Bayut Logo
Buildings
expand_more
مجمع الذهب والألماس 2، القوزجاهز

مجمع الذهب والألماس 2، القوز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مجمع الذهب والألماس 2

قامت شركة إعمار العقارية بتطوير مشروع مجمع الذهب والألماس في قلب منطقة القوز الصناعية 3، والذي يشتهر بضمه لعدد كبير من محلات المجوهرات والذهب، ويتألف من 7 مبانٍ، بما في ذلك مبنى مجمع الذهب والألماس 2 التجاري المكون من 3 طوابق، ويضم مجموعة من المكاتب في الطوابق العليا، إلى جانب متجر بقالة وحلويات في الطابق الأرضي، كما يشتمل المبنى أيضاً على عدة مواقف آمنة مخصصة للسيارات.

يحتل المبنى موقعاً استراتيجياً في شارع الجرينة بالقرب من سلسلة من المطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت والصيدليات والمتاجر، كما تتميز البناية أيضاً بموقعها القريب من شارع الشيخ زايد، ناهيك عن وفرة وسائل النقل العامة الواقعة بالقرب من البناية.

تشكل منطقة القوز الصناعية جزءاً من القوز التي تضم العديد من المناطق الفرعية التجارية والسكنية، كما تتمتع المنطقة بموقع مركزي في إمارة دبي على حدود البرشاء وشارع الشيخ زايد، وتشتهر باحتضانها لعدد كبير من المشاريع التجارية ومراكز التسوق جنباً إلى جنب مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات السوبر ماركت والوجهات الترفيهية ومرافق الرعاية الصحية، ولذلك تشهد الوحدات التجارية في المنطقة إقبالاً واسعاً من قبل مختلف الشركات.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: القوز الصناعية 3
  • المطور العقاري: شركة إعمار العقارية
  • عدد الطوابق: 3 طوابق
  • نوع الوحدات: مكاتب ومحلات تجارية
  • المرافق والخدمات: خدمات أمن تعمل على مدار الساعة ومواقف سيارات مظللة وعدة مصاعد، كما تقع العديد من المطاعم ومحلات السوبر ماركت والمتاجر والصيدليات بالقرب من البناية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مجمع الذهب والألماس 2

مواقف السيارات

يوفر المبنى مواقف سيارات مخصصة لموظفي المكاتب في الطابق السفلي، كما بإمكان الضيوف والزوار والموظفين كذلك صف سياراتهم في مواقف السيارات المجانية والمتاحة بالأجرة خارج البناية.

مواقف السيارات
مواقف السيارات خارج المبنى

المصاعد

المبنى مزود بعدة مصاعد عالية السرعة.

خدمات الأمن و الاستقبال

تتم مراقبة البناية من قبل طاقم أمن يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية، بما يضمن تحقيق أقصى درجات الحماية والأمان، كما يتوفر أيضاً طاقم صيانة مسؤول عن عمليات الإصلاح والمحافظة على المرافق بحالة جيدة، وكذلك الرد على استفسارات الموظفين.

مرافق رياضية

يحتضن مشروع مجمع الذهب والألماس صالة سيميتري الرياضية حيث يمكن للموظفين ممارسة رياضاتهم المفضلة والحفاظ على لياقتهم البدنية، كما تقع العديد من النوادي الرياضية بالقرب من المبنى، ومنها نادي كروس فيت اليوث وسترونج جيم إتش كيو.

عقارات في مجمع الذهب والألماس 2

تشمل عقارات المبنى مكاتب ومحلات تجارية.

مكاتب في مجمع الذهب والألماس 2

تتراوح تكلفة مكاتب للايجار في مجمع الذهب والألماس 2 بين 102 ألف و 206 آلاف درهم إماراتي سنوياً للوحدات التي تبدأ مساحتها من 1,025 وتصل إلى 2,058 قدم مربع، كما يوفر المبنى وحدات مكتبية بمساحات قدرها 4,500 قدم مربع.

ننصحك أيضاً بالاطلاع على مكاتب للبيع في القوز، وذلك لما تتمتع به من إقبال واسع من قبل المشترين والمستثمرين.

محلات تجارية في مجمع الذهب والألماس 2

تم تصميم المتاجر في البناية بما يتناسب مع مختلف أعمال البيع بالتجزئة، وبالأخص الذهب والمجوهرات، كما تعد هذه المكاتب عموماً صفقة استثمارية مربحة، نظراً لما تحققه من عوائد ايجارية مرتفعة.

اتجاه الايجار في مجمع الذهب والألماس 2

فيما يلي نذكر متوسط التكلفة المترتبة على الوحدات المكتبية المتاحة للايجار في المبنى:

  • تبدأ ايجارات المكاتب من 102 ألف وتصل إلى 206 آلاف درهم إماراتي سنوياً

تتوفر أيضاً مكاتب للايجار في القوز تتميز بمرافق متعددة وتوفر بيئة عمل مريحة، لذا ننصحك بالاطلاع عليها الآن.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مجمع الذهب والألماس 2

يستغرق الوصول إلى شارع الشيخ زايد دقيقتين بالسيارة، مما يتيح للموظفين الوصول إلى مختلف المناطق الرئيسية في دبي بكل سهولة ويسر، أما بالنسبة لوسائل النقل العامة القريبة من البناية، فإنها تشمل سيارات الأجرة ومحطات المترو، وكذلك الحافلات العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

مواقف باصات قريبة من مجمع الذهب والألماس 2

يمكن للموظفين استقلال حافلة رقم 12 و F25 و F26 من كل من موقف باص مجمع دبي للذهب والألماس 2 وموقف باص فيرست أبوظبي بنك لاند سايد، وكل من هذين الموقفين يبعد حوالي دقيقتين إلى 3 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من مجمع الذهب والألماس 2

يستغرق الوصول إلى محطة مترو أم الشيف 6 دقائق سيراً على الأقدام من البناية، وتعد الخيار الأكثر ملاءمة للتنقل عبر مترو دبي.

مطاعم قريبة من مجمع الذهب والألماس 2

يحتضن المشروع سلسلة من المطاعم والمقاهي الشهيرة، مثل صب واي ومطعم كوفي دي وسوهو كافيه، بالإضافة إلى مقهى ألمى 560 في الطابق الأرضي.

يحظى الموظفون في المبنى أيضاً بقرب عدد كبير من المطاعم، والتي يستغرق الوصول إليها 5 إلى 10 دقائق بالسيارة، ومنها:

  • ذا بوتيك كيتشن
  • هارديز
  • مطعم وحلويات روابينا
  • مطعم الصفدي

يعد مطعم ذا بوتيك كيتشن من أفضل مطاعم هوت دوغ في دبي.

يمكن للموظفين أيضاً تناول ألذ الأطباق في سلسلة من أبرز مطاعم مول الإمارات في دبي الواقع على بعد حوالي 9 دقائق بالسيارة من البناية، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الأمريكية والعربية والصينية واللبنانية والإيطالية، ومنها ما يلي:

  • فارزي كافيه
  • تكساس دي برازيل
  • كاليفورنيا بيتزا كيتشن
  • ذا تشيز كيك فاكتوري
  • الحلبي
  • دين تاي فونغ
  • ٪ ارابيكا
  • بي إف تشانغز
  • ترايبس
  • الحلاب

مباني و ابراج قريبة من مجمع الذهب والألماس 2

يحتضن المشروع 7 مبانٍ، وجميعها توفر مجموعة متنوعة من الوحدات المكتبية والتجارية المتاحة للبيع والايجار، وهي كالآتي:

أمور واجب مراعاتها

يحتل مبنى مجمع الذهب والألماس 2 موقعاً متميزاً في قلب منطقة القوز الصناعية 3 حيث تكتظ الشركات والمحلات التجارية، كما يعد التنقل من وإلى المبنى أمراً سهلاً للغاية سواء بواسطة وسائل النقل العامة أو الخاصة، لذا تشهد الوحدات المكتبية والتجارية في المبنى إقبالاً واسعاً، ولذلك فقد يكون من الصعب العثور على مكاتب شاغرة.

هل تبحث عن عقارات في مجمع الذهب والألماس 2 ؟

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج