Bayut Logo
Buildings
expand_more
مبنى حصة هوم، بر دبيجاهز

مبنى حصة هوم، بر دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مبنى حصة هوم

يقع مبنى حصة هوم في منطقة عود ميثاء في بر دبي، وهو مبنى سكني يتكون من 12 طابق فوق الأرض ويقدم شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة للبيع والايجار على حد سواء. يتمتع سكان المبنى بإطلالات جميلة على الحي بالإضافة إلى مرافق متنوعة مثل الأمن على مدار 24 ساعة ومواقف السيارات المظللة والمصاعد عالية السرعة وغيرها.

بر دبي هي واحدة من أقدم المناطق السكنية في دبي، وتنقسم إلى سبع مناطق بما فيها عود ميثاء. تتميز المنطقة بالتنوع المجتمعي الثقافي من خلال ضمها للمساجد والكنائس والمعابد. تضم المنطقة أيضاً عدداً من المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات، إلى جانب الكثير من محلات السوبر ماركت والمرافق الطبية، بالإضافة إلى العديد من المدارس والوجهات الترفيهية والمباني والأبراج السكنية مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق طلباً لاستئجار وشراء الشقق والعقارات.

يتمتع سكان مبنى حصة هوم بالعديد من خيارات اللياقة البدنية والترفيه، حيث تتوفر صالة رياضية مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى حمامات سباحة للكبار والصغار على سطح المبنى. يوفر المبنى سهولة الوصول إلى جميع أنحاء دبي نظراً لقربه من شارع الشيخ زايد، ويمكنك الاستفادة من وسائل المواصلات المتعددة المتوفرة بالجوار.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: عود ميثاء
  • عدد الطوابق: 12
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة/ غرفتين وصالة/ ثلاث غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – حمام سباحة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مبنى حصة هوم

مواقف السيارات

مواقف سيارات خارجية
تتوفر مواقف سيارات خارجية في الشارع

يوفر المبنى مواقف سيارات مظللة مخصصة لجميع الشقق، بالإضافة إلى مواقف خارجية للسيارات الإضافية وسيارات الضيوف.

المصاعد

يوفر المبنى مصاعد عالية السرعة تتيح للسكان سهولة التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحتوي المبنى على كاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة تتم إداراتها على أيدي موظفي أمن متميزين، أما بالنسبة للصيانة فيقدم المبنى فريق يقوم بعمل صيانة دورية للمبنى ليبقى في حال الجديد.

الجيم و الصالات الرياضية

يحرص المبنى على الاهتمام بصحة السكان ولياقتهم البدنية، حيث يوفر صالة رياضية مجهزة بأجهزة وآلات رياضية حديثة بالإضافة إلى أحواض سباحة.

المرافق الترفيهية

يقدم السكن في المبنى نمط حياة مريح للسكان وذلك عن طريق توفير مواقف السيارات والمصاعد عالية السرعة، بالإضافة إلى خيارات اللياقة البدينة والترفيه داخل المبنى، إلى جانب قربه من المرافق الخدمية والترفيهية مثل المدارس والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والمرافق الطبية.

خدمات الاستقبال

يستطيع السكان والزوار الاستفادة من منطقة خدمات الاستقبال المتاحة على مدار الساعة.

أنواع الشقق في مبنى حصة هوم

تتنوع الشقق في المبنى ما بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة، في حين أن جميعها تعتبر فرصة استثمارية رائعة للراغبين في شراء شقق في مبنى حصة هوم.

شقق غرفة وصالة في مبنى حصة هوم

تمتد على مساحة 1,090 قدم مربع وتتضمن غرفة رئيسية وغرفة معيشة وتناول طعام، بالإضافة إلى مطبخ منفصل وحمامين وشرفة واسعة.

شقق غرفتين وصالة في مبنى حصة هوم

تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة حوالي 1,350 قدم مربع وتحتوي على غرفتين رئيسيتين وحمامين بالإضافة إلى منطقة معيشة ومطبخ منفصل وشرفة واسعة.

شقق ثلاث غرف وصالة في مبنى حصة هوم

تقدر مساحتها بحوالي 1,985 قدم مربع وتضم ثلاث غرف رئيسية مع حمامات داخلية وغرفة معيشة وتناول طعام، بالإضافة إلى مطبخ منفصل وشرفة واسعة.

اتجاه ايجار الشقق في مبنى حصة هوم

تتوفر شقق للايجار في مبنى حصة هوم بالتفاصيل الآتية:

  • يقدر ايجار شقق غرفة وصالة في المبنى بمبلغ 85 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يبلغ ايجار شقق ثلاث غرف وصالة حوالي 90 ألف درهم إماراتي

تتباين الايجارات تبعاً لمساحة الشقة وتقسيماتها. بإمكانك الاطلاع على شقق للايجار في بر دبي للحصول على خيارات أخرى، أما إذا كنت مهتماً بالاستثمار فننصحك بالاطلاع على شقق للبيع في بر دبي حيث توفر خيارات متنوعة وتفي بالغرض.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مبنى حصة هوم

يستطيع السكان الذين يمتلكون مركبات خاصة التنقل عبر شارع الشيخ زايد الذي يبعد حوالي 4 دقائق، وشارع دبي العين الذي يبعد 3 دقائق بالسيارة من المبنى. تشمل المواصلات العامة القريبة سيارات الأجرة والحافلات ومترو دبي.

مواقف الباصات القريبة من مبنى حصة هوم

أقرب مواقف الباصات هي موقف المستشفى الأمريكي 1 وموقف المستشفى الأمريكي 2 ويقع كلاهما على بعد دقيقتين بالسيارة من المبنى، حيث يمكنك ركوب الحافلات 28 و C18 و F18. تتوفر أيضاً مواقف حافلات قريبة مثل موقف وافي سيتي 1 الذي يوفر الحافلات 44 و 61 D و 66 و 67 و C04 و X23 و X25، ويبعد يبعد حوالي 3 دقائق بالسيارة أو التاكسي.

محطات مترو قريبة من مبنى حصة هوم

أقرب محطات مترو الخط الأخضر القريبة هي محطة مترو عود ميثاء ومحطة مترو مدينة دبي الطبية، حيث يقع كلاهما على بعد حوالي 5-6 دقائق بالسيارة من المبنى. أما إذا كنت تود التنقل بمترو الخط الأحمر فيمكنك التوجه إلى محطة مترو الجافلية التي تبعد حوالي 8 دقائق فقط.

مطاعم قريبة من مبنى حصة هوم

كافتيريا ومطعم وينرز
كافتيريا ومطعم وينرز في الطابق الأرضي من المبنى

يستطيع السكان تناول أشهى المأكولات دون الحاجة إلى الخروج من المبنى حيث يقع مطعم وكافتيريا ويرنز في الطابق الأرضي من المبنى ويوفر المأكولات الجنوب هندية مع خيارات خاصة لوجبات الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة جنباً إلى جنب مع حلويات جنوب الهند المميزة.

تشمل المطاعم الأخرى القريبة من المبنى ما يلي:

  • مطعم وكافيه درج الياسمين
  • مطعم ديس برديس
  • مطعم شييانج الصيني
  • مطعم ومقهى باك تو جريلز
  • موريش
  • مطعم سيجنتشر جريل
  • مطعم وكافيه جبل الزيتون
  • مطعم كراتشي دربار

تقع جميع المطاعم المذكورة أعلاه على بعد أقل من 5 دقائق من المبنى، وتقدم مجموعة واسعة من المأكولات بما فيها العربية والباكستانية والهندية والصينية، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات المتنوعة والتي تتناسب وجميع الأذواق.

سوبر ماركت قريبة من مبنى حصة هوم

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من المبنى ما يلي:

  • سوبر ماركت المنطقة الغربية
  • برايت داي سوبر ماركت
  • زووم مارت

تقع جميع محلات السوبر ماركت المذكورة على بعد أقل من 3 دقائق من المبنى أقربها سوبر ماركت المنطقة الغربية.

مباني و ابراج قريبة من مبنى حصة هوم

  • الوصل
  • بناية حمد راشد حمد الخطابي
  • بناية الابريز
  • بناية الحباي
  • بناية روز

تقع جميع هذه الأبراج السكنية بالقرب من مبنى حصة هوم، وتتوفر مجموعة متنوعة من الشقق للإيجار والبيع فيها.

اماكن قريبة من مبنى حصة هوم

تبعد حديقة زعبيل 5 دقائق فقط عن المبنى وهي وجهة ترفيهية شهيرة في بر دبي توفر أنشطة مثل الركض وركوب الدراجات وركوب القوارب والموسيقى، بالإضافة إلى التزلج على الجليد والكريكيت، تتوفر أيضاً مناطق لعب للأطفال والعديد من المطاعم للزوار.

حديقة زعيبل
تعتبر حديقة زعيبل الوجهة المفضلة للكثير من العائلات في دبي

يقع مجمع دبي دولفيناريوم الترفيهي على بعد حوالي 5 دقائق من المبنى ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشمل عرض الدلافين و ذا دولفين بلانيت أو السباحة مع الدلافين، بالإضافة إلى سينما بالأبعاد الخماسية والسباعية وعرض الطيور الغريبة التي تم تدريبها جيداً للتفاعل مع الزوار، ومنتزه الترامبولين ومتاهة المرايا وغيرها من النشاطات المذهلة.

دبي دولفيناريوم
دولفين يقف عالياً خلال العرض الترفيهي في دبي دولفيناريوم

يبعد دبي جاردن جلو مسافة 9 دقائق عن المبنى، وهو مكان شهير معروف بمواسمه المتغيرة، حيث يسمى موسمه الحالي العودة إلى الطبيعة، تشمل عوامل الجذب فيه الحديقة المضيئة المتوهجة ليلاً، وحديقة الديناصورات التي تعرض أكثر من 100 ديناصوراً متحركاً تذهل الزائرين، بالإضافة إلى حديقة الجليد والحديقة السحرية وغيرها، ويعتبر من أفضل الأماكن السياحية في دبي.

دبي جاردن جلو
يجدد دبي جاردن جلو مواسمه بشكل مستمر

أمور واجب مراعاتها

يوفر مبنى حصة هوم في دبي فرصة للإقامة في حي هادئ مع سهولة الوصول إلى المرافق الترفيهية والخدمية القريبة من المبنى، بالإضافة إلى التنقل المريح بسبب قربه من شارع الشيخ زايد وتوفر العديد من خيارات النقل العام.

reviews

الآراء والتقييمات

2.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 3 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Leana
قبل بضعة أيام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
4.0info
I stayed in my son's 1 bedroom apartment in Hessa Home. I must say that he has found a cozy unit, comfortable to live even for a family of four. Kitchen well designed, bathrooms ar ...
ahmed
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
Building deposit pending from 18 months - no response ...
Anonymous
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
Terrible management. Empty reception desk at most time. Delay in room readiness. Broken locks and handles. Terrible terrible service. ...
© 2024 بيوت دليل الابراج