Bayut Logo
Buildings
expand_more
مارينا هايتس II، جزيرة الريمجاهز

مارينا هايتس II، جزيرة الريم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مارينا هايتس II

مارينا هايتس II هو برج سكني يتألف من 43 طابق ويضم 352 وحدة سكنية، ويقع ضمن مجمع مارينا سكوير في جزيرة الريم، وهو جزء من مشروع مارينا هايتس الذي يتألف من برجين سكنيين متقابلين، تتنوع خيارات الشقق في البرج بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، كما تتوفر وحدات بنتهاوس تتألف من 5 غرف رئيسية مع حمامات سباحة خاصة وشرفات مطلة، ويشتمل على مرافق خدمية مميزة، مثل حوض السباحة الواسع والحدائق العامة والصالات الرياضية المجهزة ومنطقة لعب آمنة خاصة بالأطفال، وقد تم الانتهاء من بنائه عام 2011.

تبلغ مساحة مجمع مارينا سكوير الواقع في جزيرة الريم حوالي 70 فدان، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم عقارات سكنية وتجارية ومحلات بيع بالتجزئة.

جزيرة الريم هي جزيرة طبيعية اكتسبت شهرة كبيرة خلال سنوات قليلة، وتبلغ مساحتها حوالي 6.5 مليون متر مربع، وتضم عدد كبير من العقارات السكنية بما في ذلك الشقق والفيلات، كما تشتمل على مرافق خدمية مميزة، وتعد خياراً مناسباً للعائلات التي ترغب بالاستمتاع بأسلوب حياة راقٍ على الواجهة البحرية، وترتبط الجزيرة بمدينة أبوظبي من خلال جسرين رئيسيين، كما وتبعد ساعتين فقط عن إمارة دبي.

لمحة عامة

  • برج سكني يقع ضمن مجمع مارينا سكوير في جزيرة الريم
  • برج شاهق الارتفاع يتألف من 43 طابق
  • تتوفر شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و بنتهاوس 5 غرف
  • يضم جيم مجهز بالكامل ومسبح واسع
  • يوفر شرفات مطلة على الواجهة البحرية
  • يقع بالقرب من شمس بوتيك مول
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مارينا هايتس II

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات مظللة تخدم السكان في الطابق السفلي من البرج، ويمكن للزوار صف سياراتهم في مواقف السيارات القريبة.

المصاعد

يضم البرج العديد من المصاعد عالية السرعة التي تتيح التنقل بسلاسة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يتوفر طاقم أمني متخصص وكاميرات مراقبة عالية الدقة تعمل على مدار الساعة، كما وتتم صيانة المبنى بشكل دوري والتخلص من النفايات بطريقة آمنة. يتم تزويد البرج بالمياه والكهرباء من قبل الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء “فيوا”.

قاعة الفعاليات

يمكن إقامة التجمعات والفعاليات مع العائلة أو الأصدقاء في منطقة الشواء الخاصة.

الجيم و الصالات الرياضية

تشتمل المرافق الرياضية على صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات وبركة سباحة واسع، حيث يمكن للسكان الاسترخاء تحت اشعة الشمس، كما تتوفر بركة سباحة منفصلة خاصة بالأطفال.

المرافق الترفيهية

تتوفر العديد من الحدائق العامة و مناطق اللعب الآمنة الخاصة بالأطفال.

خدمات الاستقبال

تتوفر ردهة استقبال واسعة تقدم خدمات الاستقبال والإرشاد للزوار على مدار الساعة، وتضم منطقة جلوس مريحة.

معايير السلامة و الامان

يشتمل البرج السكني على نظام إنذار متطور ضد الحريق، كما تتوزع مطافئ ومعدات اخماد الحريق على جميع الطوابق.

المخططات الطابقية في مارينا هايتس II

تختلف المخططات الطابقية في البرج كالآتي:

  • تتوفر شقق الاستوديو بنوع واحد من المخططات الطابقية
  • تتوفر شقق غرفة وصالة بحوالي 3 أنواع من التصاميم الداخلية
  • تقدم شقق ثلاث غرف وصالة نوعين المخططات الطابقية

يضم المبنى مختلف الشقق السكنية بتصاميم متعددة ومساحات متفاوتة، إذ يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في مارينا هايتس II ثنائية وثلاثية الأبعاد المتوفرة على موقع بيوت.

أنواع الشقق في مارينا هايتس II

يضم البرج السكني 352 شقة تتوزع على 43 طابق، ويوفر خيارات متعددة للشقق السكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة وبنتهاوس 5 غرف، وتتميز جميع الشقق بتصاميمها العصرية ومساحاتها الواسعة، ويضم كل طابق على ست شقق.

استوديو في مارينا هايتس II

تتراوح مساحات شقق استوديو بين 517 و 525 قدم مربع، وتضم غرفة رئيسية تشتمل على خزانة ملابس ومطبخ عصري بتصميم مفتوح وحمام ملحق.

شقق غرفة وصالة في مارينا هايتس II

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 862 و950 قدم مربع، وتضم غرفة رئيسية مع حمام ملحق وخزانة ملابس ومنطقة للمعيشة وتناول الطعام وشرفة مطلة ومطبخ عصري بتصميم شبه مفتوح وحمام للضيوف.

شقق غرفتين وصالة في مارينا هايتس II

تبدأ مساحات شقق غرفتين وصالة من 1,085 قدم مربع وتصل في أقصاها إلى 1,683 قدم مربع، ويضم هذا النوع من الشقق منطقة معيشة ومنطقة لتناول الطعام وغرفتين رئيسيتين مع حمامات ملحقة ومطبخ عصري بتصميم شبه مفتوح، بالإضافة الى غرفة غسيل وحمام للضيوف وشرفة مطلة.

بنتهاوس في مارينا هايتس II

هي وحدات سكنية فاخرة تمتد على مساحة 9,000 قدم مربع تتوزع على ثلاثة طوابق، ويضم هذا النوع من الشقق خمس غرف رئيسية وثمانية حمامات وغرف للخدم وصالة وشرفات واسعة مطلة، كما تشتمل على حمامات سباحة فاخرة، وتوفر إطلالات رائعة على أفق امارة أبوظبي.

أكثر شقق مارينا هايتس II طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 5 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في مارينا هايتس II تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق استوديو المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في مارينا هايتس II

إذا كنت تبحث عن شقق عصرية توفر اطلالات خلابة على الواجهة البحرية، فيمكنك التفكير في شقق للإيجار في مارينا هايتس II، وتختلف اتجاهات الايجار كالاتي:

يتم احتساب الإيجارات على أساس سنوي وتدفع من خلال عدة شيكات، ويمكن الاطلاع على شقق للإيجار في جزيرة الريم للحصول على مزيد من خيارات الشقق.

اتجاه أسعار الشقق في مارينا هايتس II

تختلف أسعار شقق للبيع في مارينا هايتس II حسب المساحات وتكون على الشكل الآتي:

كما يمكن للمهتمين بشراء شقق توفر مرافق خدمية ونطاقات أسعار مماثلة الاطلاع على شقق للبيع في جزيرة الريم.

عوائد الإيجار في مارينا هايتس II

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 5 ساعة.

تحقق شقق استوديو أعلى عائد على الاستثمار في مارينا هايتس II بنسبة 8.12%، أما شقق غرفة وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 7.12%، بينما تحصد شقق غرفتين وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 6.52%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مارينا هايتس II

تشهد جزيرة الريم تطوراً متسارعاً، إذ تضم العديد من المشاريع التي ما زالت قيد التنفيذ، كما ويتوفر في الوقت الحالي عدد محدود من وسائل النقل العامة، لذلك تعتبر مناسبة اكثر لأولئك الذين يملكون سيارات خاصة.

مواقف الباصات القريبة من مارينا هايتس II

يمكن للسكان الوصول إلى محطة أبو ظبي للحافلات في غضون 7 دقائق بالسيارة، كما يستغرق الوصول الى المدينة الرئيسية أقل من 10 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من مارينا هايتس II

تتوفر العديد من المطاعم الشهيرة والقريبة، ومن أهمها:

  • مطعم ناتشورال كيتشن
  • مطعم زوما
  • مطعم ولاونج روبيرتوز
  • جوني روكتس
  • ذا كيتل كورنر

يبعد مطعم ناتشورال كيتشن 8 دقائق سيراً على الأقدام، وهو مطعم مناسب للعائلات ويشتهر بتقديم المأكولات الإيطالية والمكسيكية إلى جانب الأطعمة الصحية، كما يقع كل من مطعم زوما ابوظبي الذي يقدم الاطباق اليابانية ويوفر أجواء هادئة وإطلالات خلابة على الواجهة البحرية ومطعم ولاونج روبيرتوز على بعد 9 دقائق بالسيارة، كما يستطيع السكان زيارة مطعم جوني روكيت الذي يشتهر بالبرغر اللذيذ، ومطعم ذا كيتل كورنر الشهير بتقديم المأكولات الهندية اللذيذة، اللذان يبعدان 10 دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من مارينا هايتس II

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة:

  • كارفور ماركت
  • سوبر ماركت زوم
  • سوبر ماركت ويتروس

يقع كارفور ماركت الذي يلبي جميع احتياجات السكان من منتجات البقالة اليومية على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام، كما يمكن الوصول إلى سوبر ماركت زووم الذي يقع في مارينا سكوير في غضون 10 دقائق سيراً على الأقدام، بينما يقع سوبر ماركت ويتروز في شمس بوتيك مول الذي يبعد 6 دقائق بالسيارة، كما يقع كل من المايا سوبر ماركت وبايت سوبر ماركت على بُعد مسافة قريبة من البرج السكني.

مباني و ابراج قريبة من مارينا هايتس II

يقع البرج السكني بالقرب من العديد من المباني والابراج الشهيرة، ومنها:

  • برج المها
  • مارينا هايتس 1
  • بروج فيوز
  • مارينا بلو

تعد جميع المباني المذكورة مباني سكنية وتقع على بعد 8 إلى 10 دقائق سيراً على الأقدام، حيث يقع برج مارينا هايتس 1 مقابل البرج السكني ويوفر خيارات متنوعة للشقق ومنها شقق ثلاث غرف وصالة. يتألف برج المها من 43 طابقاً ويضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والبنتهاوس.

اماكن قريبة من مارينا هايتس II

شمس بوتيك مول
شمس بوتيك مول هو مركز تسوق شهير في امارة أبو ظبي

تشمل الأماكن البارزة القريبة ما يلي:

  • باراجون باي مول
  • مسجد العزيز
  • شمس بوتيك مول

يقع باراجون باي مول على بعد 5 دقائق وهو مركز يضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية، ويعد مسجد العزيزي أحد المعالم البارزة في المنطقة ويحظى بشهرة كبيرة بين السكان المحليين، كما يقع شمس بوتيك مول على بعد 10 دقائق ويعد من المراكز التجاري البارزة في المنطقة.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر مارينا هايتس 2 جزء من مشروع سكني حديث يوفر أسلوب حياة عصري للسكان، ويضم شقق واسعة وبنتهاوس مع العديد من المرافق الخدمية المميزة، ولكن قد يواجه السكان بعض الصعوبات، ويذكر منها الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة، وخاصةً عند الجسور التي تربط الجزيرة بالمدينة الرئيسية في أبوظبي.

reviews

الآراء والتقييمات

5.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Trin
3 قبل سنوات
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
5.0info
It doesn't have visitors parking, and the building is full of children so there's noise (if your windows are open) apart from that it's perfect. Close to Cleveland clinic, paragon ...
© 2024 بيوت دليل الابراج