Bayut Logo
Buildings
expand_more
مارينا ريزيدنس B، دبي ماريناجاهز

مارينا ريزيدنس B، دبي مارينا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مارينا ريزيدنس B

يقع برج مارينا ريزيدنس B في دبي مارينا وهو أحد برجي مشروع مارينا ريزيدنس المطوّر من قبل مجموعة شرف. يبلغ ارتفاعه 69 متراً ويضم 17 طابق، ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق لسكانه.

تم إطلاق مشروع مارينا ريزيدنس في عام 2004 وتم إنجازه في عام 2006. يتكون كلا المبنيين في هذا المشروع من 17 طابق بارتفاع 69 متر ويضمان ما يصل إلى 172 شقة مع مجموعة واسعة من المرافق.

تضم منطقة دبي مارينا حوالي 200 مبنى سكني فاخر، ويتمتع سكانها بإطلالة رائعة على الواجهة البحرية. تتميز أيضاً بقربها من المعالم الرئيسية في دبي مثل ممشى جميرا بيتش ريزيدنس وشاطئ مارينا لذلك يعتبر السكن في دبي مارينا مميزاً جداً.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: دبي مارينا
  • المطور العقاري: مجموعة شرف
  • تاريخ الإنشاء: 2006
  • عدد الطوابق: 17
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – ساونا – جاكوزي – بخار – حوضين سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتهما – منطقة لعب آمنة للأطفال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مارينا ريزيدنس B

مواقف السيارات

تحظى جميع الشقق في مارينا ريزيدنس B بمواقف سيارات آمنة في الطابق السفلي.

المصاعد

يوفر البرج ستة مصاعد عالية السرعة لتسهيل عملية نقل السكان بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يشتمل نظام الأمان عالي التقنية في البرج على كاميرات مراقبة تلفزيونية، كما يتميز بتوظيف رجال أمن وحماية متخصصين يقدمون الخدمات للسكان على مدار الساعة، ويوفر هذا المبنى أيضاً خدمات الصيانة الدورية، أما بالنسبة لخدمتي الماء والكهرباء فيتم توفيرهما من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان القيام بالأنشطة الترفيهية في إحدى الحدائق بالقرب من البرج.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم البرج حوضين سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتهما متاحين لجميع السكان، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل. تشمل الخيارات الأخرى الساونا وغرفة البخار. بإمكانك أيضاً التوجه إلى الصالات الرياضية الأخرى حيث يحيط بالبرج صالات رياضية شهيرة في دبي مارينا مصممة على أحدث طراز.

المرافق الترفيهية

يتمتع المقيمون بجميع المرافق المشتركة بين برجي المشروع، أما بالنسبة للأطفال، فتم توفير منطقة لعب خاصة بهم. زُودت جميع الوحدات بمرفق اتصال داخلي لاستخدامه في حالة الطوارئ.

خدمات الاستقبال

يوفر البرج خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يرحب البرج بالسكان والزوار الذين يقتنون الحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

يتميز برج مارينا ريزيدنس B بأحدث أنظمة مكافحة الحرائق ومولدات الكهرباء الاحتياطية لحالات الطوارئ.

المخططات الطابقية في مارينا ريزيدنس B

  • تتكون شقق ثلاث غرف وصالة من نوعين من المخططات الطابقية

يقدم موقع بيوت.كوم مخططات طابقية في مارينا ريزيدنس B بتنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد حيث يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لمزيد من المعلومات التفصيلية.

أنواع الشقق في مارينا ريزيدنس B

يوفر البرج شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة مع إطلالة خلابة للمنطقة على المنطقة. التفاصيل تشمل الآتي:

شقق غرفة وصالة في مارينا ريزيدنس B

تغطي مساحة هذه الشقق من 600 قدم مربع إلى 750 قدم مربع، وتضم غرفة معيشة وتناول طعام وغرفة رئيسية مع حمام داخلي وخزانة مدمجة، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وحمام للضيوف.

شقق غرفتين وصالة في مارينا ريزيدنس B

تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة حوالي 1200 قدم مربع، وتتضمن غرفة معيشة فسيحة متصلة بمنطقة تناول الطعام، وغرفتين رئيسيتين تضمان حمامين داخليين وغرفة استحمام في بعض شقق غرفتين وصالة.

شقق ثلاث غرف وصالة في مارينا ريزيدنس B

تتكون شقق ثلاث غرف وصالة من غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ، بالإضافة إلى لوبي وغرفة تجميل وغرفة رئيسية وحمامين داخليين، ويوفر هذا النوع من الشقق أيضاً غرفة خادمة مع حمام وشرفة كبيرة.

أكثر شقق مارينا ريزيدنس B طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في مارينا ريزيدنس B تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في مارينا ريزيدنس B

تتوفر شقق للايجار في مارينا ريزيدنس B بأسعار تتراوح بين 42 ألف و72 ألف درهم إماراتي بالتفاصيل التالية:

توفر الشقق في البرج خدمات غسيل الملابس والاتصال الداخلي (الانتركم) وخدمة التخلص من النفايات. تتميز هذه الشقق أيضاً بمرافق مخصصة لأصحاب الهمم. يمكنك أيضاً العثور على خيارات متعددة بأسعار معقولة بين شقق للإيجار في دبي مارينا.

اتجاه أسعار الشقق في مارينا ريزيدنس B

وفقا لموقع بيوت.كوم، تتوفر شقق للبيع في مارينا ريزيدنس B بأسعار معقولة بالتفاصيل الآتية:

تتميز شقق غرفة وصالة باتساع مساحتها، حيث تغطي مساحة تتراوح بين 600 قدم مربع و 750 قدم مربع، أما شقق غرفتين وصالة فقد تصل مساحتها إلى 1200 قدم مربع. بإمكانك الاطلاع على شقق للبيع في دبي مارينا لمزيد من الخيارات.

عوائد الإيجار في مارينا ريزيدنس B

1-غرفة
2-غرفة
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

تحقق شقق غرفة وصالة أعلى عائد على الاستثمار في مارينا ريزيدنس B بنسبة 7.86%، أما شقق غرفتين وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 7.43%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مارينا ريزيدنس B

تشمل المواصلات القريبة ما يلي:

مواقف الباصات القريبة من مارينا ريزيدنس B

  • محطة مساكن شاطئ جميرا 2 (تبعد دقيقتين)
  • محطة حافلات مرسى دبي (تبعد 5 دقائق)
  • موقف حافلات أبراج بحيرات جميرا بزنس سنتر (يبعد 5 دقائق)

محطات مترو قريبة من مارينا ريزيدنس B

محطة مترو
تقع محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة على بعد 4 دقائق من مارينا ريزيدنس برج ب
  • محطة مترو دبي للسلع المتعددة (4 دقائق)
  • محطة مترو داماك (4 دقائق)
  • محطة مترو النخيل (8 دقائق)

محطات ترام قريبة من مارينا ريزيدنس B

  • محطة ترام أبراج بحيرات جميرا (تبعد 7 دقائق)
  • محطة ترام مساكن شاطئ جميرا (تبعد دقيقتين)
  • محطة ترام مرسى دبي (تبعد 6 دقائق)

تتوفر العديد من خيارات النقل بالقرب من هذا البرج نظراً لموقعه المثالي، وتعتبر أكثر الخيارات ملاءمة هي محطة ترام أبراج بحيرات جميرا ومحطة ترام مساكن شاطئ جميرا التي تقع على بعد دقيقتين فقط.

مطاعم قريبة من مارينا ريزيدنس B

يحاط البرج ببعض أشهر المطاعم الراقية في دبي مارينا التي تشمل ما يلي:

  • بيير 7 (7 دقائق)
  • مطعم القرصان (3 دقائق)
  • ذي تشيزكيك فاكتوري (7 دقائق)
بيير 7
يقع بيير 7 على بعد 7 دقائق فقط من البرج

بيير 7 هو عبارة عن مزيج من سبعة مطاعم تقع في سبعة طوابق من مبنى بالقرب من البرج، ويغطي الطابق السابع من البرج مطعم أتيليه إم، وهو مطعم فرنسي فاخر. تشمل المطاعم الأخرى في هذا البرج مطعم آسيا آسيا وعبد الوهاب وذا سين لسيمون ريمر وكارجو وفيوم وماما زونيا. يقدم مطعم القرصان المأكولات البحرية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط لزبائنه الذين يتمتعون بديكوره الأنيق وخدمة طاقمه الودود، يتميز المطعم بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة صف السيارات، كما يوفر خيار جلوس في الهواء الطلق وتدخين الشيشة. يوصى بحجز طاولة قبل زيارة هذا المطعم نظراً للإقبال الشديد عليه من الزبائن. أما بالنسبة للمخبوزات، فتستطيع التوجه إلى ذي تشيز كيك فاكتوري الذي يقع على بعد دقائق قليلة

سوبر ماركت قريبة من مارينا ريزيدنس B

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من البرج ما يلي:

  • سوبر ماركت المايا (يبعد دقيقتين)
  • كارفور (يبعد 5 دقائق)
  • سوبر ماركت دبليو مارت (يبعد 5 دقائق)

تتوفر خيارات تسوق عديدة للبقالة بالقرب من البرج، وتشمل أهمها كارفور وسوبر ماركت دبليو مارت الواقعان على بعد 5 دقائق فقط، ويمكن للسكان أيضاً التوجه إلى سوبر ماركت المايا الذي يبعد دقيقتين فقط عن البرج.

مباني و ابراج قريبة من مارينا ريزيدنس B

تشمل بعض المباني القريبة من البرج ما يأتي:

  • برج بونير – عمارة سكنية
  • برج هورايزون – عمارة سكنية
  • برج خليج اليخوت – عمارة سكنية

يتكون برج هورايزون في دبي مارينا من 45 طابق وتم تطويره من قبل شركة الخليج للاستثمارات العامة ويضم ما يصل إلى 162 شقة. يبلغ ارتفاعه 190 متراً ويوفر 156 شقة بأربع غرف وصالة وثماني شقق دوبلكس ديلوكس. يقع على بعد 3 دقائق فقط من البرج.

يقع برج خليج اليخوت على بعد 3 دقائق، وهو برج سكني مكون من 16 طابق، تم تطويره من قبل ستار جلوبال جروب في عام 2007. يضم البرج 174 وحدة استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

يقع برج بونير على بعد 7 دقائق فقط، وهو برج سكني شاهق يضم شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. تم تطوير البرج من قبل شركة إعمار العقارية ويبلغ ارتفاعه 115 م.

اماكن قريبة من مارينا ريزيدنس B

تشمل بعض المعالم الرئيسية القريبة من البرج ما يلي:

  • مارينا بيتش (7 دقائق)
  • الممشى جي بي ار (6 دقائق)
  • مسجد مصبح الفتان (10 دقائق)

يعتبر مششى جي بي آر واحداً من أكثر الوجهات إقبالاً في دبي، ويقع بموازاة الواجهة البحرية، ويضم وجهة تسوق فريدة تتيح للزوار الاستمتاع بنسيم البحر أثناء التسوق. توفر هذه الوجهة أيضاً العديد من المطاعم الشهيرة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لروادها. إذا كنت تبحث عن شاطئ للاسترخاء، فإن مارينا بيتش يقع على بعد 7 دقائق فقط. يمكنك أيضاً الوصول إلى مسجد مصبح الفتان في غضون 10 دقائق فقط.

أمور واجب مراعاتها

يقع مارينا ريزيدنس B في موقع مثالي ويقدم مجموعة واسعة من المرافق لسكانه، ويوفر شققاً بمساحات واسعة ويقع بجوار العديد من المطاعم الشهيرة. مع ذلك تميل هذه المنطقة إلى الازدحام خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية بسبب خيارات الترفيه الكثيرة التي توفرها. بخلاف ذلك، يتمتع السكان ببيئة هادئة مع نمط حياة فاخر.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج