Bayut Logo
Buildings
expand_more
مساكن بن غاطي، واحة دبي للسيليكونجاهز

مساكن بن غاطي، واحة دبي للسيليكون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مساكن بن غاطي

يقع مبنى مساكن بن غاطي في منطقة واحة دبي للسيليكون، وهو مبنى سكني منخفض الارتفاع يتألف من 10 طوابق تضم ما مجموعة 214 شقة سكنية، بما في ذلك شقق الاستوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، الى جانب عدد محدود من وحدات الدوبلكس، كما يوفر المبنى مجموعة من المرافق العصرية، مثل موقف السيارات المظلل والصالة الرياضية المجهزة والمسبح الواسع، فضلاً عن ذلك، يتمتع المقيمون في المبنى بسهولة الوصول الى مواقف الحافلات ومحلات السوبر ماركت والمدارس، مما يجعله ملائماً لسكن الأفراد والعائلات على حدٍ سواء.

تمتاز واحة دبي للسيليكون بموقعها المركزي في دبي، وهي منطقة متعددة الاستخدامات تشتهر بكونها موطناً لواحة التكنولوجيا في دبي، وتضم العديد من خيارات الشقق السكنية والفلل ومكاتب الشركات، كما توفر مرافق وخدمات على مستوى عالمي، مما يجعلها تحتل المركز الرابع في قائمة المناطق الأكثر المناطق طلباً على استئجار الشقق في دبي، وفق تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن استئجار العقارات في دبي لعام 2020.

يمكنك تصفح دليل السكن في واحة دبي للسيليكون المتوفر على موقع بيوت للحصول على معلومات مفصلة حول نمط المعيشة في المنطقة وايجابيات ومحددات السكن فيها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: واحة دبي للسيليكون
  • المطور العقاري: شركة بن غاطي للتطوير العقاري
  • عدد الطوابق: 10 طوابق
  • عدد الشقق: 214 شقة
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، و شقق غرفتين وصالة، و شقق 3 غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: مسبح على السطح، وصالة رياضية مجهزة، وموقف سيارات مظلل
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مساكن بن غاطي

مواقف السيارات

يتوفر موقف سيارات فسيح في المبنى، ويتم تخصيص مساحة تتسع لسيارة واحدة على الأقل لكل وحدة سكنية، بينما يمكن للضيوف والزوار صف مركباتهم خارج المبنى.

المصاعد

تم تجهيز المبنى بمصاعد عالية السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتوفر خدمات الأمن في المبنى على مدار الساعة، اذ يراقب موظفون مدربون كافة المرافق المشتركة بمساعدة كاميرات مراقبة حديثة، كما يعمل فريق الصيانة المتواجد في الموقع على اصلاح اي اعطال حال التبليغ عنها. يتم توفير خدمات تبريد المناطق من قبل شركة امباور دبي، بينما تزود هيئة كهرباء ومياه دبي المبنى بخدمات المياه والكهرباء.

الجيم و الصالات الرياضية

يشتمل المبنى على صالة رياضية مجهزة بأحدث معدات اللياقة البدنية، الى جانب مسبح فاخر على السطح يمثل ملاذاً للاسترخاء بعد يوم متعب.

خدمات الاستقبال

يتم تقديم خدمات الكونسيرج للمقيمين والزوار على مدار الساعة داخل ردهة الاستقبال الفسيحة الخاصة بالمبنى.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح بإدخال الحيوانات الأليفة الى المبنى السكني.

أنواع الشقق في مساكن بن غاطي

كما ذكرنا سابقاً، تتنوع خيارات الشقق في مساكن بن غاطي بين شقق غرفة وصالة، و شقق غرفتين وصالة، و شقق 3 غرف وصالة.

استوديو في مساكن بن غاطي

تتراوح مساحات شقق الاستوديو في المبنى بين 450 و 500 قدم مربع، وتشتمل هذه الوحدات على صالة معيشة واسعة تتضمن حمام ملحق، الى جانب مطبخ مجهز وشرفة مطلة.

شقق غرفة وصالة في مساكن بن غاطي

تتباين مساحات شقق غرفة وصالة بين 830 و 1,100 قدم مربع، وتضم غرفة رئيسية واحدة تتضمن حمام ملحق، بالإضافة الى صالة معيشة وحمام للضيوف ومطبخ مجهز، في حين تشتمل شقق دوبلكس من هذا النوع على غرفة رئيسية في الطابق العلوي، بينما يضم الطابق السفلي المطبخ والحمامات.

شقق غرفتين وصالة في مساكن بن غاطي

يمتد هذا النوع من الشقق على مساحة تتراوح بين 1,450 و 1,800 قدم مربع، وتشتمل كل وحدة على غرفتين رئيسيتين تضم كل منها حمامات ملحقة وخزائن ملابس، الى جانب صالة جلوس واسعة تتصل بشرفة فسيحة، ومطبخ مجهز بتصميم عصري.

شقق ثلاث غرف وصالة في مساكن بن غاطي

تبدأ مساحات شقق 3 غرف وصالة في المبنى من 1,450 قدم مربع وتصل في حدها الأقصى الى 1,950 قدم مربع، وتشمل كل شقة 3 غرف رئيسية و 3 حمامات ومطبخ مجهز، الى جانب صالة معيشة، وشرفة واسعة على شكل حرف L، كما يوفر المبنى شقق دوبلكس 3 غرف تتألف من طابقين.

أكثر شقق مساكن بن غاطي طلباً

استوديو
1-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 4 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في مساكن بن غاطي تعد الأكثر طلباً، تليها شقق استوديو في المرتبة الثانية.

اتجاه ايجار الشقق في مساكن بن غاطي

تتفاوت ايجارات الشقق في مساكن بن غاطي على النحو الآتي:

يوفر المبنى العديد من الشقق المتاحة للإيجار والتي تمتاز بمساحتها الفسيحة ومرافقها الفاخرة وإيجاراتها المعتدلة، كما يمكنك تصفح قائمة شقق للإيجار في واحة دبي للسيليكون، إذا كنت مهتماً بالاطلاع على مزيد من خيارات الشقق في المنطقة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مساكن بن غاطي

مواقف الباصات القريبة من مساكن بن غاطي

بإمكان المقيمين استقلال الحافلات من عدة مواقف قريبة، ويعتبر موقف مسجد واحة السيليكون 1 الخيار الأقرب الى المبنى، حيث يقع على بعد 3 دقائق، بينما يمكن الوصول الى موقف اكسيس ريزيدنس 1 وموقف اكسيس ريزيدنس 2 في غضون 6 دقائق.

محطات مترو قريبة من مساكن بن غاطي

تعتبر محطة سنتر بوينت (الراشدية) أقرب محطة مترو الى المبنى السكني، حيث يستغرق الوصول اليها حوالي 16 دقيقة بالسيارة، وتمتاز هذه المحطة بتوفير مواقف سيارات فسيحة تضمن راحة الزوار.

 للتعرف على محطات المترو القريبة الأخرى والحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بمواعيد عمل المترو وأسعار التذاكر يمكنك تصفح دليل مترو دبي المتوفر على موقع بيوت.

مطاعم قريبة من مساكن بن غاطي

تنتشر مجموعة من أفضل مطاعم واحة دبي للسيليكون على مقربة من المبنى السكني، منها:

  • ماي هوم كيتشن
  • كوبر كاتيل
  • ذي مونك

بصرف النظر عن المطاعم ذائعة الصيت المذكورة أعلاه، تتوفر العديد من مطاعم الوجبات السريعة على بعد مسافة قصيرة، منها مطعم دجاج كنتاكي ومطعم ماكدونالدز ومطعم تشيكينج، وتقع جميع هذه المطاعم على بعد 5 دقائق بالسيارة، في حين يمكن لمحبي الخيارات الصحية زيارة أحد المطاعم الآتية:

  • هيلثى فيوجن
  • بروجيتو أساي
  • هيلثي آند دايت

كما يستطيع محبو الطعام الفاخر التوجه الى أحد المطاعم الراقية التالية:

  • مطعم غايا
  • مطعم شنغهاي مي
  • مطعم هوتونج

تصنف هذه المطاعم من ضمن أشهر مطاعم بغرف خاصة في دبي، مما يجعلها خياراً مثالياً للراغبين في تناول الطعام مع العائلة او إقامة الفعاليات الصغيرة أو تنظيم اجتماعات العمل، فإلى جانب الأجواء الرائعة والجلسات الفخمة، توفر المطاعم آنفة الذكر تجربة تناول طعام لا مثيل لها.

سوبر ماركت قريبة من مساكن بن غاطي

يستطيع المقيمون شراء حاجياتهم اليومية والشهيرة من عدد من محلات السوبر ماركت الواقعة على بعد 5 الى 10 دقائق بالسيارة، منها:

  • سوبر ماركت الحزام الأخضر
  • تايم بلس سوبر ماركت
  • ياس ميني مارت
  • ويست زون فريش سوبر ماركت
  • أقصى المدينة ميني مارت

يقع كل من ياس ميني مارت وأقصى المدينة ميني مارت على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام عن المبنى السكني، وللحصول على مزيد من خيارات المنتجات، يمكن للسكان زيارة مجموعة من أبرز متاجر السوبر ماركت في واحة دبي للسيليكون، والتي لا تبعد سوى 10 دقائق بالسيارة، منها ويست زون فريش سوبر ماركت وزووم سوبر ماركت.

مباني و ابراج قريبة من مساكن بن غاطي

تحيط بمساكن بن غاطي مجموعة من المباني والمشاريع السكنية التي توفر العديد من خيارات شقق للبيع في واحة دبي للسيليكون، منها**:**

وعلى غرار شقق للبيع في مساكن بن غاطي، تتنوع خيارات الشقق في هذه المباني والمشاريع السكنية بين الاستوديوهات وحتى شقق 3 غرف وصالة.

اماكن قريبة من مساكن بن غاطي

نادي ديزرت بالم للبولو
مناظر طبيعية خلابة داخل نادي ديزرت بالم للبولو

يمتاز المبنى بقربه من مجموعة من الوجهات الترفيهية البارزة في دبي، مثل:

بإمكان المقيمين في منطقة واحة دبي للسيليكون ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية بدءاً من التسوق في مركز السدر، وصولاً الى الاسترخاء أو التنزه مع العائلة في حديقة السيليكون، أو ممارسة رياضة البولو في نادي ديزرت بالم الذي يعد واحداً من أبرز أماكن ممارسة رياضة البولو في دبي.

يضم مركز السدر للتسوق مجموعة من فروع المتاجر والمقاهي الشهيرة، مثل سوبر ماركت سبينيس ومقهى ستاربكس وصيدلية سوبر كير، كما يوفر منطقة لعب مخصصة للأطفال، ويمكن الوصول اليه في غضون 4 دقائق بالسيارة.

علاوة على ذلك، يتمتع المقيمون في المبنى بسهولة الوصول الى خيارات الترفيه والتسوق الواقعة في المناطق المجاورة، مثل المدينة الأكاديمية ومنطقة المدينة العالمية في دبي ومنطقة ند الشبا، ولعل من أشهرها سوق التنين في دبي، وبحيرة الورسان وعالم من المغامرات آي إم جي.

أمور واجب مراعاتها

يضمن مبنى مساكن بن غاطي نمط حياة عصري ومريح للقاطنين فيه بفضل توفيره لمرافق وخدمات على مستوى عالي، بما في ذلك المسبح الواسع والصالة الرياضية المجهزة وخدمات الأمن والصيانة والاستقبال، كما يتمتع المبنى بموقع مثالي بالقرب من مواقف الحافلات والمطاعم والأسواق والمدارس والجامعات المرموقة، مع ذلك قد يعاني السكان من بعض الانزعاجات نتيجة أعمال التطوير القائمة في المنطقة، كما تعتبر محطات المترو بعيدة بعض الشيء ولا يمكن الوصول اليها سيراً على الأقدام.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج