Bayut Logo
Buildings
expand_more
فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي، داون تاون دبيجاهز

فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي، داون تاون دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

يقع فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي في منطقة داون تاون دبي المشهورة بضمها لعدد لا يحصى من ناطحات السحاب. يتكون هذا الفندق الحائز على تصنيف 5 نجوم من 19 طابق ويتميز بواجهته الزجاجية العصرية وتصاميمه الداخلية الجميلة والأنيقة. يضم الفندق ما مجموعه 244 شقة فندقية فخمة تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة. جهزت كل شقة بخزائن في المطبخ ومكتب وتلفاز وآلة لصنع القهوة ومجفف شعر وثلاجة وجهاز مايكرويف وموقد غاز.

يشتمل الفندق على غرف اجتماعات ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة مع أكواخ وكراسي للتشمس ونادي صحي يقدم خدمات المساج. إلى جانب ذلك، يضم الفندق مطعم ومقهى على السطح وصالون للسيدات والرجال.

تعتبر داون تاون دبي التي تعرف أيضاً باسم وسط مدينة دبي من أشهر وأبرز مناطق إمارة دبي، وتشتهر بضمها لأطول برج في العالم، ألا وهو برج خليفة الذي يمكن مشاهدته من الفندق. تحتضن المنطقة أيضاً عدة أماكن شهيرة قريبة من الفندق مثل دبي مول ونافورة دبي الراقصة ودبي أوبرا.

لمحة عامة

  • فندق 5 نجوم في داون تاون دبي
  • يتكون من 19 طابق ويضم 244 شقة فندقية
  • تتألف الوحدات السكنية من شقق استوديو و شقق 1-2 غرفة وصالة
  • يضم مرافق عصرية
  • يوفر خدمة التوصيل المجاني إلى دبي مول وشاطئ لا مير
  • يشتمل على غرف اجتماعات ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة
  • يضم مطعم ومقهى على السطح وصالون للرجال والسيدات
  • يقع على مقربة من منطقة برج خليفة ونافورة دبي الراقصة ودبي مول
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

مواقف السيارات

يضم الفندق موقف سيارات مجاني، ويوفر خدمة صف السيارات المجانية لجميع النزلاء.

المصاعد

تتوفر مصاعد عالية السرعة تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يعمل رجال الأمن وكاميرات المراقبة التلفزيونية CCTV وأجهزة الإنذار الأمنية على توفير أقصى درجات الأمن على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، يتم المحافظة على نظافة جميع أرجاء الفندق والشقق بشكل يومي.

قاعة الفعاليات

تتوفر أربع قاعات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات وتستطيع أن تستوعب جميعها 220 شخصاً، ويجدر بالذكر أنه يمكن الوصول إليها مباشرة من موقف السيارات.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم الفندق نادي لياقة بدنية يعمل على مدار الساعة وبركة سباحة خارجية كبيرة محاطة بالأكواخ والكراسي والمظلات.

المرافق الترفيهية

صالون عصام للسيدات والرجال في دبي
يضم الطابق الأرضي صالوناً للسيدات والرجال

يتوفر نادي للأطفال يمكن الدخول إليه مقابل دفع رسوم إضافية، وبركة للأطفال مُراقبة من قبل رجال الإنقاذ. يحظى الزوار أيضاً بتوفر منتجع صحي يقدم خدمات المساج.

إلى جانب ذلك، يضم الفندق مطعم وحانة ومحل سوبر ماركت وصالون للرجال والسيدات.

خدمات الاستقبال

يضم الفندق ردهة انتظار فخمة مع مقاعد يمكن للزوار الجلوس فيها وقراءة الصحف. يتوفر أيضاً مكتب استقبال يقدم المساعدة على مدار الساعة، ويمكن للنزلاء التواصل مع موظفي المكتب عبر نظام الاتصال الداخلي (الانتركم) لطلب المساعدة.

معايير السلامة و الامان

تتوفر أنظمة للكشف عن ثاني أكسيد الكربون والدخان وأجهزة إنذار ومطافئ حريق وقضبان حماية للنوافذ.

أنواع الشقق في فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

كما ذكر مسبقاً، يضم الفندق ما مجموعه 244 شقة فندقية تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة. تضم الشقق سرير منفرد أو سرير مزدوج كبير ومكتب، ويجدر بالذكر أنه يمكن للنزلاء طلب سرير مخصص للأطفال إذا رغبوا بذلك.

إلى جانب ذلك، تتوفر في الشقق خدمات التدبير المنزلي والتكييف والإنترنت اللاسلكي ومستحضرات العناية الشخصية وأجهزة كهربائية وخزائن للمطبخ وأدوات للمائدة ومعدات للطبخ وأجهزة تلفاز.

استوديو في فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

تتراوح مساحة شقق استوديو بين 400 و 500 قدم مربع، وتضم مساحة للنوم ومطبخ وحمام.

شقق غرفة وصالة في فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة تتراوح بين 700 و 800 قدم مربع، وتعتبر مثالية للعائلات المكونة من شخصين بالغين بالإضافة إلى طفل. تتكون هذه الشقق من غرفة ماستر مع حمام داخلي وغرفة معيشة ومطبخ ومكتب وحمام للضيوف.

شقق غرفتين وصالة في فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

تشغل شقق غرفتين وصالة مساحة تتراوح بين 1100 و 1200 قدم مربع، وتعتبر مناسبة للعائلات المكونة من أربعة أشخاص بالغين بالإضافة إلى طفلين. تتألف هذه الشقق من غرفة نوم مع سرير مزدوج كبير وغرفة نوم أخرى مع سريرين منفصلين وحمام في كل غرفة بالإضافة إلى حمام آخر للضيوف.

أكثر شقق فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق استوديو المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

تتوفر شقق فندقية للايجار في فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي وفيما يلي نظرة على ايجاراتها:

يمكن الاطلاع على شقق للايجار في داون تاون دبي لمقارنة ايجاراتها مع ايجارات شقق الفندق.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

يتميز الفندق بتوفيره خدمة التوصيل المجاني إلى دبي مول وشاطئ لا مير. إلى جانب ذلك، يمكن للنزلاء استقلال وسائل النقل العام المختلفة مثل الباصات والمترو والترام للتنقل إلى مختلف أرجاء الإمارة.

مواقف الباصات القريبة من فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

يمكن للنزلاء استقلال الباصات من عدة مواقف قريبة مثل موقف برج فيو سنترال تاور الكائن على بعد 7 دقائق مشياً على الأقدام، وموقف امباير هايتس تاور الذي يبعد مسافة 12 دقيقة مشياً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

لاستقلال المترو، يستطيع النزلاء الذهاب إلى عدة محطات تبعد 10 دقائق بالسيارة مثل محطة مترو المركز المالي ومحطة مترو الخليج التجاري ومحطة مترو برج خليفة.

محطات ترام قريبة من فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

يمكن للنزلاء استقلال الترام من محطة ترام الصفوح التي تبعد مسافة 19 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

يضم الفندق مطعم وردهة هما:

  • مطعم بي إن
  • ردهة أوايسيس بوول لاونج

يقدم مطعم بي إن المأكولات العالمية ويمكن للنزلاء تناول وجبات الفطور والغداء والعشاء فيه. أما ردهة أوايسيس بوول لاونج، فتقدم أنواع القهوة المختلفة والحلويات، ويجدر بالذكر أنها تقع على سطح الفندق وتطل على بركة السباحة.

يستطيع النزلاء أيضاً تناول الطعام في عدة مطاعم قريبة مثل:

  • سيرافينا
  • كانباي
  • الحلاب باب البحر

يختص مطعم سيرافينا بتحضير المأكولات الإيطالية، بينما يقدم مطعم كانباي المأكولات اليابانية. يعتبر مطعم الحلاب باب البحر الخيار المثالي لتناول المأكولات اللبنانية والبحرية والعربية والشرق أوسطية.

لتناول عشاء مميز في مطعم راقٍ، ينصح بزيارة:

  • إيوان
  • تياترو
  • تريسند

يقدم مطعم إيوان العربي الكائن في فندق بالاس وسط المدينة الشيشة والسلطات والروبيان والكركدن ولحم الضأن، ويستغرق الوصول إليه 6 دقائق بالسيارة. لتجربة تناول المأكولات الهندية واليابانية والإيطالية والصينية، ينصح بزيارة مطعم تياترو. يعد مطعم تريسند من أفضل المطاعم الراقية التي تختص بتحضير المأكولات الهندية، ويمكن الوصول إليه خلال 17 دقيقة بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

سوبر ماركت فير مارت في دبي
يقع سوبر ماركت فير مارت في الطابق الأرضي من الفندق

يضم الطابق الأرضي من الفندق سوبر ماركت فير مارت الذي يوفر مواد البقالة المختلفة. يقع الفندق أيضاً على مقربة من محلات السوبر ماركت الشهيرة مثل:

  • سبينس
  • كارفور
  • شويترامس
  • زووم

يقع أقرب فرع لسوبر ماركت سبينس في سوق البحار الكائن على بعد 6 دقائق بالسيارة.

يمكن الوصول إلى كارفور مشياً على الأقدام، بينما يستغرق الوصول إلى كل من شويترامس في باي سكوير وزووم الكائن في برج أوبال مسافة 5 دقائق.

مباني و ابراج قريبة من فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

من الأبراج والمشاريع السكنية والتجارية القريبة من الفندق:

  • برج فيوز C (سكني)
  • برج ادفينتز (سكني)
  • برج فيستا 1 (سكني)
  • أبراج ساوث ريدج (مشروع سكني)
  • برج بوليفارد بلازا 1 (تجاري)

يبعد كل من برج فيوز C وبرج ادفينتز مسافة 5 دقائق، بينما يقع كل من برج فيستا 1 ومشروع أبراج ساوث ريدج و برج بوليفارد بلازا 1 على بعد 10 دقائق. يذكر أنه تتوفر شقق للبيع في داون تاون دبي بأعداد كبيرة.

اماكن قريبة من فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

يمكن للنزلاء زيارة عدة معالم شهيرة قريبة مثل:

  • نافورة دبي الراقصة
  • برج خليفة
  • دبي أوبرا
  • دبي مول
دبي أوبرا
تبعد دبي أوبرا مسافة 5 دقائق بالسيارة من الفندق

يضم دبي مول متاجر ومطاعم بالإضافة إلى عدة وجهات ترفيهية مثل حلبة دبي للتزلج مما جعله واحداً من أشهر المراكز التجارية في الإمارة. يقع المول على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام، ولكن يجدر بالذكر أن الفندق يوفر خدمة التوصيل المجاني إلى المول يومياً كل ساعتين. تقام في دبي أوبرا الكائنة على بعد 5 دقائق بالسيارة المسرحيات والحفلات الغنائية وعروض الأزياء والباليه والمؤتمرات والمعارض.

يعد برج خليفة الكائن على بعد 6 دقائق من أشهر المعالم التي يقصدها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم نظراً لكونه أطول برج نجح الإنسان في تشييده حتى يومنا هذا. أما نافورة دبي الراقصة الكائنة في بحيرة برج خليفة، فتعتبر أكبر نافورة راقصة على مستوى العالم. تقدم النافورة عروضاً مائية وغنائية وضوئية، ويجدر بالذكر أنها تستطيع قذف نحو 22 ألف جالون من المياه إلى ارتفاع يصل إلى 140 متراً في الهواء.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي الخيار المثالي للمكوث في دبي والاستمتاع بجميع المرافق والخدمات التي يوفرها. يناسب الفندق الشركات التجارية نظراً لضمه عدة غرف يمكن إقامة الاجتماعات فيها. أما فيما يتعلق بموقع الفندق، فيتميز بوقوعه في منطقة داون تاون دبي التي تنتشر فيها العديد من الوجهات السياحية والشقق السكنية والخدمات الهامة. على الرغم من كل هذه المميزات، تجدر الإشارة إلى أن تكلفة المكوث في الفندق مرتفعة، ولذلك فهو قد لا يناسب الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة.

تبحث عن شقق فندقية في فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج