حضانة اديو المرححضانة

حضانة اديو المرح

dashboard

لمحة عامة

تمتلك حضانة اديو المرح فرعين في أبوظبي، يقع أحدهما في منطقة البطين والآخر في منطقة زاخر في العين، وتستقبل الحضانة في الوقت الحالي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 45 يوماً و 4 سنوات، وتقدم برامج تعليم ورعاية عالية الجودة بالاعتماد على منهج المرحلة التأسيسية لرعاية الطفولة المبكرة، كما تركز الحضانة على تعزيز مهارات اللغة والتواصل وتكنولوجيا المعلومات، ما يهيئ الأطفال للانتقال بسلاسة إلى مرحلة التعليم المدرسي.

حرم حضانة اديو المرح

جُهِّزَت الفصول الدراسية في حضانة اديو المرح بألواح تفاعلية وأجهزة عرض حديثة، كما يحتوي فرعي الحضانة على مكتبة ومنطقة أنشطة ومختبر علوم ومنطقة لعب خارجية مظللة وصالة رياضية داخلية، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الأطفال للعب والتعلم بحرية.

موقع حضانة اديو المرح

يوضّح الجدول التالي موقع فرعي حضانة اديو المرح في أبوظبي:

الفرعالموقع
حضانة اديو المرح فرع البطين فيلا رقم 5، بالقرب من مدرسة ليوا الدولية للبنات وسوق إكسترا، العين
حضانة اديو المرح فرع زاخر فيلا رقم 3، شارع التوام، بالقرب من حديقة زاخر، زاخر، العين

مميزات حضانة اديو المرح

يركّز المعلمون والقائمون على الرعاية في حضانة اديو المرح على تشجيع الأطفال على الاعتماد على أنفسهم واحترام ذواتهم، وأخذ زمام المبادرة في الأنشطة الصفية واللامنهجية، ويصب ذلك في خدمة رؤية الحضانة المتمثلة في تخريج أجيال متعلمة وواثقة يكون لها أثر واضح في تنمية مجتمعاتها.

تقدم الحضانة كذلك لمنتسبيها برنامج تعليمي شامل ومتوازن يشتمل على دروس في اللغة العربية والإسلامية والفرنسية، تحت إشراف نخبة من المعلمين الذين يمتلكون خبرة طويلة في رعاية وتعليم مرحلة الطفولة المبكرة.

توفر حضانة اديو المرح برامج تعليم ورعاية مرنة، يهدف تلبية احتياجات أولياء الأمور والأطفال المختلفة، هذا وتتمثل القيم الأساسية التي تتبناها الحضانة بالآتي:

  • حرية الاختيار
  • العدالة والمساواة
  • احترام الاختلافات الفردية
  • التسامح والاحترام المتبادل
menu_book

تفاصيل الحضانة

المراحل العمرية في حضانة اديو المرح

تقدّم حضانة اديو المرح خدمات التعليم والرعاية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 45 يوم و 4 سنوات.

منهج حضانة اديو المرح

تتبع حضانة اديو المرح المنهج البريطاني المخصص لرعاية وتأهيل الأطفال في مرحلة السنوات المبكرة، وتركّز على تحقيق أهداف التعلم التالية:

  • تلبية الاحتياجات الفردية لكل طفل
  • تشجيع الأطفال على التعلم من خلال اللعب
  • تحفيز خيال وإبداع الأطفال
  • ضمان الدعم والرعاية المستمرين من المعلمين

صُمِّمَت برامج التعليم والرعاية في حضانة اديو المرح بشكل مدروس، بهدف خلق بيئة إبداعية ومبتكرة تحفز الأطفال على التعلم واللعب والاستكشاف، حيث تعتمد الحضانة إطار منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة، وهو منهج متميز يرسي أسساً راسخة لضمان نجاح كل طفل في مسيرته التعليمية، ويرتكز على المبادئ التالية:

  • الخصوصية الفردية
  • العلاقات الإيجابية
  • البيئة التمكينية
  • التعلم والتطوير

يركز منهج الحضانة أيضاً على 7 مجالات رئيسية للتعلم والتطوير، تسهم في إثارة فضول الأطفال تجاه العالم المحيط، وتنمي معارفهم وقدراتهم على تكوين علاقات إيجابية مع أقرانهم، كما تساعد المتعلمين الصغار على التكيف مع البيئة المدرسية مستقبلاً.

receipt

القبول والرسوم

التسجيل في حضانة اديو المرح

تمنح حضانة اديو المرح أولوية القبول للطلبات المقدمة أولاً، كما أنها تلتزم بكافة تعليمات وإرشادات القبول في مراكز رعاية الطفولة المبكرة الصادرة عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية ودائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، ويمكن لأولياء الأمور الراغبين بتسجيل أطفالهم في الحضانة الاتصال بشكل مباشر بقسم القبول في الحضانة للتعرف على الخطوات اللازمة لإتمام عملية التسجيل.

رسوم حضانة اديو المرح

للحصول على كافة التفاصيل حول رسوم حضانة اديو المرح يمكنك التواصل بشكل مباشر مع الحضانة عبر أرقام الهواتف الموضحة في نهاية الدليل.

school

المرافق والخدمات

الأنشطة اللامنهجية في حضانة اديو المرح

توفر حضانة اديو المرح العديد من الأنشطة اللامنهجية التي تعزز من إدراك الأطفال وتساعدهم على اكتشاف مواهبهم واهتماماتهم، بما في ذلك أنشطة الموسيقى والرقص، وأنشطة التربية البدنية وأنشطة الخبز، فضلاً عن أنشطة الفنون والتصميم واليوجا.

أنشطة حضانة اديو المرح
ينخرط أطفال الحضانة في العديد من الأنشطة اللامنهجية رفقة أقرانهم (مصدر الصورة: موقع حضانة اديو المرح)

رعاية الأطفال في حضانة اديو المرح

توفر حضانة اديو المرح برامج رعاية مرنة تلبي كافة احتياجات أولياء الأمور، على النحو الآتي:

  • فرع البطين: البرنامج الصباحي من 07:00 صباحاً إلى 02:30 بعد الظهر، برنامج الرعاية الإضافي من 02:30 بعد الظهر إلى 05:30 مساءً
  • فرع زاخر: البرنامج الصباحي من 06:40 صباحاً إلى 02:30 بعد الظهر، برنامج الرعاية الإضافي من 02:30 بعد الظهر إلى 05:00 مساءً

إجراءات الصحة والسلامة في حضانة اديو المرح

يحرص موظفو الأمن في الحضانة على التأكد من هوية جميع الزوار قبل السماح لهم بالدخول إلى حرم الحضانة، كما تنتشر كاميرات المراقبة في كافة المرافق الحيوية لضمان سلامة الأطفال وطاقم العمل.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تحرص حضانة اديو المرح على إشراك أولياء الأمور في عملية التعلم، واطلاعهم بشكل دائم على مستوى تقدم أطفالهم وسلوكهم العام، تنظم الحضانة أيضاً اجتماعات دورية بين المعلمين وأهالي الطلاب لمناقشة الأمور المتعلقة ببيئة الحضانة.

طرق التواصل مع حضانة اديو المرح

حضانة اديو المرح فرع البطين

  • رقم الهاتف: 2686 761 3 971+
  • البريد الإلكتروني: edufunme@gmail.com

حضانة اديو المرح فرع زاخر

الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل

تعود حقوق صورة الغلاف لموقع حضانة اديو المرح الرسمي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم الحضانة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس