حضانة شيري تاونحضانة

حضانة شيري تاون

dashboard

لمحة عامة

تأسست أولى فروع حضانة شيري تاون في منطقة البرشاء في دبي، ثم جرى بعد ذلك افتتاح فرعيها الأخرين في داماك هيلز وتاون سكوير. تتميز فروع الحضانة بتصميم عصري لافت شبيه بالمنزل، حيث يشعر الأطفال بالراحة والأمان، وتتم تلبية احتياجاتهم التعليمية والتنموية من خلال منهج المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة.

تستقبل الحضانة الأطفال من عمر 45 يوماً إلى 4 سنوات، وتوفر خدمات رعاية عالية المستوى لهم تحت إشراف فريق من المعلمين الأكفاء ومقدمي الرعاية المتمرسين، الذين يضمنون نمو الأطفال وتطورهم بالوتيرة السليمة.

حرم حضانة شيري تاون

لدى حضانة شيري تاون 3 أفرع تنتشر في مواقع مختلفة من إمارة دبي، حيث يقع الفرع الأول في بناية اريديوم الكائنة في البرشاء، بينما يقع الفرعين الآخرين في داماك هيلز وتاون سكوير. تشتمل جميع فروع الحضانة على فصول دراسية فسيحة ومشرقة، تم تجهيزها بمعدات اللعب والعديد من الموارد التعليمية.

تضم فروع الحضانة كذلك مناطق لعب داخلية مجهزة بألعاب ومعدات متنوعة، إلى جانب مساحات خارجية تشتمل على أراجيح وألعاب مائية ورملية، فضلاً عن العيادة والمكتبة والمناطق المخصصة للنوم.

عنوان حضانة شيري تاون

يوضح الجدول التالي مواقع فروع حضانة شيري تاون المنتشرة في دبي:

الفرعالموقع
حضانة شيري تاون فرع البرشاء شارع أم سقيم، البرشاء 1، دبي
حضانة شيري تاون فرع تاون سكوير شارع القدرة، دبي
حضانة شيري تاون فرع داماك هيلز مدينة هند 4، داماك هيلز، دبي

مميزات حضانة شيري تاون

تتمتع فروع الحضانة بموقع مركزي على مقربة من عدة مناطق سكنية، الأمر الذي يجعلها خياراً مثالياً لأولياء الأمور المقيمين في تلك المناطق، ناهيك عن وفرة وسائل النقل العامة من وإلى حرم الحضانة، وبالتالي لن يجد المقيمون في المناطق البعيدة أي صعوبة في الوصول إليها.

حضانة شيري تاون دبي تتبع المنهج البريطاني ضمن إطار المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة، الذي يركز على تنمية مهارات الطفل من خلال 7 مجالات رئيسية للتعلم، بما يؤهلهم للقبول في مجموعة من أرقى المدارس البريطانية في الإمارات. عملت الحضانة على إثراء برنامجها التعليمي بمجموعة من الأنشطة اللامنهجية الممنهجة والهادفة، التي تشمل مخيمات العطلات الموسمية والرحلات الميدانية، حيث يستكشف الأطفال العالم الخارجي عن قرب ويتعرفون على محيطهم.

أما بالنسبة لمرافق الحضانة، فهي كثيرة ومتعددة وتسهم في التنمية الشاملة للأطفال، كما أنها لا تدعم الأهداف الأكاديمية فحسب، بل تدعم أيضاً الأنشطة اللامنهجية. يُذكر أن الحضانة توفر لطلابها خدمة نقل بما يُسهل على أولياء الأمور ويجنبهم عناء توصيل أطفالهم من وإلى الحضانة بشكل دوري.

للتعرف على المزيد من خيارات الحضانات المتميزة القريبة ننصحك بتصفح دليل حضانات البرشاء الذي يوفره موقع بيوت.

menu_book

تفاصيل الحضانة

المراحل العمرية في حضانة شيري تاون

تستقبل فروع حضانة شيري تاون الأطفال من سن 45 يوم إلى 4 سنوات، ويتم توزيعهم في مجموعات مختلفة بحسب العمر والقدرة على التعلم. تحرص الحضانة على وجود مجموعة صغيرة من الطلاب في كل فصل، لضمان حصول كل طفل على الرعاية والاهتمام اللازمين.

منهج حضانة شيري تاون

تتبع الحضانة المنهج البريطاني ضمن إطار المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة القائم على فكرة التعلم من خلال اللعب، وتوفير أكبر قدر ممكن من الفرص للأطفال ليستكشفوا العالم بأنفسهم ضمن 7 مجالات للتعلم، التي تنقسم إلى فئتين، هما مجالات التعلم الأساسية ومجالات التعلم المحددة.

المجالات الأساسية للتعلم هي:

  • التواصل واللغة
  • التنمية البدنية
  • التنمية الاجتماعية والعاطفية والشخصية

أما بالنسبة لمجالات التعلم المحددة، فتشمل:

  • معرفة القراءة والكتابة
  • الحساب
  • فهم واستكشاف العالم
  • التنمية الإبداعية
منهج حضانة شيري تاون
تعتمد برامج التعليم والرعاية في الحضانة على أطر منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة (مصدر الصورة: موقع حضانة شيري تاون)
receipt

القبول والرسوم

التسجيل في حضانة شيري تاون

يتعين على أولياء الأمور الراغبين بتسجيل أبنائهم في الحضانة الحضور إلى الفرع المعني لتعبئة نموذج التسجيل المتوفر في مكتب القبول، بعد ذلك سيقوم موظف التسجيل بالتواصل مع ولي الأمر لإبلاغه بالخطوات اللاحقة لإكمال عملية التسجيل وتحديد موعد للمقابلة الشخصية معه.

يفتتح مكتب القبول في فروع الحضانة أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً، كما تشجع الحضانة الأهالي على حجز جولة تعريفية داخل الحضانة، للاطلاع على المرافق والموارد التعليمية المختلفة، من الجدير بالذكر أن هذه الجولات تتاح من الساعة 12:30 ظهراً، وحتى انتهاء الدوام الرسمي للحضانة.

رسوم حضانة شيري تاون

تختلف رسوم حضانة شيري تاون بحسب الفئة العمرية وبرنامج الرعاية الذي يتم اختياره من قبل ولي الأمر، حيث توفر الحضانة برامج رعاية لمدة 3 أو 4 أو 5 أيام في الأسبوع.

لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالرسوم يمكنك التواصل بشكل مباشر مع الحضانة عبر أرقام الهواتف الموضحة في نهاية الدليل.

school

المرافق والخدمات

الأنشطة اللامنهجية في حضانة شيري تاون

أثرت الحضانة برنامجها التعليمي بمجموعة من الأنشطة اللامنهجية التي تسهم في التنمية الشاملة للأطفال، ومنها مخيمات العطلات التي تتم إقامتها في الإجازات الموسمية، وهي المخيم الصيفي خلال شهري يوليو وأغسطس والمخيم الشتوي في ديسمبر والمخيم الربيعي في مارس وأبريل. فيما يلي نذكر الأنشطة التي يتم تنظيمها خلال المخيم الصيفي:

الأسبوع الأول أسبوع المسرح
الأسبوع الثاني أسبوع الحرف واللون
الأسبوع الثالث أسبوع المغامرة
الأسبوع الرابع أسبوع الرياضيات
الأسبوع الخامس أسبوع الطعام
الأسبوع السادس أسبوع عالم البحار
الأسبوع السابع أسبوع العلوم
الأسبوع الثامن أسبوع القصة

إلى جانب مخيمات العطلات، تقوم الحضانة بتنظيم مجموعة من الرحلات الميدانية حيث يستكشف الأطفال العالم المحيط بهم، وفيما يلي نذكر بعضاً من الرحلات التي نظمتها الحضانة:

لا تقتصر الأنشطة اللامنهجية في الحضانة على المخيمات والرحلات فحسب، بل وتشمل ما يلي:

  • يوم الأرض
  • يوم الرياضة
  • يوم الأزياء
  • احتفالات عيد ميلاد
  • الاحتفال بالمناسبات الوطنية والدولية
  • دروس الباليه
رحلات حضانة شيري تاون
جانب من زيارة أطفال الحضانة إلى دبي أكواريوم (مصدر الصورة: موقع حضانة شيري تاون)

رعاية الأطفال في حضانة شيري تاون

توفر الحضانة خيارين للآباء والأمهات لرعاية الأطفال، بحيث يمكنهم تسجيل أطفالهم في برامج يومية أو بالساعة، وضمن كل من هذين البرنامجين تضمن الحضانة لهم أقصى قدر من الرعاية والاهتمام ضمن بيئة ودية ودافئة، ووسط مجموعة واسعة من المرافق الملائمة لفئتهم العمرية.

أنشطة حضانة شيري تاون
ينخرط الأطفال في العديد من الأنشطة المصممة بعناية لابقائهم متحفزين ونشطين طوال اليوم (مصدر الصورة: موقع حضانة شيري تاون)

إجراءات الصحة والسلامة في حضانة شيري تاون

تحافظ الحضانة على أعلى معايير الصحة والسلامة من خلال عمليات التنظيف والتعقيم الدورية، بحيث يتم تنظيف وتعقيم الألعاب والموارد والأسطح التي يتم الاتصال بها بشكل متكرر يومياً، كما يتم تنظيف الألعاب في قسم الأطفال بعد كل استخدام للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور في حضانة شيري تاون

تتوفر العديد من وسائل الاتصال بين المعلمين وأولياء الأمور في الحضانة، ومنها دفاتر الملاحظات التي يملؤها المعلمون بشكل يومي لإبلاغ والديهم بالأنشطة التي أداها طفلهم في الحضانة، كما ترسل الحضانة ملف نشاط إلى الآباء كل شهر يتضمن أعمال أطفالهم الفنية.

يتلقى أولياء الأمور كذلك بريداً إلكترونياً أسبوعياً من معلمي الفصل يتضمن الأنشطة التي تم إجراؤها في الأسبوع السابق وجدول الأسابيع القادمة، علاوةً على ما سبق، فإن لدى الحضانة موقع إلكتروني رسمي يوفر معلومات عن المرافق والبرامج التعليمية وغيرها من المعلومات العامة، لمساعدة الآباء في اتخاذ القرار المناسب بشأن تسجيل أطفالهم.

أما بالنسبة لأولياء أمور الطلبة الحاليين، فيمكنهم التواصل مع معلمي أبنائهم من خلال مجموعات الواتساب، كما تتمتع الحضانة كذلك بحضور نشط على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث تتم مشاركة الأنشطة التي تم إجراؤها مؤخراً بالإضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات.

طرق الاتصال مع حضانة شيري تاون

يمكن لأولياء الأمور المهتمين بتسجيل أطفالهم لدى الحضانة طرح استفساراتهم من خلال تعبئة وإرسال "نموذج الاتصال" المتاح على الموقع الرسمي للحضانة، كما يمكنهم أيضاً الاتصال بالحضانة على تفاصيل الاتصال المذكورة أدناه.

حضانة شيري تاون فرع البرشاء

حضانة شيري تاون فرع تاون سكوير

حضانة شيري تاون داماك هيلز

الموقع الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي

تعود حقوق صورة العلاف لموقع حضانة شيري تاون الرسمي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم الحضانة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس