Bayut Logo
Buildings
expand_more
فندق حياة بليس الرقة، ديرةجاهز

فندق حياة بليس الرقة، ديرة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فندق حياة بليس الرقة

يعد فندق حياة بليس الرقة الحائز على تصنيف 4 نجوم أحد الفنادق المنتشرة في منطقة ديرة في إمارة دبي. يتكون الفندق من سبعة طوابق، ويشتمل على ما مجموعه 204 غرفة بما فيها ستة أجنحة، وتتألف من شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. جهزت جميع الشقق والأجنحة بأثاث وأجهزة كهربائية للمطابخ وتجهيزات أساسية للحمامات. يضم الفندق أيضاً نادي لياقة بدنية وبركة سباحة ومنتجع صحي وغرف اجتماعات وولائم ومصاعد. إلى جانب ذلك، تتوفر في الفندق خدمات الاستقبال وصف السيارات وبوفيه الإفطار المجاني للنزلاء.

فندق حياة بليس الرقة في دبي
فندق حياة بليس الرقة

أما فيما يتعلق بديرة، فتعتبر أقدم منطقة تجارية على مستوى الإمارة، وتشتهر بضمها لسوق الذهب وبرج الساعة. على الرغم من كون ديرة منطقة تجارية، إلا أنها تحتضن عقارات سكنية ذات إيجارات وأسعار معقولة. تنتشر في المنطقة محلات سوبر ماركت ومطاعم ومقاهي ومراكز طبية وغيرها الكثير. حسب تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات دبي للنصف الأول لعام 2020، احتلت ديرة المرتبة الخامسة في قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق في الإمارة. ينصح بقراءة دليل السكن في ديرة للتعرف على إيجابيات وتحديات السكن فيها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: فندق
  • الموقع: ديرة
  • عدد الطوابق: 7
  • عدد الشقق: 204
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق 1-2 غرفة وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – منتجع صحي – غرف اجتماعات – غرف ولائم – مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فندق حياة بليس الرقة

مواقف السيارات

موقف خارج فندق حياة بليس الرقة
موقف خارج الفندق

يمكن للنزلاء صف سياراتهم بأنفسهم أو الاستفادة من خدمة صف السيارات التي يقدمها كادر الفندق.

المصاعد

جهز الفندق بمصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للنزلاء والزوار والموظفين على مدار الساعة. جهزت كل شقة بخزنة لحفظ المقتنيات الثمينة وصندوق لحماية أجهزة الحاسوب المحمولة من السرقة.

قاعة الفعاليات

يضم الفندق غرف اجتماعات وولائم.

الجيم و الصالات الرياضية

يشتمل الفندق على نادي لياقة بدنية ومنتجع صحي وبركة سباحة كبيرة محاطة بكراسي ومظلات. يذكر أنه يتوجب على النزلاء دفع رسوم إضافية في حال رغبتهم بالتمتع بخدمات المنتجع الصحي.

المرافق الترفيهية

يضم الفندق مجموعة من خيارات السهر الليلية، ويوفر خدمتي الفطور المجاني والتدبير المنزلي يومياً.

خدمات الاستقبال

يشتمل الفندق على مكتب استقبال بالإضافة إلى ردهة انتظار كبيرة يمكن للزوار قراءة المجلات والاستراحة فيها. يذكر أن كادر الفندق يتميز بقدرته على التحدث بعدة لغات.

معايير السلامة و الامان

جهز الفندق بمطافئ حريق وأنظمة للكشف عن الحرائق لتوفير الحماية للنزلاء والزوار والموظفين.

أنواع الشقق في فندق حياة بليس الرقة

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل الفندق على 204 شقة بما فيها ستة أجنحة، وتتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

جهزت جميع الشقق بسجاد ومساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام. زودت المطابخ بآلات لتحضير القهوة وطاولات صغيرة وغسالات صحون وأجهزة مايكرويف وثلاجات، بينما جهزت الحمامات بمستحضرات شخصية وأدوات تنظيف ومناشف ومجففات شعر وألبسة لتجفيف الجسم بعد الاستحمام.

زودت الشقق بأجهزة تلفاز مسطحة وهواتف، ويمكن لنزلائها الاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكي.

يذكر توفر شقق للايجار في ديرة بأنواع ومساحات مختلفة تناسب العديد من الأفراد والعائلات.

استوديو في فندق حياة بليس الرقة

تبلغ مساحة شقق استوديو 592 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها سرير مزدوج كبير ومطبخ صغير وشرفة وحمام مجهز بحوض استحمام.

شقق غرفة وصالة في فندق حياة بليس الرقة

تغطي شقق غرفة وصالة مساحة 990 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على غرفة نوم مجهزة بسرير مزدوج كبير وخزانة ملابس ومطبخ وشرفة وحمام مجهز بحوض استحمام.

شقق غرفتين وصالة في فندق حياة بليس الرقة

تغطي شقق غرفتين وصالة مساحة 1507 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفتي نوم مع خزانتي ملابس وحمامين. جهزت إحدى غرف النوم بسرير مزدوج، بينما جهزت الغرفة الأخرى بسريرين منفصلين.

أكثر شقق فندق حياة بليس الرقة طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ فندق حياة بليس الرقة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فندق حياة بليس الرقة

يوفر الفندق خدمة النقل المجاني بالباصات إلى بعض الأماكن القريبة. تتوفر أيضاً خدمة النقل بالباصات من المطار، ولكن مقابل رسوم إضافية. علاوة على ذلك، يتيح الفندق خدمة حجز سيارة أجرة للنزلاء.

يمكن الوصول إلى مواقف الباصات ومحطات المترو بالسيارة.

مواقف الباصات القريبة من فندق حياة بليس الرقة

لا يستطيع النزلاء الوصول إلى مواقف الباصات مشياً على الأقدام، ولكن يمكنهم التوجه إلى العديد من المواقف التي تبعد بين 11 و 12 دقيقة بالسيارة مثل موقف الضيافة 1 وموقف الضيافة 2 وموقف جميرا 1، شارع 5B.

محطات مترو قريبة من فندق حياة بليس الرقة

لاستقلال مترو دبي، يتوجب على النزلاء التوجه إلى محطة ماكس فاشون الواقعة على بعد 6 دقائق بالسيارة، ومحطة مركز دبي التجاري العالمي ومحطة أبراج الإمارات اللتان تبعدان مسافة 11 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من فندق حياة بليس الرقة

لتناول الطعام، يمكن للنزلاء زيارة:

  • كانشيوز
  • النجف
  • بهايجانز برياني

يستغرق الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه مدة زمنية تتراوح بين 6 و 10 دقائق بالسيارة. يختص مطعم كانشينوز الكائن في منطقة المرقبات بإعداد المأكولات الفلبينية والمكسيكية، بينما يقدم مطعم النجف المأكولات الهندية والصينية.

يعبر مطعم بهايجانز برياني خياراً جيداً للاستمتاع بتناول طبق البرياني الشهير مع العائلة أو الأصدقاء.

سوبر ماركت قريبة من فندق حياة بليس الرقة

تنتشر بالقرب من الفندق محلات سوبر ماركت عديدة مثل:

  • سوبر ماركت المايا
  • سوبر ماركت ويست زون
  • سوبر ماركت كادولي
  • نيو ايرا سوبر ماركت
  • سوبر ماركت بيك فريش
سوبر ماركت المايا في دبي
سوبر ماركت المايا

يبعد سوبر ماركت المايا مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام، بينما يستغرق الوصول إلى محلات السوبر ماركت الأخرى مسافة تتراوح بين 4 و 5 دقائق بالسيارة. يذكر أن سوبر ماركت ويست زون يعد خياراً جيداً لشراء المنتجات العضوية الطازجة.

مباني و ابراج قريبة من فندق حياة بليس الرقة

من الأبراج والمباني القريبة:

  • برج المريخي 2
  • إم سكوير
  • بناية أيه بي أيه
  • بناية الأسوار
  • بناية الحمدان

يمكن الوصول إلى الأبراج والمباني المذكورة أعلاه في مدة زمنية تتراوح بين 6 و 7 دقائق بالسيارة. يشتمل برج المريخي 2 المكوّن من 19 طابقاً على شقق غرفتين وصالة فقط. يحظى سكان البرج بتوفر نادي لياقة بدنية وبركة سباحة على السطح وغرفة ساونا وغيرها من المرافق. يذكر توفر خيارات متنوعة من شقق للبيع في ديرة، ويسمح لكافة المقيمين في الإمارات بتملكها.

اماكن قريبة من فندق حياة بليس الرقة

من الأماكن والمعالم القريبة:

برواز دبي في الامارات
برواز دبي

يعزى سبب ضم ديرة لفنادق عديدة إلى قربها من مطار دبي الدولي الذي يعد أحد أضخم المطارات على مستوى العالم. صمم برواز دبي بطريقة تمكن الزوار من مشاهدة المناطق الحديثة في الإمارة من جهة والمناطق القديمة من جهة أخرى. يقع البرواز في حديقة زعبيل، ويستغرق الوصول إليه مسافة 7 دقائق بالسيارة. يشتمل سوق الذهب في ديرة الكائن على بعد 12 دقيقة بالسيارة على متاجر تختص بتجارة الذهاب والألماس وغيرها من المجوهرات الثمينة. أما فيما يتعلق بدوار الساعة في ديرة، فبني في الستينات من القرن الماضي للاحتفال ببدء دولة الإمارات العربية المتحدة بتصدير النفط.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر فندق حياة بليس الرقة خياراً مناسباً للراغبين بالمكوث لفترات طويلة مقابل أسعار معقولة. يشتمل الفندق على منتجع صحي ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة، ويتميز بتوفيره وجبات الإفطار المجانية للنزلاء. على الرغم من ذلك، يجب على من يرغب بالمكوث في الفندق الأخذ بعين الاعتبار أن منطقة ديرة تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج