Bayut Logo
Buildings
expand_more
مساكن النسيم B، شاطئ الراحةجاهز

مساكن النسيم B، شاطئ الراحة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مساكن النسيم B

تم تطوير النسيم ريزيدنس B من قبل شركة الدار العقارية، وهو عبارة عن برج سكني يتخذ شكل نصف قارب يقع على طرف الميناء، ويعتبر أحد أبراج مشروع النسيم ريزيدنس السكني. يوفر البرج مجموعة واسعة من الشقق السكنية التي تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة. تحظى جميع الشقق بإطلالة خلابة على الميناء وتقدم نمط حياة فاخر وهادئ للمقيمين.

يقع البرج على الواجهة البحرية لشاطئ الراحة، ويضم مجموعة عصرية من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل مسبح واسع وصالة ألعاب رياضية ونادي تنفيذي وحديقة خضراء واسعة ومنطقة شواء ومواقف سيارات منظمة في الطابق السفلي ورصيف للزوارق واليخوت. هذا وتقع العديد من محلات السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية الشهيرة على بعد خطوات قليلة.

يتميز البرج بواجهته الزجاجية التي تعكس مياه المحيط في منطقة شاطئ الراحة، والتي تضم العديد من المشاريع الرائدة والمباني السكنية والتجارية. كما يقع بالقرب من خدمة العبارات، مما يسهل على السكان عملية التنقل إلى جميع الجزر والوجهات البحرية الشهيرة.

لمحة عامة

  • برج سكني من تطوير شركة الدار العقارية
  • يوفر شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة
  • يضم أرقى المرافق والخدمات، مثل جيم مجهز بالكامل ومسبح ونادي صحي ومختلف الملاعب الرياضية
  • يشمل حديقة خضراء واسعة ومناطق مخصصة للشواء وحضانة
  • يوفر نادي تنفيذي للسكان
  • قريب من ياس مول والراحة مول ومارينا البندر وسبينيس
  • يقع في شاطئ الراحة في إمارة أبوظبي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مساكن النسيم B

مواقف السيارات

يمكن للسكان صف سياراتهم في المواقف المنظمة في الطابق السفلي والمخصصة لكل وحدة سكنية حسب المساحة، كذلك تتوفر مساحات مخصصة لصف السيارات في موقف بوليفارد الراحة ومواقف البندر الخضراء.

المصاعد

تتوفر مصاعد آمنة وعالية السرعة لخدمة السكان.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تأمين البرج بخدمات أمنية فعالة على مدار الساعة تشمل طاقم أمن وكاميرات مراقبة عالية الجودة وبوابات أمنية وطاقم صيانة وإصلاح وخدمة التخلص من النفايات.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان التجمع في الحديقة الخضراء الواسعة بجوار المسبح والاستفادة من هذه المساحة لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء. هذا وتتوفر أيضا منطقة واسعة مخصصة للشواء تستوعب عدد كبير من السكان والضيوف في نفس الوقت.

الجيم و الصالات الرياضية

ينعم السكان بنمط حياة صحي نظراً لتوفر العديد من المرافق الرياضية، مثل الجيم المجهز بالكامل والمسبح الواسع وملعب التنس وملاعب الاسكواش ومسار الركض، كما وتتوفر حديقة خضراء واسعة ومرافق ساونا ونادي خاص ومرافق لركوب الزوارق للسكان الذين يفضلون الاستمتاع برحلة في المحيط ومنطقة لعب آمنة للأطفال وحضانة.

المرافق الترفيهية

شاطئ الراحة
إطلالة على شاطئ الراحة من النسيم ريزيدنس B

يتميز البرج بمساحته الواسعة وإطلالته الخلابة، ويضم باقة فاخرة من المرافق والخدمات الفخمة التي تشمل جيم مجهز بالكامل ومسبح وملعب تنس وملعب اسكواش ومسار للركض وغرفة بلياردو وغرفة تبديل ملابس منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة إلى 131 رصيف لليخوت ومحلات سوبر ماركت قريبة ونادي خاص ومحلات تجارية والعديد من المطاعم الشهيرة.

خدمات الاستقبال

يعمل موظفو الاستقبال في خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة للسكان والزوار.

صديق للحيوانات الاليفة

لا يُسمح للسكان والزوار باصطحاب وتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق السكنية.

معايير السلامة و الامان

يوفر البرج خدمات أمن مدروسة تشمل نظام قفل ذكي للدخول والخروج الآمن من الشقق السكنية، وأجهزة إنذار حريق مثبتة في جميع الشقق والمرافق**.**

المخططات الطابقية في مساكن النسيم B

تختلف التصاميم الداخلية كالآتي:

  • تتنوع المخططات الطابقية لشقق غرفة وصالة بين 3 أنواع
  • تتوفر شقق غرفتين وصالة بثمانية أنواع من التصاميم الداخلية
  • تقدم شقق ثلاث غرف وصالة 9 أنواع من المخططات الطابقية

تتوفر مختلف الشقق السكنية بتصاميم متعددة ومساحات متفاوتة، إذ يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في النسيم ريزيدنس B ثنائية وثلاثية الأبعاد المتوفرة على موقع بيوت.

أنواع الشقق في مساكن النسيم B

تطل جميع الشقق في النسيم ريزيدنس B على الواجهة البحرية وتوفر أسلوب حياة هادئ. تم تصميم الشقق لتضم نوافذ كبيرة ممتدة من الأرضية إلى السقف تسمح بالاستفادة من أشعة الشمس بشكل كامل، كما وتوفر إطلالات خلابة على الميناء. تتنوع الشقق بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة.

شقق غرفة وصالة في مساكن النسيم B

تتراوح مساحة هذا النوع من الشقق بين 900 و 990 قدم مربع، وتضم غرفة ومطبخ وحمام واحد وغرفة معيشة وشرفة واسعة وغرفة غسيل.

شقق غرفتين وصالة في مساكن النسيم B

تتباين مساحة هذه الشقق بين 1,300 و 2,586 قدم مربع، وتضم غرفتين واسعتين وحمام واحد أو حمامين حسب التصميم الداخلي، وغرفة غسيل وغرفة معيشة يمكن تقسيمها بطريقة ذكية للاستفادة من المساحة الواسعة؛ كإضافة طاولة طعام أو مكتب للعمل.

شقق ثلاث غرف وصالة في مساكن النسيم B

تبلغ مساحة شقق 3 غرف وصالة 2,439 قدم مربع، وتشمل ثلاث غرف واسعة وخزائن حائط وغرفة معيشة ومطبخ وغرفة غسيل وحمامين إلى 3 حمامات داخلية وحمام إضافي وشرفة واسعة مطلة.

بنتهاوس في مساكن النسيم B

توفر هذه الشقق ثلاث غرف واسعة وغرفة معيشة وغرفة طعام وحمامين أو 3 حمامات داخلية وحمام إضافي وغرفة غسيل وغرفة ملابس ومطبخ بتصميم حديث وشرفة واسعة مطلة.

أكثر شقق مساكن النسيم B طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 17 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في مساكن النسيم B تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في مساكن النسيم B

تختلف اتجاهات الايجار حسب المساحة كالآتي:

تتميز شقق للايجار في النسيم ريزيدنس B بمساحتها الواسعة وإطلالتها الخلابة على الميناء. يمكن الاطلاع على مجموعة مميزة من شقق للايجار في شاطئ الراحة بمساحات متفاوتة ومواصفات مختلفة.

اتجاه أسعار الشقق في مساكن النسيم B

تتعدد أسعار بيع الشقق حسب المساحة والتصميم الداخلي كالآتي:

تتميز شقق للبيع في مساكن النسيم B بتنوع التصاميم الداخلية والمساحة الواسعة والإطلالة الخلابة على المحيط، يمكن أيضاً الاطلاع على شقق للبيع في شاطئ الراحة بمختلف المواصفات والتصاميم.

عوائد الإيجار في مساكن النسيم B

2-غرفة
3-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 17 ساعة.

تحقق شقق غرفتين وصالة أعلى عائد على الاستثمار في مساكن النسيم B بنسبة 6.24%، أما شقق 3 غرف وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 6.12%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مساكن النسيم B

يمكن للسكان والضيوف الاستفادة من خدمة العبارات المتوفرة على مدار الساعة أو ارتياد الحافلات من المواقف القريبة، مثل:

مواقف الباصات القريبة من مساكن النسيم B

تعد الحافلات من وسائل المواصلات التي يفضلها السكان للوصول إلى جميع أنحاء الإمارة أو إلى المدن المجاورة. تقع أقرب محطة حافلات على بعد 7 دقائق من شارع الراحة، حيث يمكن ارتياد الحافلة المتجهة إلى مختلف المناطق في أبوظبي. هذا ويضيف الموقع الاستراتيجي القريب من الميناء ميزة التنقل بواسطة العبارة التي تتوفر على مدار الساعة لوجهات مختلفة. يمكن أيضاً الاستفادة من خدمة سيارات الأجرة.

مطاعم قريبة من مساكن النسيم B

مطعم ناندوز
يقع مطعم ناندوز بالقرب من النسيم ريزيدنس B

يذكر من مميزات البرج وفرة وتنوع خيارات المطاعم الشهيرة والقريبة، والتي تشمل الآتي:

  • مطعم ولاونج أورنينا (على بعد دقيقتين)
  • مطعم باسيفيكو تيكي في شاطئ الراحة (على بعد دقيقتين)
  • نولوز (على بعد دقيقتين)

يعد مطعم باسيفيكو تيكي في شاطئ الراحة خيار رائج بين السائحين والسكان، حيث يقدم ألذ أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​ضمن أجواء مميزة مستوحاة من هاواي. تشمل خيارات الطعام الشهيرة في هذا المطعم الباييلا والبرغر والكوكتيلات والعصائر الطازجة، كما يقدم مجموعة شهية من خيارات الإفطار المتأخر لجميع الأذواق. عدا عن الأطباق الشهية التي يقدمها المطعم، فإنه يوفر إطلالات استثنائية على مياه المحيط وجلسات شاطئية مريحة على أنغام الموسيقى المباشرة، مما يسمح للزوار بقضاء وقت ممتع لجميع الضيوف. تتوفر أيضاً خدمة واي فاي مجانية وركن مخصص للأطفال والعائلات.

يصنف مطعم باسيفيكو تيكي أيضاً من أشهر أماكن السهر والذي يوفر العديد من الخدمات المميزة. يمكن الجلوس في الداخل أو في التراس، حيث الإطلالة الساحرة على الشاطئ. وجب الأخذ بعين الاعتبار أهمية الحجز المسبق قبل التوجه إلى المطعم لضمان تقديم أفضل الخدمات للضيوف. يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل، أما الساعات المخصصة للعروض، فتبدأ من 05:00 مساءً إلى الساعة 07:00 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس، تتوفر أيضاً أوقات مخصصة للسيدات من الساعة 08:00 مساءً إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

سوبر ماركت قريبة من النسيم ريزيدنس B

تتعدد المحلات الشهيرة والقريبة، ومنها:

  •  سبينيس (على بعد دقيقتين)
  • كارفور (على بعد 4 دقائق)
  • جونز ذا جروسر (على بعد 5 دقائق)

يعتبر سبينيس أقرب محل سوبر ماركت ويقع على بعد دقيقتين، ويعد الأكثر رواج بين السكان، حيث يقدم أفضل المنتجات اليومية والأسبوعية والشهرية. نشأ هذا المتجر في مصر عام 1924، ويشتهر ببيع المنتجات ذات الجودة العالية، وتشمل اللحوم الطازجة والخضروات والفواكه والأدوات المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى. يفتح المحل أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 07:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

سوبر ماركت قريبة من مساكن النسيم B

تتعدد المحلات الشهيرة والقريبة، ومنها:

  •  سبينيس (على بعد دقيقتين)
  • كارفور (على بعد 4 دقائق)
  • جونز ذا جروسر (على بعد 5 دقائق)

يعتبر سبينيس أقرب محل سوبر ماركت ويقع على بعد دقيقتين، ويعد الأكثر رواج بين السكان، حيث يقدم أفضل المنتجات اليومية والأسبوعية والشهرية. نشأ هذا المتجر في مصر عام 1924، ويشتهر ببيع المنتجات ذات الجودة العالية، وتشمل اللحوم الطازجة والخضروات والفواكه والأدوات المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى. يفتح المحل أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 07:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

مباني و ابراج قريبة من مساكن النسيم B

تتعدد المباني والأبراج الشهيرة القريبة، مثل:

  • النسيم ريزيدنس C (على بعد دقيقة واحدة)
  • الهديل (على بعد دقيقتين)
  • المها 2 (على بعد 6 دقائق)

تقع العديد من المباني والأبراج متعددة الاستخدامات على بعد مسافة قصيرة، مثل النسيم ريزيدنس C و الهديل و المها 2.

اماكن قريبة من من مساكن النسيم B

عالم فيراري
يقع عالم فيراري في الجوار

تحتضن المنطقة العديد من المعالم السياحية الشهيرة، ومنها:

  • مارينا البندر (على بعد دقيقتين)
  • ياس مول (على بعد 13 دقيقة)
  • عالم فيراري أبوظبي (على بعد 15 دقيقة)

تعد مدينة ألعاب عالم فيراري أبوظبي من أشهر الوجهات السياحية وأكثر الأماكن جذباً على مستوى الإمارات. تقع مدينة الألعاب الشهيرة هذه في جزيرة ياس، وتقدم أسرع أفعوانيه في العالم. تم تصميم المنتزه بظلال فضية وألوان حمراء جذابة تغطي مساحة واسعة تبلغ 200,000 متر مربع. تضم هذه الوجهة أكثر من 37 لعبة مختلفة وتفتح أبوابها على مدار 365 يوم في السنة، كما تشمل خيارات متعددة من المطاعم والمراكز الترفيهية والمتاجر المخصصة لعلامة فيراري العالمية.

أمور واجب مراعاتها

يجمع مساكن النسيم B مختلف المرافق والخدمات الحديثة، كما ويوفر بيئة هادئة للعائلات في منطقة شاطئ الراحة. قد يواجه السكان الذين يعتمدون على وسائل النقل العامة صعوبة عدم توفر وسيلة المترو أو الترام في الوقت الحالي، ولكن يمكنهم التنقل عبر الحافلات أو العبارات أو سيارات الأجرة بشكل سهل ومريح.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج