Bayut Logo
Buildings
expand_more
مجمع الذهب والألماس 1، القوزجاهز

مجمع الذهب والألماس 1، القوز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مجمع الذهب والألماس 1

يقع مبنى مجمع الذهب والألماس 1 المكوّن من ثلاثة طوابق فوق مستوى الأرض في منطقة القوز في إمارة دبي. يشتمل المبنى على وحدات تجارية مختلفة تتراوح مساحاتها بين 500 و 5000 قدم مربع. يضم المبنى موقف سيارات سفلي ومصاعد وغيرها من المرافق الهامة.

موقف سيارات خارج مشروع مجمع الذهب والألماس في القوز
موقف سيارات خارج مشروع مجمع الذهب والألماس

يعتبر المبنى جزءاً من مشروع مجمع الذهب والألماس الذي يضم ما مجموعه سبعة مباني تجارية قامت بتطويرها شركة إعمار العقارية. يشتمل هذا المشروع الذي افتتح في عام 2001 على متاجر مختلفة من بينها متاجر تختص ببيع الذهب والفضة وغيرها من المجوهرات. يذكر أن المشروع يتميز بوقوعه مقابل محطة مترو أم الشيف.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: القوز
  • المطور العقاري: شركة إعمار العقارية
  • عدد الطوابق: 3
  • نوع الوحدات التجارية: مكاتب ومحلات تجارية
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات تحت الأرض – مصاعد – غرف اجتماعات – خدمة الأمن على مدار الساعة – خدمة الإنترنت اللاسلكي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مجمع الذهب والألماس 1

يشتمل المبنى على مجموعة من المرافق الحديثة.

مواقف السيارات

يضم المبنى موقف سيارات تحت الأرض مخصص لموظفي المكاتب والمحلات التجارية. يجدر بالذكر توفر مواقف خارجية يمكن للموظفين والزوار صف سياراتهم فيها.

المصاعد

جهز المبنى بمصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لضمان حماية الموظفين والزوار.

عقارات في مجمع الذهب والألماس 1

يشتمل المبنى على ثلاثة أنواع من العقارات التجارية وهي:

  • معامل تصنيع
  • مكاتب
  • محلات تجارية

تختض معامل التصنيع بصياغة الذهب، وتتراوح مساحاتها بين 330 و 1900 قدم مربع، بينما تبدأ مساحات المكاتب من 500 قدم وتصل إلى 5000 قدم مربع، وأما المكاتب فتتراوح مساحاتها بين 1000 قدم و 7000 قدم مربع.

يتميز المشروع بموقعه في وسط الإمارة، ويشتمل على ما نسبته 90% من متاجر المجوهرات، وأما المتاجر الأخرى فتتنوع بين مطاعم ومختبرات وشركات استشارات.

مكاتب في مجمع الذهب والألماس 1

جهزت مكاتب المبنى بأسقف مزدوجة وأنظمة إنارة وتمديدات كهربائية وأنابيب مياه وغيرها من التجهيزات الأساسية. تضم بعض المكاتب مطابخ وحمامات ومساحات مقسمة بحواجز، ويجدر بالذكر أن المكاتب ذات الإيجارات المرتفعة جهزت بأثاث مكتبي، ولذلك يمكن الانتقال إليها بسهولة. تتوفر في المكاتب خدمة الاستقبال على مدار الساعة وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني. يشتمل المبنى على موقف سيارات يسمح للموظفين بصف سياراتهم فيه مجاناً.

يتم تسديد إيجارات المكاتب بتسليم المالك أربعة شيكات محددة التاريخ، وقد تشمل بعض الخدمات مثل التكييف المركزي.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مجمع الذهب والألماس 1

يتميز المبنى بقربه من شارع الشيخ زايد الذي يسهل الوصول إلى العديد من المناطق في الإمارة. يستطيع الموظفون الذين لا يملكون سيارات خاصة استقلال الباصات والمترو من المواقف والمحطات الكائنة على بعد دقائق قليلة مشياً على الأقدام.

مواقف الباصات القريبة من مجمع الذهب والألماس 1

يقع المبنى مقابل موقف مبنى مجمع الذهب والألماس 2، بينما يبعد مسافة 4 دقائق مشياً على الأقدام عن موقف محطة مترو أم الشيف.

محطات مترو قريبة من مجمع الذهب والألماس 1

يقع المبنى على بعد 3 دقائق مشياً على الأقدام عن محطة مترو بنك أبوظبي الأول. ينصح بقراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المحطات وأسعار التذاكر وغيرها من المعلومات الهامة.

محطات ترام قريبة من مجمع الذهب والألماس 1

يبعد المبنى مسافة 13 دقيقة بالسيارة عن محطة مستودع الترام. يمكن قراءة دليل ترام دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على المحطات المنتشرة في الإمارة.

مطاعم قريبة من مجمع الذهب والألماس 1

يستطيع الموظفون تناول الوجبات الخفيفة في مطعم صب واي الكائن في مبنى مجمع الذهب والألماس 5 أو تناول الحلويات في بايكر أند سبايس الواقع في مبنى مجمع الذهب والألماس 4. ينصح الموظفون أيضاً بزيارة المقاهي التي يضمها المشروع مثل مقهى ألما 560 ومقهى كوفي دي ومقهى صوهو كافيه. يذكر أن مقهى ألما 560 يعتبر من أشهر مقاهي منطقة القوز.

ينصح أيضاً بزيارة المطاعم المختلفة التي يضمها كل من مول الإمارات وجراند سيتي مول مثل:

  • جالبان النباتي
  • رد روستر
  • شيف غورميه
  • جولدن ثالاسيري
  • صابر أفغان

لتناول الوجبات السريعة، يمكن زيارة المطاعم الشهيرة الكائنة في منطقة البرشاء مثل مطعم ماكدونالدز ومطعم هارديز ومطعم دجاج كنتاكي. أما المطاعم الراقية التي يمكن إقامة اجتماعات العمل والاحتفالات فيها، فنذكر منها:

  • أنانتا
  • فوغو دي تشو

يستغرق الوصول إلى المطعمين المذكورين أعلاه مسافة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة بالسيارة من المبنى.

مباني و ابراج قريبة من مجمع الذهب والألماس 1

تنتشر بالقرب من المشروع مباني تجارية عديدة، ويمكن شراء مكتب في أحد الخيارات التالية:

تقع منطقة القوز الصناعية ضمن حدود المنطقة الرئيسية وتتألف من أربع مناطق فرعية. تتوفر في المنطقة مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية.

قد لا تتوفر مكاتب للبيع في القوز الصناعية في الوقت الحالي، ولكن يمكن العثور على مكاتب كبيرة وصغيرة في الأبراج الكائنة في الخليج التجاري وبرشا هايتس مثل برج اعمال جروفينور وبرج ذا إكزيكيوتيف باي وبرج شوبا سفاير. يذكر توفر أنواع ومساحات مختلفة من مكاتب للايجار في القوز الصناعية تناسب العديد من الشركات.

أمور واجب مراعاتها

يوفر مبنى مجمع الذهب والألماس 1 فرصة مثالية للراغبين بإنشاء مشاريع تجارية في القوز التي تعد واحدة من أكبر المناطق التجارية على مستوى الإمارة. يقع المبنى بالقرب من مواقف الباصات ومحطات المترو، ولكن تجدر الإشارة إلى قلة مواقف السيارات القريبة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج