Bayut Logo
Buildings
expand_more
فندق فلورا البرشاء، البرشاءجاهز

فندق فلورا البرشاء، البرشاء

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فندق فلورا البرشاء

يتكون فندق فلورا البرشاء من سبعة طوابق، ويُعد من الفنادق الفاخرة؛ إذ إنه حاصل على فئة أربعة نجوم، ويقع في قلب منطقة الأعمال والترفيه في دبي تحديداً في منطقة البرشاء. حرصت إدارة الفندق على تكريس معرفتها لتقديم الخدمات المُميزة عالية الجودة للضيوف والزوار.

تؤمن إدارة فندق فلورا البرشاء بالسياحة البيئية والثقافية، حيث إنها حرصت على تقديم ضمان بأن جميع مرافق الفندق قد صُممت بشكل فاخر ومميز وصديق للبيئة، وقد استوفت معايير أفضل خدمة فندقية بالمنطقة.

يوفر الفندق 186 غرفة واسعة مؤثثة ومخدومة بشكل الكامل، ومصممة لتوفير سُبل الراحة للمقيمين. يقدم الفندق غرفاً كلاسيكية وغرف ديلوكس وغرف بريمير، بالإضافة إلى غرف إكسيكيوتف وأجنحة ديلوكس الفندقية مكونة من غرفتين، وتحظى غرف الضيوف بألوان دافئة وهادئة وتصميم عصري، فضلاً عن التصميمات الداخلية الحديثة، لتوفر للمقيم تجربة فاخرة حصرية، وتلبي أعلى توقعات السكان.

يحظى الفندق بموقع مُميز وقريب من العديد من المناطق الرئيسية؛ مثل: مول الإمارات وشارع الشيخ زايد وشارع الرمث.

يقدم الفندق مرافق أساسية وترفيهية؛ مثل: مواقف السيارات المظللة وقاعة مخصصة للمناسبات وصالة ألعاب رياضية حديثة مجهزة بأحد المعدات ومسبح واسع وآمن، كما يمكن التحكم بدرجة حرارته، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام وسبا ولوبي واسع.

تقع البرشاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في إمارة دبي، وتنقسم إلى قسمين؛ البرشاء شمال، وتضم ثلاثة مناطق رئيسية، والبرشاء جنوب، المعروفة بحدائقها الساحرة. تتميز هذه المنطقة بالتنوع الثقافي، حيث يسكنها العديد من الوافدين.

توفر المنطقة نمط حياة حيوي وجميل مع جميع أنواع الرفاهية ووسائل الراحة الحديثة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: فندق
  • الموقع: البرشاء
  • المطور العقاري: مجموعة فلورا العقارية
  • عدد الطوابق: 7 طوابق
  • عدد الوحدات: 186 وحدة
  • نوع الشقق: غرف كلاسيكية، غرف ديلوكس، غرف بريمير، غرف إكسيكيوتف وبريميير، أجنحة ديلوكس غرفتين
  • نوع التمليك: تملك حق الانتفاع
  • المرافق والخدمات: مسبح خارجي، منطقة لعب للأطفال، مواقف سيارات، كاميرات مراقبة، صالة ألعاب رياضية، منتجع صحي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فندق فلورا البرشاء

سيحظى المقيمون بالعديد من المزايا الحصرية والترفيهية بالفندق؛ حيث سيوفر الفندق مزيجاً مثالياً من اللياقة البدنية والترفيهية، بالإضافة إلى منتجع صحي كامل ومسبح كبير في الهواء الطلق مُجهزاً تجهيزاً جيداً.

مواقف السيارات

سيحظى المقيمون بمواقف سيارات مُظللة وواسعة خاصة بهم في الطابق الأرضي للفندق، كما يمكن للزوار صف سياراتهم في الشارع الخارجي بالقرب من الفندق.

مواقف سيارات
يضم المبنى مواقف سيارات خارجية

المصاعد

سيجد المقيمون مصاعداً سريعة وآمنة ستمكنهم من التنقل بين الطوابق بكل سلاسة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

لن يواجه المقيمون أي نوع من مشاكل الصيانة، ويعود ذلك إلى اهتمام إدارة فندق فلورا البرشاء بأمور الصيانة الدورية، بالإضافة إلى وجود فريق أمن مدرب ويراقب مرافق الفندق على مدار الوقت من خلال كاميرات مراقبة حديثة وعالية الدقة.

قاعة الفعاليات

يوفر الفندق قاعة للاجتماعات والمناسبات مُجهزة بشكل كامل بأفخم الأثاث وأحدث المعدات الصوتية والضوئية.

الجيم و الصالات الرياضية

يشتمل الفندق على صالة للألعاب الرياضية مجهزة بأحدث المعدات؛ لتساعد المقيمين في الحفاظ على لياقتهم البدنية بشكل مناسب.

المرافق الترفيهية

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية؛ مثل المنتجع الصحي المُجهز بشكل فاخر وخيارات الطعام الشهية والعديد من المرافق الأخرى، كما تم تجهيز الفندق لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير سبل الراحة والرفاهية لهم على أكمل وجه.

خدمات الاستقبال

يضم الفندق قاعة استقبال كبيرة ومزينة، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف أيضاً الوصول إلى خدمات ومرافق الفندق المتنوعة من خلال مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أنواع الشقق في فندق فلورا البرشاء

يضم الفندق 186 غرفة فندقية فاخرة وتتنوع بين الغرف الكلاسيكية وغرف الديلوكس، بالإضافة إلى غرف إكسيكيوتف وغرف بريمير المؤثثة بالكامل، كما سيجد المقيمون أجنحة ديلوكس الفاخرة والمكونة من غرفتين رئيسيتين.

يمكن للمستثمرين العثور على شقق للبيع في فندق فلورا البرشاء ومقارنة الأسعار مع شقق للبيع في البرشاء.

شقق غرفتين وصالة في فندق فلورا البرشاء

ستبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة حوالي 4,007 قدم مربع، ما سيمنح المقيمين مساحة كبيرة لعيش حياة فاخرة وبأجواء ساحلية مطلة على قناة دبي المائية. ستحتوي الشقق على غرفتين رئيسيتين مع حمامات مرفقة وغرفة معيشة واسعة ومطبخ كبير مجهز بالكامل، بالإضافة إلى تراس مطل على الواجهة البحرية.

غرف كلاسيكية في فندق فلورا البرشاء

تبلغ مساحة الغرف الكلاسيكية في الفندق 376 قدم مربع، وتضم غرفة رئيسية تحتوي على سرير ملكي واحد مع تلفزيون 46 بوصة وحمام ملحق مجهز بالكامل.

غرفة ديلوكس في فندق فلورا البرشاء

تمتد غرف الديلوكس على مساحة تبلغ 430,5 قدم مربع، وتضم غرفة رئيسية مع سرير كينج أو سرير مزدوج، كما تضم حمام ملحقاً واسعاً ومجهزاً بالكامل، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون 46 بوصة عالية الوضوح.

غرفة بريمير في فندق فلورا البرشاء

سيجد المقيمين غرفة بريمير الفاخرة المكونة من غرفة واسعة تضم سرير كينج فاخر أو سرير مزدوج حسب الطلب، وحمام ملحق وتلفزيون 46 بوصة عالي الوضوح وإنترنت عالي السرعة. تبلغ مساحة هذا النوع من الغرف 484,3 قدم مربع.

غرف بريمير المتصلة في فندق فلورا البرشاء

تبلغ مساحة هذا النوع من الغرف 861 قدم مربع، مجهزة ومؤثثة بالكامل، حيث تضم غرفتين؛ غرفة بريميير متصلة بغرفة كلاسيكية تحتوي على سرير كينج، بالإضافة إلى أسرّة مزدوجة مع حمامين وتلفزيون عالي الدقة وإنترنت عالي السرعة.

شقق غرفتين ديلوكس في فندق فلورا البرشاء

يُعد هذا النوع من الشقق من أكبر المساحات المعروضة في الفندق، حيث تبلغ مساحته 1,237 قدم مربع، ويضم غرفتين رئيسيتين تم تأثيثهما بشكل كامل وفاخر، مع حمامات ملحقة وتلفزيون كبير عالي الدقة وإنترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى غرفة معيشة واسعة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فندق فلورا البرشاء

سيجد المقيمون الذين يملكون سياراتهم الخاصة سهولة بالوصول إلى شارع الرمث الواقع على بعد 9 دقائق فقط بالسيارة، بالإضافة إلى شارع الشيخ زايد الذي يربط العديد من المناطق المهمة ببعض.

يمكن للمقيمين أيضاً استخدام المواصلات العامة؛ مثل: محطات مترو دبي ومواقف باصات دبي القريبة من الفندق.

مواقف الباصات القريبة من فندق فلورا البرشاء

يمكن الوصول إلى موقف باصات البرشاء، الحبتور هاوس 1 في غضون 7 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من فندق فلورا البرشاء

تبعد محطة مترو مول الإمارات 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق.

مطاعم قريبة من فندق فلورا البرشاء

يمكن العثور على مطعم برياني والا اند كو في الطابق الأرضي للفندق، حيث يقدم أشهى المأكولات العربية. نستعرض فيما يلي بعضاً من المطاعم والمقاهي الشهيرة والقريبة من الفندق:

مطعم برياني والا اند كو
يقع مطعم برياني والا ان كو في الطابث الأرضي للمبنى
  • مطعم مستر كراب
  • مقهى فيلي
  • فندق ناندوس نوفوتيل سويتس
  • مطعم كل واشرب
  • إيت غريك

تُعد المطاعم التي تم ذكرها من أشهر مطاعم البرشاء، حيث تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية وبأسعار مناسبة للجميع. يمكن الوصول إلى المطاعم في غضون 8 دقائق فقط من الفندق.

سوبر ماركت قريبة من فندق فلورا البرشاء

  • سوبر ماركت كارفور
  • سوبر ماركت جرومارت
  • سوبر ماركت جرانديوس

لقد ذكرنا لكم بعضاً من أشهر محلات السوبر ماركت في دبي التي يُنصح بزيارتها؛ حيث ستجد بها الكثير من منتجات البقالة التي تحتاجها العائلة بشكل يومي وروتيني.

مدارس وحضانات قريبة من فندق فلورا البرشاء

تقع حضانة شيري تاون وحضانة بلوسوم على بعد 9 دقائق بالسيارة عن الفندق.

تُعد مدرسة دبي الوطنية البرشاء من المنشآت التعليمية الحديثة والمختلطة، التي تتبع المناهج الأمريكية من روضة الأطفال إلى الصف الثاني عشر، ويمكن الوصول إليها في غضون 5 دقائق بالسيارة من الفندق.

تقدم مدرسة دبي انتر ناشيونال أكاديمي تلال الإمارات منهاج برنامج البكالوريا الدولية للسنوات الابتدائية الأولى، ويمكن للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و10 سنوات التسجيل في هذه المدرسة، وتقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من الفندق.

تقع أكاديمية جيمس دبي الأمريكية على بعد 8 دقائق بالسيارة عن فندق فلورا البرشاء، وتتبع المدرسة المناهج الأمريكية الحديثة، وتقدم الدراسة للطلاب من مرحلة (ك ج 1) إلى الصف 10.

تعد الحضانات المذكورة من ضمن أبرز الحضانات في البرشاء دبي.

مباني و ابراج قريبة من فندق فلورا البرشاء

تشمل أبرز المعالم القريبة من المبنى ما يلي:

تُعد هذه المباني والأبراج تجارية وسكنية متعددة الاستخدامات، وتقع بالقرب من فندق فلورا البرشاء، ويمكن العثور على عقارات للبيع أو للاستئجار في هذه المباني بمساحات وأسعار متنوعة ومناسبة للجميع.

اماكن قريبة من فندق فلورا البرشاء

  • مول الإمارات في دبي
  • حديقة بحيرة البرشاء
  • حديقة وايلد وادي المائية في دبي

يضم مول الإمارات فندقين من فئة الخمس نجوم؛ هما: فندق شيراتون دبي، وفندق كمبينسكي مول الإمارات. يُعد المول أحد أفخم مراكز التسوق في العالم، حيث يستقبل أكثر من 40 مليون زائر سنوياً يأتون للاستمتاع بتناول الطعام الرائع وتجربة خبرة التسوق الفاخرة. يحتوي المركز التجاري أيضاً على أكبر ماركات الأزياء وأماكن الترفيه؛ مثل سكاي دبي وسينما فوكسK بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على محطة مترو أنفاق فريدة من نوعها.

مول الإمارات
صورة مول الإمارات من الداخل

يستطيع محبو الوجهات المائية زيارة حديقة وايلد وادي المائية في دبي والكائنة بجوار برج العرب والقريبة من فندق فلورا البرشاء، حيث تُعد من الحدائق المائية في الإمارات، حيث تتيح للزوار فرصة تجربة العديد من الألعاب المائية الممتعة والشيقة، وتشمل أكثر من 25 منزلقاً ولعبة مائية تناسب جميع الأعمار، ويمكن الوصول إليها في غضون 10 دقائق بالسيارة عن الفندق. تم تصميم الحديقة ضمن أعلى معايير السلامة والأمان العالمية للحفاظ على سلامة الزوار.

حديقة وايلد وادي المائية
تقع حديقة حديقة وايلد وادي المائية على بعد 10 دقائق بالسيارة من المبنى

تعد حديقة بحيرة البرشاء المكان الأمثل لقضاء أفضل وأمتع الأوقات، حيث تضم مساراً للمشي يمتد لمسافة تزيد عن 1.4 كيلومتراً، بالإضافة إلى توفر مناطق لعب للأطفال، ومنطقة مُخصصة للدراجات والمعدات الرياضية. تبلغ مساحة الحديقة حوالي 50 فداناً من المساحات الخضراء المُورقة والساحرة، مع بحيرة في المنتصف تزيد الحديقة سحراً جمالياً لا يمكن وصفه، بالإضافة إلى ملاعب كبيرة تضم مجموعة كبيرة من المراجيح والمنزلقات الآمنة للأطفال. تُعد الحديقة أيضاً من ضمن أفضل الأماكن المُخصصة للاسترخاء وممارسة الرياضات العديدة، وتحتوي أيضاً على مرافق عائلية ومواقف للسيارات ودورات مياه عامة والعديد من المرافق الأساسية والترفيهية.

حديقة بحيرة البرشاء
منظر ساحر لحديقة بحيرة البرشاء

أمور واجب مراعاتها

يتميز الفندق بموقعه المناسب والقريب من الخدمات الهامة؛ مثل: المطاعم ومحلات السوبر ماركت والكثير من المرافق الترفيهية التي ترفع من مستوى المعيشة في المنطقة. مع ذلك وجب ذكر أن الفندق لا يسمح باصطحاب أو تربية الحيوانات بداخله.

ننصح بالاطلاع على دليل السكن في منطقة البرشاء دبي لمزيد من المعلومات.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد قاعة فعاليات في فندق فلورا البرشاء؟

نعم، سوف يجد المقيمين قاعة فعاليات كبيرة مجهزة بالكامل بأفضل وأحدث المعدات الصوتية والمرئية وجاهزة لعقد الاجتماعات والاحتفالات.

هل يوجد موقف سيارات في فندق فلورا البرشاء؟

نعم، يوجد مواقف سيارات مخصصة للمقيمين، ويمكن للضيوف والزوار صف سياراتهم في الشارع الخارجي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج