حضانة ليرنينج سبيسزحضانة

حضانة ليرنينج سبيسز

dashboard

لمحة عامة

افتتحت حضانة ليرنينج سبيسز أبوابها في مدينة خليفة عام 2013، بهدف توفير تعليم عالي الجودة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 45 يوماً و 4 سنوات، بالاعتماد على مبادئ المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة وفلسفة ريجيو إميليا.

توفر الحضانة بيئة ملهمة ومحفزة وآمنة للمتعلمين الصغار، وترتكز تجربة التعلم فيها على الملاحظة والتخطيط والبيئات الإبداعية والاستكشاف، ما يسهم في تخريج أطفال مبدعين وواثقين من أنفسهم، ويمتلكون رغبة مستمرة في التعلم.

حرم حضانة ليرنينج سبيسز

يشتمل حرم حضانة ليرنينج سبيسز على أحدث المرافق التي تتيح للمتعلمين الصغار اللعب واستكشاف محيطهم بأمان، حيث تتزين جميع الفصول الدراسية في الحضانة بالصور والألوان والرسومات والأعمال الفنية للأطفال، مما يمنحها مظهراً مشرقا ونابضاً بالحياة، يشتمل حرم الحضانة كذلك على غرف مخصصة للأنشطة ومنطقة لتناول الطعام ومساحة للعب التخيلي ومساحة للعب بالمياه.

حرم حضانة ليرنينج سبيسز
تم تصميم مرافق الحضانة بعناية بهدف تلبية كافة احتياجات الأطفال المختلفة (مصدر الصورة: موقع حضانة ليرنينج سبيسز)

عنوان حضانة ليرنينج سبيسز

تقع حضانة ليرنينج سبيسز في شارع رقم 30 الكائن في مدينة خليفة في أبوظبي، وتحيط بها العديد من العقارات السكنية والتجارية إلى جانب المساجد والمطاعم.

مميزات حضانة ليرنينج سبيسز

تجتمع العديد من الميزات التي تجعل حضانة ليرنينج سبيسز خياراً مفضلاً لأولياء الأمور والأطفال في ذات الوقت، حيث يتمتع جميع المعلمين في الحضانة بكفاءة عالية وخبرة واسعة في التعامل مع الأطفال، كما تتمتع الحضانة ببرامج رعاية عصرية تعتمد في فلسفتها على مبادئ منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة ومنهج ريجيو إميليا.

توفر الحضانة كذلك بيئة تعلّم فريدة، تمكّن الأطفال من الوصول إلى العديد من المرافق العصرية، حيث يمكنهم اللعب والاستكشاف وتعزيز التواصل مع أقرانهم، بما في ذلك غرف الأنشطة، ومساحات اللعب التخيلي، ومساحات اللعب بالمياه والرمل.

للتعرف على المزيد من خيارات الحضانات المتميزة القريبة ننصحك بتصفح دليل أبرز الحضانات البريطانية في ابوظبي الذي يوفره موقع بيوت.

menu_book

تفاصيل الحضانة

المراحل العمرية في حضانة ليرنينج سبيسز

تستقبل الحضانة الأطفال من عمر 45 يوماً إلى 4 سنوات، ويتم توزيع المتعلمين الصغار بحسب أعمارهم على الفصول الدراسية التالية:

الفصل الدراسيالفئة العمرية
فصل نيدو 45 يوماً - سنة
فصل بامبيني سنة - 3 سنوات
فصل جراند بامبيني 3 سنوات - 4 سنوات

منهج حضانة ليرنينج سبيسز

توفر الحضانة برنامج تعليم عصري يرتكز على مبادئ منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة ونهج ريجيو إميليا، وهي مناهج مرموقة على مستوى العالم أثبتت نجاعتها في تعليم ورعاية الأطفال، وتهيئتهم للانتقال بسلاسة إلى مرحلة المدرسة.

يعتمد إطار منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة على 7 مجالات رئيسية للتعلم، وهي:

  • التواصل واللغة
  • مهارات الحساب
  • القراءة والكتابة
  • التطور البدني
  • التنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية
  • الفنون التعبيرية والتصميم
  • فهم العالم

يتمتع منهج ريجيو إميليا بسمعة عالمية راسخة في مجال رعاية الأطفال، ويستند هذا المنهج الغني عن التعريف على فكرة أن الأطفال باحثون بالفطرة، ويدفعهم فضولهم للتعلم، ومستعدون دائماً لخوض للتحديات، كما لا يغفل هذا المنهج عن دور البيئة المحيطة في تشجيع الأطفال وإلهامهم للتفكير خارج الصندوق باستخدام أساليب وطرق تعليم غير تقليدية.

receipt

القبول والرسوم

التسجيل في حضانة ليرنينج سبيسز

يمكن لأولياء الأمور الراغبين بتسجيل أطفالهم في حضانة ليرنينج سبيسز تعبئة نموذج التسجيل المتاح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للحضانة، بعد ذلك سيقوم الموظف المعني بالاتصال بمقدمي الطلبات لاطلاعهم على الخطوات اللاحقة لإتمام عملية التسجيل.

رسوم حضانة ليرنينج سبيسز

للحصول على معلومات مفصلة حول هيكل الرسوم، يمكنك زيارة حرم الحضانة بشكل شخصي لاستلام البروشور الخاص بالرسوم، أو التواصل بشكل مباشر مع القائمين عليها عبر البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف الموضحة في نهاية الدليل.

school

المرافق والخدمات

الأنشطة في حضانة ليرنينج سبيسز

توفر حضانة ليرنينج سبيسز العديد من الأنشطة التي تحفّز النمو العقلي والبدني والعاطفي لدى المتعلمين الصغار، بما في ذلك أنشطة اللعب بالرمال والمياه وأنشطة اللياقة البدنية، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة والألعاب الجماعية التي تعزز التواصل مع أقرانهم، مثل لعبة الغميضة، ووقت القصة، وأنشطة الرقص والموسيقى.

رعاية الأطفال في حضانة ليرنينج سبيسز

تقدم الحضانة برامج رعاية مرنة تلائم جميع أولياء الأمور، وتلبي احتياجاتهم المختلفة، حيث يمكن للأطفال البقاء في الحضانة حتى الساعة 5 مساءً، حتى يأتي أهاليهم لاصطحابهم.

إجراءات الصحة والسلامة في حضانة ليرنينج سبيسز

تمنح حضانة ليرنينج سبيسز أولوية قصوى لصحة وسلامة الأطفال والعاملين فيها، لهذا تم اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية التي تضمن ذلك، منها تدريب المعلمين والموظفين على الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي، كما يزور الحضانة طبيب مختص بشكل شهري لإجراء الفحوصات الدورية وتقديم الاستشارات الطبية، تنتشر كذلك كاميرات المراقبة عالية الدقة، وأجهزة الكشف عن الدخان ومطافئ الحريق في كافة مرافق الحضانة.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تتطلع حضانة ليرنينج سبيسز لتطوير علاقات وثيقة مع أولياء الأمور إيماناً منها بدورهم المحوري في عملية تعلم أبنائهم، وتحقيقاً لذلك وفرت الحضانة صالة خاصة بأولياء الأمور، حيث يمكنهم الجلوس وتبادل أطراف الحديث ومراقبة أطفالهم بينما هم يلعبون.

 تستضيف الحضانة كذلك العديد من ورش العمل التي تسلط الضوء على برامج التعليم المبكر، بالإضافة إلى الاجتماعات الخاصة بأولياء الأمور، التي يجري خلالها اطلاعهم على آخر المستجدات المتعلقة بتطور أطفالهم.

طرق الاتصال مع حضانة ليرنينج سبيسز

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم الحضانة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس