10 و 11 بالنسبة للطلاب العرب.

تخطط مدرسة ار جي اس دبي دبي لتقديم المسارات التالية:

  • مستوى A المتقدم
  • الدبلوم الوطني العالي البريطاني

بالإضافة الى المنهاج الوطني في إنجلترا، توفر المدرسة برنامج “ريادة” لجميع الصفوف، والذي يتطرق للموضوعات التالية:

تنمية المهارات القيادية التربية الاخلاقية
التربية الاجتماعية الدراسات الاجتماعية
الرفاهية الثقافة الصحية

يتم في هذا البرنامج تطوير مهارات القيادة لدى الطلاب وتحفيزهم على استخدام معرفتهم ومهاراتهم في إحداث فرق في المجتمع، ويشارك جميع طلاب البرنامج في تحدي القيادة السنوي، والذي يتم تنفيذه ضمن سيناريوهات مختلفة على النحو الآتي:

  • مرحلة ما قبل الروضة – السنة 2: يكون التحدي في المنزل أو داخل الفصل الدراسي
  • السنة 3 – السنة 5: يكون التحدي داخل المنزل أو على مستوى المدرسة
  • السنة 6 – السنة 8: يكون التحدي على مستوى المجتمع المحلي
  • السنة 9 – السنة 13: يكون التحدي على مستوى المجتمع المحلي أو على مستوى دولي

تقييم مدرسة ار جي اس دبي من هيئة المعرفة والتنمية البشرية

لم تصدر هيئة المعرفة والتنمية البشرية المدرسة أي تقييم للمدرسة بعد، وسيتم تحديث هذا القسم بعد صدور أول تقرير رسمي من قبل الهيئة.

تقييم المدارس من هيئة المعرفة والتنمية البشرية
تقييم مدارس دبي الخاصة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية

التقويم الاكاديمي لمدرسة ار جي اس دبي

بحسب التقويم الأكاديمي لمدرسة ار جي اس دبي، يمتد العام الدراسي بين شهري أغسطس و يوليو وينقسم إلى 3 فصول على النحو الآتي:

  • يبدأ الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وينتهي في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، تليه إجازة الشتاء التي تمتد على 3 أسابيع
  • يستأنف التدريس مع بداية الفصل الدراسي الثاني في الأسبوع الأول من شهر يناير وينتهي في الأسبوع الأخير من شهر مارس، تليه إجازة الربيع لمدة أسبوعين
  • يبدأ الفصل الدراسي الثالث في الأسبوع الثاني من شهر أبريل وينتهي في الأسبوع الأول من شهر يوليو، تليه العطلة الصيفية التي تمتد على شهرين

فيما يلي التقويم المعتمد من قبل المدرسة للعام الدراسي 2022 – 2023:

البيانالتاريخ
بداية الفصل الدراسي الأول 30 أغسطس 2022
نهاية الفصل الدراسي الأول 09 ديسمبر 2022
إجازة الشتاء (ثلاثة أسابيع) 12 ديسمبر 2022 - 30 ديسمبر 2022
بداية الفصل الدراسي الثاني 02 يناير 2023
نهاية الفصل الدراسي الثاني 24 مارس 2023
إجازة الربيع (ثلاثة أسابيع) 27 مارس 2022 - 07 أبريل 2023
بداية الفصل الدراسي الثالث 10 أبريل 2023
نهاية الفصل الدراسي الثالث 07 يوليو 2023
receipt

القبول والرسوم

التسجيل في مدرسة ار جي اس دبي

يتعين على أولياء الأمور الراغبين بتسجيل أبنائهم في المدرسة اتباع الخطوات والإرشادات التالية:

  • يمكن مناقشة جميع الاستفسارات المتعلقة بالقبول مع قسم القبول في المدرسة أو إرسال نموذج الاستفسار عبر الموقع الإلكتروني
  • يستطيع أولياء الأمور زيارة المدرسة للتعرف على المرافق واعضاء الهيئة التدريسية والادارية
  • بعد تقديم طلب التسجيل، تقوم المدرسة بتحديد موعد للطالب لإجراء اختبار التقييم
  • يمكن للطلاب الذين اجتازوا التقييم بنجاح اكمال إجراءات التسجيل في المدرسة

يؤمن القائمون على المدرسة بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، حيث لا تميز المدرسة بين المرشحين للقبول على أساس الجنسية أو الدين أو العرق، هذا وتتبع المدرسة ذات المعايير المتعلقة بالحد الأدنى والأعلى للعمر التي تطبق في المدارس البريطانية المرموقة، ويعتمد سن القبول على عمر الطالب حتى 1 سبتمبر.

السنةتاريخ الميلاد
مرحلة ما قبل الروضة 1 سبتمبر 2018 – 31 أغسطس 2019
مرحلة الروضة 1 1 سبتمبر 2017 – 31 أغسطس 2018
السنة 1 1 سبتمبر 2016 – 31 أغسطس 2017
السنة 2 1 سبتمبر 2015 – 31 أغسطس 2016
السنة 3 1 سبتمبر 2014 – 31 أغسطس 2015
السنة 4 1 سبتمبر 2013 – 31 أغسطس 2014
السنة 5 1 سبتمبر 2012 – 31 أغسطس 2013
السنة 6 1 سبتمبر 2011 – 31 أغسطس 2012
السنة 7 1 سبتمبر 2010 – 31 أغسطس 2011
السنة 8 1 سبتمبر 2009 – 31 أغسطس 2010
السنة 9 1 سبتمبر 2008 – 31 أغسطس 2009
السنة 10 1 سبتمبر 2007 – 31 أغسطس 2008
السنة 11 1 سبتمبر 2006 – 31 أغسطس 2007
السنة 12 1 سبتمبر 2005 – 31 أغسطس 2006
السنة 13 1 سبتمبر 2004 – 31 أغسطس 2005

رسوم مدرسة ار جي اس دبي

فيما يلي جدول رسوم مدرسة ار جي اس دبي (بالدرهم الإماراتي) المعتمد للعام الدراسي 2022 – 2023:

الصفالرسوم الدراسيةرسوم التسجيل
الصف
قبل الروضة
الرسوم الدراسية
63,750
رسوم التسجيل
63,75
الصف
الروضة 1
الرسوم الدراسية
68,000
رسوم التسجيل
68,00
الصف
الروضة 2
الرسوم الدراسية
77,350
رسوم التسجيل
77,35
الصف
الصف 1
الرسوم الدراسية
77,350
رسوم التسجيل
77,35
الصف
الصف 2
الرسوم الدراسية
77,350
رسوم التسجيل
77,35
الصف
الصف 3
الرسوم الدراسية
77,350
رسوم التسجيل
77,35
الصف
الصف 4
الرسوم الدراسية
82,450
رسوم التسجيل
82,45
الصف
الصف 5
الرسوم الدراسية
82,450
رسوم التسجيل
82,45
الصف
الصف 6
الرسوم الدراسية
82,450
رسوم التسجيل
82,45

توفر المدرسة خصم بنسبة 15% للطلاب المسجلين خلال العام الدراسي 2022 - 2023، علماً بأن الرسوم المذكورة أعلاه لا تشمل رسوم وجبات الطعام والمواصلات والرحلات التعليمية والأنشطة اللامنهجية.

يمكن لأولياء الأمور تسديد الرسوم الدراسية على 3 دفعات تستحق في التواريخ التالية:

  • رسوم الفصل الأول (40% من الرسوم الدراسية): تستحق بحلول 22 أغسطس 2022
  • رسوم الفصل الثاني (30% من الرسوم الدراسية): تستحق بحلول 19 ديسمبر 2022
  • رسوم الفصل الثالث (30% من الرسوم الدراسية): تستحق بحلول 27 مارس 2023

توفر المدرسة أيضاً خصم خاص للأخوة على النحو الآتي:

  • الأخ الثاني – خصم بنسبة 5% من الرسوم
  • الأخ الثالث – خصم بنسبة 10% من الرسوم
  • الأخ الرابع – خصم بنسبة 15% من الرسوم

رسوم التسجيل

ينبغي على أولياء الأمور دفع ما نسبته 10% من الرسوم الدراسية كرسوم لتأكيد مقعد الطالب في المدرسة، ويتعين دفع هذه الرسوم في غضون 7 أيام بعد ارسال اشعار القبول، وفي حال استمرار الطالب في المدرسة، يتم خصم قيمة هذه الرسوم من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول.

يحصل جميع الطلاب المسجلين في العام الدراسي 2022-2023 على الميزات التالية:

  • الاعفاء من رسوم تكنولوجيا المعلومات
  • قسائم خصم على الزي المدرسي لمرة واحدة
  • المشاركة في اثنين من الأنشطة اللامنهجية مجاناً
  • المشاركة في نادي الإفطار وأنشطة الرعاية بعد المدرسة

للحصول على المزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بالمدرسة على ارقام التواصل الموضحة أدناه.

school

المرافق

وجبات الطعام في مدرسة ار جي اس دبي

توفر كافتيريا "Tuck Shop" وجبات طعام شهية وصحية للطلاب بشكل يومي، حيث يتم تحضير جميع هذه الوجبات طازجة في الموقع وتعبئتها في عبوات صديقة للبيئة، ويمكن لأولياء الأمور طلب جميع الوجبات المدرسية الخاصة بأطفالهم ودفع سعره مسبقاً من خلال تطبيق "Skiply".

مواصلات مدرسة ار جي اس دبي

تعاقدت مدرسة ار جي اس دبي مع شركة الصقر العربي لتأجير الحافلات من أجل توفير خدمة مواصلات آمنة وموثوقة لطلابها، حيث تعد هذه الشركة احدى الشركات الرائدة في مجال النقل المدرسي وتوفر خدماتها للعديد من المدارس الرائدة في دبي، حيث تلتزم الشركة بأعلى معايير السلامة والجودة والموثوقية، وتمتلك اسطول من الحافلات الحديثة التي تشتمل على أحدث الميزات بما في ذلك ت نظام تحديد المواقع العالمي وكاميرات المراقبة والبصمة الالكترونية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول المناطق المشمولة في خدمة المواصلات ورسومها يمكنك التواصل بشكل مباشر مع شركة الصقر العربي عبر رقم الهاتف والبريد الالكتروني الموضحان أدناه:

المرافق الرياضية

تشتمل المدرسة على العديد من المرافق الرياضية المميزة، بما في ذلك مسبح داخلي بطول 25 متر ومسبح للأطفال وصالة رياضية مجهزة بالكامل وملعب كرة قدم.

مرافق رياضية
يستمتع طلاب المدرسة بالعديد من الأنشطة الرياضية برفقة أقرانهم

عمل فريق من الخبراء والمختصين في مجال الرياضة على تصميم منهج التربية البدنية الخاص بالمدرسة، والذي يرتكز على المنهاج الوطني المعتمد في إنجلترا، ويستهدف الطلاب من جميع الفئات العمرية.

الانشطة اللامنهجية في مدرسة ار جي اس دبي

انشطة لامنهجية في مدرسة ار جي اس دبي
جزء من الأنشطة اللامنهجية التي توفرها المدرسة

تنفذ المدرسة مجموعة من الأنشطة اللامنهجية لإكساب الطلاب العديد من المهارات المفيدة، حيث يمكنهم المشاركة في الألعاب الرياضية، والجلسات النقاشية في المكتبة، وأنشطة الفنون، والموسيقى.

رعاية ما بعد المدرسة

توفر المدرسة مجموعة من أنشطة رعاية ما بعد المدرسة حتى الساعة 04:30 عصراً.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

يستطيع أولياء الأمور التواصل بشكل مباشر مع القائمين على المدرسة عبر قنوات التواصل الموضحة ادناه، كما يمكنهم تصفح الموقع الالكتروني الرسمي للبقاء على اطلاع بآخر التحديثات والفعاليات والمناسبات الخاصة بالمدرسة.

رقم مدرسة ار جي اس دبي و طرق التواصل

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أوقات الدوام في المدرسة؟

تختلف أوقات الدوام الرسمي للطلاب بحسب الأيام والمراحل الدراسية على النحو الآتي:

المرحلة الدراسيةالاثنين الى الخميسيوم الجمعة
المرحلة الدراسية
قبل الروضة، الروضة 1
الاثنين الى الخميس
7:30 صباحاً – 2:00 بعد الظهر
يوم الجمعة
7:30 صباحاً – 11 صباحاً
المرحلة الدراسية
الروضة 2، الصف 1
الاثنين الى الخميس
7:30 صباحاً – 2:45 بعد الظهر
يوم الجمعة
7:30 صباحاً – 11 صباحاً
المرحلة الدراسية
الصف 2 – الصف 6
الاثنين الى الخميس
7:30 صباحاً – 3:30 بعد الظهر
يوم الجمعة
7:30 صباحاً – 11:30 صباحاً

كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

تستقبل المدرسة في الوقت الحالي الطلاب من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف 6.

هل يمكن وصف التقويم الأكاديمي للمدرسة؟

يمتد العام الأكاديمي في مدرسة ار جي اس دبي بين الأسبوع الأخير من شهر أغسطس والاسبوع الأول من شهر يوليو.

هل يمكن ذكر نطاق الرسوم الدراسية المفروضة من المدرسة؟

تتراوح الرسوم السنوية للمدرسة بين 63,750 و 82,450 درهم إماراتي.

كيفية التواصل مع أولياء الأمور؟

يستطيع أولياء الأمور التواصل بشكل مباشر مع القائمين على المدرسة عبر الهاتف أو البريد الالكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها، كما يمكنهم تصفح الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة للبقاء على اطلاع بآخر التحديثات والفعاليات والمناسبات الخاصة بها.

هل يشتمل الحرم المدرسي على كافتيريا أو مقصف؟

توفر كافتيريا Tuck Shop وجبات طعام شهية وصحية للطلاب بشكل يومي، حيث يتم تحضير جميع هذه الوجبات طازجة في الموقع وتعبئتها في عبوات صديقة للبيئة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المدرسة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس