حضانة ليرنينج تريحضانة

حضانة ليرنينج تري

dashboard

لمحة عامة

افتتحت حضانة ليرنينج تري أبوابها في دبي عام 2014، وتقع الحضانة في قلب منطقة الخليج التجاري التي تعد واحدةً من أشهر المراكز السكنية والتجارية في دبي، حيث تتمتع بموقع مميز على ضفاف قناة دبي المائية، وتحتضن العديد من المرافق الخدمية والترفيهية ذات المستوى العالمي.

تهدف حضانة ليرنينج تري إلى تخريج أطفال يتسمون بالحماس والإبداع ويمتلكون ثقة عالية بأنفسهم وبقدراتهم، كما يسعى القائمون عليها إلى تهيئة الأطفال لخوض غمار الحياة العملية والأكاديمية من خلال تطوير مهاراتهم الحياتية الأساسية، التي تسمح لهم مستقبلاً بالتكيّف مع متطلبات العالم سريع التطور.

حرم حضانة ليرنينج تري

تؤمن حضانة ليرنينج تري بضرورة خلق بيئة تعلم ملهمة ومحفزة تلبي كافة احتياجات الأطفال ومتطلباتهم، وتحقيقاً لذلك عملت الحضانة على توفير مجموعة من المرافق ذات المستوى العالمي، بما في ذلك:

  • الفصول الدراسية المتنقلة
  • غرفة التصميم والفنون التعبيرية
  • مساحة البناء والأرقام
  • غرفة تعلم اللغة
  • منطقة اللعب الداخلية
  • منطقة الملابس
  • جدار القراءة
  • مساحة لعب الأدوار
  • مسرح الأطفال
  • مختبر تكنولوجيا المعلومات
  • مساحة اللعب في الهواء الطلق
  • صالة أولياء الأمور

تتمتع حضانة ليرنينج تري بحرم داخلي عصري تتبع له مساحة لعب خارجية مظللة ومحاطة بسياج ملون، وينبض مبنى الحضانة من الداخل بالألوان والصور والديكورات العصرية، كما يضم فصولاً دراسية جيدة التهوية والإضاءة، تم تجهيزها بأثاث ملون ومرافق تعلم استثنائية.

 يتم الحرص على ترتيب المقاعد داخل الفصول الدراسية بطريقة مدروسة تضمن التواصل الفعال بين الأطفال ومعلميهم وأقرانهم، إلى جانب خلق بيئة ودية وآمنة ومحفزة للمتعلمين الصغار.

موقع حضانة ليرنينج تري

تقع حضانة ليرنينج تري في الطابق الأرضي من مشروع الأبراج الإدارية، الكائن في منطقة الخليج التجاري.

مميزات حضانة ليرنينج تري

غالباً ما يكون البحث عن حضانة مناسبة للأطفال مهمة ليست بالسهلة على الإطلاق، خاصة لأن أولياء الأمور لا يبحثون عن حضانة تقدم برامج دراسية جيدة بأسعار منافسة فحسب، بل لكونهم يطمحون لتوفر بيئة آمنة وملهمة يتطور فيها الأطفال ويصقلون مواهبهم وقدراتهم على النحو الأمثل.

لحسن الحظ، تقدم حضانة ليرنينج تري كل هذا وأكثر! حيث إنها تعتمد أطر منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة، الذي يعد واحداً من أفضل المناهج الدولية المعتمدة في تعليم الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة. توفر الحضانة العديد من الأنشطة اللامنهجية والفعاليات المدروسة بعناية، التي تهدف إلى مشاركة الأطفال بفاعلية في عملية التعلم وتنمية شخصيتهم وتعزيز علاقتهم بمعلميهم وأقرانهم.

وظّفت الحضانة نخبة من المعلمين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في اختصاصاتهم، كما يخضع هؤلاء المعلمين لدورات وورش تدريبية دورية، يتم خلالها اطلاعهم على أحدث أساليب وطرق التدريس بما يصب في مصلحة الأطفال والعملية التعليمية برمتها، وهذا ما جعل الحضانة تصنف من ضمن أفضل حضانات الخليج التجاري.

menu_book

تفاصيل الحضانة

المراحل العمرية في حضانة ليرنينج تري

ترحب الحضانة بالأطفال من عمر سنة إلى 4 سنوات ضمن المراحل العمرية التالية:

المرحلةالفئة العمرية
مرحلة حديثي المشي سنة إلى سنتين
المرحلة التأسيسية 2 إلى 3 سنوات
مرحلة ما قبل المدرسة 3 إلى 4 سنوات

منهج حضانة ليرنينج تري

ترتكز برامج الرعاية والتعليم في حضانة ليرنينج تري على أطر منهاج على المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة، الذي يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب في مجالات التعلم الرئيسية التالية:

التواصل واللغة التنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية
التنمية الجسدية القراءة والكتابة
الرياضيات فهم العالم
الفنون التعبيرية والتصميم -

بصرف النظر عن البرامج التعليمية القائمة على المنهج البريطاني، صمم المعلمون في حضانة ليرنينج تري برامج تعليمية مخصصة تستند إلى المبادئ والقيم الأساسية لفلسفة الحضانة، حيث تهدف هذه البرامج الملهمة إلى رعاية الإبداع وتشجيع الاستكشاف وبناء الثقة وتطوير مهارات حل المشكلات لدى الأطفال.

لعل من أهم ما يميز البرامج التعليمية الخاصة بالحضانة، ما يلي:

  • الفصول الدراسية المتنقلة
  • التركيز على الإبداع والابتكار
  • التعلم من خلال مجموعات صغيرة ومترابطة
receipt

القبول والرسوم

القبول والتسجيل في حضانة ليرنينج تري

تعتبر عملية التسجيل في حضانة ليرنينج تري عملية بسيطة وسهلة، حيث ينبغي على أولياء الأمور زيارة الحضانة لتقديم طلب التسجيل، وفي حال توفر شواغر تقوم الحضانة بالاتصال بهم لإعلامهم بالخطوات اللاحقة لإتمام تسجيل الطفل.

رسوم حضانة ليرنينج تري

يمكنك التواصل بشكل مباشر مع الحضانة على رقم الهاتف الموضح في نهاية الدليل، للحصول على معلومات مفصلة حول هيكل الرسوم.

school

المرافق

الأنشطة اللامنهجية في حضانة ليرنينج تري

توفر حضانة ليرنينج تري العديد من الأنشطة اللامنهجية، التي تضمن التنمية البدنية والعاطفية والاجتماعية لدى المتعلمين الصغار.

رعاية الأطفال في حضانة ليرنينج تري

توفر الحضانة برامج رعاية مرنة تستمر حتى الساعة 5:30 مساءً، وذلك لتلبية احتياجات أولياء الأمور أثناء فترة انشغالهم في العمل.

إجراءات الصحة والسلامة في حضانة ليرنينج تري

تضع حضانة ليرنينج تري سلامة وأمن الأطفال على رأس سلم أولوياتها، حيث تم تجهيز مرافق الحضانة بموارد تعليمية ومعدات تعلم ولعب آمنة ومناسبة لأعمار الأطفال، تم استيرادها خصيصاً من مزودين معتمدين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا، كما تم التأكد من تلبيتها لأعلى المعايير الدولية.

تضم الحضانة كذلك عيادة طبية مجهزة بالكامل تعمل فيها ممرضة بدوام كامل، حيث تشرف عيادة الحضانة على إجراء الفحوصات الدورية للأطفال، ما في ذلك فحوصات الوزن والطول وفحوصات البصر والعلامات الحيوية وغيرها، كما تعنى العيادة بتقديم خدمات الرعاية الصحية والإسعافات الأولية للأطفال في حال إصابتهم أثناء اللعب.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تؤمن الحضانة إيماناً راسخاً بأهمية الدور الذي يلعبه أولياء الأمور في عملية تعلم أبنائهم، لذلك فهي تحرص على بناء علاقة شراكة قوية وفعالة مع الأهالي بما يصب في مصلحة الأطفال.

ترحب الحضانة بأولياء الأمور في أي وقت، وتحرص على الاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم بكل ما يتعلق بالمنهج والمرافق المدرسية ورعاية الأطفال وأداء الإدارة.

 يمكن للأهالي كذلك حجز موعد مسبق لمقابلة المعلمين في حال الرغبة في مناقشة الأمور المتعلقة بمستوى أبنائهم الدراسي وسلوكهم العام وتفاعلهم مع أقرانهم.

اذا كنت ترغب بالاطلاع على المزيد من خيارات الحضانات القريبة ننصحك بتصفح دليل حضانات داون تاون دبي وكذلك قائمة أبرز الحضانات القريبة من مراكز اعمال دبي اللذان يوفرها موقع بيوت.

طرق التواصل مع حضانة ليرنينج تري

تعود حقوق صورة الغلاف لموقع حضانة ليرنينج تري الرسمي

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم الحضانة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس