Bayut Logo
Buildings
expand_more
مساكن النسيم C، شاطئ الراحةجاهز

مساكن النسيم C، شاطئ الراحة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مساكن النسيم C

يقع النسيم ريزدينس على الواجهة البحرية في شاطئ الراحة، وهو مشروع سكني يقدم مجموعة واسعة من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة. ينقسم المشروع الذي تم تطويره من قبل شركة الدار العقارية إلى ثلاثة أبراج سكنية، وهي مساكن النسيم A و مساكن النسيم B و مساكن النسيم C، وتتميز بديكورات أمامية عصرية وشرفات مطلة على أشهر الوجهات البحرية. تضم هذه الأبراج 132 شقة سكنية تتنوع في مساحاتها وعدد غرفها.

يعد مساكن النسيم C أحد الأبراج الثلاثة في المشروع السكني، والذي يشتمل على شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة توفر إطلالات خلابة على الميناء والمحيط. يضم البرج أحدث المرافق والخدمات، مثل مسبح ومسجد ومنطقة مخصصة للشواء وحضانة وجيم رياضي مجهز بالكامل وملاعب اسكواش وملعب تنس ومواقف سيارات منظمة ومحلات تجارية ومطاعم ومقاهي.

يذكر من المميزات التي تستقطب السكان للبرج موقعه الاستراتيجي في الميناء وقربه من الوجهات البحرية ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمعالم البارزة، مثل مارينا البندر وحديقة ياس ووتروورلد وياس مول وكارفور ومركز جامع الشيخ زايد الكبير.

يعتبر شاطئ الراحة من المناطق الشهيرة متعددة الاستخدامات في إمارة أبوظبي، حيث يقدم مجموعة واسعة من المرافق السكنية والتجارية والثقافية الفاخرة. تضم المنطقة ثلاثة مجمعات فرعية؛ وهي البندر و المنيرة و الزينة. تشتمل جميع هذه المجمعات الفرعية على مشاريع متعددة الاستخدامات تضم مختلف المرافق، ومنها محلات تجارية ومواقف سيارات منظمة ومساحات خضراء واسعة وخلابة.

لمحة عامة

  • برج سكني من تطوير شركة الدار العقارية
  • يضم شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة للإيجار والبيع
  • يوفر حدائق خضراء ومناظر طبيعية ومنطقة شواء وحضانة
  • يشمل مسبح وصالة ألعاب رياضية ونادي صحي
  • يوفر للسكان نادي تنفيذي
  • قريب من ياس مول ومركز جامع الشيخ زايد الكبير وكارفور
  • يشتمل على العديد من محلات السوبر ماركت والمطاعم والمستشفيات القريبة
  • يقع في شاطئ الراحة في أبوظبي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مساكن النسيم C

مواقف السيارات

يمكن للسكان صف سياراتهم في المواقف المنظمة في الطابق السفلي والمخصصة لكل وحدة سكنية حسب المساحة، كذلك تتوفر مساحات مخصصة لصف السيارات في موقف بوليفارد الراحة ومواقف البندر الخضراء.

المصاعد

تتوفر مصاعد آمنة وعالية السرعة لخدمة السكان.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تأمين البرج بخدمات متطورة تشمل طاقم أمن وكاميرات مراقبة عالية الجودة وبوابات أمنية.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان التجمع في الحديقة الخضراء الواسعة بجوار المسبح والاستفادة من هذه المساحة لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء. هذا وتتوفر أيضا منطقة واسعة مخصصة للشواء تستوعب عدد كبير من السكان والضيوف في نفس الوقت.

الجيم و الصالات الرياضية

ينعم السكان بنمط حياة صحي من خلال العديد من المرافق الرياضية المتوفرة، مثل الجيم المجهز بالكامل والمسبح الواسع وملعب التنس وملاعب الاسكواش، كما وتتوفر مرافق لركوب القوارب للسكان والضيوف الذين يفضلون الاستمتاع برحلة في المحيط.

المرافق الترفيهية

شاطئ الراحة
إطلالة على شاطئ الراحة من برج مساكن النسيم C

يتميز البرج بواجهته الأمامية الزجاجية اللامعة والتي تعكس مياه شاطئ الراحة الزرقاء، ويضم باقة رائعة من المرافق الفخمة والتي تشمل نادي ومرسى فخم يضم 131 رصيف لليخوت ومحلات تجارية ومحلات سوبر ماركت والعديد من المنتزهات والمطاعم الراقية. تشمل المرافق التي يقدمها البرج نادي وصالة فخمة للمقيمين ومرافق لياقة بدنية ومسبح وغرفة بلياردو ومنطقة لعب أطفال وغرف تبديل ملابس منفصلة للرجال والنساء.

خدمات الاستقبال

يعمل موظفو الاستقبال في خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة للسكان والزوار.

صديق للحيوانات الاليفة

لا يُسمح للسكان والزوار باصطحاب وتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق السكنية.

معايير السلامة و الامان

يوفر البرج خدمات أمن مدروسة تضم نظام قفل ذكي للدخول والخروج الآمن من الشقق السكنية، وأجهزة إنذار حريق مثبتة في جميع الشقق والمرافق**.**

المخططات الطابقية في مساكن النسيم C

تختلف التصاميم الداخلية كالآتي:

  • تتنوع المخططات الطابقية لشقق غرفة وصالة بين 5 أنواع
  • تتوفر شقق غرفتين وصالة بستة أنواع من التصاميم الداخلية
  • تقدم شقق ثلاث غرف وصالة 7 أنواع من المخططات الطابقية

تتوفر مختلف الشقق السكنية بتصاميم متعددة ومساحات متفاوتة، إذ يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في مساكن النسيم C ثنائية وثلاثية الأبعاد المتوفرة على موقع بيوت.

أنواع الشقق في مساكن النسيم C

تطل جميع الشقق السكنية على ميناء المرسى وتوفر أسلوب حياة هادئ ومريح. يشتمل كل طابق على نوافذ كبيرة تسمح بدخول أشعة الشمس وتوفر إطلالات استثنائية على الواجهة البحرية. تتنوع الشقق السكنية بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة. هذا وتتميز الشقق بتصميم داخلي مفتوح يضم غرفة تناول طعام وغرفة معيشة واسعة ومطبخ بتصميم عصري وحمامات وسلالم.

شقق غرفة وصالة في مساكن النسيم C

تتراوح مساحة هذه الشقق بين 900 و 1,000 قدم مربع، وتشمل غرفة ماستر، وغرفة معيشة واسعة متصلة بشرفة واسعة ومطلة على جزيرة ياس والواجهة البحرية، ومطبخ عصري، وحمام داخلي، وحمام إضافي، وغرفة تناول طعام.

شقق غرفتين وصالة في مساكن النسيم C

تتباين مساحة هذه الشقق بين 1,205 و 1,500 قدم مربع، وتضم غرفتين واسعتين بخزائن حائط ونوافذ ممتدة من الأرضية إلى السقف، وغرفة معيشة واسعة متصلة بشرفة مطلة، وحمام أو حمامين داخليين حسب التصميم الداخلي للشقق، بالإضافة إلى حمام ضيوف ومطبخ عصري.

شقق ثلاث غرف وصالة في مساكن النسيم C

تبدأ مساحة هذه الشقق من 1,600 وتصل إلى 2,373 قدم مربع، وتشمل 3 غرف واسعة وخزائن حائط، ومطبخ، وحمامين أو 3 حمامات داخلية حسب التصميم الداخلي، وحمام ضيوف، وغرفة معيشة واسعة، وشرفة واسعة مطلة.

شقق أربع غرف في مساكن النسيم C

تبلغ مساحة هذه الشقق 3,676 قدم مربع، وتضم 4 غرف بخزائن حائط ونوافذ واسعة، ومطبخ مجهز، وحمامين أو 3 حمامات داخلية، وحمام ضيوف، وغرفة معيشة واسعة، وشرفة مطلة.

أكثر شقق مساكن النسيم C طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 19 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق 3 غرف وصالة في مساكن النسيم C تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 4 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق غرفة وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في مساكن النسيم C

تختلف اتجاهات الايجار حسب المساحة كالآتي:

تتميز شقق للايجار في مساكن النسيم C بإطلالتها على الواجهة المائية وتوفيرها لأسلوب حياة هادئ وعصري في نفس الوقت. يمكن الاطلاع على مجموعة مميزة من شقق للايجار في شاطئ الراحة بمواصفات مختلفة واتجاهات ايجار معقولة.

اتجاه أسعار الشقق في مساكن النسيم C

تختلف أسعار بيع شقق في مساكن النسيم C حسب المساحة والتصميم الداخلي كالآتي:

كما يمكن الاطلاع على مجموعة مميزة من شقق للبيع في شاطئ الراحة والمطلة على الواجهة البحرية.

عوائد الإيجار في مساكن النسيم C

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 19 ساعة.

تحقق شقق 3 غرف وصالة أعلى عائد على الاستثمار في مساكن النسيم C بنسبة 6.38%، أما شقق غرفتين وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 5.68%، بينما تحصد شقق غرفة وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 5.44%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مساكن النسيم C

يتوفر عدد قليل من وسائل المواصلات العامة القريبة وهي الحافلات.

مواقف الباصات القريبة من مساكن النسيم C

تعد الحافلات من وسائل المواصلات التي يفضلها السكان، ولكن قد يصعب الوصول إلى المواقف سيراً على الأقدام، لذلك يمكن ركوب العبارة المتجهة إلى مطار أبوظبي الدولي وارتياد الحافلات مختلفة الوجهات. ستكون عملية التنقل سهلة وسريعة للسكان الذين يملكون سيارة خاصة.

مطاعم قريبة من مساكن النسيم C

تتوفر العديد من المطاعم الشهيرة القريبة والتي تقدم أشهى الأطباق من مختلف المطابخ العالمية كالآتي:

  • مطعم باسيفيكو تيكي في شاطئ الراحة (يبعد دقيقتين)
  • شارع منقوشة (يبعد دقيقتين)
  • جونز ذا جروسر (يبعد 5 دقائق)

يشتهر المطعم الشرق أوسطي شارع منقوشة بتقديم ألذ الوجبات الشرقية، مثل الشاورما والفتوش وأشهى الحلويات والعصائر، ويعد المطعم مثالي لتناول الوجبات الخفيفة أو وجبات الغداء والعشاء. يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

سوبر ماركت قريبة من مساكن النسيم C

تتعدد محلات السوبر ماركت القريبة، ومنها:

  • سبينيس (على بعد دقيقتين)
  • كارفور (على بعد 4 دقائق)
  • سيركل كي (على بعد 6 دقائق)

يعتبر محل سبينيس من الخيارات الأكثر شيوعاً بين السكان، حيث تم إنشاؤه عام 1924، ويقدم المنتجات العالمية عالية الجودة والمنتجات اليومية الطازجة، مثل اللحوم والمخبوزات والخضراوات. يتميز المحل بخدمة عملاء ممتازة، ويفتح أبوابه من الساعة 07:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

مباني و ابراج قريبة من مساكن النسيم C

تتعدد المباني الشهيرة القريبة، مثل:

يذكر من المباني القريبة الهديل و المها 2 و الرحبة 2.

اماكن قريبة من مساكن النسيم C

ياس مول
يقع ياس مول في الجوار

تحتضن المنطقة العديد من المعالم السياحية الشهيرة، ومنها:

  • مارينا البندر (على بعد دقيقتين)
  • جزيرة ريس (على بعد 3 دقائق)
  • حصن المقطع (على بعد 10 دقائق)
  • ياس مول (على بعد 15 دقيقة)

يعد ياس مول من أفضل المراكز التجارية في أبوظبي، ويقع على بعد 15 دقيقة ويتميز بخيارات واسعة من المطاعم والترفيه والتسوق لكل من السياح والمقيمين، حيث يضم أكثر من 400 محل تجاري و 24 شاشة سينما والعديد من خيارات الترفيه المتعددة الواقعة في الجوار. يستقبل ياس مول زواره من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل.

أمور واجب مراعاتها

يجمع مساكن النسيم C مختلف المرافق والخدمات الحديثة، كما ويوفر بيئة هادئة للعائلات في منطقة شاطئ الراحة. قد يواجه السكان الذين يعتمدون على وسائل النقل العامة صعوبة في الوصول إلى مواقع مختلفة، حيث يستغرق الأمر بعض الوقت. ولكن بمجرد تطوير المشروع بالكامل، ستتوفر العديد من وسائل النقل المختلفة. يمكن أيضاً الاستفادة من سيارات الأجرة أو تطبيقات النقل عبر الهواتف الذكية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج