Bayut Logo
Buildings
expand_more
فندق راديسون بلو الخور ديرة، ديرةجاهز

فندق راديسون بلو الخور ديرة، ديرة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فندق راديسون بلو الخور ديرة

يعتبر فندق راديسون بلو الخور ديرة واحداً من أقدم الفنادق المنتشرة في إمارة دبي. حمل الفندق اسم فندق إنتركونتيننتال عند تأسيسه في عام 1975 وكان حينذاك أول من حصل على تصنيف خمس نجوم في الإمارة. يتألف الفندق من مبنيين، ولكن في عام 2005، قامت مجموعة إلياس ومصطفى كلداري بالاستحواذ على المبنى الثاني وإطلاق اسم ذا كلداري بلازا عليه.

يتكون الفندق من 11 طابقاً، بارتفاع يصل إلى 45 متراً، ويشتمل على 288 غرفة تتنوع بين غرف قياسية وغرف فاخرة وغرف تنفيذية وأجنحة صغيرة وأجنحة مع إمكانية دخول الردهة وأجنحة رئاسية وغرف عائلية وغرف متعددة للعائلة أو الأصدقاء. تتميز معظم الغرف في الفندق بالإطلالات الجميلة على خور دبي. يحمل الفندق تصنيف أربع نجوم، ويجدر بالذكر أنه خضع لأعمال التجديد في عام 2018.

يضم الفندق نادي لياقة بدنية وبركة سباحة خارجية ومنتجع صحي ومساحة مخصصة للعب ومركز أعمال وتسع غرف اجتماعات ومطاعم ومقاهي. إلى جانب ذلك، يبعد الفندق دقائق قليلة مشياً على الأقدام عن محطتي مترو وعدة مواقف باصات.

الشارع المحاذي لفندق راديسون بلو الخور ديرة
الشارع المحاذي للفندق

يقع الفندق في منطقة ديرة التي تعتبر واحدة من أقدم المناطق التجارية على مستوى الإمارة. حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن استئجار العقارات في دبي لعام 2020، صنفت ديرة كواحدة من أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق بإيجارات مناسبة في الإمارة. تشتهر المنطقة بضمها لدوار الساعة في ديرة وسوق الذهب. ينصح بقراءة دليل السكن في ديرة للتعرف على إيجابيات وتحديات السكن في المنطقة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: فندق
  • الموقع: ديرة
  • تاريخ الإنشاء: 1975 (جدد في عام 2018)
  • عدد الطوابق: 11
  • عدد الشقق: 288
  • نوع الشقق: غرف قياسية وغرف فاخرة وغرف تنفيذية وأجنحة صغيرة وأجنحة مع إمكانية دخول الردهة وأجنحة رئاسية وغرف عائلية وغرف متعددة للعائلة أو الأصدقاء
  • المرافق الخدمية: نادي لياقة بدنية – بركة سباحة خارجية – حديقة – منتجع صحي – مساحة مخصصة للعب – مطاعم – مقاهي – غرف اجتماعات
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فندق راديسون بلو الخور ديرة

مواقف السيارات

يمكن لنزلاء الفندق صف سياراتهم بأنفسهم أو الاستعانة بخدمة صف السيارات. تم تخصيص مساحات لصف سيارات أصحاب التحديات الجسدية.

المصاعد

جهز الفندق بمصاعد خدمة ومصاعد لنقل النزلاء والزوار.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للنزلاء والزوار والموظفين طيلة الوقت. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمتا التكييف المركزي والإنترنت اللاسلكي، ويجدر بالذكر توفر غرف عازلة للصوت.

قاعة الفعاليات

يضم الفندق مركز أعمال يعمل على مدار الساعة وقاعة مؤتمرات تمتد على مساحة 21689 قدم مربع وقاعات ولائم واحتفالات وتسع غرف اجتماعات.

الجيم و الصالات الرياضية

يشتمل الفندق على نادي لياقة بدنية يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة.

المرافق الترفيهية

يضم الفندق منتجع صحي يضم غرفتي مساج، وبركة سباحة خارجية محاطة بأكواخ، وبركة سباحة أخرى، ومساحة مخصصة للعب الأطفال.

يضم الفندق تسعة مطاعم ومقهيين وثلاث حانات وردهات وحانة مع بركة سباحة.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمة الاستقبال على مدار الساعة من قبل موظفي الفندق القادرين على التحدث بعدة لغات لمساعدة النزلاء في إجراء الحجوزات وحجز التذاكر ونقل الأمتعة. يذكر توفر خدمة التدبير المنزلي في غرف الفندق.

معايير السلامة و الامان

جهز الفندق بأنظمة للكشف عن الحرائق ومطافئ حريق لتوفير الحماية للنزلاء والزوار والموظفين.

أنواع الغرف في فندق راديسون بلو الخور ديرة

كما ذكر مسبقاً، يشتمل الفندق على 288 غرفة تتنوع بين غرف قياسية وغرف فاخرة وغرف تنفيذية وأجنحة صغيرة وأجنحة مع إمكانية دخول الردهة وأجنحة رئاسية وغرف عائلية وغرف متعددة للعائلة أو الأصدقاء. تجدر الإشارة إلى عدم توفر شقق فندقية للايجار في فندق راديسون بلو الخور ديرة.

يمكن للباحثين عن شقق فندقية للايجار في ديرة العثور على ما يناسبهم في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة وفندق حياة بليس دبي وفندق كارلتون تاور.

غرف قياسية في فندق راديسون بلو الخور ديرة

تبلغ مساحة الغرف القياسية 312 قدم مربع في المتوسط، وتضم شرفة تطل على خور دبي وسرير مزدوج أو سريرين منفصلين ومجفف للشعر ومرآة وآلة لتحضير القهوة والشاي.

غرف فاخرة في فندق راديسون بلو الخور ديرة

تمتد الغرف الفاخرة على مساحة 355 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على سرير مزدوج وشرفة تطل على خور دبي.

غرف تنفيذية في فندق راديسون بلو الخور ديرة

تبلغ مساحة الغرف التنفيذية 312 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها ردهة وطاولة صغيرة تتوفر فيها مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

أجنحة صغيرة في فندق راديسون بلو الخور ديرة

تمتد الأجنحة الصغيرة على مساحة 484 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام وشرفة تطل على الخور.

أجنحة كبيرة في فندق راديسون بلو الخور ديرة

تبلغ مساحة الأجنحة الكبيرة 1119 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على غرفة نوم واسعة مع سرير مزدوج كبير وردهة تطل على خور دبي. تتوفر في هذه الأجنحة معطرات تساعد على النوم، وخدمة تجهيز الأسرة.

أجنحة رئاسية في فندق راديسون بلو الخور ديرة

تمتد الأجنحة الرئاسية على مساحة 1600 قدم مربع، وتضم غرف نوم واسعة ومطابخ وحمامات وردهات.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فندق راديسون بلو الخور ديرة

يستطيع النزلاء الوصول إلى مواقف الباصات ومحطات المترو مشياً على الأقدام.

مواقف الباصات القريبة من فندق راديسون بلو الخور ديرة

يبعد الفندق مسافة دقيقتين مشياً على الأقدام عن موقف فندق انتركونتيننتال دبي، ومسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام عن موقف ميموريال بلازا وموقف ديرة، طريق بني ياس.

محطات مترو قريبة من فندق راديسون بلو الخور ديرة

يقع الفندق على بعد 8 دقائق مشياً على الأقدام عن محطة مترو الاتحاد، و 9 دقائق مشياً على الأقدام عن محطة مترو بني ياس. ينصح بقراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المحطات وأسعار التذاكر وغيرها من المعلومات.

مطاعم قريبة من فندق راديسون بلو الخور ديرة

يضم الفندق مقهى البهو ونادي كو بو وبار أب أون ذا تينث وبار ذا باب وبار ماربلز وبار بلو تونتي ومطعم بوليفارد جورميه ومطعم سوميبيا ومطعم شبستان ومطعم ميناتو ومطعم أصيلة ومطعم تشاينا كلوب ومطعم فيش ماركت ومطعم بولفار. إلى جانب ذلك، تنتشر بالقرب من الفندق مطاعم ومقاهي عدة مثل:

  • ابسليوت باربكيوس
  • ماكسز
  • ذي كوفي كلوب
  • دينيز

يمكن الوصول إلى الخيارات المذكورة أعلاه في مدة زمنية تتراوح بين 5 و 10 دقائق بالسيارة. يذكر أن مطعم ماكسز يعتبر واحداً من أشهر المطاعم في ديرة. ينصح أيضاً بزيارة أشهر المطاعم القريبة من خور دبي مثل مطعم منهاتن جريل ومطعم فوجي.

سوبر ماركت قريبة من فندق راديسون بلو الخور ديرة

لشراء مواد البقالة، يمكن الذهاب إلى:

  • سوبر ماركت المدينة
  • سوبر ماركت جيكو
  • سوبر ماركت السعداء
  • وجيه مارت

ينصح أيضاً بزيارة محلات سوبر ماركت أخرى مثل دبليو ماركت سوبر ماركت الكائن على بعد 7 دقائق بالسيارة. يذكر أن الفندق يبعد مسافة 8 دقائق بالسيارة عن سبينس الذي يعد أحد أشهر متاجر ومحلات السوبر ماركت في دبي.

مباني و ابراج قريبة من فندق راديسون بلو الخور ديرة

من المباني والأبراج القريبة:

  • بناية الشيخة لطيفة (متعددة الاستخدامات)
  • بناية الوصل (سكنية)
  • دبي تاورز (برج متعدد الاستخدامات)

لا تتوفر شقق فندقية للبيع في فندق راديسون بلو الخور ديرة، ولكن يمكن العثور على شقق فندقية للبيع في ديرة في فندق شيراتون كريك دبي وفندق كارلتون بالاس وفندق لوتس جراند.

اماكن قريبة من فندق راديسون بلو الخور ديرة

يمكن للنزلاء زيارة أماكن مختلفة مثل:

دوار الساعة في ديرة في دبي
دوار الساعة في ديرة

تتميز ديرة بضمها لمجموعة من الأماكن والوجهات العريقة مثل سوق الذهب في ديرة الذي يحتضن متاجر توفر العديد من المجوهرات الثمينة.

أمور واجب مراعاتها

يضم فندق راديسون بلو الخور ديرة غرف مريحة تتميز بالإطلالات الجميلة على خور دبي من نوافذها وشرفاتها. تجدر الإشارة إلى أن المنطقة التي يقع فيها البرج، ديرة، قد تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات المساء وعطلة نهاية الأسبوع نظراً لكونها منطقة غير سكنية بشكل رئيسي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج