Bayut Logo
Buildings
expand_more
ويست هايتس 1، الخليج التجاريجاهز

ويست هايتس 1، الخليج التجاري

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن ويست هايتس 1

ويست هايتس 1 أو كما يعرف باسم “برج م” هو برج سكني شاهق الارتفاع تم إنشاؤه في منطقة الخليج التجاري بإمارة دبي. يعتبر البرج جزءاً من مشروع الأبراج الإدارية الذي تم تطويره من قبل شركة دبي للعقارات. يتألف المشروع من 11 برجاً سكنياً بالإضافة إلى برج تجاري واحد يحمل اسم برج اسبيكت.

يعد برج م أطول أبراج المشروع إذ يتكون من 52 طابقاً بطول يصل إلى 210 متر. يشتمل البرج على وحدات سكنية متنوعة تتألف من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشق أربع غرف وصالة. يتميز البرج بقربه من شارع الشيخ زايد الذي يربط العديد من المناطق في الإمارة ببعضها. إضافة إلى ذلك، يقع البرج بالقرب من محطة مترو الخليج التجاري التي يمكن من خلالها التنقل إلى عدة مناطق بسهولة.

أما فيما يتعلق بمنطقة الخليج التجاري التي يتوسطها خور دبي ويقسمها إلى نصفين، فتنتشر فيها أبراج سكنية وتجارية وفنادق فخمة في مساحتها البالغة 64 مليون قدم مربع. يذكر أن المنطقة تقع بالقرب من منطقة رأس الخور التي تشتهر بضمها لمحمية طبيعية تحتضن نحو 450 نوعاً من الحيوانات و 47 نوعاً من النباتات.

لمحة عامة

  • نوع البرج: سكني
  • الموقع: الخليج التجاري
  • المطور العقاري: شركة دبي للعقارات
  • عدد الطوابق: 52
  • نوع الشقق: شقق 1-4 غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – مساحة مخصصة للعب الأطفال – مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات ويست هايتس 1

مواقف السيارات

يشتمل برج م على موقف سيارات كبير يمكن للسكان والزوار صف سياراتهم فيه. يجدر بالذكر توفر خدمة صف السيارات.

المصاعد

تتوفر مصاعد سريعة تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير أقصى درجات الحماية للسكان على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة الغاز وخدمتا التكييف والتدفئة المركزيتان. يذكر أن البرج جهز بمولد يزود التيار الكهرباء حال انقطاعه.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر نادي لياقة بدنية مجهز بالكامل وبركة سباحة حديثة.

المرافق الترفيهية

يشتمل برج م على مسار مخصص للركض ومساحة مخصصة للعب الأطفال.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق.

المخططات الطابقية في برج م

يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في ويست هايتس 1 في موقع بيوت.كوم بالأبعاد الثنائية والثلاثية لأخذ فكرة عن تقسيمات الشقق.

المخططات الطابقية في ويست هايتس 1

معلومات المخططات الطابقية غير متاحة لـ ويست هايتس 1.

أنواع الشقق في ويست هايتس 1

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل البرج على وحدات سكنية عصرية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة.

شقق غرفة وصالة في ويست هايتس 1

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة تتراوح بين 1247 و 1253 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على غرفة نوم وحمامين وغرفة معيشة وطعام ومطبخ وشرفة.

شقق غرفتين وصالة في ويست هايتس 1

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1422 و 2000 قدم مربع، وتتكون كل واحدة منها من غرفتي نوم مفروشتين وثلاثة حمامات ومطبخ وشرفة وغرفة معيشة وطعام.

شقق ثلاث غرف وصالة في ويست هايتس 1

تبلغ مساحة شقق ثلاث غرف وصالة 2200 قدم مربع في المتوسط، وتشتمل كل واحدة منها على ثلاث غرف نوم مع ثلاثة حمامات داخلية وغرفة معيشة وطعام ومطبخ وشرفة.

شقق أربع غرف وصالة في ويست هايتس 1

تغطي شقق أربع غرف وصالة مساحة 6105 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها أربع غرف نوم مع أربعة حمامات داخلية وغرفة خادمة مع حمام داخلي وغرفة معيشة وطعام ومطبخ وشرفة.

أكثر شقق برج م طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في ويست هايتس 1 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفة وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 4 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في ويست هايتس 1

تتوفر شقق للايجار في ويست هايتس 1 وفيما يلي نظرة على ايجارات معظم الشقق:

يتم تسديد ايجار الشقق سنوياً بتسليم المالك عدة شيكات محددة التاريخ. إضافة إلى شقق البرج، تتوفر شقق للايجار في الخليج التجاري بأعداد كبيرة.

اتجاه أسعار الشقق في برج م

تتوفر شقق للبيع في ويست هايتس 1 وفيما يلي لمحة عن أسعار معظم الشقق:

ينصح بمقارنة أسعار الشقق في الخليج التجاري مع الشقق المتوفرة في البرج لاتخاذ القرار المناسب.

عوائد الإيجار في ويست هايتس 1

2-غرفة
3-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

تحقق شقق غرفتين وصالة أعلى عائد على الاستثمار في ويست هايتس 1 بنسبة 4.32%، أما شقق 3 غرف وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 4.21%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ويست هايتس 1

يستطيع السكان الذين لا يملكون سيارات خاصة استقلال الباصات والمترو وسيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من ويست هايتس 1

لاستقلال الباصات، يتوجب على السكان الذهاب إلى موقف برج ليليان 1 وموقف الصفا 11 وموقف برج باينري 2، ويمكن الوصول إلى جميعها خلال 10 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من ويست هايتس 1

يمكن للسكان استقلال المترو من محطة مترو الخليج التجاري ومحطة مترو برج خليفة / دبي مول اللتان تقعان في شارع الشيخ زايد، ويستغرق الوصول إلى كلتيهما بين 5 و 6 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من ويست هايتس 1

لتناول أشهى وألذ المأكولات، ينصح السكان بزيارة:

  • مطعم ومقهى سيدرا جريل
  • جازيبو
  • ماتو

يستغرق الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه بين 3 و 5 دقائق بالسيارة. ينصح السكان أيضاً بزيارة مطاعم يمكن الوصول إليها خلال 7 دقائق بالسيارة مثل مطعم واكا ومطعم ذي زن ومطعم لا سير ومطعم هان كوزين ومطعم بي. إف. تشانغز.

سوبر ماركت قريبة من ويست هايتس 1

ينصح السكان بشراء مواد البقالة من:

  • سبينس
  • دبليو مارت فريش
  • زووم ماركت
  • كارفور

يمكن الوصول إلى محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه خلال 10 دقائق بالسيارة. يذكر أن دبليو ماركت فريش الكائن على بعد دقيقتين مشياً على الأقدام يلبي مختلف احتياجات السكان من مواد البقالة. إضافة إلى محلات السوبر ماركت، يستطيع السكان شراء الأدوية من صيدلية سوبر كير وصيدلية الفلاح اللتان يمكن الوصول إلى كلتيهما خلال 9 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من ويست هايتس 1

كما ذكر مسبقاً، يعتبر البرج جزءاً من مشروع الأبراج الإدارية الذي يضم 12 برجاً مثل برج E وبرج K وبرج L. يقع البرج بالقرب من أبراج عديدة مثل:

يمكن الوصول إلى الأبراج المذكورة أعلاه خلال 5 دقائق بالسيارة. يعتبر كل من برج الرؤية وبرج ذا برايم وبرج جروفينور وبرج ويست باي من أهم الأبراج التجارية القريبة. يذكر أن برج ساوث ريدج 1 المكوّن من 44 طابقاً يضم شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

اماكن قريبة من ويست هايتس 1

يتميز البرج بقربه من:

برج خليفة في دبي
برج خليفة

يقع كل من برج خليفة ودبي مول في منطقة داون تاون دبي، بينما يقع فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي في منطقة الخليج التجاري. يقع البرج أيضاً بالقرب من نافورة دبي الراقصة وقناة دبي المائية ودبي أوبرا. يذكر أنه يمكن الوصول إلى جميع هذه الأماكن خلال 20 دقائق بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

يضم برج م وحدات سكنية متنوعة بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العصرية. يتميز البرج بقربه من المراكز الطبية والصيدليات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت. على الرغم من هذه المميزات، تجدر الإشارة إلى أن ايجارات وأسعار شقق البرج تعتبر مرتفعة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج