Bayut Logo
Buildings
expand_more
كورنيش بلازا، الشارقةجاهز

كورنيش بلازا، الشارقة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن كورنيش بلازا، الشارقة

يحتل مشروع كورنيش بلازا التجاري موقعاً استراتيجياً على شارع الكورنيش الواقع في قلب منطقة المجاز، ويضم مبنيين، بلازا 1 وبلازا 2، ويتألف كل منها من 12 طابق فوق الأرض، ويوفر مكاتب للايجار، بالإضافة إلى مواقف سيارات مخصصة للمستأجرين. هذا ويشتهر المشروع باحتضانه لكل من مركز داماس الطبي في مبنى بلازا 1، ومركز كورنيش الشارقة الطبي في مبنى بلازا 2، كما وتقع العديد من مواقف الحافلات على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المشروع، مما يسهّل تنقل الموظفين من مكان لآخر.

إطلالة المبنى
يقع المشروع على شارع الكورنيش في المجاز

تحتضن المجاز العديد من المباني شاهقة الارتفاع التي تتميز بإطلالات مائية خلابة، فضلاً عن بعض المشاريع التجارية مثل برج بزنس وكورنيش بلازا. هذا وتحتل المنطقة المراتب الأولى ضمن قائمة أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق في الإمارة بحسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن سوق العقارات في الشارقة لعام 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: المجاز
  • عدد الطوابق: 12 طابق
  • نوع الوحدات: مكاتب ومحلات تجارية
  • المرافق والخدمات: مواقف سيارات وخدمة أمن على مدار الساعة وصيدلية ومراكز طبية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الواقعة بالقرب من المشروع
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات كورنيش بلازا، الشارقة

مواقف السيارات

يتم تخصيص موقف سيارات واحد لكل مكتب في الطابق الأرضي، كما يمكن للموظفين صف سياراتهم في مواقف السيارات المتاحة بالأجرة خارج المبنى.

مواقف السيارات
مواقف السيارات في المشروع

المصاعد

يتنقل الموظفون في المشروع بواسطة مصعدين فائقي السرعة.

خدمات الأمن و الاستقبال

جميع المرافق في المشروع مزودة بكاميرات مراقبة تلفزيونية، بالإضافة إلى طاقم أمن عند البوابات. هذا ويقدم طاقم الاستقبال خدماته للمستأجرين والزوار على مدار الساعة.

أنواع العقارات في كورنيش بلازا، الشارقة

مركز كورنيش الشارقة الطبي
يضم المشروع مركز كورنيش الشارقة الطبي

يضم المشروع مبنيين تجاريين، وكلاهما يوفران مكاتب ومحلات تجارية في الطابق الأرضي. هذا وتشهد العقارات في المشروع إقبالاً واسعاً من قبل المستأجرين، لذلك يتوفر حالياً عدد محدود من مكاتب للايجار في كورنيش بلازا الشارقة.

مكاتب في كورنيش بلازا، الشارقة

يشتمل المشروع على مساحات مكتبية للايجار بأسعار معقولة، اذ يبلغ متوسط ايجارات المكاتب الخلفية 70 ألف درهم إماراتي سنوياً، بينما تصل ايجارات المكاتب الأمامية بمساحة متوسطة لحوالي 75 ألف درهم إماراتي سنوياً.

تتوفر أيضاً مكاتب للايجار في المجاز بمواصفات فريدة في العديد من المباني التي تحتضنها المنطقة، مثل مركز الغانم للأعمال الواقع في المجاز 3، وبرج بزنس ومركز الفردان اللذان يقعان في المجاز 2، وجميعها تتضمن مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب بتشطيبات أساسية بمساحات تتراوح بين 1,000 و 2,000 قدم مربع، وبأسعار متفاوتة باختلاف المرافق التي يشتمل عليها كل مكتب، اذ تبدأ ايجارات هذه المكاتب من 23 ألف وتصل لحوالي 90 ألف درهم إماراتي سنوياً.

يمكنك أيضاً استئجار مكاتب بمساحات تصل إلى 4,000 قدم مربع، وتتضمن 8 غرف وقواطع ومواقف سيارات مخصصة وحمامات، ويصل إيجارها الى ما يقارب 180 ألف درهم إماراتي سنوياً.

اتجاه الايجار في كورنيش بلازا

مکتب للايجار في كورنيش بلازا

معلومات الإعلانات العقارية غير متاحة لـ كورنيش بلازا.

اتجاه الاسعار في كورنيش بلازا

مکتب للبيع في كورنيش بلازا

معلومات الإعلانات العقارية غير متاحة لـ كورنيش بلازا.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من كورنيش بلازا، الشارقة

يقع المبنى استراتيجياً على شارع الكورنيش، مما يسهل على الموظفين الوصول إلى المناطق الأخرى في الشارقة بسهولة ويسر، كما يمكن للموظفين استقلال الباصات التي تمر عبر معظم المناطق في الإمارة من مواقف الحافلات الواقعة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من المبنى.

مواقف باصات قريبة من كورنيش بلازا، الشارقة

يحظى الموظفون في البناية بقرب العديد من مواقف الحافلات، والتي يستغرق الوصول إليها بضع دقائق سيراً على الأقدام، اذ يمكن للموظفين استقلال الحافلات من موقف باص شارع الملك فيصل، محطة ادنوك للوقود الواقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام للوصول إلى كل من منطقة الخان ومنطقة ابو شغارة، كما تمر حافلات موقف باص شارع العروبة، سوق الذهب الذي يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف الشارقة للحضارة الإسلامية. هذا وبإمكان الموظفين أيضاً استقلال الباصات من موقف حافلات كورنيش البحيرة، برج بالرشيد الواقع على بعد دقيقتين للوصول إلى منطقة القاسمية.

مطاعم قريبة من كورنيش بلازا، الشارقة

تحتضن المنطقة سلسلة من المطاعم الواقعة بالقرب من البناية، فيما يلي نذكر بعضها:

  • ماكدونالدز
  • برجر كنج
  • بروكلي بيتزا وباستا
  • فطائر نبع الشام

يقع المشروع على بعد 5 دقائق بالسيارة فقط من واجهة المجاز المائية ومنطقة كورنيش البحيرة، مما يسهّل على الموظفين الوصول إلى سلسلة من المطاعم والمقاهي، اذ يستغرق الوصول إلى كل من مطعم دجاج كنتاكي وبرجر كنج 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام، بينما يقع كل من ماكدونالدز ودانكن دونتس على بعد 4 دقائق بالسيارة.

يقدم كل من محل فطائر نبع الشام الواقع على شارع 21، المجاز 1، ومخابز شمسين في شارع عبدالله بن رواحة مجموعة واسعة من الحلويات والمخبوزات الشهية.

تضم المنطقة أيضاً مجموعة من المطاعم الفاخرة الواقعة على بعد 16 دقيقة بالسيارة من المبنى، والتي يمكن إقامة الفعاليات التجارية فيها، مثل:

  • غوستي
  • كاسا سمك
  • كوت جاردن

تتميز جميع هذه المطاعم الفاخرة بأجوائها الفريدة وأطباقها ذات المذاق الرائع، اذ يقدم مطعم كوت جاردن أشهى المأكولات الأوروبية والعربية والشرق أوسطية، بينما يشتهر مطعم كاسا سمك بالمأكولات البحرية واليابانية، ويقع كلاهما في منتجع كورال بيتش الذي يتبع لفئة 4 نجوم، في حين يقع مطعم غوستي في منتجع وسبا شيراتون الشارقة التابع لفئة 5 نجوم، ويقصده الزبائن في العادة لتذوق ألذ المأكولات الإيطالية مع شرائح اللحم اللذيذة.

مباني و ابراج قريبة من كورنيش بلازا، الشارقة

تحيط بالمبنى العديد من المباني السكنية متعددة الاستخدامات، فيما يلي نذكر أبرزها:

  • برج الفراسة الشارقة – سكني
  • برج ألفا – سكني
  • برج النخيل – متعدد الاستخدامات
  • بناية امبيريال – سكني

يقع برج الفراسة الشارقة بالقرب من مبنى كورنيش بلازا 1، ويضم وحدات سكنية وبنتهاوس وشقق دوبلكس، كما تتوفر شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة في كل من بناية صالح بن لاحج وأبراج مبروكة.

تتوفر أيضاً مكاتب للبيع في المجاز، وكذلك مكاتب للبيع في كورنيش بلازا الشارقة بمساحات تتراوح بين 2,000 و 7,000 قدم مربع، وبأسعار تبدأ من 1.3 مليون وتصل لحوالي 1.5 مليون درهم إماراتي.

أمور واجب مراعاتها

يتميز مشروع كورنيش بلازا الشارقة بموقعه القريب من العديد من المرافق، مثل الصيدليات والمطاعم ومواقف الباصات، كما يوفر خدمات عديدة للمستأجرين، بما في ذلك موقف سيارات واحد لكل مكتب، وبإمكان الموظفين صف سياراتهم في مواقف السيارات المتاحة بالأجرة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج