حضانة جميرا العالميةحضانة

حضانة جميرا العالمية

dashboard

لمحة عامة

تم تطوير أولى فروع حضانة جميرا العالمية من قبل مؤسسة فورتيس التعليمية عام 1981، بغرض تلبية الاحتياجات الأكاديمية والتنموية للأطفال من عمر 45 يوماً وحتى 6 سنوات. تمتلك الحضانة في الوقت الحالي 9 فروع تنتشر في مناطق مختلفة من إمارة دبي.

تتبع سلسلة حضانات جميرا العالمية إطار المرحلة التأسيسية البريطاني للطفولة المبكرة جنباً إلى جنب مع نهج ريجيو إميليا، وتستقبل حالياً من 12,000 طفل في فروعها المختلفة.

تتميز حضانات جميرا باشتمالها على مجموعة رائعة من المرافق التي تدعم كافة احتياجات الطلاب. لا تقتصر مزايا هذه السلسلة على المرافق فحسب، بل تمتاز أيضاً بطاقمها المؤهل ذو الخبرة والمهنية العالية، وهذا ما جعلها تصنف من ضمن أفضل الحصانات في دبي.

اقرأ هذا الدليل الشامل الذي يوفره موقع بيوت لمعرفة المزيد عن مرافق الحضانة وبرنامجها التعليمي وتفاصيل القبول وهيكل الرسوم وغير ذلك الكثير.

حرم حضانة جميرا الدولية

تشتمل فروع حضانة جميرا الدولية على العديد من المرافق عالية المستوى، التي تلبي كافة الاحتياجات الأكاديمية والتنموية للأطفال، يسلط الجدول التالي الضوء على أبرز هذه المرافق:

المسابح الحديثة مساحات اللعب الداخلية والخارجية
الحدائق العضوية المناطق المخصصة للألعاب
الباحات الأمامية المغطاة بالعشب مناطق التعلم المتخصصة
الفصول الدراسية الفسيحة غرف تبديل الملابس
المكتبات وحدات النوم

علاوةً على ما سبق، توفر الحضانة أيضاً خدمة نقل آمنة وموثوقة للطلاب، تغطي معظم أنحاء إمارة دبي، ويُذكر أن الحافلات المستخدمة في نقل الطلاب حديثة ومكيفة ومجهزة بمعدات السلامة، كما يتم إجراء صيانة دورية لها لضمان السلامة والأمان.

مرافق حضانة جميرا العالمية
يمكن للمتعلمين الصغار الوصول إلى العديد من مرافق التعليم واللعب العصرية والملائمة لأعمارهم (مصدر الصورة: موقع حضانة جميرا العالمية)

عنوان حضانة جميرا العالمية

يوضح الجدول التالي فروع حضانات جميرا العالمية المنتشرة في دبي:

الفرعالموقع
حضانة جميرا العالمية – فرع مدرسة ريجنت الروضة، ايميريتس ليفينغ، دبي
حضانة جميرا العالمية – فرع الصفا مبنى القاسمي 1، شارع 19، الصفا 1، جميرا، دبي
حضانة جميرا العالمية – فرع داون تاون شارع الأبراج، أبراج ساوث ريدج، داون تاون، دبي
حضانة جميرا العالمية – فرع مثلث قرية جميرا شارع 2، منطقة 5، مثلث قرية الجميرا، دبي
حضانة جميرا العالمية – فرع مردف غروب سكوير، غروب، مردف، دبي
حضانة جميرا العالمية – فرع فيلانوفا فيلانوفا مول، فيلانوفا، دبي
حضانة جميرا العالمية – فرع ابن بطوطة مول داخل ابن بطوطة مول، قرية جبل علي، دبي
حضانة جميرا العالمية – فرع جي بي آر رمال 1، جي بي آر
حضانة جميرا العالمية – فرع نخلة جميرا مبنى جولدن مايل 1، نخلة جميرا

مميزات حضانة جميرا العالمية

تشكل سلسلة الحضانات هذه جزءاً من مؤسسة فورتيس التعليمية، وهي هيئة تعليمية شهيرة تقوم بإدرة مجموعة من المؤسسات التعليمية المرموقة التي تضمن تقديم أفضل الخدمات للطلاب، ومن بين المدارس التي تمتلكها هذه الهيئة مدرسة سانمارك ومدرسة ريجنت انترناشيونال الخاصة الحاصلتين على اعتماد هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، حيث تتبع سلسلة حضانات جميرا خطى هاتين المدرستين العريقتين وتسعى جاهدةً لإعداد وتأهيل الأطفال بشكل مثالي خلال سنواتهم الأولى.

تعتمد الحضانة المنهج البريطاني ضمن إطار المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة، الذي تم إثراؤه بنهج ريجيو إميليا بما يحقق التنمية الشاملة للأطفال، على يد مجموعة من المعلمين المؤهلين وذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال، ومن خلال توظيف عدد كبير من المرافق والموارد التعليمية المصممة خصيصاً لتتلاءم مع متطلبات الأطفال.

تتميز كافة فروع حضانة جميرا بمواقع استراتيجية قريبة من المجمعات السكنية، الأمر الذي يجعلها خياراً مثالياً للعائلات المقيمة في المناطق المحيطة بها، بالاضافة الى كونها تعد من أبرز حضانات منطقة الصفا في دبي.

menu_book

تفاصيل الحضانة

المراحل العمرية في حضانة جميرا العالمية

تستقبل الحضانة الأطفال من عمر 45 يوماً وحتى 6 سنوات، ويتم توزيعهم إلى مجموعات بناءً على فئتهم العمرية على النحو الآتي:

الفصول الدراسيةالفئة العمرية
المتعلمون الصغار 45 يوم إلى 1.2 سنة
الفضوليون 1.3 سنة إلى سنتين
المغامرون 2.1 سنة إلى 3 سنوات
المستكشفون 3.1 سنة إلى 4 سنوات
المكتشفون النشطون 4.1 سنة إلى 5 سنوات
المبدعون 5.1 سنة إلى 6 سنوات

منهج حضانة جميرا الدولية

تتبع سلسلة الحضانات هذه المنهج البريطاني ضمن إطار المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة، الذي يهدف إلى إعداد الأطفال للمدارس من خلال مجموعة من الأنشطة والألعاب وضمن بيئة تمكينية محفزة.

ركائز إطار المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة

يراعي هذا المنهج أن كل طفل لديه احتياجات فردية وينمو بوتيرته الخاصة، وفيما يلي نذكر أهم ركائزه:

  • لكل طفل قدراته الخاصة وعلى المعلمين أن يقدموا الدعم لهؤلاء الأطفال بما يتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.
  • يعزز الأطفال قدراتهم ومهاراتهم من خلال إقامة علاقات إيجابية مع معلميهم وأقرانهم وعلى المدرسين تشجيعهم على الانخراط في العلاقات الاجتماعية مع من حولهم.
  • يزدهر الأطفال في بيئة مواتية مجهزة بالموارد والفرص، لذلك يتعين على الحضانة أن توفر لهم كل ما يحتاجونه من موارد ومرافق.
  • يتعلم الأطفال بشكل أسرع عندما يلعبون ولذلك على المعلمين التخطيط لمجموعة من الأنشطة التي تستهدف تلبية احتياجات الأطفال الأكاديمية والتنموية في آنٍ واحد.

مجالات التعلم ضمن إطار المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة

يتألف هذا المنهج من سبعة مجالات رئيسية للتعلم تنقسم إلى فئتين، هما مجالات التعلم الأساسية ومجالات التعلم المحددة.

المجالات الرئيسية للتعلم هي:

  • واللغة - يتم وضع الأطفال في بيئة غنية باللغة حيث يعبرون عن أنفسهم من خلال الاستماع والتحدث.
  • التنمية البدنية - توفر الحضانة فرصة للأطفال ليبقوا نشيطين وصحيين من خلال الأنشطة الرياضية ودروس التربية البدنية.
  • التنمية الاجتماعية والشخصية والعاطفية - تركز الحضانة على الجوانب العاطفية للأطفال وتغرس بهم شعور الثقة بالنفس واحترام الآخرين والاستعداد للتعلم.

أما بالنسبة لمجالات التعلم المحددة، فتشمل:

  • معرفة القراءة والكتابة - توفر الحضانة مجموعة من الكتب والقصص لتطوير المهارات اللغوية لدى الأطفال.
  • الحساب - تعلم الحضانة الطلاب الأرقام ومهارات العد والعمليات الحسابية الأساسية والأشكال والأحجام وغيرها من المفاهيم الرياضية البسيطة.
  • فهم واستكشاف العالم - تركز الحضانة على بناء وعي الطلاب بمحيطهم، بما في ذلك أحدث التقنيات والطبيعة والجغرافيا والتاريخ وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
  • التنمية الإبداعية - يتعلم الأطفال التعبير عن أنفسهم من خلال الموسيقى والرقص والفن وغيرها من الفنون.

منهج فصل المتعلمين الصغار

في هذه المرحلة، يتم تشجيع الأطفال على الزحف والتدحرج، كما يتم تعليم الأطفال الأكبر سناً الذين هم على وشك الدخول إلى المرحلة التالية المشي وإطعام أنفسهم. ولأن الأطفال هم متعلمون فضوليون، تسمح لهم الحضانة بقضاء بعض الوقت في الحديقة الخارجية وغرفة التنمية الحسية، كما تم تجهيز قسم المتعلمين الصغار بغرف تبديل ملابس ووحدات مخصصة للنوم حتى يتمكن الأطفال من النوم وفقاً لجدول زمني يتبعه آباؤهم في المنزل. يُذكر أن في هذه المرحلة يتم تخصيص معلم واحد لكل 3 أطفال لينعموا بالرعاية الفردية الكافية.

منهج فصل الأطفال الفضوليين

يتم تشجيع الأطفال الذين يدخلون مرحلة الأطفال الفضوليين على المشاركة في الأنشطة التي يبدأها أو يبادر بها الطفل، كما تركز الحضانة في هذه المرحلة على بناء المهارات اللغوية والحركية الدقيقة لمساعدة الأطفال على التعبير عن أنفسهم والتحرك بحرية، هذا ويتم تدريب الأطفال على استخدام الحمام في هذه المرحلة، وبحلول نهايتها يصبح معظم الأطفال قادرين على القيام بالمهام الروتينية بشكل مستقل.

منهج فصل المغامرين

تدرك الحضانة أن الأطفال هم الفئة الأكثر تقبلاً للمعلومات الجديدة وبالأخص في هذه المرحلة، ولذلك طورت الحضانة مجموعة من أنشطة لعب الأدوار والتعلم المستقل ضمن البرنامج التعليمي، كما يتم التركيز أيضاً على تنمية المهارات الاجتماعية للطلاب من خلال الموسيقى التفاعلية وعروض الدمى والغناء. من الجدير بالذكر أيضاً أن خلال هذه المرحلة يطور الأطفال عادات صحية وإيجابية تساعدهم في المدرسة والمستقبل.

منهج فصل المستكشفين الصغار

في هذه المرحلة، تستمر الحضانة في تطوير مهارات الأطفال وتتيح لهم التعلم في غرف التنمية الحسية واللعب لأوقات طويلة، حيث يحب الأطفال التحرك بحرية واستخدام حواسهم لاستكشاف وفهم العالم من حولهم، هذا وشملت الحضانة أنشطة الطهي والموسيقى والحرف الإبداعية والأنشطة القائمة على اللعب في الهواء الطلق وفي منطقة اللعب الفوضوية ضمن البرنامج التعليمي لهذه المرحلة.

منهج فصل المكتشفين النشطين

هذه هي الفئة العمرية الأخيرة في حضانات جميرا الدولية، حيث يتم منح الأطفال العديد من الفرص للتعلم والتطور، كما تقدم الحضانة دروساً في الرياضيات والقراءة والكتابة والفنون التعبيرية والتصميم وفهم العالم في هذه المرحلة.

للاطلاع على المزيد من خيارات الحضانات التي توفر مناهج عالية المستوى يمكنك تصفح قائمة أفضل حضانات داون تاون دبي التي يوفرها موقع بيوت.

أنشطة حضانة جميرا العالمية
يشرف المعلمون بشكل مباشر على كافة الأنشطة التي يقوم بها الأطفال لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه الأنشطة (مصدر الصورة: موقع حضانة جميرا العالمية)
receipt

القبول والرسوم

القبول والتسجيل في حضانة جميرا الدولية

تشجع الحضانة أولياء الأمور المهتمين بتسجيل أطفالهم لديها بحجز جولة من خلال الهاتف للاطلاع على المرافق بأنفسهم واتخاذ القرار المناسب. تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولات تتم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً. تقدم الحضانة كذلك وقت مفتوح للاطفال والأهالي لزيارة الحضانة واللعب والتعرف على بيئتها كل يوم جمعة من الساعة 02:00 بعد الظهر إلى الساعة 04:00 عصراً.

لبدء عملية التسجيل، سيتعين على أولياء الأمور تعبئة نموذج التسجيل المتاح على الموقع الإلكتروني الرسمي للحضانة، ومن ثم ستقوم الحضانة بالاتصال بهم وتزويدهم بالخطوات اللاحقة، التي تشمل دفع 525 درهم إماراتي كرسوم تسجيل وتقديم المستندات التالية:

  • نسخة من شهادة ميلاد الطفل
  • نسخة من جواز سفر الطفل وتأشيرة الإقامة في دولة الإمارات
  • نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية للطفل
  • أربع صور شخصية حديثة للطفل بحجم صور جواز السفر
  • نسخة من سجل تلقيح الطفل
  • نسخة من جوازات سفر الوالدين
  • نسخة من تأشيرة إقامة الوالدين في الإمارات العربية المتحدة
  • نسخة من الهوية الإماراتية للوالدين

لاحقاً، سيتم وضع اسم الطفل في قائمة الانتظار، وبمجرد توفر مقعد شاغر، سيقوم فريق القبول بالاتصال بالوالدين للقيام بالإجراءات النهائية لعملية التسجيل، حيث سيتعين على الوالدين دفع 630 درهم إماراتي كرسوم حجز مقعد.

الرسوم في حضانة جميرا الدولية

تختلف الرسوم الدراسية التي تتقاضاها الحضانة باختلاف الفرع وبرنامج الرعاية. فيما يلي هيكل الرسوم الفصلية لكل فرع من فروع حضانات جميرا الدولية:

رسوم حضانة جميرا العالمية - فرع الروضة / فرع ريجنت

البرنامج
البرنامج
3 أيام
7:00 - 8:00
700
8:00 - 1:00
11,638
8:00 - 2:00
12,338
8:00 - 3:00
13,038
8:00 - 4:00
13,738
8:00 - 5:00
14,438
8:00 - 6:00
15,138
البرنامج
4 أيام
7:00 - 8:00
850
8:00 - 1:00
12,138
8:00 - 2:00
12,988
8:00 - 3:00
13,838
8:00 - 4:00
14,688
8:00 - 5:00
15,538
8:00 - 6:00
16,388
البرنامج
5 أيام
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
12,638
8:00 - 2:00
13,638
8:00 - 3:00
14,638
8:00 - 4:00
15,638
8:00 - 5:00
16,638
8:00 - 6:00
17,638

رسوم حضانة جميرا العالمية - فرع الصفا

البرنامج
البرنامج
3 أيام
7:00 - 8:00
700
8:00 - 1:00
11,638
8:00 - 2:00
12,338
8:00 - 3:00
13,038
8:00 - 4:00
13,738
8:00 - 5:00
14,438
8:00 - 6:00
15,138
البرنامج
4 أيام
7:00 - 8:00
850
8:00 - 1:00
12,138
8:00 - 2:00
12,988
8:00 - 3:00
13,838
8:00 - 4:00
14,688
8:00 - 5:00
15,538
8:00 - 6:00
16,388
البرنامج
5 أيام
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
12,638
8:00 - 2:00
13,638
8:00 - 3:00
14,638
8:00 - 4:00
15,638
8:00 - 5:00
16,638
8:00 - 6:00
17,638
البرنامج
5 أيام (مرحلة الروضة)
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
غير متوفر
8:00 - 2:00
16,138
8:00 - 3:00
17,138
8:00 - 4:00
18,138
8:00 - 5:00
19,138
8:00 - 6:00
20,138

رسوم حضانة جميرا العالمية - فرع داون تاون

البرنامج
البرنامج
3 أيام
7:00 - 8:00
700
8:00 - 1:00
11,638
8:00 - 2:00
12,338
8:00 - 3:00
13,038
8:00 - 4:00
13,738
8:00 - 5:00
14,438
8:00 - 6:00
15,138
البرنامج
4 أيام
7:00 - 8:00
850
8:00 - 1:00
12,638
8:00 - 2:00
13,488
8:00 - 3:00
14,338
8:00 - 4:00
15,188
8:00 - 5:00
16,038
8:00 - 6:00
16,888
البرنامج
5 أيام
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
13,638
8:00 - 2:00
14,638
8:00 - 3:00
15,638
8:00 - 4:00
16,638
8:00 - 5:00
17,638
8:00 - 6:00
18,638
البرنامج
5 أيام (مرحلة الروضة)
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
غير متوفر
8:00 - 2:00
16,138
8:00 - 3:00
17,138
8:00 - 4:00
18,138
8:00 - 5:00
19,138
8:00 - 6:00
20,138

حضانة جميرا العالمية – فرع مثلث قرية جميرا

البرنامج
البرنامج
3 أيام
7:00 - 8:00
700
8:00 - 1:00
11,638
8:00 - 2:00
12,338
8:00 - 3:00
13,038
8:00 - 4:00
13,738
8:00 - 5:00
14,438
8:00 - 6:00
15,138
البرنامج
4 أيام
7:00 - 8:00
850
8:00 - 1:00
12,638
8:00 - 2:00
13,488
8:00 - 3:00
14,338
8:00 - 4:00
15,188
8:00 - 5:00
16,038
8:00 - 6:00
16,888
البرنامج
5 أيام
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
13,638
8:00 - 2:00
14,638
8:00 - 3:00
15,638
8:00 - 4:00
16,638
8:00 - 5:00
17,638
8:00 - 6:00
18,638

رسوم حضانة جميرا العالمية – فرع مردف

البرنامج
البرنامج
3 أيام
7:00 - 8:00
700
8:00 - 1:00
11,638
8:00 - 2:00
12,338
8:00 - 3:00
13,038
8:00 - 4:00
13,738
8:00 - 5:00
14,438
8:00 - 6:00
15,138
البرنامج
4 أيام
7:00 - 8:00
850
8:00 - 1:00
12,138
8:00 - 2:00
12,988
8:00 - 3:00
13,838
8:00 - 4:00
14,688
8:00 - 5:00
15,538
8:00 - 6:00
16,388
البرنامج
5 أيام
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
12,638
8:00 - 2:00
13,638
8:00 - 3:00
14,638
8:00 - 4:00
15,638
8:00 - 5:00
16,638
8:00 - 6:00
17,638
البرنامج
5 أيام (مرحلة الروضة)
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
غير متوفر
8:00 - 2:00
16,138
8:00 - 3:00
17,138
8:00 - 4:00
18,138
8:00 - 5:00
19,138
8:00 - 6:00
20,138

رسوم حضانة جميرا العالمية – فرع ابن بطوطة مول

البرنامج
البرنامج
3 أيام
7:00 - 8:00
700
8:00 - 1:00
11,638
8:00 - 2:00
12,338
8:00 - 3:00
13,038
8:00 - 4:00
13,738
8:00 - 5:00
14,438
8:00 - 6:00
15,138
البرنامج
4 أيام
7:00 - 8:00
850
8:00 - 1:00
12,138
8:00 - 2:00
12,988
8:00 - 3:00
13,838
8:00 - 4:00
14,688
8:00 - 5:00
15,538
8:00 - 6:00
16,388
البرنامج
5 أيام
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
12,638
8:00 - 2:00
13,638
8:00 - 3:00
14,638
8:00 - 4:00
15,638
8:00 - 5:00
16,638
8:00 - 6:00
17,638
البرنامج
5 أيام (مرحلة الروضة)
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
غير متوفر
8:00 - 2:00
13,138
8:00 - 3:00
14,138
8:00 - 4:00
15,138
8:00 - 5:00
16,138
8:00 - 6:00
17,138

رسوم حضانة جميرا العالمية – فرع جي بي آر

البرنامج
البرنامج
3 أيام
7:00 - 8:00
700
8:00 - 1:00
11,638
8:00 - 2:00
12,338
8:00 - 3:00
13,038
8:00 - 4:00
13,738
8:00 - 5:00
14,438
8:00 - 6:00
15,138
البرنامج
4 أيام
7:00 - 8:00
850
8:00 - 1:00
12,638
8:00 - 2:00
13,488
8:00 - 3:00
14,338
8:00 - 4:00
15,188
8:00 - 5:00
16,038
8:00 - 6:00
16,888
البرنامج
5 أيام
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
13,638
8:00 - 2:00
14,638
8:00 - 3:00
15,638
8:00 - 4:00
16,638
8:00 - 5:00
17,638
8:00 - 6:00
18,638
البرنامج
5 أيام (مرحلة الروضة 1)
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
غير متوفر
8:00 - 2:00
16,138
8:00 - 3:00
17,138
8:00 - 4:00
18,138
8:00 - 5:00
19,138
8:00 - 6:00
20,138
البرنامج
5 أيام (مرحلة الروضة 2)
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
غير متوفر
8:00 - 2:00
غير متوفر
8:00 - 3:00
18,638
8:00 - 4:00
19,638
8:00 - 5:00
20,638
8:00 - 6:00
21,638

رسوم حضانة جميرا العالمية – فرع نخلة جميرا

البرنامج
البرنامج
3 أيام
7:00 - 8:00
700
8:00 - 1:00
13,138
8:00 - 2:00
13,838
8:00 - 3:00
14,538
8:00 - 4:00
15,238
8:00 - 5:00
15,938
8:00 - 6:00
16,638
البرنامج
4 أيام
7:00 - 8:00
850
8:00 - 1:00
14,638
8:00 - 2:00
15,488
8:00 - 3:00
16,338
8:00 - 4:00
17,188
8:00 - 5:00
18,038
8:00 - 6:00
18,888
البرنامج
5 أيام
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
15,638
8:00 - 2:00
16,638
8:00 - 3:00
17,638
8:00 - 4:00
18,638
8:00 - 5:00
19,638
8:00 - 6:00
20,638
البرنامج
5 أيام (مرحلة الروضة 1)
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
غير متوفر
8:00 - 2:00
17,138
8:00 - 3:00
18,138
8:00 - 4:00
19,138
8:00 - 5:00
20,138
8:00 - 6:00
21,138
البرنامج
5 أيام (مرحلة الروضة 2)
7:00 - 8:00
1,000
8:00 - 1:00
غير متوفر
8:00 - 2:00
غير متوفر
8:00 - 3:00
19,638
8:00 - 4:00
20,638
8:00 - 5:00
21,638
8:00 - 6:00
22,638

الخصومات

يحصل حاملو بطاقة فيزا بلاتينيوم الإئتمانية على خصم بنسبة 10% على الرسوم الدراسية في فروع ريجينت وداون تاون وغروب وفيلانوفا وابن بطوطة وجي بي آر ونخلة جميرا، بينما يحصلون على خصم بنسبة 5 % في فرع الصفا، في حين يحصل حاملو بطاقة إسعاد على خصم بنسبة تزيد عن 20% على الرسوم الدراسية لجميع فروع الحضانة.

school

المرافق

الأنشطة اللامنهجية في حضانة جميرا الدولية

تعتبر الأنشطة اللامنهجية جزءاً حيوياً من حياة الطلاب في حضانات جميرا الدولية، ولذلك تم التخطيط لمجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية التي تستهدف التنمية الشاملة للأطفال، ومنها مخيمات العطلات الصيفية والشتوية والربيعية، التي تعمل على صقل مهارات الأطفال في التخصصات الأكاديمية وغير الأكاديمية، كما تنظم الحضانة حفلة غنائية سنوية حيث يتفاعل الأطفال مع بعضهم بحضور أولياء أمورهم. فيما يلي نذكر مجموعة من الأنشطة اللامنهجية الأخرى في الحضانة:

  • الاحتفال بالأيام العالمية والأعياد الوطنية
  • يوم التخرج
  • الرحلات الميدانية
  • يوم الأزياء
  • يوم الرياضة
  • اليوم الثقافي
  • يوم الأرض

رعاية الأطفال في حضانة جميرا الدولية

توفر الحضانة برامج عديدة لرعاية الأطفال بما يلبي مختلف متطلبات أولياء الأمور، حيث تتم رعاية الأطفال على يد مجموعة من المؤهلين وضمن بيئة ودية ودافئة وسط مجموعة متنوعة من مصادر اللعب والتعلم، كما ويمكن للأطفال الحصول على قسط من الراحة والنوم في غرف النوم المخصصة.

إجراءات الصحة والسلامة في حضانة جميرا الدولية

تعتمد حضانات جميرا العالمية معايير صارمة في سبيل حماية صحة وسلامة الأطفال وتعزيز شعورهم بالأمان أثناء فترة تواجدهم داخل الحضانة، حيث يتم تنظيف وتعقيم كافة المرافق والمعدات الموجودة داخل حرم الحضانة بشكل دوري.

يتم التأكد كذلك من أن جميع الفصول الدراسية ومساحات اللعب والعيادات الطبية في حالة مثالية وتخدم احتياجات الطلاب المختلفة، كما تتبع إدارة الحضانة سياسات مشددة في التعامل مع الأدوية حيث لا يتم إعطاؤها للأطفال إلا في حال وجود موافقة خطية.

تعاقدت الحضانة مع شركة بيبي ايت من أجل توفير وجبات طعام صحية ومغذية للأطفال بشكل يومي، حيث تضمن الشركة تحضير كافة هذه الوجبات من مكونات طازجة وباتباع أعلى متطلبات النظافة، يمكن للأطفال كذلك إحضار الوجبات الغذائية الصحية والمتوازنة من المنزل.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور في حضانة جميرا الدولية

يمكن لأولياء الأمور إجراء محادثات صباحية مع معلمي أطفالهم، كما تعقد الحضانة أيضاً ورش عمل لأولياء الأمور لتعليمهم المهارات والاستراتيجيات اللازمة لمساعدة أطفالهم في رحلتهم التعليمية.

يتم دعوة الأهالي كذلك لمشاركة أطفالهم في مختلف الأنشطة والاحتفالات، ولدى الحضانة أيضاً موقع إلكتروني رسمي يوفر معلومات حول الفروع والبرامج التعليمية والمرافق وتفاصيل القبول والرسوم، كما أنها حاضرة بنشاط على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، مثل فيسبوك وانستغرام وتويتر.

فعاليات حضانة جميرا العالمية
جانب من الفعاليات التي تقيمها الحضانة بحضور أولياء أمور الأطفال (مصدر الصورة: موقع حضانة جميرا العالمية)

طرق التواصل مع حضانة جميرا الدولية

فرع الصفا

فرع داون تاون دبي

فرع الروضة - مدرسة ريجنت انترناشيونال الخاصة

فرع مثلث قرية جميرا - مدرسة سانمارك

فرع مردف

فرع فيلانوفا

فرع ابن بطوطة

فرع جي بي آر

فرع نخلة جميرا

الموقع الالكتروني ومنصات التواصل

تعود حقوق صورة الغلاف لموقع حضانة جميرا العالمية الرسمي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم الحضانة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس