Bayut Logo
Buildings
expand_more
فندق ومكاتب أرجان، مدينة دبي للإعلامجاهز

فندق ومكاتب أرجان، مدينة دبي للإعلام

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فندق ومكاتب أرجان

تحتضن مدينة دبي للإعلام مشروع فندق ومكاتب أرجان متعدد الاستخدامات، والذي يضم فندق من فئة الخمس نجوم يُطلق عليه اسم أرجان من روتانا، ويتكون من 32 طابق، بالإضافة إلى مبنى مكون من 17 طابق، ويشتمل على مجموعة من الوحدات المكتبية، والتي تمتد على مساحة شاسعة قدرها 154,000 قدم مربع، وتتوزع في 14 طابق.

يضم فندق أرجان من روتانا 242 جناحاً وشقة فندقية فاخرة تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، كما تتوفر أيضاً أجنحة بريميوم تتكون من غرفة وصالة وغرفتين وصالة، وتتضمن مرافق ترفيهية إضافية، مثل برك سباحة خاصة وشرفات بإطلالات خلابة على نخلة جميرا.

يحتضن الفندق في الطابق الأرضي كذلك سلسلة من المطاعم، إلى جانب مركز استجمام ومسبح ونادي رياضي وغرف بخار.

إطلالة المشروع
يحتل المشروع موقعاً متميزاً في قلب مدينة دبي للإعلام

تعتبر مدينة دبي للإعلام من أبرز المنا طق التجارية في دبي، وتشتهر باحتضانها لعدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمؤسسات الكبيرة، وتتكون غالبية عقاراتها من وحدات مكتبية ومحلات تجارية، كما يجدر بالذكر أيضاً أنها منطقة حرة تسمح بالتملك الحر.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: متعدد الاستخدامات (شقق فندقية ومكاتب)
  • الموقع: مدينة دبي للإعلام
  • نوع الشقق: شقق فندقية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة ومكاتب
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق والخدمات: جيم ومسبح وقاعات للاجتماعات ومقاهي ومطاعم
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فندق ومكاتب أرجان

مواقف السيارات

يتم تخصيص مواقف سيارات مجانية للمقيمين في الفندق، كما يتوفر أيضاً عدد معين من مواقف السيارات المخصصة لكل وحدة مكتبية.

المصاعد

كلا المبنيين يشتملان على عدة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة كل من المبنيين بواسطة كاميرات مراقبة تلفزيونية بما يضمن الحماية والأمان، كما يتم تزويدهما أيضاً بخدمات مياه وكهرباء من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

قاعة الفعاليات

يمكن إقامة مختلف الفعاليات التجارية والمناسبات العائلية في فندق أرجان روتانا، كما تتوفر أيضاً قاعات مخصصة للاجتماعات، بالإضافة إلى قاعة تتميز بسقف زجاجي تتسع لحوالي 200 شخص، حيث يمكن للمقيمين إقامة حفلات الزفاف.

الجيم و الصالات الرياضية

يحتضن الفندق في الطابق الثالث من طوابق البوديوم بودي لاين فيتنس هيلث كلوب، والذي يضم صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته، كما يتوفر أيضاً مدربون محترفون لتدريب المشتركين على مختلف التمرينات الرياضية. هذا وتتميز بركة السباحة في الفندق بإطلالة آسرة على نخلة جميرا والشاطئ المجاور، وتتضمن منطقة للجلوس حولها تُسمى فيرنادا، حيث يمكن للزوار تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات.

المرافق الترفيهية

يحيط بالمسبح مقهى ومطعم، حيث يمكن للمقيمين تناول مختلف الوجبات الشهية.

خدمات الاستقبال

يضم كل من الفندق ومبنى المكاتب ردهات استقبال ومداخل منفصلة، كما يمكن للمقيمين والموظفين الاتصال بمكتب الاستقبال مباشرةً لطلب المساعدة أو لأي استفسار. علاوةً على ذلك، يتم تقديم خدمات تنظيف الغرف لكافة الغرف والأجنحة في الفندق بشكل يومي.

معايير السلامة و الامان

تم تزويد الفندق بأجهزة الكشف عن الدخان وطفايات حرائق لضمان سلامة جميع المقيمين.

أنواع الشقق في فندق ومكاتب أرجان

يوفر الفندق 242 جناحاً وغرفة فندقية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، بالإضافة إلى 18 جناح بيرميوم يضم كل منها بركة سباحة خاصة.

تشتمل كافة الشقق الفندقية على حمام ملحق واحد على الأقل، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل ومزود بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة، بما في ذلك ثلاجات ومواقد وأجهزة ميكروويف وغسالات أطباق وأجهزة تجفيف الملابس، كما تتضمن هذه الشقق أيضاً تلفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة وآلات لصنع القهوة والشاي، بالإضافة إلى خدمة إنترنت عالية السرعة وخط هاتف دولي مباشر ووصلات كهربائية.

استوديو في فندق ومكاتب أرجان

يبلغ متوسط مساحة شقق استوديو الأساسية حوالي 344 قدم مربع، وتشتمل على سرير كبير ومكان مخصص للعمل مع مكتب وكرسي وحمام ملحق ومكان للسهر وجهاز تلفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة، كما تضم بعض هذه الوحدات شرفات بإطلالات مذهلة على أفق المدينة أو على الشاطئ.

شقق غرفة وصالة في فندق ومكاتب أرجان

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 700 و 925 قدم مربع، وتتكون من غرفة رئيسية كبيرة تشتمل على تلفزيون وخزانة وحمام ملحق، بالإضافة إلى غرفة معيشة وحمام للضيوف وشرفة بإطلالة آسرة على المدينة.

يوفر الفندق أيضاً أجنحة بريميوم تتكون من غرفة وصالة، وتتألف من غرفة للجلوس وتناول الطعام وبركة سباحة خاصة، كما تصل مساحة هذه الوحدات لحوالي 871 قدم مربع.

شقق غرفتين وصالة في فندق ومكاتب أرجان

تتميز شقق غرفتين وصالة بمساحات واسعة تصل لما يقارب 1,582 قدم مربع، وتضم غرفتين رئيسيتين بحيث تتضمن إحداهما سرير كبير، بينما تشتمل الأخرى على سرير مزدوج، كما توفر هذه الوحدات أيضاً غرفة معيشة متصلة بمطبخ مجهز بالكامل وحمام منفصل للضيوف ومسبح وشرفات بإطلالات رائعة على نخلة جميرا وأفق دبي، كما تشتمل شقق غرفتين وصالة كذلك على بعض الأجهزة الكهربائية، بما في ذلك غسالة.

شقق ثلاث غرف وصالة في فندق ومكاتب أرجان

يبلغ متوسط ​​مساحة شقق ثلاث غرف وصالة 1,959 قدم مربع، وتتألف من ثلاث غرف رئيسية وثلاثة حمامات، بالإضافة إلى حمام للضيوف وخزانة ملابس وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل وشرفة بإطلالة جميلة إما على أفق المدينة أو على الشاطئ.

عقارات أخرى في فندق ومكاتب أرجان

يوفر مبنى أرجان للمكاتب مجموعة من الوحدات المكتبية والمحلات التجارية المجهزة بالكامل، والتي تمتد على مساحة كبيرة تزيد عن 154,000 قدم مربع، كما يتم تخصيص موقف سيارات واحد لكل 500 قدم مربع. هذا ويوفر المبنى أيضاً خدمة أمن تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات استقبال وخزائن لحفظ الأطعمة وحمامات ومرافق لتناول الطعام.

مكاتب في فندق ومكاتب أرجان

تتوفر مجموعة واسعة من مكاتب للايجار في فندق ومكاتب أرجان، وتتميز بكونها مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى 8 محلات تجارية تتوزع في 12 طابق وبمساحات تبدأ من 1,130 وتصل إلى 2,055 قدم مربع. هذا وتشتمل هذه الوحدات على حمامات وخزائن لحفظ الأطعمة إما خاصة أو مشتركة، وجميعها تتضمن نوافذ كبيرة بإطلالة رائعة على دبي مارينا ومدينة دبي للإعلام ونخلة جميرا.

اتجاه ايجار الشقق في فندق ومكاتب أرجان

تتفاوت تكاليف شقق للايجار في فندق ومكاتب أرجان كالآتي:

  • يبلغ متوسط ​​ايجار استوديو 74 ألف درهم إماراتي سنوياً

يمكنك أيضاً الاطلاع على مواصفات شقق للايجار في مدينة دبي للإعلام على موقع بيوت.

نظراً لعدم توفر شقق للبيع في فندق ومكاتب أرجان، ننصحك بالاطلاع على الوحدات السكنية الأخرى في المنطقة المحيطة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فندق ومكاتب أرجان

تشمل وسائل النقل العامة القريبة من البناية محطات المترو والترام، وكذلك الحافلات العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

مواقف باصات قريبة من فندق ومكاتب أرجان

يعتبر كل من موقف باص قناة الشرق الأوسط للبث وموقف باص فندق رويال ميراج الأقرب إلى المشروع، إذ يستغرق الوصول إليهما حوالي 5 إلى 7 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من فندق ومكاتب أرجان

تبعد محطة مترو مدينة دبي للإنترنت 2 على بعد 8 دقائق بالسيارة، بينما تقع كل من محطة مترو نخيل ومحطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة 1 ومحطة مترو داماك العقارية حوالي 10 دقائق بالسيارة.

لمزيد من المعلومات حول مواعيد الانطلاق وأسعار التذاكر، يمكنك الاطلاع على دليل مترو دبي.

محطات ترام قريبة من فندق ومكاتب أرجان

يمكن للمقيمين والموظفين الوصول إلى محطة ترام نخلة جميرا ومحطة ترام مدينة دبي للإعلام في غضون 4 و 7 دقائق سيراً على الأقدام على التوالي.

يمكنك الاطلاع على دليل ترام دبي لمزيد من المعلومات حول أسعار التذاكر والبطاقات.

مطاعم قريبة من فندق ومكاتب أرجان

يحتضن المشروع سلسلة من المطاعم حيث يمكن للمقيمين والموظفين تناول أشهى الأطباق، فيما يلي نذكر بعضها:

  • سيلانترو
  • فيرنادا

يقدم مطعم سيلانترو مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، إلى جانب بوفيهات الفطور والغداء، كما يتم إعداد بعض الوجبات أمام الزوار وسط أجواء استثنائية رائعة. هذا ويشتهر المطعم أيضاً بإقامة ليالي خاصة مميزة، بالإضافة إلى الوجبات الشهية يوم الجمعة.

 يقع فيرنادا بجانب مسبح الفندق، ويعد وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالوجبات الخفيفة اللذيذة والكوكتيلات والآيس كريم. علاوةً على ذلك، يتيح الفندق أيضاً إمكانية تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة.

يحتل الفندق موقعاً متميزاً بالقرب من فندق ون آند أونلي رويال ميراج، والذي يضم العديد من المطاعم الفاخرة، ومنها:

  • أوزون
  • طاجين
  • سيليبريتيز باي ماورو كولاغريكو

يعتبر مطعم أوزون من بين أفضل المطاعم الراقية في دبي، ويقصده الزبائن في العادة للاستمتاع بالأكلات الآسيوية على شاطئ البحر، كما يعد وجهة مثالية للاحتفال بالمناسبات الخاصة.

يقدم مطعم طاجين مجموعة متميز من الأطباق المغربية ذات المذاق الرائع، بينما يشتهر مطعم سيلبريتيز بأجوائه الاستثنائية، حيث يقوم الطاهي الشهير ماورو كولاغريكو بإعداد الوجبات أمام الزبائن.

يحظى المقيمون والموظفون في المشروع أيضاً بقرب مجموعة أخرى من أشهر المطاعم في دبي، والتي يستغرق الوصول إليها 10 إلى 15 دقيقة بالسيارة، فيما يلي نذكر بعضها:

  • مطعم أوليفز
  • مطعم سيرتو إيطاليان
  • شاركول غاردن

يتميز مطعم أوليفز بمأكولاته الهندية الشمالية والجنوبية، كما يقدم أيضاً مجموعة من الأطباق الصينية اللذيذة، بينما يشتهر مطعم شاركول غاردن بالأطباق المشوية والمأكولات البحرية، بما في ذلك سمك السلمون، بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة ذات المذاق الرائع، وبالأخص التشيز كيك، لذا يعد أحد أفضل المطاعم في مدينة دبي للإعلام.

سوبر ماركت قريبة من فندق ومكاتب أرجان

ينعم المقيمون والموظفون في المشروع بقرب مجموعة من أبرز متاجر ومحلات السوبرماركت في دبي، ومنها ما يلي:

  • سوبر ماركت بيرل مارت
  • شويترامس جرين
  • سوبر ماركت سويس مارت
  • يوني مارت
  • سوبر ماركت كارفور

يقع متجر كارفور على بعد 8 دقائق بالسيارة من المشروع، ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والسلع المحلية والعالمية بما يلبي كافة احتياجات الزبائن، كما يمكن للمقيمين والموظفين أيضاً الوصول إلى سوبر ماركت سويس مارت في غضون دقيقتين سيراً على الأقدام.

يبعد كل من بيرل مارت وشويترامس جرين و 1004 غورميه حوالي 7 إلى 9 دقائق بالسيارة عن المشروع.

مباني و ابراج قريبة من فندق ومكاتب أرجان

تحيط بالمشروع العديد من المباني السكنية والتجارية والفنادق، فيما يلي نذكر أبرزها:

  • ون آند أونلي رويال ميراج – فندق
  • برج كونكورد – تجاري
  • برج ارنكو – تجاري
  • 23 برج مارينا – سكني
  • ايليت ريزيدنس – سكني

ون آند أونلي رويال ميراج هو منتجع يقع على شاطئ البحر في منطقة نخلة جميرا، ويبعد حوالي 8 دقائق بالسيارة عن المشروع، ويوفر أجنحة فاخرة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك مسبح وملعب تنس ومكان للسهر، إلى جانب سلسلة من المطاعم الأوروبية والمتوسطية والهندية والآسيوية، كما يوفر الفندق أيضاً خدمات نقل مكوكية.

تتوفر شقق للبيع في مدينة دبي للإعلام في العديد من المباني السكنية الواقعة بالقرب من المشروع، ومنها برج مارينا 23، وهو عبارة عن ناطحة سحاب تتميز بارتفاع شاهق يصل إلى 1,289 قدم، وتتكون من 88 طابقاً فوق الأرض، كما تشتمل على شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة، إلى جانب عدد كبير من المرافق والخدمات، بما في ذلك مصاعد مخصصة لشقق الدوبلكس.

يتميز ايليت ريزيدنس بإطلالة آسرة على جزيرة نخلة جميرا الاصطناعية، ويضم حوالي 695 وحدة سكنية، بالإضافة إلى برك سباحة ومراكز استجمام وصالات ألعاب رياضية ومركز لرجال الأعمال، كما يمكن الوصول إلى هذين البرجين السكنيين في غضون 10 دقائق بالسيارة.

تشمل الأبراج التجارية الواقعة بالقرب من المشروع كل من برج ارنكو وبرج كونكورد، وكلاهما يبعدان حوالي 5 دقائق بالسيارة، ويوفران وحدات مكتبية بمواصفات مشابهة لما هو متوفر من مكاتب للبيع في فندق ومكاتب أرجان.

اماكن قريبة من فندق ومكاتب أرجان

يحتل المشروع موقعاً استراتيجياً بالقرب من وجهات ترفيهية عديدة، مثل:

يقع مسرح مدينة دبي للإعلام على بعد 4 دقائق بالسيارة، كما يحظى المقيمون والموظفون في المشروع بفرصة تجربة القفز المظلي مع سكاي دايف دبي، وبإمكانهم أيضاً التسجيل في الدورات التدريبية التي يوفرها لإتقان رياضة القفز المظلي.

ممشى دبي مارينا
يقع ممشى دبي مارينا بالقرب من المشروع

يقع كل من ممشى دبي مارينا ونادي الإمارات للجولف على بعد 10 دقائق بالسيارة من المشروع.

أمور واجب مراعاتها

يوفر مشروع فندق ومكاتب أرجان مجموعة واسعة من الشقق الفندقية والمكاتب الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة، كما يحتل المشروع موقعاً استراتيجياً في قلب مدينة دبي للإعلام التي تتميز بحيويتها، مما قد يتسبب ببعض الازدحامات المرورية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج