Bayut Logo
Buildings
expand_more
فايف قرية الجميرا، قرية جميرا الدائريةجاهز

فايف قرية الجميرا، قرية جميرا الدائرية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن فايف قرية الجميرا

يقع برج فايف قرية الجميرا في قرية جميرا الدائرية، وهو برج سكني شاهق يتكون من 60 طابق تضم أجنحة وشقق فندقية فاخرة بتصاميم معمارية فاخرة تندرج تحت فئة 5 نجوم. يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات التسوق والمحلات التجارية والأماكن الترفيهية وصالات اللياقة البدنية والمطاعم داخل البرج، بالإضافة إلى إمكانية الوصول الحصري إلى الشاطئ في نخلة جميرا.

تم بناء البرج في عام 2019 وهو أحد مشاريع شركة فايف القابضة، ويتكون من 247 جناحاً فندقياً و 254 شقة موزعة إلى شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة بالإضافة إلى شقق أربع غرف وصالة. إلى جانب الشقق، يحتوي البرج على منصة تضم صالة ألعاب رياضية مشتركة ومسبح كبير وسبا للاسترخاء بالإضافة إلى محلات السوبر ماركت والمطاعم. يجدر بالذكر احتلال منطقة قرية جميرا الدائرية مرتبة متقدمة بين أكثر المناطق طلباً لاستئجار وشراء الشقق حسب تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات دبي للنصف الأول 2020.

يحظى سكان البرج بسهولة الوصول إلى المدارس ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والأماكن الترفيهية، ويعود ذلك إلى موقعه المميز في قرية جميرا الدائرية، يتمتع السكان أيضاً بسهولة الوصول إلى المناطق الشهيرة مثل دبي مارينا التي تعد وجهة رئيسية للأماكن الترفيهية، وكذلك البرشاء والصفوح، كما يستطيع السكان التنقل إلى أجزاء دبي الأخرى دون عناء نظراً لسهولة الوصول إلى شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد من البرج.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني – فندقي
  • الموقع: قرية جميرا الدائرية
  • المطور العقاري: شركة فايف القابضة
  • تاريخ الإنشاء: 2019
  • عدد الطوابق: 60
  • عدد الوحدات السكنية: 501
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة -شقق غرفتين وصالة – شقق ثلاث غرف وصالة – شقق أربع غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – مسبح – غرفة بخار – ساونا – منطقة لعب للأطفال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات فايف قرية الجميرا

مواقف السيارات

يتمتع السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة وآمنة في البرج.

المصاعد

يوفر البرج مصاعد عالية السرعة مخصصة لنقل السكان والضيوف بين الطوابق بسهولة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحرص البرج على توفير الأمن للسكان وذلك من خلال توفير طاقم أمني مؤهل وكاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الطوابق، أما النسبة للصيانة، فيتوفر فريق صيانة يعمل بشكل دوري على تقديم الصيانة التي يحتاجها البرج وسكانه بالإضافة إلى المحافظة على النظافة بشكل مستمر، وتقدم شركة إمباور خدمات التبريد للحصول على نظام متكامل يعمل على توفير الراحة للسكان على أكمل وجه.

قاعة الفعاليات

يستطيع السكان الاستفادة من منطقة المسبح لإقامة المناسبات والاحتفالات العائلية. يجدر بالذكر أن إدارة البرج تقوم بتنظيم حفلة أسبوعية في منطقة المسبح مع تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

الجيم و الصالات الرياضية

بالنسبة للسكان الحريصين على لياقتهم البدنية، تم تزويد البرج بصالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات والأجهزة والمعدات الرياضية، بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار وجاكوزي وبركة سباحة كبيرة مشتركة، إلى جانب تزويد كل شقة بحمام سباحة خاص، إذ يبلغ إجمالي عدد حمامات السباحة في البرج حوالي 269 حمام سباحة وجاكوزي.

المرافق الترفيهية

تشتهر شركة فايف القابضة بتوفير مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي تضمن مستويات عالية من الفخامة والرقي، حيث تم تزويد جميع شقق البرج بحمامات سباحة وحدائق خاصة حتى يتمكن السكان من قضاء أوقات الفراغ في البيت ضمن أعلى مستويات الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى توفير خيارات متعددة لتناول الطعام وسوبر ماركت ومنتجع صحي وغيرها من المرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان دون الحاجة إلى مغادرة البرج، ومن أروع الميزات التي يحظى بها السكان سهولة الوصول إلى شاطئ باي فايف وهو شاطئ خاص يعج بالمرافق المتميزة.

خدمات الاستقبال

يتشرف البرج بتقديم خدمات الاستقبال والانتظار للسكان والضيوف على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يعتذر البرج عن استقبال الحيوانات الأليفة.

أنواع الشقق في فايف قرية الجميرا

يضم البرج 501 شقة تتفرع إلى 221 شقة تنقسم إلى شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى 33 شقة فندقية تتكون من أربع غرف، إلى جانب 247 غرفة وجناح فندقي يجدر بالذكر احتواء جميع شقق البرج على مسابح خاصة.

استوديو في فايف قرية الجميرا

تتراوح مساحة وحدات استوديو في البرج بين 504 قدم مربع و 547 قدم مربع، وتحتوي على حمام واحد ومطبخ مفتوح وحديقة خاصة ومسبح على التراس.

شقق غرفة وصالة في فايف قرية الجميرا

تبدأ مساحة شقق غرفة وصالة من 1,620 قدم مربع و 1,704 قدم مربع وتشمل غرفة رئيسية وحمام أو حمامين حسب مساحة الشقة، بالإضافة إلى منطقة معيشة ومطبخ وشرفة خارجية مع حديقة خاصة وبرك سباحة.

شقق غرفتين وصالة في فايف قرية الجميرا

تتوفر شقق غرفتين وصالة في البرج بمساحات تتراوح بين 1670 قدم مربع و 2699 قدم مربع، وتضم غرفتين رئيسيتين وحمامين أو ثلاثة ومنطقة معيشة ومطبخ وتراس خارجي مع حديقة خاصة وبركة سباحة.

شقق أربع غرف وصالة في فايف قرية الجميرا

يضم البرج شقق فندقية تتكون من أربع غرف بمساحات كبيرة تبدأ من 5616 قدم مربع وتصل إلى 5621 قدم مربع، وتحتوي على أربع غرف رئيسية وأربعة أو خمسة حمامات ومنطقة معيشة ومطبخ، بالإضافة إلى شرفة خارجية كبيرة مع شرفة خاصة وحديقة وحمام سباحة.

أكثر شقق فايف قرية الجميرا طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في فايف قرية الجميرا تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 4 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفة وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق استوديو في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في فايف قرية الجميرا

تتفاوت أسعار شقق للايجار في فايف قرية الجميرا كما يلي:

  • يبلغ ايجار شقق غرفة وصالة في البرج حوالي 75 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يتراوح ايجار شقق غرفتين وصالة بين 147 ألف و 149 ألف درهم إماراتي
  • يبلغ ايجار شقق 4 غرف في البرج مبلغ يقدر بحوالي 300 ألف درهم إماراتي

إذا كنت مهتماً باستئجار شقق مع مرافق مماثلة بإمكانك تصفح خيارات شقق للإيجار في قرية جميرا الدائرية الأخرى.

اتجاه أسعار الشقق في فايف قرية الجميرا

تتوفر شقق للبيع في فايف قرية الجميرا بالتفاصيل التالية:

  • تتراوح أسعار وحدات الاستوديو في فايف قرية الجميرا بين 525 ألف و 826 ألف درهم إماراتي
  • تتوفر شقق غرفة وصالة في فايف قرية الجميرا مقابل 1.05 مليون درهم وقد تصل إلى 1.57 مليون درهم إماراتي
  • تتراوح أسعار شقق غرفتين وصالة للبيع في فايف قرية الجميرا بين 2.57 مليون درهم و3.8 مليون درهم إماراتي

يجدر بالباحثين عن شقق في المنطقة مقارنة جميع الخيارات المتاحة وذلك نظراً لارتفاع الطلب على شقق قرية جميرا الدائرية للبيع.

عوائد الإيجار في فايف قرية الجميرا

1-غرفة
2-غرفة
4-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

تحقق شقق 4 غرف وصالة أعلى عائد على الاستثمار في فايف قرية الجميرا بنسبة 13.88%، أما شقق غرفتين وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 13.49%، بينما تحصد شقق غرفة وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 6.81%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من فايف قرية الجميرا

يمكن للسكان الوصول إلى كل من شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد في غضون حوالي 5 و 10 دقائق على التوالي، إذ تعمل سهولة الوصول إليهما على تسهيل التنقل بين أرجاء المدينة. تشمل وسائل النقل بالقرب من البرج مواقف الباصات وسيارات الأجرة ومحطات المترو.

مواقف الباصات القريبة من فايف قرية الجميرا

تعتبر محطة حافلات شقق ساندوفال لين 1 أقرب محطة حافلات إلى البرج، حيث تقع على بعد حوالي 3 دقائق في السيارة و 7 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من فايف قرية الجميرا

تعتبر كل من محطة مترو مول الإمارات ومحطة مترو أم الشيف أقرب محطتي مترو إلى البرج، حيث تبعد كلاهما مسافة 14 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من فايف قرية الجميرا

يمكن للسكان زيارة المطاعم المتوفرة داخل البرج وتجربة أشهى الأطباق برفقة العائلة دون الحاجة لمغادرة البرج، أما إذا رغب السكان في تناول الطعام في مطعم قريب فتتوفر خيارات عديدة للمطاعم والتي تشمل ما يلي:

  • مطعم دفنة التركي
  • مطعم مرمريتا
  • مطعم كووب
  • لقمة بلدنا
  • مطعم ديزرت ووك
  • مطعم بيده كيفي التركي
  • برجر لايف

تعتبر جميع المطاعم المذكورة أعلاه من أشهر مطاعم قرية جميرا الدائرية، وتبعد جميعها مسافة لا تتعدى 5 دقائق عن البرج.

سوبر ماركت قريبة من فايف قرية الجميرا

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من البرج ما يلي:

  • سوبر ماركت ويست زون فريش
  • أسواق مارت
  • سوبر ماركت جرينز

تقع جميع محلات السوبر ماركت المذكورة آنفاً على مسافة 5 دقائق من البرج، إلا أن توفر سوبر ماركت بداخل البرج يوفر على السكان الحاجة لمغادرة البرج للتوجه إلى سوبر ماركت آخر غير تلك المذكورة أعلاه.

مباني و ابراج قريبة من فايف قرية الجميرا

يقع البرج بالقرب من عدد من المباني والأبراج نذكر منها ما يأتي:

  • مساكن ذا بلازا
  • زانادو ريزيدنس 2
  • شقق بارك كورنر
  • بناية الحسني
  • مساكن حدائق ساندوفال

تقع جميع المباني والأبراج المذكورة أعلاه على مسافة قريبة جداً من البرج، حيث تتوفر العديد من شقق للايجار والبيع فيها بمواصفات وأسعار متنوعة.

اماكن قريبة من فايف قرية الجميرا

يستطيع السكان التنزه وقضاء الأوقات الممتعة في أحد المعالم السياحية القريبة من البرج والتي تضمن ما يلي:

حديقة الزهور في دبي
تعتبر حديقة الزهور في دبي من المعالم السياحية الرئيسية في المنطقة والتي تجذب السياح سنوياً من جميع أنحاء العالم

يقع استاد دبي الدولي على بعد حوالي 14 دقيقة من البرج ويقام فيه عدد من الفعاليات الرياضية بما في ذلك مباريات الكريكيت الدولية.

تقع كل من حديقة الزهور وحديقة الفراشات في دبي على بعد 17 دقيقة من البرج.

أمور واجب مراعاتها

يوفر فايف قرية الجميرا خياراً سكنياً فاخراً سواء للسكان الذين يبحثون عن إقامة دائمة أو مؤقتة في دبي، حيث يحتوي على مرافق ترفيهية تندرج تحت تصنيف 5 نجوم تشمل مسبح لكل شقة ومطاعم ومحلات سوبر ماركت داخل البرج، بالإضافة إلى قربه من كل من شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى معظم المناطق في المدينة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج