Bayut Logo
Buildings
expand_more
واحة السيليكون تكنو هب ١، واحة دبي للسيليكونجاهز

واحة السيليكون تكنو هب ١، واحة دبي للسيليكون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن واحة السيليكون تكنو هب ١

يقع مبنى واحة السيليكون تكنو هب ١ في واحة دبي للسيليكون، وهو مبنى تجاري يعتبر جزءاً من مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال، ويعد مكاناً مثالياً للمبتدئين في الأعمال التجارية الجديدة؛ إذ يضم هذا المبنى العديد من الشركات الناشئة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

الشارع الخارجي للمبنى
الشارع الخارجي للمبنى

تحتوي المكاتب في واحة السيليكون تكنو هب ١على مجموعة من المكاتب المجهزة بالكامل والمكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية، بالإضافة إلى عدد من المرافق الترفيهية التي تشمل غرفة ألعاب شطرنج ليتمكن الموظفين من القيام بأنشطة ممتعة خلال فترة استراحتهم.

تضم منطقة واحة دبي للسيليكون مزيجاً من المباني التجارية والسكنية المتعددة لتوفير بيئة متوازنة بين الحياة والعمل لكل من السكان والموظفين. يمكنك الاطلاع على خيارات مكاتب للبيع في واحة دبي للسيليكون لأخذ فكرة عن المواصفات والأسعار.

تحتوي المنطقة أيضاً على مطاعم ومقاهي ومراكز تجارية ومراكز تسوق ومحلات تجارية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية مما يوفر للسكان والموظفين بيئة متكاملة ومتوازنة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: واحة دبي للسيليكون 
  • المطور العقاري: ترايدنت للاستثمار العقاري والمقاولات
  • نوع الوحدات: مساحات مكتبية
  • المرافق الخدمية: مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – مسبح – غرفة بخار – ساونا – منطقة لعب للأطفال – موقف سيارات – حراسة وكاميرات مراقبة – كافتيريا – غرف اجتماعات – غرف مؤتمرات – غرفة ألعاب – اتصال واي فاي عالي السرعة – أكشاك هاتف خاصة – غرفة للعب الشطرنج – مسارات للجري – قاعة محاضرات – ساحة خارجية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات واحة السيليكون تكنو هب ١

مواقف السيارات

يتمتع الموظفون بتوفر مواقف سيارات مظللة.

المصاعد

يوفر المبنى مصاعد عالية السرعة تنقل الموظفين والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

يحتوي المبنى على نظام أمان متكامل يتكون من حراس أمن متواجدين عند المدخل الرئيسي، وكاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الأنحاء.

مرافق رياضية

يستطيع الموظفون ممارسة رياضة المشي والجري في المسار المخصص بجانب المبنى، وللحصول على خيارات صالات رياضية أخرى في المنطقة يمكنك التوجه إلى أحد النوادي الرياضية في واحة دبي للسيليكون.

المرافق الترفيهية

يوفر المبنى للموظفين مرافق ترفيهية متنوعة تشمل قاعة شطرنج وغرف ألعاب تحتوي على طاولة بينج بونج، بالإضافة إلى أكشاك تقدم الشاي والقهوة وغيرها حتى يحظى الموظفون بوقت استراحة رائع.

خدمات الاستقبال

يقدم المبنى خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة في لوبي مؤثث بشكل جيد.

معايير السلامة و الامان

تم تجهيز المبنى بأنظمة السلامة العامة من الحرائق إذ تم تزويد جميع الشقق بأجهزة إنذار وطفايات حريق ومرشات مياه.

عقارات في واحة السيليكون تكنو هب ١

يحتوي المبنى على مكاتب بمساحات كبيرة تتناسب وأصحاب الشركات الناشئة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق.

مكاتب في واحة السيليكون تكنو هب ١

تتنوع المكاتب في المبنى لتشمل مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية، إلى جانب مكاتب مفروشة وأخرى بجدران زجاجية، بالإضافة إلى غرف اجتماعات ومساحات مشتركة وأخرى خاصة. توفر المكاتب اتصال واي فاي عالي السرعة متوفر في جميع الأوقات، بالإضافة إلى مساحات مخصصة لتناول المشروبات الساخنة والباردة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من واحة السيليكون تكنو هب ١

تشمل المواصلات القريبة من المبنى ما يلي:

مواقف الباصات القريبة من واحة السيليكون تكنو هب ١

تشمل محطات الحافلات القريبة من المبنى ما يلي:

  • محطة حافلات واحة السيليكون – محطة حافلات الواحة الزرقاء (تبعد دقيقتين)
  • محطة حافلات واحة السيليكون للتنس وكرة السلة (تبعد 4 دقائق)
  • محطة حافلات مبنى موظفي واحة السيليكون الإماراتية (تبعد 3 دقائق)

يمكنك أيضاً طلب سيارات الأجرة أو استخدام خدمات طلب سيارات الأجرة عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية حسب رغبتك.

مطاعم قريبة من واحة السيليكون تكنو هب ١

يستطيع الموظفون التوجه إلى أحد المطاعم القريبة بسهولة، ومنها:

  • مطعم المسار 6E6 (يقع داخل مركز ريادة الأعمال في دبي)
  • مطعم روسوز نيويورك بيزاريا (يبعد 3 دقائق)
  • مطعم صالة 88 (يبعد 3 دقائق)

يقدم المسار E66 أشهى وجبات البرجر اللذيذة بأسعار معقولة في جلسات جميلة ومضاءة بشكل جذاب، بالإضافة إلى توفر طاقم عمل نشيط ولطيف.

يحتوي مطعم روسوز نيويورك بيزاريا على منطقة جلوس خارجية وأخرى داخلية، ويتخصص بتقديم البيتزا مقاس 28 بوصة والتي تعتبر مثالية للحفلات بأسعار معقولة، ويقدم المطعم أيضاً مأكولات خالية من الغلوتين بالإضافة إلى خيارات نباتية أخرى.

يقدم مطعم صالة 88 خدماته على مدار الساعة ويوفر أماكن جلوس خارجية وداخلية حيث يمكن للضيوف تناول كوباً شهياً من القهوة بالإضافة إلى الشيشة وغيرها من المشروبات والمأكولات الشهية.

سوبر ماركت قريبة من واحة السيليكون تكنو هب ١

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من المبنى ما يلي:

  • جود ماركت (يبعد 3 دقائق)
  • كارفور ماركت أبراج الإمارات (يبعد 3 دقائق)
  • سوبر ماركت ويست زون فريش (يبعد 3 دقائق)

تتعدد متاجر السوبر ماركت في واحة دبي للسيليكون التي تقدم جميع المنتجات الغذائية اللازمة والخضروات والفواكه والأدوات المنزلية المتنوعة. يتمتع المبنى بتوفر سوبر ماركت داخل مركز دبي لريادة الأعمال، بالإضافة إلى توفر عدد لا بأس به من محلات السوبر ماركت في المنطقة والتي يستقبل بعضها الزوار حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

مباني و ابراج قريبة من واحة السيليكون تكنو هب ١

يحاط المبنى بعدد من المباني والأبراج المتنوعة والتي تشمل الآتي ذكره:

  • لينكس ريزيدنس (يبعد 6 دقائق)
  • أكسيس ريزيدنس (يبعد 9 دقائق)
  • سيليكون ريزيدنس ( يبعد 6 دقائق)

تضم واحة دبي للسيليكون مجموعة متنوعة من العقارات التجارية والسكنية وتشمل لينكس ريزيدنس وهو مبنى سكني يوفر وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. يقع مبنى أكسيس ريزيدنس على بعد 9 دقائق ويوفر وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة ويتكون من 9 طوابق ويحتوي على بركة سباحة على السطح. أما سلیکون ریزیدنسز فيشتهر بالحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة ويوفر شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

اماكن قريبة من واحة السيليكون تكنو هب ١

تشمل المعالم الرئيسية القريبة من المبنى ما يلي:

  • حديقة الفراشات في دبي (تبعد 20 دقيقة)
  • القرية العالمية (تبعد 18 دقيقة)
  • حديقة زعبيل (تبعد 20 دقيقة)

تحتوي حديقة الفراشات في دبي على 15 ألف فراشة في قباب يتم التحكم في درجة حرارتها لتتمكن الفراشات من العيش فيها، وتعتبر مكاناً مثالياً لقضاء أوقات الفراغ لكل من الكبار والصغار.

حديقة الفراشات في دبي
حديقة الفراشات في دبي

يعكس موسم القرية العالمية في دبي روح دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافتها لمختلف الثقافات من حول العالم، وهي ملتقى الدول في مكانٍ واحد تقام فيه الاحتفالات المتنوعة بالثقافات والعادات والتقاليد المختلفة بالإضافة إلى توفير المحلات التجارية والأسواق.

تعتبر حديقة زعبيل مكاناً هادئاً بشكل استثنائي داخل مدينة صاخبة للغاية مثل دبي، وتستقبل العديد من الفعاليات على مدار العام. تضم الحديقة أسواقاً للسلع زهيدة التكلفة والمستعملة وتعد مثالية للنزهات العائلية.

حديقة زعيبل
حديقة زعيبل

أمور واجب مراعاتها

واحة السيليكون تكنو هب 1 هو مبنى تجاري يقع في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال ويوفر مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية، وتضم المنطقة مجموعة متنوعة من العقارات التجارية مما يوفر خيارات جمة من مكاتب للايجار في واحة دبي للسيليكون بمواصفات متنوعة وأسعار معقولة. يجدر بالذكر عدم توفر محطات ترام أو مترو بالقرب من المبنى، ومع ذلك؛ تتوفر العديد من محطات الباصات القريبة في المنطقة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج