Bayut Logo
Buildings
expand_more
مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايدجاهز

مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

يعد مبنى دبي الوطنية للتأمين شارع الشيخ زايد مبنى تجاري متوسط الارتفاع، يتكون من خمسة طوابق تضم مكاتب مجهزة بالكامل تتميز بنوافذها الممتدة من الأرضية حتى السقف وتضم مساحات تخزين بالإضافة إلى مطابخ، ويحتوي المبنى على عدة مصاعد عالية السرعة بالإضافة إلى لوبي واسع مصمم من الرخام الخزفي يتميز بأسقف تضفي لمسة من الحداثة على المبنى، وتحظى هذه الشركة المساهمة العامة بتصميم خارجي زجاجي مميز ولافت للأنظار.

يوفر القائمون على المبنى بروتوكولات أمنية متقدمة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وتشمل كاميرات مراقبة تلفزيونية وموظفي أمن مؤهلين يراقبون المبنى من الداخل والخارج، بالإضافة إلى أجهزة إنذار الدخان، أما بالنسبة لمواقف السيارات فتخضع أيضاً للمراقبة الأمنية المستمرة.

يحظى المبنى بموقع مميز في شارع الشيخ زايد، وهي منطقة حيوية تحتضن عدداً كبيراً من الأبراج الشاهقة ومراكز التسوق والمحلات التجارية والمباني التجارية والسكنية، ويحظى شاغلو المكاتب في مبنى دبي الوطنية للتأمين بسهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة، وتشمل البنوك وأجهزة الصراف الآلي والمعالم السياحية وكذلك المطاعم، وتتضمن المعالم السياحية القريبة من المبنى كل من ذا جرين بلانيت وبوكس بارك، بالإضافة إلى ممشى قناة دبي وشاطئ جميرا. يحظى الأفراد أيضاً بسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام المتعددة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: شارع الشيخ زايد
  • عدد الطوابق: 5
  • نوع الوحدات: مكاتب – محلات تجارية
  • المرافق الخدمية: مواقف سيارات – صالة رياضية – مصاعد – خدمات الصيانة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

يوفر المبنى إطلالات واضحة على المناطق المحيطة به من خلال نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف، إلى جانب العديد من الخدمات والمرافق مثل خدمات الصيانة والتنظيف وغيرها.

كما يوفر مبنى دبي الوطنية للتأمين للأفراد خدمات الأمن على مدار 24 ساعة وتشمل كاميرات مراقبة تلفزيونية وأجهزة إنذار وحراس أمن وغرفة مراقبة، وتضم المكاتب مساحات تخزين ومطبخ داخلي وغرفة اجتماعات، أما بالنسبة للمحلات التجارية فتوفر مساحات كبيرة لعرض البضاعة، كما يوفر المبنى مصاعد عالية السرعة وموقف سيارات في طوابق التسوية. يجدر بالذكر توفر مكاتب ومحلات تجارية مفروشة وأخرى غير مفروشة.

مواقف السيارات

يوفر المبنى عدة طوابق تسوية مخصصة لمواقف السيارات، حيث يستطيع الأفراد صف سياراتهم بسهولة ويسر.

المصاعد

يوفر المبنى مصاعد عالية السرعة لتوفير سهولة التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تشمل خدمات الأمن في المبنى طاقم أمني يعمل على مدار الساعة بمساعدة كاميرات مراقبة تلفزيونية، بالإضافة إلى خدمات الاتصال الداخلي (الإنتركم) وغرف مراقبة وكاشفات حريق.

أما بالنسبة لخدمتي المياه والكهرباء فيتم تقديمهما من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا).

مرافق رياضية

تضم المنطقة القريبة من المبنى عدداً كبيراً من الصالات الرياضية التي يسهل الوصول إليها وأبرزها صالة إكس تريم فيتنس التي توفر أحدث المعدات الرياضية.

عقارات في مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

توفر العقارات في المبنى للأفراد نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف تمنح إطلالات واضحة على المنطقة المجاورة، وتتميز المكاتب بنظام اللون الأبيض الذي يضفي على المكان مساحة واسعة، بالإضافة إلى ذلك تحتوي جميع المكاتب على مرافق متعددة تشمل نظام الاتصال الداخلي المتكامل وخدمات الإنترنت، إلى جانب سهولة الوصول إلى المطاعم ومحلات السوبر ماركت والعيادات المتوفرة في الطابق الأرضي. مما يسمح للأفراد قضاء حاجاتهم من المشتريات وغيرها دون الاضطرار للخروج من المبنى.

يجدر بالذكر إمكانية اختيار أصحاب المكاتب الديكورات وألوان الطلاء التي تتناسب وطبيعة عملهم ومخططاتهم.

تشمل العقارات في المبنى مكاتب مفروشة بمساحات مختلفة تحتوي على مرافق مماثلة لما ذكر سابقاً.

مكاتب في مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

توفر المكاتب في المبنى إطلالات خلابة على مدينة دبي للإعلام وعدد من المعالم الشهيرة من خلال النوافذ الممتدة من الأرضية حتى السقف، وتحظى بمساحات تخزين ومطابخ وغرف للصلاة، وتشمل المرافق في المبنى خدمات الصراف الآلي والتخلص من النفايات وغيرها.

محلات تجارية في مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

تقع المحلات التجارية في مبنى دبي الوطنية للتأمين في الطابق الأرضي وتفتح أبوابها للأفراد على مدار الساعة حتى تلبي احتياجاتهم في جميع الأوقات.

اتجاه الايجار في مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

يوفر المبنى مكاتب متعددة للإيجار بمساحات وأسعار مختلفة، ويمكن للمهتمين الاطلاع على عقارات مماثلة من خلال البحث في خيارات مكاتب للايجار في شارع الشيخ زايد.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

يوفر المبنى سهولة الوصول إلى محطات الحافلات والمترو التالية.

مواقف الباصات القريبة من مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

تشمل محطات الباصات القريبة من مبنى دبي الوطنية للتأمين ما يلي:

  • محطة حافلات مركز مزايا 2 (تبعد دقيقتين)
  • محطة حافلات الصفا سيفيست واي 2 (تبعد 4 دقائق)
  • محطة حافلات الصفا سيفيست واي 1 (تبعد 4 دقائق)

تشمل محطات الحافلات الأخرى القريبة محطة مركز مزايا 1 و الصفا المحطة الأخيرة 1، بالإضافة إلى محطة سيتي ووك 2 ودبي مول المحطة البرية. يمكن للأفراد الاطلاع على دليل مترو دبي للحصول على المزيد من المعلومات.

محطات مترو قريبة من مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

تشمل محطات المترو القريبة ما يلي:

  • محطة مترو الخليج التجاري (تبعد 5 دقائق)
  • محطة مترو المركز المالي (تبعد 7 دقائق)
  • محطة مترو برج خليفة / دبي مول (تبعد 10 دقائق)

تشمل محطات المترو الأخرى القريبة كل من محطة أبراج الإمارات ومحطة مركز التجارة العالمي ومحطة نور بنك.

مطاعم قريبة من مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

يحظى المبنى بموقع مميز بالقرب من أبرز مطاعم شارع الشيخ زايد، ونذكر منها التالي:

  • مقهى باكو (يبعد 7 دقائق)
  • مطعم كينج اسيس (يبعد 8 دقائق)
  • زيرو فات للحمية والأكل الصحي (يبعد 10 دقائق)

يقدم مطعم زيرو فات للحمية والأكل الصحي مجموعة واسعة من الأطعمة القائمة على نظام كيتو الغذائي وأشكال أخرى من المأكولات الصحية، حيث تشمل بعض العناصر الموجودة في قائمة الطعام ريحان طازج وجبن موزاريلا، إلى جانب بيض مسلوق وأفوكادو وخبز محمص فرنسي كلاسيكي وأكاي وغيرها.

مباني و ابراج قريبة من مبنى دبي الوطنية للتأمين، شارع الشيخ زايد

تشمل المباني القريبة من مبنى دبي الوطنية للتأمين ما يلي:

  • بناية 20 سيتي ووك (تبعد دقيقتين)
  • بناية الوصل (تبعد 4 دقائق)
  • بناية 21 A سيتي ووك (تبعد 4 دقائق)

يحاط المبنى بعدد من المباني والأبراج التي تشمل كل من بناية 20 سيتي ووك وبناية الوصل، بالإضافة إلى بناية 21 Aسيتي ووك وغيرها.

أمور واجب مراعاتها

يوفر المبنى إطلالات خلابة على المنطقة المجاورة ومواقف سيارات آمنة، ويحظى بموقع مميز في شارع الشيخ زايد يوفر سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمعالم السياحية، بالإضافة إلى وسائل النقل العام المختلفة التي تتضمن محطات الحافلات والباصات، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر محطات ترام بالقرب من المبنى.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج