Bayut Logo
Buildings
expand_more
ويند ويست هوم برشا هايتسجاهز

ويند ويست هوم، برشا هايتس

أبرز النقاط

معلومات عن ويند ويست هوم

يقع مبنى ويند ويست هوم الشاهق في حي البرشاء هايتس النابض بالحياة، ويوفر 15 طابقاً، يضم كل منها العديد من الشقق السكنية الحديثة. يمكن للمستأجرين والمشترين المهتمين الاختيار من بين مجموعة من وحدات الاستوديو الفاخرة التي توفر الراحة والرفاهية للسكان، ولتوفير أقصى درجات الراحة، يتم تزويد السكان بمرافق من الدرجة الأولى؛ مثل: مواقف السيارات المظللة والأمن على مدار 24 ساعة، والمصاعد التي يتم صيانتها جيداً بشكل دوري، بالإضافة إلى الخدمات التي تضاهي خدمات الفنادق الفاخرة.

يوفر موقع ويند ويست هوم مجموعة ممتازة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه والتعليم والرعاية الصحية، ما يجعله منزلاً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية نابضة بالحياة. يمكن كذلك الوصول بسهولة إلى وسائل النقل العام، ما يوفر سهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية داخل المدينة وخارجها.

تفتخر منطقة برشا هايتس بضمها مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية والفندقية، كل منها يقدم مزيجاً فريداً من وسائل الراحة والخدمات. تقع المنطقة بالقرب من العديد من الوجهات الأكثر شعبية في المدينة، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر شارع الشيخ زايد الذي يمر على طول امتداد المدينة. بالإضافة إلى ذلك، سيجد الأفراد الذين يبحثون عن خيارات سكنية للاستئجار، بأن مبنى برشا هايتس يقدم عدداً كبيراً من الوحدات ذات الأسعار المعقولة، ما يسمح بتجربة معيشة مريحة وفعالة من حيث التكلفة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: برشا هايتس
  • عدد الطوابق: 15 طابق
  • تاريخ الإنشاء: 2019
  • المطور العقاري: المحاربي للعقارات
  • نوع الوحدات: وحدات استوديو
  • نوع التمليك: خاصية التملك الحر
  • المرافق والخدمات: مصاعد، مواقف سيارات، كاميرات مراقبة، خدمة واي فاي، خدمات فندقية

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات

مواقف سيارات

من أجل راحة السكان، يوفر مبنى ويند ويست هوم فائدة إضافية تتمثل في مواقف السيارات المظللة، ما يساعد على حماية سياراتهم من العوامل الجوية، وفي الوقت نفسه، يتم أيضاً تلبية احتياجات الزوار بشكل جيد، مع توفر المساحات المفتوحة لهم لإيقاف سياراتهم خارج المبنى مباشرة. يضمن هذا التصميم المدروس إمكانية وصول كل من المقيمين والزوار على حد سواء بسهولة إلى مرافق وقوف السيارات.

المصاعد

يمكن للمقيمين في مبنى ويند ويست هوم أن يجدوا الراحة من خلال التنقل بين الطوابق، وذلك بفضل المصاعد التي يتم صيانتها بشكل دوري، حيث تضمن الصيانة الدورية لهذه المصاعد بقائها في حالة عمل مثالية في جميع الأوقات، ما يوفر للمقيمين طبقة إضافية من الأمان وراحة البال. علاوة على ذلك، تم تصميم هذه المصاعد لتوفير وصول سلس وفعال إلى كل طابق، الأمر الذي يضمن التنقل بسهولة في جميع أنحاء المبنى بأقل وقت انتظار.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

إن أمن كل من السكان وممتلكاتهم أمرٌ في غاية في الأهمية، ويُدار بدقة من قبل فريق من أفراد الأمن المدربين وذوي الخبرة. يستخدم هؤلاء المحترفون تدابير أمنية متقدمة؛ مثل نظام كاميرات المراقبة التلفزيونية، لضمان مراقبة المباني عن كثب في جميع الأوقات، وتوفير الحماية على مدار الساعة للمقيمين وممتلكاتهم.

بالإضافة إلى الأمن، يوفر المبنى أيضاً فريق محترف من موظفي الصيانة. يكرس هؤلاء المحترفون جهودهم لضمان سير جميع العمليات اليومية بسلاسة وكفاءة، مع تقديم مساعدة سريعة ومهذبة للمقيمين حول أي استفسارات أو شكاوى. مع التزامهم الذي لا يتزعزع لتقديم أعلى معايير الخدمة، يضمن فريق الصيانة أن السكان قادرون على التمتع بتجربة معيشية مريحة وخالية من المتاعب.

الجيم و الصالات الرياضية

لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على نمط حياة صحي ونشط، يقع مبنى ويند ويست هوم في منطقة مثالية توفر مجموعة كبيرة من خيارات اللياقة البدنية والصالات الرياضية الحديثة المجهزة بالمعدات اللازمة، لتوفير أقصى درجات الراحة للسكان.

تشمل بعض مراكز اللياقة البدنية الأكثر شعبية في محيط مبنى ويند ويست هوم، فيتنس أفينيو، الذي يقدم مجموعة واسعة من معدات اللياقة البدنية الحديثة، بالإضافة إلى مركز بودي تايم للياقة البدنية، الذي يتخصص في تدريب نظم الإدارة للياقة البدنية، ما يساعد السكان على تحقيق أهداف اللياقة البدنية بشكل أكثر كفاءة وفعالية.

مع هذه المجموعة المتنوعة من خيارات اللياقة البدنية المتاحة في المنطقة، يمكن لسكان ويند ويست هوم أن يطمئنوا إلى أنهم سيكونون قادرين على الحفاظ على لياقتهم البدنية، ونشاطهم وصحتهم بسهولة.

المرافق الترفيهية

يوفر ويند ويست هوم للمقيمين تجربة معيشة مريحة، مع شقق مفروشة ومجهزة بالكامل ومصممة لتلبية جميع احتياجاتهم. تم تصميم هذه الشقق بعناية وتجهيزها بجميع وسائل الراحة، ما يضمن للسكان العيش بشكل مريح وخالٍ من المتاعب.

علاوة على ذلك، تُعد المنطقة المحيطة للمبنى موطناً لثروة من وسائل الراحة والخدمات؛ بما في ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم، محلات السوبر ماركت، صالات رياضية، الحدائق، المدارس ومرافق الرعاية الصحية. تقع هذه المرافق على مقربة من المبنى السكني، ما يسهّل على السكان الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه بكل سهولة.

خدمات الاستقبال

عند الوصول إلى مبنى ويند ويست هوم، يمكن للضيوف والزوار أن يتوقعوا الترحيب بحرارة من قبل موظفي الكونسيرج الودودين في المبنى. هؤلاء المحترفون مكرسون لتقديم خدمة عملاء استثنائية، وهم دائماً في متناول اليد لمساعدة الضيوف في أي استفسارات أو مخاوف قد تكون لديهم.

تم تصميم قاعة الاستقبال في المبنى لتكون مريحة بشكل فاخر، ما يوفر جوّاً دافئاً يجعل الزوار يشعرون بأنهم في المنزل.

أنواع الشقق في ويند ويست هوم

يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى استئجار أو شراء شقق في ويند ويست هوم، الاختيار من بين وحدات الاستوديو التي تتميز بضمها لمطابخ وغرف رئيسية وحمامات مفروشة بالكامل.

هذه الوحدات هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن شقق للبيع في ويند ويست هوم أو شقق للبيع برشا هايتس.

استوديو في ويند ويست هوم

تحتوي وحدات الاستوديو في مبنى ويند ويست هوم على غرفة رئيسية مع حمام ملحق وغرفة معيشة ومطبخ جاهز وشرفة مُطلة. تبلغ المساحة المغطاة لهذه الوحدات حوالي 510 قدم مربع.

اتجاه ايجار الشقق في ويند ويست هوم

يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى استئجار شقق العثور على شقق للايجار في ويند ويست هوم وبأسعار مناسبة.

  • تبلغ تكلفة شقق الاستوديو للإيجار في ويند ويست هوم حوالي 50 ألف درهم إماراتي سنوياً

يمكن للمرء أن يجد العديد من الشقق المتاحة للإيجار في برشا هايتس مع ميزات وأسعار مختلفة.

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ويند ويست هوم

يضمن الموقع الاستراتيجي لمبنى ويند ويست هوم وصول السكان بسهولة إلى طرق النقل الرئيسية في المدينة، بما في ذلك شارع الشيخ زايد المهم للغاية، الذي يقع على بعد 4 دقائق فقط بالسيارة، ويتيح ذلك للمقيمين التنقل بسرعة وسهولة في المدينة وخارجها، سواء كانوا يسافرون للعمل أو الترفيه.

بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون على وسائل النقل العام، يقع مبنى ويند ويست هوم بالقرب من محطات الحافلات والمترو، التي توفر للمقيمين مجموعة من الخيارات لتناسب احتياجات سفرهم. سواء كانوا بحاجة إلى السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة أو خارجها، يمكن للمقيمين أن يطمئنوا إلى أن بإمكانهم القيام بذلك بسهولة، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من خيارات النقل العام المتاحة في المنطقة.

مواقف الباصات القريبة من ويند ويست هوم

تقع محطة حافلات مبنى صالح بن لاحج على بُعد مسافة قصيرة من مبنى ويند ويست هوم، ويمكن الوصول إليها على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام، أو 3 دقائق بالسيارة.

توفر محطة الحافلات مجموعة من خيارات النقل للمقيمين، من خلال استقلال الحافلات رقم 84 ورقم إف 31. يمكن لهذه الحافلات نقل السكان إلى مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة، ما يسهل عليهم التنقل واستكشاف العديد من مناطق الجذب والمرافق في دبي.

ننصح بمراجعة دليل باصات دبي لمزيد من المعلومات حول أرقام الحافلات ومواعيد الانطلاق.

محطات مترو قريبة من ويند ويست هوم

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى السفر في جميع أنحاء دبي باستخدام شبكة مترو دبي الواسعة في المدينة، فإن محطة مترو مدينة دبي للإنترنت هي الخيار الأقرب والأكثر ملاءمة لسكان ويند ويست هوم. تقع المحطة على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من المبنى، وتوفر سهولة الوصول إلى بقية المدينة، بما في ذلك العديد من المراكز التجارية والترفيهية.

مطاعم قريبة من ويند ويست هوم

  • مطعم بريجو
  • مطعم سبوتلايت
  • مطعم هيتشكي
  • مطعم ذي أتريم
  • مطعم سيفن ستونز
  • مطعم رويال داينينج
  • مطعم بروكلي بيتزا وباستا
  • مطعم قصر البحيرة
  • مطعم شوجر جرام
  • مطعم أوشي

يعد مطعم أوشي أحد أفضل المطاعم في برشا هايتس، ويقدم المأكولات اليابانية. يمكن الوصول إلى جميع المطاعم المذكورة بالأعلى الشهيرة بتقديمها المأكولات؛ مثل: الأمريكية والهندية والباكستانية والإيطالية وغيرها، في غضون 5 دقائق من مبنى ويند ويست هوم.

محلات سوبر ماركت قريبة من ويند ويست هوم

  • سوبر ماركت خير المدينة
  • سوبر ماركت إكسبريس بلو مارت
  • سوبر ماركت ويست زون

يُعد سوبر ماركت خير المدينة الخيار الأقرب للمقيمين، ويمكن الوصول إليه على بعد حوالي دقيقة واحدة سيراً على الأقدام. يمكن للمقيمين أيضاً الوصول إلى سوبر ماركت اكسبرس بلو مارت في غضون 4 دقائق سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى سوبر ماركت ويست زون الغني عن التعريف، الذي يعد أحد أفضل محلات السوبر ماركت في دبي.

حضانات ومدارس قريبة من ويند ويست هوم

تقع حضانة تشبي تشيكس على بعد حوالي 3 دقائق من مبنى ويند ويست هوم، وتتبع منهج المرحلة التأسيسية البريطانية الحديثة.

تقدم مدرسة ريجنت إنترناشيونال الخاصة المنهج الوطني لإنجلترا، وتوفر الصفوف المدرسية من الصف الأول إلى الصف 13. يمكن الوصول إلى المدرسة في غضون 4 دقائق بالسيارة.

مباني وأبراج قريبة من ويند ويست هوم

يقع برج الفهد 2 برشا هايتس وجميع هذه الأبراج السكنية المذكورة بالأعلى بالقرب من مبنى ويند ويست هوم، وتقدم شققاً فاخرة متاحة للشراء أو الاستئجار بأسعار مناسبة للجميع.

أماكن قريبة من ويند ويست هوم

يبعد مول الإمارات حوالي 12 دقيقة عن المبنى السكني، ويُعد أحد أفضل مراكز التسوق في دبي، حيث يقدم للزوار خيارات واسعة للتسوق وتناول الطعام وتجربة الأنشطة المختلفة.

مول الإمارات
مول الإمارات

يُعد شاطئ الصفوح مكان ترفيهي شهير، ويقع على بعد حوالي 12 دقيقة بالسيارة عن المبنى. يقدم الشاطئ العديد من الأنشطة الترفيهية التي تجذب السكان والزوار من مختلف المناطق، ويضم العديد من المرافق الترفيهية الحديثة التي ترفع من مستوى الخدمة في المنطقة.

يُعتبر مضمار جبل علي واحداً من أفضل حلبات السباق في دبي، ويقوم بعرض تحديات سباقات الخيول بشكل منتظم، ويوفر مرافق جيدة للزوار. يمكن للمرء الوصول إليه في غضون 9 دقائق بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

يقدم مبنى ويند ويست هوم مجموعة كبيرة وفاخرة من المرافق التي توفر نمط حياة مريح. مع ذلك، وجب معرفة أن المبنى يوفر شقق استوديو فقط، لذلك يتعين على المهتمين بالوحدات الأكبر استكشاف مشاريع سكنية أخرى في المنطقة.

يتميز السكن في برشا هايتس دبي بإمكانية الوصول إلى العديد من وسائل الراحة المهمة، لذلك ننصح بمراجعة دليل السكن في المنطقة لمزيد من المعلومات.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الشقق المتاحة في مبنى ويند ويست هوم السكني؟

يقدم المبنى وحدات استوديو فاخرة، تضم العديد من المرافق الحديثة.

هل يوجد مواقف سيارات في مبنى ويند ويست هوم؟

بالطبع، يضم المبنى مواقف سيارات مظللة وواسعة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج