حضانة بج بن الإنجليزيةحضانة

حضانة بج بن الإنجليزية

dashboard

لمحة عامة

تأسست حضانة بج بن الإنجليزية عام 1999 في إمارة الشارقة، وهي حضانة متميزة حائزة على عدة شهادات تقدير من عدد من المؤسسات الحكومية في الدولة، تستقبل الأطفال من عمر سنة ونصف إلى 4 سنوات، حيث يتم تطوير مهاراتهم الأساسية بالاعتماد على أطر منهج المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة، وتوفر الحضانة برامج باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى دروس القرآن الكريم.

حرم حضانة بج بن الإنجليزية

تتميز الحضانة بمساحة واسعة ومرافق عصرية، تشمل 6 فصول دراسية فسيحة ومشرقة، وحوض سباحة، وسينما، وعيادة طبية، ومساحة لركوب الدراجات، ومساحة للعب بالرمل.

موقع حضانة بج بن الإنجليزية

تقع حضانة بج بن في شارع الشيخ خالد بن صقر القاسمي الكائن في منطقة الصبخة بالشارقة.

مميزات حضانة بج بن الإنجليزية

تتمتع حضانة بج بن بخبرة تزيد عن 20 عام في تقديم خدمات تعليمية عالية الجودة ودعم تنموي للأطفال يؤهلهم للقبول في المدارس المرموقة في دولة الإمارات. حصلت الحضانة على العديد من الجوائز المرموقة من المؤسسات الحكومية في الدولة.

يتم توزيع الأطفال في حضانة بيج بين على الفصول الدراسية بحسب الفئة العمرية، ويستقبل كل فصل عدداً محدوداً من المتعلمين الصغار، يشرف على رعايتهم وتدريسهم المعلمين والمعلمين المساعدين، بحيث يحظى كل طفل بالرعاية والاهتمام اللازمين.

menu_book

تفاصيل الحضانة

المراحل العمرية في حضانة بج بن الإنجليزية

تستقبل الحضانة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة ونصف و 4 سنوات، حيث يتم تصنيفهم إلى مجموعات بناءً على فئتهم العمرية وقدرتهم على التعلم.

منهج حضانة بج بن الإنجليزية

تتبع الحضانة المنهج البريطاني المخصص لرعاية للطفولة المبكرة، المعتمد من قبل أشهر دور الحضانة في العالم، ويفي بالمتطلبات القانونية لتعليم الطفولة المبكرة التي تفرضها وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات. إلى جانب مناهج البرنامج البريطاني، تركز حضانة بيج بن أيضاً على تدريس مادة اللغة الإنجليزية ومادة اللغة العربية ومادة القرآن الكريم، مع توفير مادة بديلة لغير المسلمين.

receipt

القبول والرسوم

التسجيل في حضانة بج بن

للتعرّف على آلية التسجيل في الحضانة يمكنك التواصل بشكل مباشر مع القائمين عليها عبر رقم الهاتف الموضّح في نهاية الدليل.

الرسوم في حضانة بج بن الإنجليزية

تختلف الرسوم في حضانة بيج بين الانجليزية باختلاف الفئة العمرية على النحو الآتي:

الفئة العمريةالرسوم الدراسية الفصلية
شهرين إلى سنتين 4,000
سنتين إلى 3 سنوات 4,500
3 إلى 4 سنوات 4,750
school

المرافق والخدمات

الأنشطة اللامنهجية في حضانة بج بن الإنجليزية

طوّرت الحضانة برنامج لامنهجي شامل لتلبية الاحتياجات التنموية للأطفال، يشمل أنشطة الفنون واللعب الإبداعي والخياطة وركوب الدراجات والسباحة والبستنة والطبخ والرحلات والحفلات وعروض الدمى ودروس الحاسوب، بالإضافة الى المناسبات الخاصة مثل أسبوع الصحة وطب الأسنان، وعيد الأم، وما إلى ذلك.

رعاية الأطفال في حضانة بج بن الإنجليزية

يمكنك التواصل بشكل مباشر مع الحضانة عبر القنوات الموضّحة في نهاية الدليل لمعرفة المزيد حول برامج رعاية الأطفال.

إجراءات الصحة والسلامة في حضانة بج بن الإنجليزية

تعطي حضانة بيج بن الأولوية لصحة الأطفال وسلامتهم، حيث يعمل فيها ممرضة معتمدة من هيئة الصحة، تعنى بتقديم خدمات الرعاية الطبية الطارئة، وتحديث سجلات الأطفال الصحية، بالإضافة إلى ترتيب زيارات الطبيب الأسبوعية.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تحرص إدارة الحضانة دوماً على التواصل الفعّال بين المعلمين وأولياء الأمور، ولذلك يتم عقد عدة اجتماعات بينهم خلال الفصل الدراسي لمناقشة التقدم الذي أحرزه الأطفال، كما يمكن للوالدين زيارة الحضانة في أي وقت للقاء المعلمين أو الإدارة.

طرق التواصل مع حضانة بج بن الإنجليزية

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم الحضانة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس