Bayut Logo
Buildings
expand_more
مساكن مارينا 1، نخلة جميراجاهز

مساكن مارينا 1، نخلة جميرا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مساكن مارينا 1

مساكن مارينا 1 هو مبنى سكني متوسط الارتفاع يقع في جزيرة نخلة جميرا التي تعتبر من أشهر المناطق في دبي نظراً لكونها جزيرة اصطناعية مصممة على شكل نخلة عملاقة. يتكون المبنى من 15 طابق فوق مستوى الأرض ويضم وحدات سكنية مفروشة تتألف من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة بالإضافة إلى بنتهاوس أربع غرف. يوفر المبنى نمط حياة فخم ومريح ويتميز بضمه لموقف سيارات ومصاعد وغيرها من المرافق الأساسية.

يعد المبنى جزءاً من مشروع مساكن مارينا الذي يتألف من ستة مباني سكنية توفر ما مجموعه 940 وحدة سكنية متنوعة. تم تطوير المشروع في جذع نخلة جميرا من قبل شركة نخيل العقارية، بينما تم تصميمه من قبل شركة دار الهندسة، ويجدر بالذكر أن الأعمال الإنشائية فيه بدأت عام 2006 وانتهت في عام 2009.

لمحة عامة

  • مبنى سكني متوسط الارتفاع في نخلة جميرا
  • يعد جزءاً من مشروع مساكن مارينا
  • يتكون من 15 طابق ويوفر شقق 1-3 غرف وصالة و بنتهاوس
  • يوفر إطلالات ساحرة على دبي مارينا ومنتجع أتلانتس دبي
  • يقع بالقرب من حديقة نخلة جميرا
  • يضم المشروع نادي رياضي وبركة سباحة مشتركة
  • يسهل الوصول إلى شارع الشيخ زايد
business

تفاصيل المبنى

مواقف السيارات

مبنى مساكن مارينا 1 دبي
يوفر المبنى موقف سيارات كبير للسكان

يضم المبنى موقف سيارات يمكن لسكان كل شقة صف سيارة واحدة فيه، وتجدر الإشارة إلى أنه لا تتوفر مواقف مجانية للزوار.

المصاعد

تتوفر مصاعد سريعة تعمل بنظام تمرير بطاقة المصعد الممغنطة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

كما ذكر مسبقاً، يتطلب الدخول إلى المصاعد استخدام البطاقات الممغنطة. تم توظيف رجال أمن لتوفير أقصى درجات الأمن للسكان ويجدر بالذكر أنه يتوجب على الزوار الحصول على دعوة ليتمكنوا من الدخول إلى البرج. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة الصيانة المقدمة من قبل كادر متمرس وخدمة التكييف المركزي المزودة من قبل شركة إمباور.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر بركة سباحة ونادي رياضي مشترك.

خدمات الاستقبال

يضم الطابق الأرضي ردهة فخمة مع مكتب استقبال يقدم المساعدة للسكان والزوار.

صديق للحيوانات الاليفة

على غرار العديد من المباني في نخلة جميرا، يعتبر مساكن مارينا 1 صديقاً للحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

تم تركيب أنظمة للكشف عن الدخان والحرائق في كل طابق للحفاظ على سلامة السكان.

المخططات الطابقية في مساكن مارينا 1

يضم المبنى وحدات سكنية بمخططات طابقية مختلفة وفيما يلي نظرة عليها:

  • تتوفر شقق غرفة وصالة بمخطط طابقي واحد
  • تتألف شقق غرفتين وصالة من مخطط طابقي واحد
  • تتكون شقق ثلاث غرف وصالة من مخططين طابقيين
  • تتوفر بنتهاوس أربع غرف بثلاثة مخططات طابقية

يمكن الاطلاع على جميع المخططات الطابقية في مساكن مارينا 1 بالأبعاد الثنائية والثلاثية في موقع بيوت.

أنواع الشقق في مساكن مارينا 1

تتألف الوحدات السكنية من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و بنتهاوس أربع غرف. جهزت غرف الماستر بأرضيات خشبية، بينما جهزت الشرف بأرضيات حجرية. تتوفر في الشقق نوافذ زجاجية مزدوجة وخزائن ملابس أو غرف ملابس مع أدراج.

شقق غرفة وصالة في مساكن مارينا 1

تتوفر شقق غرفة وصالة بمخطط طابقي واحد وتضم غرفة معيشة وطعام واسعة مع حمام ضيوف ومطبخ شبه مفتوح، وغرفة ماستر مع غرفة ملابس وحمام داخلي.

شقق غرفتين وصالة في مساكن مارينا 1

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1200 و 2000 قدم مربع، وتتوفر بمخطط طابقي واحد. تتألف الشقق من غرفتي نوم مع غرفتي ملابس وحمامين داخليين، وغرفة خادمة مع حمام وغرفة معيشة مع شرفة ومطبخ وحمام ضيوف.

شقق ثلاث غرف وصالة في مساكن مارينا 1

تمتد شقق ثلاث غرف وصالة على مساحة تتراوح بين 2400 و 2700 قدم مربع، وتتوفر بمخططين طابقيين. تتكون الشقق من غرفة ماستر مع حمام داخلي وغرفة ملابس وغرفتي نوم مع حمام واحد مشترك وخزائن ملابس مدمجة، وغرفة معيشة وطعام واسعة ومطبخ وغرفة خادمة وشرفة كبيرة.

بنتهاوس أربع غرف في مساكن مارينا 1

تتميز جميع وحدات بنتهاوس بالمساحة الواسعة وتتألف من طابقين وتتوفر بثلاثة مخططات طابقية. تضم بنتهاوس غرف نوم مع حمامات داخلية وخزائن ملابس وغرفتي معيشة وغرفة طعام ومطبخ واسع وغرفة خادمة وحمام صغير للضيوف ومساحة للغسيل وتراس كبير وشرفات.

أكثر شقق مساكن مارينا 1 طلباً

2-غرفة
3-غرف
4-غرف
5-غرف
6-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في مساكن مارينا 1 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 6 غرف وصالة و شقق 4 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 5 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في مساكن مارينا 1

تتوفر شقق للايجار في مساكن مارينا 1 وفيما يلي نظرة على ايجارات شقق غرفتين وصالة:

تعد نخلة جميرا من أكثر المناطق طلباً للاستقرار في دبي. تتميز شقق المبنى بمساحاتها الواسعة وتوفيرها نمط حياة فخم، وتعتبر مثالية للأشخاص الذين يفضلون السكن بعيداً عن صخب المدينة. يمكن أيضاً البحث عن شقق للايجار في نخلة جميرا في موقع بيوت للاطلاع على المزيد من خيارات الشقق.

اتجاه أسعار الشقق في مساكن مارينا 1

تتوفر شقق للبيع في مساكن مارينا 1 وفيما يلي لمحة عن أسعار بعض الشقق:

توفر شقق المبنى فرصة ذهبية للمستثمرين لأنها تدر أرباحاً جيدة عند تأجيرها. يمكن الاطلاع على شقق للبيع في نخلة جميرا لمقارنة أسعارها مع أسعار شقق المبنى.

عوائد الإيجار في مساكن مارينا 1

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ مساكن مارينا 1.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مساكن مارينا 1

تجدر الإشارة إلى أن وسائل النقل العام القريبة من المبنى تعد محدودة. يستطيع السكان الذين يملكون سيارات خاصة الوصول إلى العديد من المناطق بسهولة عبر القيادة في شارع الشيخ زايد.

مواقف الباصات القريبة من مساكن مارينا 1

يعتبر موقف فندق رويال ميراج أقرب موقف باص يمكن الوصول إليه خلال 10 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من مساكن مارينا 1

يستطيع السكان استقلال المترو من محطة مترو داماك العقارية ومحطة نخيل اللتان تعدان أقرب محطتي مترو ويستغرق الوصول إلى كلتيهما 13 دقيقة بالسيارة.

محطات ترام قريبة من مساكن مارينا 1

تقع محطات الترام على بعد مسافة أقصر ويمكن الوصول إلى محطة ترام الصفوح خلال 6 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من مساكن مارينا 1

يمكن للسكان زيارة العديد من المطاعم والمقاهي القريبة مثل:

  • مطعم غريت بريتش
  • آسيا كيتشين

ينصح محبي المأكولات البريطانية التقليدية بزيارة مطعم غريت بريتش الذي يقدم وجبات الفطور والغداء وجميع أنواع المشروبات وخدمة البوفيه المفتوح، ويمكن الوصول إليه خلال 4 دقائق بالسيارة. أما عشاق المأكولات الآسيوية، فيمكنهم زيارة مطعم آسيا كيتشين الذي يستغرق الوصول إليه 8 دقائق بالسيارة.

أما المطاعم الراقية القريبة فتضم:

  • فلو كيتشن
  • تشنكوي
  • مطعم أوزون

يقع مطعم فلو كيتشن في فندق فيرمونت النخلة على بعد 5 دقائق بالسيارة ويقدم مأكولات كلاسيكية مبتكرة من جميع أنحاء العالم مع مزيج من المأكولات العربية والهندية والمتوسطية. يجدر بالذكر أن المطعم يقدم جميع أنواع المشروبات ويوفر خدمتي البرنش والبوفيه المفتوح. يمكن الاستمتاع بتناول المأكولات الإيطالية في مطعم تشنكوي الكائن في فندق فايف نخلة جميرا دبي على بعد 6 دقائق. ينصح بتجربة تناول المأكولات الآسيوية والتايلندية واليابانية في مطعم أوزون الكائن في فندق وان آن أونلي رويال ميراج، ويمكن الوصول إليه خلال 10 دقائق.

سوبر ماركت قريبة من مساكن مارينا 1

تنتشر العديد من محلات السوبر ماركت القريبة مثل:

  • اوول داي فريش سوبر ماركت
  • ويتروس
  • سوبر ماركت ويست زون
  • سبينس

يعد اوول داي فريش سوبر ماركت أقرب محل سوبر ماركت ويستغرق الوصول إليه 6 دقائق. يقع أحد أفرع ويتروس على بعد 8 دقائق بالسيارة، ويجدر بالذكر أنه يوفر كل ما يحتاجه السكان من مواد البقالة مثل منتجات الألبان والأجبان والخضروات والفواكه. يمكن الوصول إلى أحد أفرع سبينس خلال 8 دقائق، بينما يبعد سوبر ماركت ويست زون مسافة 11 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من مساكن مارينا 1

يقع المبنى بالقرب من عدة مشاريع سكنية نذكر منها:

  • اوشيانا (مشروع سكني)
  • تيارا ريزيدنس (مشروع سكني)
  • مساكن فيرمونت النخلة (مشروع سكني)

يضم جذع نخلة جميرا مشروع مساكن مارينا وغيره من المشاريع السكنية مثل اوشيانا وتيارا ريزيدنس و مساكن فيرمونت النخلة الذي يوفر شقق 1-5 غرف وصالة.

اماكن قريبة من مساكن مارينا 1

ذا بوينت دبي
يقع ذا بوينت على بعد 6 دقائق

ينصح السكان بزيارة عدة أماكن ترفيهية قريبة مثل:

  • ذا فيو في النخلة
  • ذا بوينت
  • خليج الدلافين

ذا فيو في النخلة هي منصة مراقبة تقع على ارتفاع 250 متر في برج ذا بالم تاور الذي يبعد 6 دقائق. توفر المنصة إطلالات لا مثيل لها على الخليج العربي وجزيرة نخلة جميرا والعديد من الأماكن في دبي، ويجدر بالذكر أنها تضم قاعة لكبار الشخصيات وأخرى للفعاليات والحفلات الخاصة.

يقع خليج الدلافين على بعد 10 دقائق بالسيارة ويعد من أشهر الأماكن الترفيهية التي يقصدها السكان والسياح في دبي. تتيح هذه الوجهة الترفيهية لزوارها فرصة الاستمتاع بالسباحة مع الدلافين والغوص تحت الماء والقيام بالنشاطات المائية الأخرى. أما على بعد 6 دقائق، فيقع ذا بوينت الذي يضم مطاعم ومتاجر وممشى بطول 1.5 كم وغيرها من الخدمات والمرافق الترفيهية.

أمور واجب مراعاتها

يتميز مبنى مساكن مارينا 1 بشققه السكنية الواسعة ذات النوافذ الكبيرة التي تسمح بدخول ضوء الشمس الطبيعي. قد تبدو فكرة بطاقات المصعد الممغنطة غير مستحبة، وذلك لعدم إتاحة الفرصة للزوار وموظفي التوصيل للدخول إلى الشقق أو إتمام مهامهم دونها. إضافة إلى ذلك، يتوجب على الزوار أو العمال إظهار هويتهم الشخصية لموظف الأمن قبل دخول المبنى.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج