Bayut Logo
Buildings
expand_more
ليف لوكس دبي ماريناجاهز

ليف لوكس، دبي مارينا

أبرز النقاط

معلومات عن ليف لوكس

يُعد ليف لوكس مشروعاً سكنياً جديداً يقع على خارطة إمارة دبي الساحرة وتحديداً في دبي مارينا، وسبق أن صرّحت شركة ليف العقارية على أنه سيتم الإنتهاء من البرج السكني ليصبح جاهزاً بحلول عام 2026. ستوفر ليف لوكس للمقيمين تجربة معيشية مثالية على الواجهة البحرية، مع إطلالات خلابة على المرسى وما بعده.

يتكون البرج من 49 طابق فوق سطح الأرض، ويقدم مجموعة من الشقق الفسيحة والفاخرة؛ مثل: البنتهاوس وشقق الدوبلكس، بالإضافة إلى الوحدات المكونة من غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة و4 غرف وصالة. تم تصميم كل شقة بعناية لتوفر للمقيمين أقصى درجات الراحة والرفاهية، مع تشطيبات متطورة وأجهزة حديثة.

تتميز ليف لوكس أيضاً بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي؛ بما في ذلك: صالة رياضية داخلية وغرفة بخار وسبا ومسبح وملعب بادل واستوديو يوغا ومنطقة مخصصة للشواء. بالنسبة لأولئك الذين يحبون قضاء الوقت في الهواء الطلق، يشتمل المشروع أيضاً على حديقة ذات مناظر طبيعية جميلة ومسرح سينمائي داخلي ومسبح للأطفال.

يسمح موقع البرج للسكان الوصول إلى العديد من مناطق الجذب في المنطقة بشكل سريع ومريح، بما في ذلك: مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه وغيرها من وسائل الراحة الفاخرة، ويعود ذلك لموقع البرج الاستراتيجي على الواجهة البحرية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • تاريخ الإنشاء: 2026
  • الموقع: دبي مارينا
  • عدد الطوابق: 49 طابق
  • المطور العقاري: شركة ليف العقارية
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة، شقق 4 غرف وصالة، بنتهاوس، دوبليكس
  • المرافق والخدمات: صالة رياضية، مصاعد، كاميرات مراقبة CCTV، قاعة استقبال، منطقة لعب اطفال، ساونا، منطقة شواء

تفاصيل المبنى

خطة الدفع

فيما يلي نظرة عامة على خطة الدفع:

الخط الزمنيالقسط بالنسبة المئوية
الدفعة الأولى 10٪
أثناء عملية الإنشاء 50٪
عند التسليم 40٪
  • يجب دفع 10٪ من قيمة العقار الإجمالية مقدماً (دفعة أولى)
  • يجب دفع القسط النهائي عند التسليم

تاريخ الإنشاء المتوقع

صرحت شركة ليف العقارية على أن البرج سيكون جاهزاً في عام 2026.

مرافق وخدمات ليف لوكس

نظراً لأن برج ليف لوكس السكني قيد التطوير، فقد تتغير المرافق الترفيهية التي ستطرح عند اكتمال البرج، ووفقاً للمعلومات المتاحة على موقع الويب الخاص بهم، سيحتوي برج ليف لوكس على: صالة ألعاب رياضية داخلية وغرفة بخار وساونا، إلى جانب استوديو يوغا وملعب بادل ومنطقة للشواء ومسبح كبير. سيحتوي البرج أيضاً على حديقة كبيرة ومسبح للأطفال ومنطقة صديقة للحيوانات الأليفة. 

*لم يتم تأكيد ما إذا كان سيكون هناك قاعة مؤتمرات أو مسرح سينما داخلي في البرج.

مواقف السيارات

تم التأكيد على أن برج ليف لوكس السكني سيوفر خدمات صف السيارات لراحة السكان. ستسمح هذه الخدمة للضيوف والمقيمين بصف سياراتهم من قبل خادم محترف عند الوصول، ما يضمن تجربة فاخرة وخالية من المتاعب.

المصاعد

تم تجهيز برج ليف لوكس السكني بالعديد من المصاعد عالية السرعة الحديثة، لتسهيل النقل الرأسي السريع والفعال لشاغليها. تم تصميم هذه المصاعد لتقليل أوقات الانتظار وتحقيق أقصى قدر من الراحة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

من أجل ضمان سلامة وأمن المقيمين، ستحتوي ليف لوكس على نظام مراقبة بالفيديو عالي الدقة، يعمل على مدار 24 ساعة. سيقوم هذا النظام بمراقبة مناطق مختلفة من المبنى في جميع الأوقات، ما يوفر مستوى ثابتاً من اليقظة ضد التهديدات الأمنية المحتملة. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى المبنى أيضاً خدمات صيانة دورية لضمان تشغيل جميع الأنظمة والمرافق بأقصى كفاءة، وذلك من خلال فريق الصيانة المتأهب على مدار الساعة.

أنواع الشقق في ليف لوكس

تقدم ليف لوكس مجموعة متنوعة من أنواع الشقق السكنية، المجهزة لتلبية التفضيلات والمتطلبات الفريدة لسكانها. وتشمل هذه الشقق الأنيقة والواسعة على شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق 3 غرفر وصالة، بالاضافة إلى شقق 4 غرف وصالة، كل منها مصمم لتوفير الراحة والرفاهية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز البرج أيضاً بضمه وحدات بنتهاوس ودوبلكس تتكون من 4 و 5 غرف وصالة حسب الطلب، وتوفر تجربة معيشة استثنائية مع تخطيطات واسعة ومناظر خلابة.

شقق غرفة وصالة في ليف لوكس

تمتد الشقق المكونة من غرفة وصالة على مساحة 833 قدم مربع، وتتكون من غرفة رئيسية مع حمام ملحق وخزائن مدمجة وغرفة معيشة كبيرة وحمام للضيوف، ومطبخ على طراز شبه مفتوح وشرفة ذات إطلالة ساحرة.

شقق غرفتين وصالة في ليف لوكس

تغطي الشقق المكونة من غرفتين وصالة مساحة 1,540 قدم مربع، وتحتوي على غرفتين واسعتين مع حمامات ملحقة وخزائن ملابس منفصلة وحمام للضيوف، ومطبخ مفروش وغرفة معيشة كبيرة وشرفة.

شقق 3 غرف وصالة في ليف لوكس

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر، يمكنهم اختيار الشقق المكونة من 3 غرف وصالة التي تمتد على مساحة 2,012 قدم مربع، وتشمل ثلاث غرف نوم مع حمامات ملحقة وخزائن مدمجة وحمام للضيوف، ومطبخ مفروش وغرفة معيشة كبيرة وشرفة.

شقق 4 غرف وصالة في ليف لوكس

تغطي الشقق المكونة من 4 غرف وصالة مساحة 3,306 قدم مربع، وتحتوي على أربع غرف رئيسية واسعة مع حمامات ملحقة وخزائن ملابس مدمجة، بالإضافة إلى غرفة خادمة وغرفة مكياج ومطبخ مغلق وحمام للضيوف، وغرفة معيشة كبيرة وشرفة ذات إطلالة ساحرة.

بنتهاوس في ليف لوكس

للحصول على أقصى درجات المعيشة الفاخرة، ننصح باختيار وحدات البنتهاوس والدوبلكس التي تتكون من 4 و5 غرف وصالة، حيث تمتد على مساحة تتراوح بين 7,269 و15,270 قدم مربع، وتتميز بتشطيبات مُجهزة على الطراز الأوروبي، وغرف واسعة مع حمامات ملحقة، ومطابخ مغلقة، وغرف خادمة، وغرف مكياج، وغرف دراسة، وغرف معيشة، وحمامات ضيوف، وشرفات واسعة.

أكثر شقق ليف لوكس طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 5 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في ليف لوكس تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه أسعار الشقق في ليف لوكس

نوعغرفةمتوسط سعر الشراء بالدرهم الإماراتي
شقة1-غرفة1,981,000
شقة2-غرفة3,273,000
شقة3-غرف5,390,000
pin_drop

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ليف لوكس

توفر ليف لوكس خيارات نقل مريحة لسكانها، مع سهولة الوصول إلى كل من السيارات الشخصية ووسائل النقل العام. يمكن لأولئك الذين يفضلون استخدام سياراتهم الشخصية الاستفادة من خدمات صف السيارات في المبنى أو الاستفادة من مرافق وقوف السيارات العامة القريبة. بالإضافة إلى ذلك، يقع المبنى بالقرب من الطرق الرئيسية والسريعة، ما يوفر وصولاً سريعاً وسهلاً إلى مناطق أخرى من المدينة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون استخدام وسائل النقل العام، يقع برج ليف لوكس بالقرب من عدد من خيارات النقل العام؛ بما في ذلك محطات حافلات دبي ومحطات مترو دبي. هذا الأمر يجعل من السهل على السكان السفر في جميع أنحاء المدينة دون الحاجة إلى سيارة شخصية.

مواقف حافلات قريبة من ليف لوكس

على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من برج ليف لوكس السكني، يمكن للمقيمين العثور على عدد من وسائل النقل المريحة؛ بما في ذلك محطة حافلات جميرا رويال ميريديان 1، وهذا يوفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام لأولئك الذين لا يملكون سيارات خاصة.

محطات مترو قريبة من ليف لوكس

بالنسبة للمقيمين الذين يفضلون استخدام مترو دبي، تقع محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من ليف لوكس.

محطات ترام قريبة من ليف لوكس

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون استخدام ترام دبي، فإن أقرب محطة ترام إلى برج ليف لوكس السكني هي محطة جميرا بيتش ريزيدنس 1، التي تقع في مكان مناسب على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام.

مطاعم قريبة من ليف لوكس

  • مطعم ماسيموز الإيطالي
  • مطعم شارع منقوشة
  • مطعم لا كاسا ديل هابانو
  • مطعم ماكدونالدز

 

يوفر برج ليف لوكس السكني الوصول السهل إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الشهية الواقعة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، حيث يمكن العثور على مطعم ماسيمو الإيطالي على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويشتهر بتقديمه المأكولات الإيطالية الأصيلة، وكذلك يمكن الوصول إلى مطعم شارع منقوشة على بعد 4 دقائق سيراً عل الأقدام.

تشمل خيارات تناول الطعام الشهيرة الأخرى في المنطقة مطعم ماكدونالدز ولا كاسا ديل هابانو ومطعم وكاف الشرفة، وتقع جميعها على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من برج ليف لوكس السكني.

لأولئك الذين يبحثون عن خيارات طعام راقية، يُعد مطعم إنديجو من فينيت أحد أفضل المطاعم في دبي مارينا، حيث يقدم المأكولات الهندية اللذيذة التي تحظى بشعبية واسعة في المنطقة، ويمكن الوصول إليه في غضون 7 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

محلات سوبر ماركت قريبة من ليف لوكس

  • سوبر ماركت سيفستواي
  • سوبر ماركت المايا
  • سوبر ماركت باسيفك

يتمتع سكان ليف لوكس بسهولة الوصول إلى العديد من محلات السوبر ماركت التي تقع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، حيث يمكن العثور على سوبر ماركت سيفستواي وسوبر ماركت باسيفيك على بعد 8 دقائق، ما يوفر للمقيمين خيارات مريحة للتسوق من البقالة بشكل يومي.

لأولئك الذين يبحثون عن مجموعة واسعة من محلات البقالة، ننصحهم بزيارة سوبر ماركت المايا الذي يُعد واحداً من أفضل محلات السوبر ماركت في المنطقة، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة، ويمكن الوصول إليه في غضون 10 دقائق سيراً على الأقدام من برج ليف لوكس السكني.

أماكن قريبة من ليف لوكس

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأجواء الشمس والبحر، يُعد شاطئ جميرا بيتش وجهة شهيرة تقع على بعد 9 دقائق فقط سيراً على الأقدام من برج ليف لوكس السكني. يقدم الشاطئ مجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية؛ مثل: التزلج على الماء والتزلج الهوائي، ويُعد أيضاً موطناً للعديد من عربات التسوق وأكشاك الطعام التي تقدم أشهى المأكولات، ما يجعله مكاناً ممتعاً ومريحاً لقضاء يوم مع العائلة والأصدقاء.

ذا بيتش جي بي آر
ذا بيتش جي بي آر

يُصنف دبي مارينا مول كواحد من أفضل وجهات التسوق في دبي على الإطلاق، ويضم مجموعة واسعة من المتاجر المحلية والعالمية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام الشهية. يقع المول على بعد 11 دقيقة فقط سيراً على الأقدام عن برج ليف لوكس السكني، ويمكن لسكان البرج الوصول إليه بسهولة دون عناء.

دبي مارينا مول
دبي مارينا مول

يتم اعتبار سكاي دايف دبي الوجهة الرئيسية لمحبي الأدرينالين الذين يرغبون في تجربة تحدي جديد من خلال القفز بالمظلات، حيث يقع على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة من برج ليف لوكس السكني، ويوفر للزوار تجربة الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة من الأعلى وتجربة القفز من الطائرة مع مدرب محترف.

أسئلة شائعة

ما هي أنواع الشقق في ليف لوكس؟

سيوفر برج ليف لوكس السكني شققاً سكنية فخمة تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق 3 غرف وصالة، بالإضافة إلى شقق 4 غرف وصالة ووحدات بنتهاوس ودوبلكس.

متى سيتم إنشاء برج ليف لوكس؟

بناءً على المعلومات الواردة من إدارة مشروع ليف السكني، سيكون البرج جاهزاً بحلول عام 2026.

© 2024 بيوت دليل الابراج