Bayut Logo
Buildings
expand_more
مساكن مونت روز، مجمع دبي للعلومجاهز

مساكن مونت روز، مجمع دبي للعلوم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مساكن مونت روز

يقع مشروع مساكن مونت في قلب مجمع دبي للعلوم، وهو مشروع عصري من تطوير شركة ديار العقارية يتألف من 3 أبراج ذات تصميم أنيق تقع على امتداد شارع أم سقيم، وهي برج مساكن مونت روز A وبرج مساكن مونت روز B وميلينيوم مونتروز للشقق الفندقية، وقد بدأ تطوير هذا المشروع في عام 2014 واكتمل تطويره بالكامل عام 2017.

يشتمل البرجان السكنيان مساكن مونت روز A ومساكن مونت روز Bعلى خيارات عديدة من الشقق، والتي تتنوع بين شقق غرفة وصالة حتى شقق 4 غرف وصالة، كما يتمتع المقيمون فيها بسهولة الوصول الى العديد من خيارات التسوق ومعالم الترفيه المميزة، مثل حديقة الزهور في دبي التي تقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، وكذلك مول الإمارات الغني عن التعريف الذي لا يبعد سوى 10 دقائق بالسيارة.

تتميز الأبراج الثلاثة بتصاميمها الخارجية الأنيقة، وتتألف من ثلاثة طوابق سفلية مخصصة لمواقف السيارات، بالإضافة الى طابق أرضي و 19 طابقاً فوق سطح الأرض، وتوفر هذه الأبراج خيارات مميزة من الشقق السكنية، الى جانب مجموعة من المرافق العصرية، مثل المسبح الواسع المتواجد على السطح ومساحة الجلوس الخارجية ومنطقة اللعب المخصصة للأطفال والصالة الرياضية المجهزة بالكامل.

تم تطوير مجمع دبي للعلوم بهدف توفير الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات متعددة الجنسيات العاملة التي تعمل في قطاعات الابتكار والعلوم والتكنولوجيا، وتوفر هذه المنطقة متعددة الاستخدامات العديد من خيارات الوحدات السكنية والتجارية المتاحة للإيجار أو البيع.

لمحة عامة

  • نوع المشروع: سكني
  • الموقع: مجمع دبي للعلوم
  • المطور العقاري: شركة ديار العقارية
  • تاريخ الإنشاء: 2017
  • عدد الطوابق: 19 طابق
  • عدد الشقق: 286 شقة سكنية
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، و شقق غرفتين وصالة، و شقق ثلاث غرف وصالة، و شقق 4 غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: ملعب للأطفال، صالة رياضية مجهزة، مسبح على السطح، حدائق غنّاء، مواقف سيارات مظللة، كاميرات مراقبة حديثة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مساكن مونت روز

مرافق قرب المشروع السكني
لا يبعد المشروع السكني سوى 10 دقائق بالسيارة عن مول الإمارات

مواقف السيارات

تتوزع مواقف السيارات على 3 طوابق سفلية، ويتم تخصيص مساحة تتسع لسيارة واحدة على الأقل لكل وحدة سكنية، بينما يمكن للزوار والضيوف الاستفادة من مساحات وقوف السيارات المتاحة خارج المشروع السكني.

مواقف سيارات مظللة
مواقف سيارات مظللة خارج المشروع السكني

المصاعد

تم تجهيز أبراج المشروع السكني بمصاعد حديثة، لضمان التنقل بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يشتمل المشروع على كاميرات مراقبة حديثة تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة الى نظام إضاءة للطوارئ، كما تتوفر خدمات الصيانة الدورية للمرافق وخدمات التكييف والتبريد المركزية، ويتعين على السكان دفع رسوم التبريد سنوياً بحسب ما هو منصوص في عقودهم.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للمهتمين بالحفاظ على لياقتهم البدنية زيارة الصالة الرياضية المشتركة المجهزة بأحدث معدات اللياقة البدنية، الى جانب المسبح الواسع المتواجد على السطح.

المرافق الترفيهية

يتمتع السكان بسهولة الوصول الى عدد من المرافق العصرية، بما في ذلك الحديقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وغرف الساونا والبخار ومنطقة الجلوس الخارجية الأنيقة ومساحة اللعب المخصصة للأطفال، الى جانب العديد من خيارات المطاعم والأسواق والوجهات الترفيهية الواقعة على بعد مسافة قصيرة.

خدمات الاستقبال

يتم الترحيب بالضيوف والزوار والاجابة على كافة استفساراتهم في ردهة الاستقبال الفسيحة.

معايير السلامة و الامان

تم اتباع معايير السلامة في المشروع من خلال تركيب أجهزة الانذار ومطافئ الحريق في كل طابق، بالإضافة الى توفر نظام إضاءة الطوارئ.

أنواع الشقق في مساكن مونت روز

يتكون مشروع مساكن مونت روز من ثلاثة أبراج تضم ما مجموعه 286 وحدة سكنية، تتنوع بين شقق غرفة وصالة وحتى شقق 4 غرف وصالة، ويتألف كل برج من هذه الأبراج من 19 طابقاً فوق سطح الأرض، بالإضافة الى طابق أرضي و 3 طوابق سفلية.

تتميز جميع الوحدات السكنية في المشروع بمساحاتها الواسعة وتضم غرف رئيسية فسيحة، وصالات معيشة أنيقة وشرفات مطلة، كما تشتمل هذه الوحدات على مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات للضيوف.

شقق غرفة وصالة في مساكن مونت روز

تبلغ مساحة شقق غرفة وصالة حوالي 760 قدم مربع، وتتكون من غرفة رئيسية واحدة تتضمن حمام ملحق وخزانة ملابس، بالإضافة الى مطبخ مجهز بتصميم مفتوح، وصالة معيشة واسعة وحمام للضيوف وشرفة مطلة.

شقق غرفتين وصالة في مساكن مونت روز

تمتد شقق غرفتين وصالة على مساحة 1,130 قدم مربع، وتضم غرفتي ماستر واسعتين، ومطبخ مجهز بتصميم مفتوح وصالة معيشة واسعة، بالإضافة الى حمام للضيوف وشرفة مطلة.

شقق ثلاث غرف وصالة في مساكن مونت روز

تتراوح مساحات هذا النوع من الشقق بين 1,180 و 1,893 قدم مربع، وتشتمل على ثلاث غرف رئيسية مجهزة بمرافق عصرية، الى جانب صالة معيشة و 4 حمامات، وشرفة واسعة.

أكثر شقق مساكن مونت روز طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في ميلينيوم مونتروز تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق استوديو في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في مساكن مونت روز

تتفاوت ايجارات الشقق في مساكن مونت روز على النحو الآتي:

يمكن للمهتمين الاطلاع على مزيد من خيارات الشقق من خلال تصفح قائمة شقق للإيجار في مجمع دبي للعلوم.

اتجاه أسعار الشقق في مساكن مونت روز

تلقى شقق للبيع في مساكن مونت روز اقبالاً جيداً من الأفراد والمستثمرين على غرار مثيلاتها من شقق للبيع في مجمع دبي للعلوم.

عوائد الإيجار في مساكن مونت روز

1-غرفة
2-غرفة
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

تحقق شقق غرفة وصالة أعلى عائد على الاستثمار في ميلينيوم مونتروز بنسبة 8.01%، أما شقق غرفتين وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 7.35%.

رسوم الخدمات في مساكن مونت روز

انواع الخدماتالرسوم بالدرهم الاماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.77
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
2.38
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
7.78
خدمات الإدارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
1.36
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.88
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
0.56
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
0.56
المجموع 16.29

تستند هذه الأرقام إلى رسوم الخدمات في المشروع السكني وفق دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

إذا كنت مهتماً بالاستثمار في عقارات دبي، فيجدر بك قراءة الدليل الشامل لرسوم الخدمات والصيانة في دبي.

* يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الرسوم قابلة للتغيير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مساكن مونت روز

تشمل وسائل النقل العامة القريبة من المشروع السكني الحافلات والمترو وكذلك سيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من مساكن مونت روز

يقع موقف باصات مجمع دبي للعلوم، سيتي سنتر 2 على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام عن المشروع السكني، ويمكن للسكان ارتياد الحافلة رقم F36 من هذا الموقف.

محطات مترو قريبة من مساكن مونت روز

تعتبر محطة مترو مول الإمارات أقرب محطات مترو دبي الى المشروع السكني، ويستغرق الوصول اليها 13 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من مساكن مونت روز

يتمتع المشروع السكني بقربه من عدد من المطاعم ذائعة الصيت، مثل:

  • سمارت كوك
  • جريل ماستر
  • مطعم كهانا بادوش

يختص مطعم سمارت كوك بالأطباق الهندية ذات المذاق الأصيل، بينما يقدم مطعم كهانا بادوش أشهى المأكولات الباكستانية، ويقع كلاهما على بعد 4 دقائق بالسيارة، في حين يمتاز مطعم جريل ماستر بقائمة مختارة من ألذ الأطباق العربية والصينية، ويمكن الوصول اليه في غضون 6 دقائق بالسيارة.

من أشهر خيارات المطاعم الفاخرة القريبة:

  • رودس دبليو ون
  • ذا كافينديش
  • أتيليه إم

يصنف مطعم أتيليه إم ضمن قائمة أفضل مطاعم المطبخ الفرنسي في دبي ويقع على بعد 17 دقيقة بالسيارة، بينما يستغرق الوصول الى مطعم ذا كافينديش الذي يشتهر بأطباق البحر الأبيض المتوسط​​ 18 دقيقة بالسيارة، في حين يمكن الوصول الى مطعم رودس دبليو ون الذي يقدم المأكولات البريطانية الفاخرة خلال 20 دقيقة بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من مساكن مونت روز

بإمكان السكان شراء حاجياتهم اليومية من عدد من محلات السوبر ماركت القريبة، مثل:

  • كارفور ماركت
  • ليفكو سوبر ماركت
  • رايت باس سوبر ماركت

يوفر كارفور ماركت الواقع على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام مجموعة واسعة من منتجات البقالة والسلع اليومية عالية الجودة، ويعتبر واحداً من أفضل محلات السوبر ماركت في دبي.

كما يمكن للمقيمين الوصول الى المتاجر الأخرى القريبة، مثل ليفكو سوبر ماركت ورا****يت باس سوبر ماركت، في غضون 5 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من مساكن مونت روز

تحيط بمساكن مونت روز عدد من المباني السكنية الشهيرة، منها:

تقع المباني المذكورة أعلاه على بعد مسافة قصيرة عن المشروع السكني، وتوفر العديد من خيارات الشقق المتاحة للإيجار أو البيع.

اماكن قريبة من مساكن مونت روز

يحظى السكان بفرصة زيارة عدد من المعالم الترفيهية القريبة، مثل:

حديقة الفراشات في دبي
مدخل حديقة الفراشات في دبي

تعتبر حديقة الفراشات في دبي أكبر حديقة فراشات على مستوى العالم، اذ تحتضن أكثر من 14,000 فراشة من مختلف الأنواع والأشكال، وتقع على بعد 6 دقائق بالسيارة عن المشروع السكني.

يستضيف نادي دبي للبولو والفروسية العديد من منافسات البولو العالمية على مدار العام، كما يضم أكاديمية متخصصة في تعليم ركوب الخيل والفروسية الى جانب مرافق سبا فاخرة، ويمكن للسكان الوصول اليه في غضون 8 دقائق بالسيارة.

يستغرق الوصول الى حلبة دبي اوتودروم حوالي 12 دقيقة بالسيارة، وتمتاز هذه الحلبة بضمها أول مضمار سباقات معتمد من قبل الاتحاد الدولي للسيارات على مستوى المنطقة، مما يجعلها تستضيف العديد من الأحداث والمسابقات المحلية والعالمية على مدار العام.

ريتيل بلازا
يوفر مركز ريتيل بلازا التجاري الواقع في دبي أوتودروم العديد من خيارات المتاجر

أمور واجب مراعاتها

يقع مشروع مساكن مونت روز ضمن مجمع دبي للعلوم، وهي منطقة عصرية تزخر بالمرافق والخدمات ذات المستوى العالمي، مع ذلك قد يعاني السكان من الضوضاء الناتجة عن الاعمال الانشائية في المشاريع القريبة التي لا تزال قيد التطوير.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج