Bayut Logo
Buildings
expand_more
فندق قصر الإمارات، الخانجاهز

فندق قصر الإمارات، الخان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فندق قصر الإمارات

يقع فندق قصر الإمارات في منطقة الخان، الشارقة، ويتكون من 14 طابق ويقدم شققاً تتنوع بين وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. يوفر الفندق العديد من المرافق الأساسية والترفيهية؛ مثل مواقف السيارات المظللة وصالة العاب رياضية مُجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة المزروعة في جميع مرافق الفندق ومصاعد عالية السرعة ومطاعم تُقدم أطباق شهية.

تختلف تقسيمات الشقق حسب المساحة، لكن تجتمع بالمزايا المتوفرة؛ حيث إن جميع الشقق مفروشة بالكامل ومزودة بأحدث التقنيات اللازمة لعيش حياة مريحة، كما يتوفر جميع لوازم المنزل والمطبخ. لن يواجه السكان صعوبة بالتنقل، ويعتمد ذلك على توفر المواصلات العامة بالقرب من الفندق.

تُعد منطقة الخان من أهم المناطق الرئيسية في إمارة الشارقة وبالقرب من منطقة المجاز، وتتميز بشكل عام بالواجهة البحرية، وتضم أيضاً العديد من المعالم الشهيرة؛ مثل بحيرة الخان وخليج الخان، ما يجعلها منطقة جاذبة للسياح، بالإضافة إلى كونها قريبة من السوق مع توفر العديد من العقارات والمرافق والخدمات، بالإضافة إلى مراكز التسوق وأماكن الترفيه. تستضيف منطقة الخان العديد من الفعاليات والمهرجانات الرائعة في المنطقة؛ مثل مهرجان الشارقة للمأكولات في واجهة المجاز المائية ومهرجان أضواء الشارقة؛ بما في ذلك فعاليات مُتعددة على بحيرة خالد.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: فندق 
  • الموقع: الخان، الشارقة
  • عدد الطوابق: 14 طابقاً
  • عدد الشقق: 104 شقة
  • نوع الوحدات: استوديو، شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة
  • نوع الملكية: إيجار
  • المرافق والخدمات: صالة رياضية، كاميرات مراقبة، مصاعد، خدمات رعاية الأطفال، مطاعم، مقاهي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فندق قصر الإمارات

مواقف السيارات

يتم تخصيص مواقف سيارات مظللة للسكان في الوحدات السكنية، كما بإمكان الضيوف والزوار صف سياراتهم في الشارع.

مواقف السيارات
يتوفر مواقف سيارات مظللة

المصاعد

جُهز الفندق بمصاعد عالية السرعة صُممت لتُتيح للمقيمين التنقل بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

جُهز الفندق بكاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV موجودة في كافة المرافق الحيوية لضمان حماية السكان والزوار على مدار الساعة، إلى جانب ذلك، تقدم خدمة المحافظة على المرافق نظيفة بشكل يومي من قبل كادر متخصص، بالإضافة إلى وجود فريق صيانة جاهز على مدار الساعة لمساعدة المقيمين بجميع أنواع الصيانة.

الجيم و الصالات الرياضية

يُوفر الفندق صالة رياضية تم تجهيزها بأحدث التقنيات المتاحة؛ حيث يمكن لعشاق اللياقة البدنية التوجه إلى جلسات التمرين بشكل مستمر.

المرافق الترفيهية

يوفر فندق قصر الإمارات معيشة مريحة للمقيمين؛ حيث تم تصميم وتجهيز الشقق بشكل مُناسب لتوفير راحة وحياة فاخرة، كما تم توفير العديد من المرافق؛ مثل مواقف السيارات المظللة والأمن وصالة اللياقة البدنية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي ستساعد برفع مستوى المعيشة في الفندق.

خدمات الاستقبال

يقدم الفندق للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار في لوبي مؤثث بشكل مريح على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفر خدمة كونسيرج.

معايير السلامة و الامان

تم تجهيز الفندق بأنظمة السلامة العامة من الحرائق، وذلك بتزويد جميع الوحدات السكنية والمرافق العامة بأجهزة إنذار وطفايات حريق.

أنواع الشقق في فندق قصر الإمارات

يحتوي الفندق على وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، تحظى جميعها بمرافق مريحة.

يمكن العثور على شقق للايجار في فندق قصر الإمارات ومقارنة الأسعار مع شقق للايجار في الخان.

يمكن للمستثمرين أيضاً الاطلاع على شقق للبيع في الخان.

استوديو في فندق قصر الإمارات

تتكون وحدات الاستوديو في فندق قصر الإمارات من غرفة رئيسية بحجم مع حمام ملحق، بالإضافة إلى مطبخ بتصميم مفتوح، كما يوجد غرفة معيشة وشرفة مطلة.

شقق غرفة وصالة في فندق قصر الإمارات

تبلغ مساحة كل شقة من هذا النوع حوالي 237 قدم مربع، وتتكون من غرفة رئيسية مع حمام ملحق وسرير مريح، بالإضافة إلى مطبخ بتصميم حديث وغرفة معيشة مع شرفة.

شقق غرفتين وصالة في فندق قصر الإمارات

يعد هذا النوع من أكبر وأفخم أنواع الشقق في الفندق بمساحة 377 قدم مربع، ويتكون من غرفتين مع حمامين، بالإضافة إلى غرفة معيشة ومطبخ فاخر تم تجهيزه بعناية ليناسب الأشخاص الذين يبحثون عن شقق فاخرة وعصرية وغرفة معيشة مع شرفة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فندق قصر الإمارات

يُعد السكن في منطقة الخان خياراً مثالياً لمن يمتلك سيارة خاصة؛ إذ تُسهّل على المقيمين التنقل من مكان لآخر بشكل سريع من خلال عبور شارع الخان أو شارع الملك فيصل. يمكن للسكان أيضاً استقلال الباصات وسيارات الأجرة المتوفرة بالمنطقة، وننصح بالاطلاع على دليل مواصلات الشارقة.

مواقف الباصات القريبة من فندق قصر الإمارات

يستغرق الوصول إلى مواقف الباصات القريبة من فندق قصر الإمارات من 4 إلى 7 دقائق بالسيارة؛ بما في ذلك مواقف باصات شارع الخان، شقق البحيرة وموقف باصات القصباء.

 يتم خدمة المنطقة من خلال الباصات التالية:

  • باص رقم E303
  • باص رقم E306
  • باص رقم E307A

مطاعم قريبة من فندق قصر الإمارات

تضم المنطقة سلسلة من المطاعم الشهية الواقعة على مقربة من الفندق؛ نذكر منها:

  • هوت برجر
  • ناياب هاندي
  • ركن المبروك
  • مطعم كاتيز
  • الطربوش السوري
  • مطعم كواكب
  • البيتزا الإيطالية
  • مانجاري
  • ركن الأسماك
  • ذي يلو تشيلي
  • شاورمان
  • مطعم اللفاح

قُمنا باختيار مجموعة من المطاعم الشهية ذات الشعبية في المنطقة والقريبة من فندق قصر الإمارات، ونخص بالذكر مطعم كاتيز الذي يُعد من أشهر مطاعم منطقة الخان في الشارقة.

سوبر ماركت قريبة من فندق قصر الإمارات

يُوجد العديد من محلات السوبر ماركت القريبة من الفندق، وذلك يرتقي بمستوى المعيشة في المنطقة. يمكن للسكان التبضع من محلات البيع التالية:

  • عمبر عنبر المدينة
  • سوبر ماركت المدينة
  • سوبر ماركت إسطنبول

مدارس وحضانات قريبة من فندق قصر الإمارات

تُعد هذه المدارس من أفضل الخيارات المتاحة في المنطقة التي تقدم مناهج دراسية متكاملة.

مباني و ابراج قريبة من فندق قصر الإمارات

تُقدم المباني المذكورة العديد من خيارات السكن والشقق المتنوعة في المنطقة.

اماكن قريبة من فندق قصر الإمارات

تُعد حديقة الصفيا من أجمل الحدائق العامة في الشارقة، كما يُعد موقعها مميزاً وفريداً من نوعه، ويعود ذلك إلى قربها من المناطق السكنية والمعالم البارزة في الإمارة. تعد الحديقة المخرج والوجهة الرئيسية التي يمكن لمعظم السكان زيارتها في أيام الأسبوع للترفيه عن أنفسهم وقضاء أفضل وقت مع أطفالهم، وتحتوي على مساحات خضراء مُزينة بالأشجار المورقة، كما أنها تضم مجموعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المميزة.

يمتد شارع الكورنيش ‘إلى جانب بحيرة خالد الشهيرة، ويقع في منطقة المجاز، ويتميز بالعديد من خيارات التسوق والمطاعم الشهية، فيما يبعد حوالي 4 دقائق عن قصر الإمارات.

تُعد واجهة المجاز المائية حديقة مائية مصمّمة لاستقبال جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار وهي مكان مثالي للتجمع العائلي، وتضم العديد من المطاعم والمتاجر، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لركوب الدراجات والمزيد. تبعد الحديقة 7 دقائق بالسيارة عن فندق قصر الإمارات.

واجهة المجاز المائية
منظر خارجي لواجهة المجاز المائية

أمور واجب مراعاتها

ننصح في موقع بيوت الأشخاص الذين يبحثون عن حياة مريحة وجو هادئ بالسكن في فندق قصر الإمارات والاطلاع على دليل السكن في الخان الشارقة، حيث يُقدم الفندق الكثير من المرافق المُميزة التي ترفع مستوى معيشة السكان في المنطقة، كما يضمن موقعه المميز سهولة الوصول إلى مناطق ومعالم المدينة.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الشقق في فندق قصر الإمارات؟

يقدم الفندق شققاً فاخرة تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة.

 هل يُعد فندق قصر الإمارات صديق للحيوانات الأليفة؟

نعم، يمكن اصطحاب وتربية الحيوانات الأليفة في الفندق، لكن سيترتب على السكان الراغبين بتربية الحيوانات دفع رسوم إضافية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج