تودلرز انترناشيونال نيرسيريحضانة

تودلرز انترناشيونال نيرسيري

dashboard

لمحة عامة

افتتحت تودلرز انترناشيونال نيرسيري أبوابها في دبي عام 2009، ومنذ ذلك الحين صنعت لنفسها اسماً باعتبارها واحدة من أفضل دور رعاية الأطفال في واحة دبي للسيليكون بشكل خاص وفي إمارة دبي عموماً. هذا وتتبع الحضانة المنهج البريطاني ضمن إطار المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة، لتعليم ورعاية الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة و 4 سنوات، كما عملت على إثراء هذا البرنامج بمجموعة من الأنشطة اللامنهجية التي تعزز قدرات ومهارات المتعلمين الصغار.

حرم تودلرز انترناشيونال نيرسيري

تم تطوير الحضانة ضمن مبنى سكني، ومع ذلك فهي تتضمن مساحة كافية ومرافق عديدة لتلبية احتياجات الأطفال، حيث يتيح تصميم الحضانة فرصاً وفيرة للأطفال للتعلم والاستكشاف والإبداع والابتكار. يُذكر أنه تم تجهيز جميع الفصول الدراسية والمرافق الداخلية الأخرى داخل حرم الحضانة بأثاث وموارد تعليمية مناسبة للفئة العمرية المستهدفة.

موقع تودلرز انترناشيونال نيرسيري

تقع الحضانة في مبنى بوابات السيليكون 1 الكائن في منطقة واحة دبي للسيليكون، كما لا تبعد سوى دقيقة واحدة سيراً على الأقدام عن محطة حافلات سيليكون أويسيس تاور.

مميزات تودلرز انترناشيونال نيرسيري

تصنف الحضانة من بين أفضل الحضانات ومراكز الرعاية النهارية في واحة دبي للسيليكون ، نظراً لما توفره من بيئة تعليمية ممتازة وموارد ملائمة وموظفين مؤهلين. تتبع الحضانة المنهج البريطاني للمرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة، الذي يلبي كافة الاحتياجات الأكاديمية واللامنهجية لدى الأطفال.

يقوم منهج الحضانة على فكرة التعلم من خلال اللعب، حيث قامت الحضانة بتجهيز حرمها بمجموعة واسعة من المرافق لينعم الأطفال بفرص وافرة للتعلم والاستكشاف. إلى جانب ما سبق، توفر الحضانة برامج رعاية مختلفة بمواعيد تتلاءم مع أولياء الأمور.

تدرك تودلرز انترناشيونال نيرسيري أهمية اطلاع أولياء الأمور على التقدم الذي يحرزه أطفالهم خلال سنواتهم الأولى، ولذلك أنشأت عدة قنوات للتواصل الفعّال معهم.

menu_book

تفاصيل الحضانة

المراحل العمرية في تودلرز انترناشيونال نيرسيري

تستقبل الحضانة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة وأربع سنوات، ويتم توزيع الأطفال على مجموعات مختلفة بناءً على أعمارهم وقدرتهم على التعلم.

منهج تودلرز انترناشيونال نيرسيري

تبنّت الحضانة المنهج البريطاني ضمن إطار المرحلة التأسيسية للطفولة المبكرة لبرنامجها التعليمي، الذي يستهدف التنمية الشاملة للأطفال من خلال مجالات التعلم السبعة الرئيسية، التي تنقسم إلى مجالات أساسية ومجالات محددة.

المجالات الأساسية للتعلم هي:

  • التواصل واللغة
  • التنمية الاجتماعية والعاطفية والشخصية
  • التنمية البدنية

أما بالنسبة للمجالات المحددة للتعلم، فتشمل:

  • معرفة القراءة والكتابة
  • الرياضيات
  • فهم واستكشاف العالم
  •  التنمية الإبداعية

وإضافةً إلى المجالات المذكورة أعلاه، عملت الحضانة على دمج برنامجها التعليمي بمنهج مونتيسوري الذي يتضمن مجموعة الأنشطة التي تشجع الأطفال على التعلم والاستكشاف باستقلالية تحت إشراف معلميهم.

برامج الرعاية في الحضانة

تفتتح الحضانة أبوابها من الأحد إلى الخميس، وتقدم برامج رعاية متنوعة تلبي احتياجات أولياء الأمور المختلفة، يوضحها الجدول التالي:

برنامج الرعايةأوقات البرنامج
برنامج الرعاية الاعتيادي 8:30 صباحاً – 12:30 ظهراً
النادي الصباحي 7:30 صباحاً – 8:30 صباحاً
برنامج الرعاية الممتد 12:30 بعد الظهر – 2:00 ظهراً
النادي المسائي 5 مساءً – 6 مساءً
receipt

القبول والرسوم

التسجيل في تودلرز انترناشيونال نيرسيري

تنصح الحضانة أولياء الأمور بحجز جولة في حرمها عبر موقعها الإلكتروني والتحقق من المرافق بأنفسهم ليتمكنوا من اتخاذ القرار المناسب، ومن ثم يمكنهم بدء عملية التسجيل عن طريق إرسال نموذج التسجيل المتاح على الموقع الإلكتروني، الذي يتطلب بعض المعلومات الأساسية عن الطفل وولي أمره وإرفاقه بالمستندات التالية:

  • نموذج معلومات العائلة
  • نموذج السجل الطبي
  • نموذج التعميمات والإعلانات
  • نموذج المعلومات الصحية

جميع المستندات المذكورة أعلاه متوفرة في حرم الحضانة وعلى موقعها الإلكتروني، وبمجرد تقديم جميع النماذج والمستندات، ستقوم الحضانة بالاتصال بأولياء الأمور ليقوموا باستكمال إجراءات التسجيل ودفع الرسوم.

رسوم تودلرز انترناشيونال نيرسيري

لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة برسوم تودلرز انترناشيونال نيرسيري يمكنك التواصل مع الحضانة بشكل مباشر عبر أرقام الهواتف الموضحة في نهاية الدليل.

school

المرافق والخدمات

الأنشطة اللامنهجية في تودلرز انترناشيونال نيرسيري

لدى الحضانة برنامج لامنهجي متكامل يستهدف التنمية الشاملة للأطفال، ويتألف من مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تركز على تعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم وتنمي قدراتهم، وفيما يلي نذكر بعضاً من هذه الأنشطة:

عيد الهالوين الرحلات الميدانية
اجتماعات أوليان الأمور مع المعلمين يوم الرياضة
يوم الأم يوم الأرض
حفل التخرج المخيمات الصيفية
رحلة أطفال تودلرز انترناشيونال نيرسيري
طلاب الحضانة أثناء زيارة إلى دبي أكواريوم ( مصدر الصورة: موقع تودلرز انترناشيونال نيرسيري)

رعاية الأطفال في تودلرز انترناشيونال نيرسيري

تقدم الحضانة خدمات رعاية عالية المستوى للأطفال خلال سنواتهم الأولى من خلال منهج مبتكر وفعّال وعلى يد مجموعة من المدرسين الأكفاء. توفر الحضانة مواعيد دوام تتلاءم مع مختلف أولياء الأمور وتلبي احتياجاتهم، حيث يتوفر برنامج الرعاية الممتد بخيارين الأول من الساعة 12:30 ظهراً إلى 2:00 بعد الظهر، والثاني من الساعة 12:30 ظهراً إلى 5:00 مساءً.

توفر الحضانة كذلك خدمة نقل آمنة ومريحة للأطفال، من خلال أسطول من الحافلات الحديثة التي تشتمل على كافة تجهيزات السلامة، بما في ذلك أدوات الإسعافات الأولية، وأحزمة الأمان، وطفايات الحريق، ومكيفات الهواء.

فعالية الشيف الصغير
جانب من فعالية الشيف الصغير التي تقام داخل حرم الحضانة (مصدر الصورة: موقع تودلرز انترناشيونال نيرسيري)

إجراءات الصحة والسلامة في تودلرز انترناشيونال نيرسيري

تعد صحة الأطفال وسلامتهم من الأولويات الرئيسية للحضانة، ولذلك تعمل على إغلاق المداخل والمخارج لمنع غير المخولين من الدخول إلى حرمها، ويُذكر أن هذه المداخل مزودة بنظام تسجيل دخول إلكتروني، كما تتم مراقبة الفصول الدراسية ونقاط الدخول والخروج والمناطق الرئيسية الأخرى من خلال كاميرات عالية الدقة، ويمكن لأولياء الأمور الاطلاع عليها للاطمئنان على أبنائهم.

بالإضافة إلى ذلك، تجري الحضانة تقييمات للمخاطر وتقوم بعمليات تفتيش منتظمة، إلى جانب تدريب الموظفين باستمرار على أداء الإسعافات الأولية ورعاية الأطفال، كما تتوفر ممرضة معتمدة لدى هيئة الصحة بدبي لتقديم الرعاية المناسبة للأطفال عند الضرورة. يُذكر أنه تم تركيب أجهزة للكشف عن الدخان وطفايات حرائق في كافة أنحاء الحضانة لحماية الطلاب والموظفين من خطر الحرائق.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

تعتبر الحضانة التواصل المنتظم والفعال بين أولياء الأمور ومعلمي أطفالهم ضروري للغاية لتعزيز عملية التعلم لدى هؤلاء الأطفال، ولذلك تُبقي الآباء على اطلاع بالأنشطة المقدمة عبر بريد إلكتروني يتم إرساله كل أسبوعين ونشرات إخبارية شهرية، إلى جانب الاجتماعات الدورية التي يتم عقدها لمناقشة التقدم الذي أحرزه الأطفال.

يُذكر أن لدى الحضانة موقع إلكتروني رسمي يوفر معلومات حول المناهج وتفاصيل القبول والمرافق وغير ذلك الكثير. تتمتع الحضانة أيضاً بحضور نشط على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، مثل فيسبوك حيث يتم نشر صور الفعاليات التي أجريت مؤخراً وآخر المستجدات.

طرق التواصل مع تودلرز انترناشيونال نيرسيري

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم الحضانة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس