Bayut Logo
Buildings
expand_more
مدينة الواحة 1، واحة دبي للسيليكونجاهز

مدينة الواحة 1، واحة دبي للسيليكون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مدينة الواحة 1

يقع مبنى مدينة الواحة 1 في واحة دبي السيليكون، وهو مبنى سكني متوسط الارتفاع يتكون من 10 طوابق تضم شقق 1 – 3 غرف وصالة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق التي تتضمن برك السباحة للصغار والكبار، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية والنادي الصحي ومنطقة اللعب المخصصة للأطفال. هذا وتتوفر مواقف سيارات مظللة وجاكوزي وساونا وغرف بخار، كما يُسمح بإدخال الحيوانات الأليفة إلى المبنى.

الهيكل الخارجي لمبنى مدينة الواحة 1
الهيكل الخارجي لمبنى مدينة الواحة 1

ينعم سكان المبنى بتوفر حدائق ذات مناظر طبيعية ومروج خضراء، كما يضم غرفة ألعاب تحتوي على طاولة بلياردو وتنس، وتشمل المرافق الأخرى في المبنى كاميرات المراقبة التلفزيونية وقاعة الفعاليات.

تحتوي واحة دبي للسيليكون على عقارات سكنية ومباني تجارية ومنطقة صناعية، وتضم مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية مثل المراكز الطبية وأماكن التسوق والمحلات التجارية، إلى جانب العديد من المقاهي والمطاعم.

كما تستضيف واحة دبي للسيليكون ما يعرف باسم سيليكون بازار، وهو سوق للسلع البسيطة التي تمتاز بأسعارها المنخفضة نسبياً وتوفيرها لعدة نشاطات مناسبة لجميع الأفراد.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: واحة دبي للسيليكون
  • عدد الطوابق: 10
  • نوع الوحدات: شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة
  • المرافق الترفيهية: مواقف سيارات – صالة ألعاب رياضية – حمامات سباحة – نادي صحي – جاكوزي – غرفة بخار – منطقة اللعب المخصصة للأطفال – منطقة شواء – حدائق ذات مناظر طبيعية – صديق للحيوانات الأليفة – غرفة الألعاب – قاعة فعاليات – موظفي أمن – كاميرات مراقبة تلفزيونية – خدمات صيانة – أجهزة إنذار دخان – طفايات حريق
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مدينة الواحة 1

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات مظللة في المبنى، حيث يتم تخصيص مساحة لصف السيارات لكل شقة حسب مساحتها.

المصاعد

تتوفر العديد من المصاعد عالية السرعة في المبنى لتسهيل التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحضع المبنى لخدمات الأمن على مدار الساعة، وتشمل موظفي أمن وكاميرات مراقبة تلفزيونية، كما يحظى السكان بتوفر خدمات الصيانة الدورية.

قاعة الفعاليات

يضم المبنى قاعة احتفالات ومنطقة مخصصة للشواء إلى جانب حدائق ذات مناظر طبيعية، حيث يمكن إقامة المناسبات العائلية المتنوعة.

الجيم و الصالات الرياضية

تشمل المرافق الرياضية في المبنى صالة رياضية مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى بركة سباحة ونادي صحي.

المرافق الترفيهية

تشمل المرافق الترفيهية في المبنى غرفة بلياردو وتنس طاولة، بالإضافة إلى جاكوزي وغرف بخار وساونا للاسترخاء، كما منطقة لعب للأطفال ومسبح للأطفال مع منقذين متواجدين على مدار الساعة.

خدمات الاستقبال

يضم المبنى لوبي كبير مع منطقة انتظار للضيوف، كما تتوفر خدمات الاستقبال على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يستقبل المبنى السكان الذين يقتنون الحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

تم تزويد المبنى بأجهزة إنذار دخان وطفايات حريق للحفاظ على سلامة السكان وأمنهم.

أنواع الشقق في مدينة الواحة 1

تتنوع الوحدات السكنية في المبنى وتشمل شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات استوديو، وتحظى جميعها بشرفات توفر إطلالات بانورامية على المنطقة المحيطة، إلى جانب خزائن حائط ومطابخ حديثة مجهزة بالكامل، نذكر فيما يلي مواصفات هذه الوحدات السكنية بالتفصيل.

استوديو في مدينة الواحة 1

تحتوي هذه الشقق على منطقة معيشة واسعة ومطبخ مفتوح، بالإضافة إلى حمام وشرفة.

شقق غرفة وصالة في مدينة الواحة 1

تتراوح مساحة هذه الشقق بين 721 قدم مربع و839 قدم مربع، وتحتوي على غرفتين رئيسيتين مع حمامين داخليين، بالإضافة إلى غرفة معيشة واسعة جداً متصلة بشرفة.

شقق غرفتين وصالة في مدينة الواحة 1

تحتوي هذه الشقق على غرفتين رئيسيتين مع حمامين داخليين، كما تضم غرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل وشرفة توفر إطلالات مميزة على المنطقة المجاورة.

شقق ثلاث غرف وصالة في مدينة الواحة 1

تتضمن شقق ثلاث غرف وصالة ثلاثة حمامات وغرفة معيشة تتيح الوصول إلى شرفة واسعة، إلى جانب مطبخ مجهز بالكامل، وتضم خزائن داخلية توفر مساحات تخزين إضافية واسعة.

أكثر شقق مدينة الواحة 1 طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ مدينة الواحة 1.

اتجاه ايجار الشقق في مدينة الواحة 1

يوفر المبنى العديد من المرافق الترفيهية مثل مسبح للأطفال مع منقذين ومنطقة لعب مخصصة للأطفال، كما يحتوي على منطقة للشواء وقاعة حفلات إلى جانب بعض من المرافق الأخرى.

تتوفر شقق للايجار في مدينة الواحة 1 باتجاهات الأسعار التالية:

يحتوي المبنى على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتناسب وجميع العائلات؛ الصغيرة منها والكبيرة، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية متنوعة، ويجدر بالباحثين عن شقق بمواصفات مماثلة الاطلاع على شقق للإيجار في واحة دبي السيليكون لمقارنة الخيارات المتاحة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مدينة الواحة 1

يستطيع السكان التنقل بواسطة الحافلات والمترو المتاحة في المحطات التالي ذكرها.

مواقف الباصات القريبة من مدينة الواحة 1

تشمل مواقف الحافلات بالقرب من المبنى ما يلي:

  • واحة السيليكون يونيفيرسيتي فيو )دقيقة واحدة)
  • مسجد واحة السيليكون 2 (دقيقة واحدة)
  • محطة حافلات اكسيس 4 السكنية (دقيقة واحدة)

محطات مترو قريبة من مدينة الواحة 1

ندرج فيما يلي أسماء محطات المترو بالقرب من المبنى

  • محطة مترو الخور
  • محطة متروالراشدية
  • محطة مترو اتصالات

تبعد محطات مترو دبي المذكورة أعلاه حوالي 17 دقيقة فقط عن المبنى، ويجدر بالذكر إمكانية التنقل بواسطة سيارات الأجرة المتاحة على تطبيقات الهواتف الذكية.

مطاعم قريبة من مدينة الواحة 1

يحظى السكان بسهولة الوصول إلى أحد خيارات المطاعم التالية:

  • هانجري هت (3 دقائق)
  • مطعم طريق E66 (8 دقائق)
  • مطعم كوب (6 دقائق)

يقع هانجري هت على بعد 3 دقائق فقط، ويقدم أشهى المأكولات المطهوة بعناية لا سيما المأكولات الحارة، أما مطعم طريق E66 فيمكن الوصول إليه في غضون 8 دقائق ويقدم وجبات البرجر بأسعار معقولة ويتميز بتوفير أجواء ترحيبية دافئة للزوار، هذا وتشمل المطاعم الأخرى القريبة مطعم كوب الكائن على بعد 6 دقائق، ويفتح أبوابه حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ويقدم قائمة غنية بخيارات المشروبات والمأكولات، كما يستطيع السكان تناول أشهى المأكولات في مجموعة كبيرة من مطاعم في واحة دبي للسيليكون الكائنة على بعد مسافة قريبة جداً من المبنى.

سوبر ماركت قريبة من مدينة الواحة 1

تتعدد خيارات التسوق القريبة من المبنى وتشمل ما يلي:

  • كارفور (8 دقائق)
  • تايم بلس سوبر ماركت (8 دقائق)
  • ويست زون فريش سوبر ماركت (8 دقائق)

يستطيع السكان التسوق بسهولة من أحد محلات السوبر ماركت القريبة، والتي تشمل كل من كارفور وتايم بلس وويست زون فريش، حيث تقع جميعها على بعد 8 دقائق فقط، وتوفر جميع مواد البقالة المتنوعة اليومية منها والشهرية مثل المخبوزات والخضار والفاكهة واللحوم، إلى جانب الأدوات المنزلية وأدوات التنظيف وغيرها.

مباني و ابراج قريبة من مدينة الواحة 1

نذكر فيما يلي مجموعة من المباني والأبراج القريبة:

توفر المباني والأبراج المذكورة أعلاه مجموعة من أبرز خيارات شقق للبيع في واحة دبي للسيليكون، حيث يحتوي بالاسيو تاور على 15 طابق تضم وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة، كما تحتوي بناية السيليكون على شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة بمواصفات مميزة وأسعار مناسبة، أما مبنى التيا ريزيدنس، فيضم وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة تحظى جميعها بتشطيبات فاخرة.

اماكن قريبة من مدينة الواحة 1

يحظى السكان بإمكانية الوصول السريع إلى العديد من الأماكن السياحية البارزة، وأشهرها:

  • برواز دبي (20 دقيقة)
  • القرية العالمية (14 دقيقة)
  • حديقة زعبيل (19 دقيقة)

يعد برواز دبي تحفة معمارية مميزة وفريدة تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل؛ حيث تتيح للزوار فرصة مشاهدة مدينة دبي القديمة والتطورات المعمارية التي خضعت لها على مر السنين حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، بالإضافة إلى تقديم رؤية مستقبلية توضح كيف ستكون دبي في المستقبل.

تشمل المعالم البارزة الأخرى القريبة من المبنى القرية العالمية؛ حيث يوفر موسم القرية العالمية في دبي فرصة التعرف على أكثر من 90 حضارة من مختلف أنحاء العالم في مكان واحد، في ظل العديد من المرافق المطاعم والأماكن الترفيهية المتنوعة مما يمنح الزوار تجربة ترفيهية لا مثيل لها.

تحتوي حديقة زعبيل في دبي على مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل ملعب الكريكيت وملاعب كرة السلة وكرة القدم والتنس، بالإضافة إلى مسرح ودورات مياه وخيارات متعددة من المطاعم والمقاهي، كما تتوفر خدمات تأجير القوارب ومناطق مخصصة للعب الأطفال وغيرها من المرافق المميزة.

حديقة زعبيل
حديقة زعبيل

أمور واجب مراعاتها

يحظى مبنى مدينة الواحة 1 بموقع استراتيجي في واحة دبي للسيليكون، وهو مبنى سكني متوسط الارتفاع يضم وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة تتميز بتشطيبات فاخرة، ويمكنك شراء شقق في مدينة الواحة 1 مقابل أسعار معقولة، كما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية مثل الحدائق والمطاعم وغيرها، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر محطات ترام بالقرب من المبنى؛ ومع ذلك يستطيع السكان التنقل بسهولة بواسطة الحافلات والمترو وسيارات الأجرة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج