Bayut Logo
Buildings
expand_more
لي بريزيديوم 1، واحة دبي للسيليكونجاهز

لي بريزيديوم 1، واحة دبي للسيليكون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن لي بريزيديوم 1

يقع مبنى لي بريزيديوم 1 المؤلف من 11 طابقاً في منطقة واحة دبي للسيليكون في إمارة دبي. يعتبر هذا المبنى بالإضافة إلى مبنى لي بريزيديوم 2 جزءاً من مشروع لي بريزيديوم السكني الذي تم تطويره من قبل شركة كريدو للاستثمار. يشتمل المبنى على متاجر في الطابق الأرضي بالإضافة إلى وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. يحظى سكان المبنى بتوفر موقف سيارات تحت الأرض مكوّن من طابقين ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة داخلية وردهة انتظار واسعة وقاعة ألعاب وغيرها من المرافق.

يتميز المبنى بقربه من شارع دبي – العين وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان وشارع الشيخ محمد بن زايد. إضافة إلى ذلك، يقع المبنى بالقرب من مجموعة من مؤسسات التعليم العالي مثل كلية دبي للطلاب وجامعة زايد وجامعة حمدان بن محمد الذكية. يذكر أن الأعمال الإنشائية في المبنى انتهت في عام 2016.

أما فيما يتعلق بواحة دبي للسيليكون، فتنتشر فيها فلل ومنازل تاون هاوس ومباني سكنية وشركات تجارية في مساحتها البالغة 7.2 مليون قدم مربع. حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن الاستثمار في عقارات دبي لعام 2020، احتلت واحة دبي للسيليكون المرتبة الثالثة في قائمة أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق بأسعار مناسبة في الإمارة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: واحة دبي للسيليكون
  • المطور العقاري: شركة كريدو للاستثمار
  • تاريخ الإنشاء: 2016
  • عدد الطوابق: 11
  • نوع الشقق: شقق 1-2 غرفة وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات سفلي مكوّن من طابقين – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – قاعة ألعاب – مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات لي بريزيديوم 1

مواقف السيارات

يسمح لسكان كل شقة بصف سيارة واحدة على الأقل في موقف المبنى السفلي المكوّن من طابقين. تجدر الإشارة إلى أنه يتوجب على الزوار صف سياراتهم في المواقف مدفوعة الأجر الخارجية نظراً لعدم توفر موقف مخصص لهم في المبنى.

المصاعد

جهز المبنى بمصاعد تخدم جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير أقصى درجات الحماية للسكان على مدار الساعة. يقدم موظفو المبنى خدمة الصيانة، بينما تقدم شركة إمباور خدمة التكييف المركزي التي يتم تسديد رسومها وفقاً لما هو متفق عليه في عقد الإيجار.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر بركة سباحة داخلية ونادي لياقة بدنية حديث.

المرافق الترفيهية

يضم المبنى حديقة وقاعة ألعاب وغرفة بخار وجاكوزي.

خدمات الاستقبال

يمكن للزوار الاستراحة في ردهة الانتظار.

صديق للحيوانات الاليفة

لا يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب.

أنواع الشقق في لي بريزيديوم 1

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يتكون المبنى من 11 طابقاً ويشتمل على شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. تضم الشقق غرف نوم واسعة مع حمامات داخلية وغرف معيشة كبيرة وشرفات وحمامات للضيوف ومطابخ مغلقة أو مفتوحة.

شقق غرفة وصالة في لي بريزيديوم 1

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 912 و 1009 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها مطبخ مفتوح وغرفة معيشة واسعة وحمام للضيوف وشرفة وغرفة ماستر مع حمام داخلي وخزانة ملابس مدمجة.

شقق غرفتين وصالة في لي بريزيديوم 1

تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة 1350 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على مطبخ شبه مغلق وغرفة معيشة وحمام للضيوف وشرفة واسعة وغرفتي نوم مع حمامين داخليين وخزانتي ملابس مدمجتين.

أكثر شقق لي بريزيديوم 1 طلباً

1-غرفة
2-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 9 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في لي بريزيديوم 1 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية.

اتجاه ايجار الشقق في لي بريزيديوم 1

تتوفر شقق للايجار في لي بريزيديوم 1 بايجارات تتراوح بين 45 ألف و 65 ألف درهم إماراتي سنوياً. فيما يلي نظرة على إيجارات الشقق:

إضافة إلى شقق المبنى، يمكن العثور على شقق للايجار في واحة دبي للسيليكون بإيجارات تبدأ من 33 ألف درهم إماراتي سنوياً.

اتجاه أسعار الشقق في لي بريزيديوم 1

تتوفر شقق للبيع في لي بريزيديوم 1 بأسعار تبدأ من 760 ألف وتصل إلى 950 ألف درهم إماراتي. فيما يلي نظرة على أسعار الشقق:

ينصح بمقارنة أسعار الشقق في واحة دبي للسيليكون مع الشقق المتوفرة في المبنى لاتخاذ القرار الصائب.

عوائد الإيجار في لي بريزيديوم 1

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ لي بريزيديوم 1.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من لي بريزيديوم 1

يستطيع السكان الذين يملكون سيارات خاصة التنقل بين مختلف مناطق الإمارة بسهولة عند القيادة في شارع دبي – العين وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان وشارع الشيخ محمد بن زايد. أما السكان الذين لا يملكون سيارات خاصة، فيمكنهم الاعتماد في تنقلاتهم على خيارات وسائل النقل العام المختلفة مثل الباصات وسيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من لي بريزيديوم 1

يقع المبنى على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام عن موقف المقر الرئيسي لبنك رأس الخيمة في واحة دبي للسيليكون الذي يخدمه باص 320 وباص X25.

محطات مترو قريبة من لي بريزيديوم 1

يبعد المبنى مسافة 14 دقيقة بالسيارة عن محطة مترو الراشدية التي تقع على الخط الأحمر لمترو دبي. ينصح بقراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المحطات وأسعار التذاكر وغيرها من المعلومات.

مطاعم قريبة من لي بريزيديوم 1

تنتشر في المنطقة مطاعم عديدة يمكن للسكان الوصول إليها مشياً على الأقدام مثل:

  • جريلس آند مور
  • الحمصاني
  • العراب

يقدم مطعم جريلس آند مور المأكولات الهندية والصينية والوجبات السريعة، بينما يختص مطعم العراب بإعداد المأكولات العربية مثل مسخّن الدجاج وكفتة اللحمة بالطحينية وقلاية البندورة مع اللحمة. يعتبر مطعم الحمصاني الكائن على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام الخيار المفضل لمحبي الفلافل والحمص والفول.

ينصح السكان أيضاً بالذهاب إلى مطاعم تبعد مسافة 6 دقائق بالسيارة مثل مطعم ذا لاردر ومطعم ديلي سوشي.

لتناول الطعام في أفضل المطاعم في واحة دبي للسيليكون، يمكن زيارة مطعم ليتل بانكوك ومطعم ذي مونك ومطعم كوبر كاتيل ومطعم توماتو اند بازيليكو، ويستغرق الوصول إلى جميعها مسافة 7 دقائق بالسيارة.

أما المطاعم الراقية التي ينصح بالذهاب إليها، فنذكر منها:

  • بيليونير مانشون أند سوموسان
  • تياترو
  • تريسند

يعتبر مطعم تريسند الكائن على بعد 20 دقيقة بالسيارة الخيار المثالي لتجربة تناول المأكولات الهندية. يقدم مطعم بيليونير مانشون أند سوموسان المأكولات اليابانية، بينما يختص مطعم تياترو بإعداد المأكولات الصينية، ويستغرق الوصول إليهما مسافة 21 دقيقة بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من لي بريزيديوم 1

لشراء مواد البقالة، ينصح السكان بالذهاب إلى:

  • اسبرينغ جرين بارك سوبر ماركت
  • ناجي ميني مارت
  • تايم بلس سوبر ماركت

يبعد اسبرينغ جرين بارك سوبر ماركت دقائق قليلة مشياً على الأقدام، بينما يقع كل من ناجي ميني مارت وتايم بلس سوبر ماركت على بعد 8 دقائق مشياً على الأقدام.

سوبر ماركت شويترامس في برج واحة الينابيع في دبي
سوبر ماركت شويترامس الكائن في برج واحة الينابيع

يمكن للسكان أيضاً التبضع من أبرز متاجر السوبر ماركت في واحة دبي للسيليكون مثل سوبر ماركت المايا وسوبر ماركت بلس بوينت وسوبر ماركت الحزام الأخضر ومارجو ميني ماركت وسوبر ماركت شويترامس، ويستغرق الوصول إلى جميعها مسافة 5 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من لي بريزيديوم 1

من الأبراج والمباني القريبة:

  • برج نوفا (سكني)
  • برج المدينة (سكني)
  • ديونز (مبنى سكني)

يقع المبنى بالقرب من أبراج ومباني سكنية عديدة مثل برج نوفا وبرج المدينة ومبنى ديونز.

اماكن قريبة من لي بريزيديوم 1

يمكن للسكان زيارة الأماكن الترفيهية والمراكز التجارية القريبة مثل:

  • القرية العالمية
  • دبي أوتلت مول
  • آي إم جي عالم من المغامرات

تعتبر القرية العالمية الكائنة على بعد 13 دقيقة بالسيارة واحدة من أكبر المنتزهات الثقافية في العالم. يزور القرية سنوياً نحو 7 مليون زائر للتعرف على ثقافات وحضارات العالم المختلفة والتسوق وتناول مأكولات جديدة وحضور الفعاليات المختلفة. ينصح بقراءة مقال موسم القرية العالمية في دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على القرية بشكل مفصّل.

دبي أوتلت مول في الامارات
دبي أوتلت مول

يشتمل دبي أوتلت مول الذي يبعد مسافة 14 دقيقة بالسيارة على متاجر عديدة تتوفر فيها أكثر من 1200 منتج من المنتجات الشهيرة بأسعار معقولة. إضافة إلى المتاجر، يضم المول مجموعة من المطاعم والمقاهي مثل مطعم تشكي تشيز ومقهى ستاربكس.

أما على بعد 17 دقيقة بالسيارة، فتقع آي إم جي عالم من المغامرات التي تعتبر أكبر مدينة ملاهي مغلقة يتم التحكم بدرجة حرارتها في العالم. تضم هذه المدينة الترفيهية مجموعة من الألعاب والمتاجر والمطاعم بالإضافة إلى 12 شاشة عرض سينمائية حديثة.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر مبنى لي بريزيديوم 1 جزءاً من مشروع لي بريزيديوم السكني، ويتميز بضمه لمجموعة من المرافق العصرية، ولكن تجدر الإشارة إلى بعده عن محطات المترو.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج