Bayut Logo
Buildings
expand_more
فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز، ديرةجاهز

فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز، ديرة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

يقع فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز الحائز على تصنيف 5 نجوم في منطقة ديرة بإمارة دبي. يتكون الفندق من 11 طابقاً ويشتمل على شقق وغرف وأجنحة متنوعة تناسب الأفراد والعائلات. يبلغ عدد الشقق الفندقية 133 شقة تتنوع بين استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. تضم جميع الشقق مكاتب للعمل وشاشات تلفاز مسطحة وشرفات ومطابخ مجهزة بالكامل. أما الغرف، فتتألف من غرف مميزة وغرف عائلية، بينما تتنوع الأجنحة بين أجنحة جونيور وأجنحة تنفيذية.

يضم الفندق موقف سيارات مجاني ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة على السطح وبركة سباحة خارجية ومنتجع صحي ومطاعم وقاعات يمكن إقامة الاجتماعات والولائم والاحتفالات والأعراس وأعياد الميلاد فيها. إلى جانب ذلك، يحظى نزلاء الفندق وزواره بالأمن على مدار الساعة.

أما فيما يتعلق بديرة، فتعتبر إحدى أبرز المناطق السكنية والتجارية على الرغم من كونها واحدة من أقدم المناطق في الإمارة. تنتشر في هذه المنطقة الهامة مباني سكنية وتجارية وفنادق وفلل، وتشتهر بضمها لبرج الساعة وسوق الذهب. يذكر أن المنسوجات والتوابل يتم تصديرها من هذه المنطقة التجارية. ينصح بقراءة دليل السكن في ديرة للتعرف على إيجابيات وتحديات السكن فيها.

لمحة عامة

  • نوع الفندق: متعدد الاستخدامات (شقق فندقية وأجنحة وغرف)
  • الموقع: ديرة
  • عدد الطوابق: 11
  • نوع الشقق الفندقية: شقق استوديو وشقق 1-2 غرفة وصالة
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة على السطح – بركة سباحة خارجية – منتجع صحي – مطاعم – قاعات اجتماعات واحتفالات وولائم
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

مواقف السيارات

يمكن للنزلاء والزوار صف سياراتهم بأنفسهم أو الاستفادة من خدمة صف السيارات مجاناً.

المصاعد

جهز الفندق بمصعد زجاجي ومصعد خدمة ومصاعد لنقل النزلاء والزوار.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للنزلاء والزوار طيلة الوقت. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمتا الكهرباء والماء المزودتان من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

قاعة الفعاليات

يضم الفندق غرف اجتماعات على شكل حرف U وغرف ولائم ومسارح وصفوف، وتتراوح مساحاتها بين 850 و 1227 قدم مربع. يمكن الاستعانة بالوسائط السمعية والبصرية في هذه المرافق مقابل رسوم إضافية.

الجيم و الصالات الرياضية

يشتمل الفندق على نادي لياقة بدنية حديث وبركة سباحة على السطح وبركة سباحة خارجية. إضافة إلى ذلك، يضم الفندق منتجع يوفر خدمات المساج، ويجدر بالذكر أنه يعد من أفضل المنتجعات في ديرة. تتوفر أيضاً حصص تدريب في مجال الصحة واللياقة والبدنية. تجدر الإشارة إلى أن جميع المرافق لا يمكن الاستفادة منها مجاناً.

المرافق الترفيهية

يتيح الفندق لزواره لعب التنس والبلياردو ورمي السهام وحضور العروض الفنية والحفلات. يضم الفندق مطاعم من بينها مطعم مع بركة سباحة، ويجدر بالذكر أن الفندق يتصل بمركز طبي.

خدمات الاستقبال

يضم الفندق ردهة انتظار ذات تصاميم أنيقة وأماكن منفصلة للجلوس وتسجيل الحصول على غرفة. تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، ويمكن للنزلاء طلب الحصول على صناديق لحفظ المقتنيات الخاصة بهم.

معايير السلامة و الامان

تتوفر في الفندق أنظمة للكشف عن الدخان ومطافئ حريق وصناديق أمانات.

أنواع الشقق في فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل الفندق على 133 شقة فخمة تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، وتضم جميعها مطابخ مجهزة بالكامل.

يشمل الفندق أيضاً غرف تتألف من غرف مميزة وغرف عائلية، وأجنحة تتنوع بين أجنحة جونيور وأجنحة تنفيذية.

لتوفير الحماية للنزلاء، جهزت شقق وغرف وأجنحة الفندق بأقفال آمنة وعدسات للأبواب وأنظمة للكشف عن الحرائق وإخمادها. جهزت الشقق بصناديق لحفظ المقتنيات الثمينة وأجهزة لتحضير القهوة وشاشات تلفاز مسطحة وأرائك وطاولات صغيرة وشرفات تطل على خور دبي. تجدر الإشارة إلى عدم توفر شقق فندقية للايجار في بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز، ولكن يمكن العثور على خيارات متنوعة من شقق فندقية للايجار في ديرة.

استوديو في فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

تبلغ مساحة شقق استوديو 560 قدم مربع، وجهزت كل واحدة منها بطاولة مع مقعدين ومكتب وخزائن مطبخ. تضم كل شقة حمام وشرفة تطل على خور دبي ونادي خور دبي للجولف واليخوت.

شقق غرفة وصالة في فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة 635 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفة نوم مع تلفاز مسطح وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل وشرفة وطاولة مع مقعدين. يمكن دمج هذه الشقق مع شقق غرفة وصالة أو شقق استوديو.

شقق غرفتين وصالة في فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

تغطي شقق غرفتين وصالة مساحة 1024 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفتي نوم مع حمامين داخليين ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة مجهزة بشاشة تلفاز مسطحة. زودت غرفة النوم الأولى بسريرين منفصلين، بينما جهزت الغرفة الأخرى بسرير مزدوج. على غرار شقق غرفة وصالة، يمكن دمج هذه الشقق مع الشقق الأخرى.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

مواقف الباصات القريبة من فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

يقع الفندق على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام عن موقف محطة مترو سيتي سنتر A3 وموقف موقف محطة مترو سيتي سنتر A1، ويمكن من خلالهما استقلال باص 53 وباص 22 وباص 23 وباص 33 وباص 88 وباص C14 وباص X28.

محطات مترو قريبة من فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

يبعد الفندق مسافة 7 دقائق مشياً على الأقدام عن محطة ديرة 2، ومسافة 6 دقائق بالسيارة عن محطة جي جي كو، ومسافة 10 دقائق بالسيارة عن محطة الرقة. ينصح بقراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المحطات وأسعار التذاكر وغيرها من المعلومات الهامة.

مطاعم قريبة من فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

يضم الفندق مطاعم وحانات مثل:

  • ميدلي
  • لا فابريك
  • أزوري

يوفر مطعم ميدلي خدمة البوفيه المفتوح ويمكن لزواره الاستمتاع بتناول المأكولات العربية والإيطالية والتايلندية والأوروبية. يتميز مطعم أزوري بضمه لبركة سباحة، ويعتبر خياراً جيداً لتناول المأكولات العربية.

إضافة إلى مطاعم الفندق، يمكن للنزلاء تجربة تناول الطعام في أشهر المطاعم في ديرة مثل مطعم ماكسز ومطعم دينيز ومطعم الصفدي. ينصح أيضاً بزيارة ذي كوفي كلوب الذي يقدم مشروبات ووجبات فطور ومأكولات صحية.

لتجربة خيارات أخرى، يمكن الذهاب إلى:

  • ميناتو
  • ذا تشاينا كلوب

يعتبر مطعم ميناتو واحداً من أفضل مطاعم بوفيه السوشي في دبي، ويقدم أيضاً مأكولات أخرى مثل لحم بقر ترياكي وروبيان تمبورا. أما مطعم ذا تشاينا كلوب، فيوفر خدمة البوفيه المفتوح ويمكن لزواره تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات الصينية. يقع المطعمان في فندق راديسون بلو الكائن على بعد 9 دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

تنتشر بالقرب من الفندق محلات سوبر ماركت عدة مثل:

  • سوبر ماركت المدينة
  • سوبر ماركت سوق المدينة
  • سوبر ماركت نيو ايرا
  • دبليو ماركت سوبر ماركت

يمكن الوصول إلى محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه خلال 10 دقائق بالسيارة. إضافة إلى هذه المحلات، يبعد الفندق دقائق قليلة مشياً على الأقدام عن ماسكو سوبر ماركت، ومسافة دقيقتين مشياً على الأقدام عن كارفور الذي يعد أحد أفضل متاجر ومحلات السوبر ماركت في دبي.

مباني و ابراج قريبة من فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

يقع الفندق بالقرب من فنادق حائزة على تصنيف ثلاث وأربع نجوم مثل:

  • فندق نوفوتيل ديرة سيتي سنتر
  • الضيافة للشقق الفندقية
  • فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

يذكر توفر شقق فندقية للبيع في ديرة بأعداد محدودة.

تنتشر أيضاً بالقرب من الفندق مباني سكنية مثل:

  • مبنى شقق سنسيت
  • بناية المارية
  • إم سكوير
  • بناية الشنقيطي 3

يستغرق الوصول إلى المباني المذكورة أعلاه مدة زمنية تتراوح بين 10 و 15 دقيقة بالسيارة. تعتبر الشقق المتوفرة في هذه المباني مناسبة للباحثين عن شقق للايجار في ديرة. تتوفر أيضاً خيارات وأنواع مختلفة من شقق للبيع في ديرة.

اماكن قريبة من فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

من الأماكن القريبة التي يمكن للأفراد زيارتها:

ديرة سيتي سنتر في دبي
ديرة سيتي سنتر

يشتمل ديرة سيتي سنتر الواقع على بعد 3 دقائق مشياً على الأقدام على متاجر ومطاعم بالإضافة إلى دار سينما ومدينة ملاهي داخلية في مساحته البالغة 120 ألف متر مربع. يعتبر دوار الساعة في ديرة الذي يبعد 7 دقائق بالسيارة واحداً من المعالم الهامة في الإمارة، وتم بناؤه في الستينات من القرن الماضي للاحتفال ببدء دولة الإمارات العربية المتحدة بتصدير النفط.

يمكن لزوار وجهة دبي دولفيناريوم مشاهدة عروض الدلافين والفقمات والطيور، ويستغرق الوصول إليها مسافة 8 دقائق بالسيارة. أما فيما يتعلق بمطار دبي الدولي، فيعتبر واحداً من أضخم وأكثر المطارات ازدحاماً على مستوى العالم.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز خياراً جيداً للمكوث للأشخاص القادمين من إمارات أو بلدان أخرى. على الرغم من ذلك، يجب الأخذ بعين الاعتبار التكلفة المرتفعة للإقامة وبعض الخدمات التي تقدم مقابل دفع المزيد من الرسوم. إضافة إلى ذلك، قد يمتلئ الفندق قليلاً بالنزلاء والزوار في أوقات معينة، الأمر الذي قد يتسبب بعدم راحة البعض.

هل تبحث عن شقق في فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج