Bayut Logo
Buildings
expand_more
فندق ذا اتش، شارع الشيخ زايدجاهز

فندق ذا اتش، شارع الشيخ زايد

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فندق ذا اتش

يقع فندق ذا اتش في شارع الشيخ زايد، وهو برج تجاري يتكون من 40 طابق بدأ بناؤه في عام 2004 واستغرق 3 سنوات ليصبح جاهزاً في عام 2007. يضم الفندق مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية، إلى جانب مرافق متنوعة مثل صالة الألعاب الرياضية وخدمة صف السيارات.

يعد شارع الشيخ زايد المعروف أيضاً باسم (E11) أحد الطرق الرئيسية في دبي وأكثرها ازدحاماً، إذ يمتد من دبي إلى باقي مدن الإمارات ويضم العديد من الأبراج السكنية والتجارية الشاهقة. بدأ بناؤه في عام 1971 واكتمل في عام 1980.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: شارع الشيخ زايد
  • تاريخ الإنشاء: 2007
  • عدد الطوابق: 40
  • نوع الوحدات التجارية: مكاتب مجهزة بالكامل – مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية
  • المرافق الخدمية: مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – مواقف سيارات مظللة وآمنة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فندق ذا اتش

يوفر الفندق مجموعة من المرافق المميزة نذكر منها ما يلي.

مواقف السيارات

يتمتع الأفراد بتوفر مواقف سيارات مظللة بالإضافة إلى خدمة صف السيارات (الفاليه).

المصاعد

تتوفر ستة مصاعد عالية السرعةتنقل الأفراد بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تتم مراقبة الفندق عن طريق كاميرات مراقبة تلفزيونية تحت إشراف طاقم أمني يعمل على مدار الساعة، كما تتوفر منطقة استقبال واسعة تقدم خدمات الاستقبال والانتظار للضيوف والموظفين، ويتكفل فريق الاستقبال بالكشف عن هوية الزوار قبل السماح لهم بدخول المكاتب.

مرافق رياضية

يوفر الفندق صالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات الرياضية حتى يتمكن الأفراد من الحفاظ على لياقتهم البدنية.

عقارات في فندق ذا اتش

تم تخصيص الطابق الأرضي من الفندق للمحلات التجارية، أما الطوابق العليا فتحتوي على مكاتب مع نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف توفر إطلالات مميزة على شارع الشيخ زايد.

تتفرع المكاتب في البرج إلى ما يلي:

  • مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية
  • مكاتب مجهزة بالكامل

توفر المكاتب المجهزة بالكامل فرصة البدء المباشر بالعمل، أما المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية فتسمح لأصحاب العمل بوضع لمسات بسيطة يتم اختيارها بما يتناسب مع طبيعة العمل.

مكاتب في فندق ذا اتش

يحظى الفندق بموقع استراتيجي في شارع الشيخ زايد ويوفر مجموعة متنوعة من المكاتب التي تتراوح مساحتها بين 210 قدم مربع و9,934 قدم مربع مقابل إيجار سنوي يبدأ من 10,000 درهم إماراتي ويصل إلى 1,039 ألف درهم إماراتي. تحتوي بعض المكاتب على مطابخ وحمامات داخلية، بينما تشترك الأخرى بحمامات مشتركة مخصصة للطابق بأكمله، وتحظى المكاتب القابعة في الطوابق العليا بإطلالات بانورامية على شارع الشيخ زايد.

تبلغ مساحة المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية حوالي 1,518 قدم مربع مقابل إيجار سنوي يبلغحوالي 121 ألف درهم إماراتي.

توفر المكاتب المجهزة بالكامل غرف كبيرة ومناطق جلوس واسعة، وتتراوح مساحتها بين 2,612 قدم مربع و12,235 قدم مربع، مقابل إيجار يبدأ من 222 ألف درهم إماراتي ويصل إلى 1.039 مليون درهم إماراتي سنوي.

اتجاه الايجار في فندق ذا اتش

تتوفر مكاتب للايجار في فندق ذا اتش بأسعار مختلفة يمكنك مقارنتها مع مكاتب شارع الشيخ زايد للإيجار، أما بالنسبة للمستثمرين فيمكنهم الاطلاع على مكاتب للبيع في فندق ذا اتش ومقارنتها مع مكاتب للبيع في شارع الشيخ زايد.

  • يتراح إيجار المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية في الفندق بين 121 ألف درهم إماراتي و1,518 قدم مربع سنوياً
  • تتوفر مكاتب مجهزة بالكامل في الفندق بمساحة تبدأ من 2,612 قدم مربع إلى 12,235 قدم مربع مقابل إيجار سنوي يتراوح بين 222 ألف درهم إماراتي و1.039 مليون درهم إماراتي
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فندق ذا اتش

يقع الفندق في شارع الشيخ زايد مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق المجاورة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من محطات النقل العام القريبة.

مواقف الباصات القريبة من فندق ذا اتش

يحظى الأفراد الراغبين بالتنقل بواسطة الحافلات بتوفر العديد من محطات الحافلات على بعد مسافة قريبة وتشمل محطة حافلات دوار السطوة على بعد 6 دقائق، وموقف حافلات فندق مركز التجارة العالمي ويمكن الوصول إليه في غضون 4 دقائق بالسيارة، بالإضافة إلى محطة حافلات مكتب بريد السطوة وتقع على بعد 9 دقائق.

محطات مترو قريبة من فندق ذا اتش

تتعدد محطات مترو دبي القريبة وتتضمن كل من محطة مترو مركز التجارة العالمي على بعد 5 دقائق بالسيارة، ومحطة مترو المركز المالي وكذلك محطة مترو برج الإمارات ويمكن الوصول إليهما في غضون 8 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من فندق ذا اتش

يحتوي شارع الشيخ زايد على مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية بما فيها المطاعم المميزة.

تشمل المطاعم القريبة من الفندق ما يلي:

  • مطعم ذا بول وان
  • مطعم تشين تشين
  • بيتزا توندا

تتعدد المطاعم القريبة من الفندق وتشمل ذا بول وان وتشين تشين الكائنان على بعد 10 دقائق فقط، بالإضافة إلى بيتزا توندا وغيرها من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق المتنوعة.

يحظى الأفراد بسهولة الوصول إلى إبرز مطاعم دبي الفاخرة الآتية:

  • مطعم زوما
  • مينت ليف أوف لندن
  • تريسيند دبي
  • ذا ارتيسان

تتوفر العديد من المطاعم الفاخرة القريبة وتشمل مطعم زوما الياباني على بعد 10 دقائق، ومينت ليف أوف لندن الذي يعتبر من أهم المطاعم الهندية في دبي، بالإضافة إلى تريسيند دبي وذا ارتيسان ويمكن الوصول إليهما في غضون 9 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من فندق ذا اتش

يقع الفندق في شارع الشيخ زايد الذي يضم مجموعة كبيرة من المباني والأبراج السكنية منها والتجارية، وتشمل المباني القريبة من ذا اتش ما يأتي:

  • بناية ويلسون A – متعددة الاستخدامات
  • برج السلام – سكني
  • برج زعبيل 1 – سكني

تشمل المباني القريبة من الفندق كل من بناية ويلسون A وبرج السلام وكذلك زعبيل 1.

أمور واجب مراعاتها

تتعدد إيجابيات السكن في شارع الشيخ زايد وتشمل توفر المرافق الترفيهية والخدمية المتنوعة مثل المطاعم والمحلات التجارية ووسائل النقل العام، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار تعرض المنطقة للازدحام المروري خصوصاً في ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج