Bayut Logo
Buildings
expand_more
غولف بروميناد 3B، داماك هيلزجاهز

غولف بروميناد 3B، داماك هيلز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن غولف بروميناد 3B

تم تطوير مبنى غولف بروميناد 3B السكني الواقع في منطقة داماك هيلز من قبل شركة داماك العقارية، ويُعد جزءاً من أبراج غولف بروميناد 3 التي تنتمي إلى مشروع غولف بروميناد السكني. يتكون المبنى من 9 طوابق تضم شققاً فاخرة ذات تقسيمات تتنوع بين وحدات الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة.

يتمتع المبنى بالعديد من المرافق المختلفة؛ مثل مصاعد عالية السرعة وردهة استقبال واسعة ومريحة، كما يتوفر فريق أمن جاهز للمحافظة على سلامة السكان على مدار 24 ساعة. يوجد الكثير من المرافق الثانوية والترفيهية التي تساعد السكان على الاسترخاء؛ مثل: صالة رياضية مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى التي سنتعرف عليها في هذا الدليل.

تُعد منطقة داماك هيلز من ضمن المشاريع المتكاملة التي تقدم مجموعة فريدة من العقارات، التي تتنوع بين الفيلات والشقق الفاخرة والغرف الفندقية.

تتضمن هذه المنطقة نادي دبي ترامب الدولي للجولف وحدائق خضراء تمتد على مساحة أربعة ملايين قدم مربع، ما يتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بالمساحات ذات الطابع الخاص والمناسبة للاسترخاء أو ممارسة الرياضة؛ بما في ذلك الحدائق الهادئة المُطلّة على بحيرات ساحرة وحديقة تزلج وإسطبلات، وملعب كرة قدم، وملعب تنس وغيرها الكثير.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني 
  • الموقع: داماك هيلز، جولف تاون
  • المطور العقاري: شركة داماك للتطوير العقاري
  • عدد الطوابق: 9 طوابق 
  • نوع الوحدات: استوديو، شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق والخدمات: صالة رياضية، مسبح، ملعب كرة قدم، كاميرات مراقبة، مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات غولف بروميناد 3B

مواقف السيارات

يشمل المبنى مواقف سيارات واسعة ومظللة يمكن للمقيمين والزوار استخدامها.

مواقف سيارات
مواقف سيارات مظللة مخصصة للسكان

المصاعد

يتميز المبنى بمصاعد مُتعددة عالية السرعة ومثالية للحركة السريعة، وتستوعب بدورها العديد من المستخدمين في نفس الوقت. يقوم فريق الصيانة بتفحص المصاعد بشكل دوري للحفاظ على سلامة المستخدمين.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يستخدم طاقم الأمن بالمبنى مجموعة حديثة من أدوات المراقبة عالية الدقة؛ مثل نظام المراقبة الحديث والمجهز لمراقبة المبنى على مدار 24 ساعة، كما يتوفر فريق صيانة جاهز على مدار الوقت لمساعدة المقيمين.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم المبنى مسبح واسع وجيم، تم تجهيزهم بالمعدات الحديثة والمتطورة، لمساعدة السكان في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

المرافق الترفيهية

سيجد المقيمين في المبنى ملعب تنس كبير وملعب كرة قدم وحدائق ذات مناظر طبيعية، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال ومحلات سوبر ماركت والمزيد من المرافق.

خدمات الاستقبال

يتوفر صالة مُريحة ومخصصة لاستقبال الزوار في أي وقت.

صديق للحيوانات الاليفة

يقع المبنى في منطقة داماك هيلز التي تُعد صديقة للحيوانات الأليفة، كما يُسمح للسكان بتربية واصطحاب الحيوانات الأليفة في المبنى.

أنواع الشقق في غولف بروميناد 3B

يضم المبنى شققاً سكنية تتألف من وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة، بالإضافة إلى شقق غرفتين وصالة وشقق 3 غرف وصالة، وتحتوي جميع الشقق على خزائن ملابس مدمجة، بالإضافة إلى مطابخ حديثة وحمامات مُجهزة بأحدث التقنيات وشُرف مطلة على المنطقة.

استوديو في غولف بروميناد 3B

تتراوح مساحة وحدات الاستوديو في المبنى بين 530 و608 قدم مربع، وتشتمل هذه الوحدات السكنية على غرفة رئيسية ومطبخ مُجهز بالكامل بتصميم عصري وغرفة للجلوس وتناول الطعام وحمام ملحق مُجهز بأحدث التركيبات وأرضيات مميزة، بالإضافة إلى شرفة تحظى بإطلالة ساحرة.

شقق غرفة وصالة في غولف بروميناد 3B

تمتد مساحة شقق غرفة وصالة على مساحة تتراوح بين 803 و883 قدم مربع، وتتكون من مطبخ مصمم بشكل عصري وأرضيات مميزة من الرخام الفاخر وحمام ملحق، وجهزت بخزائن ملابس مدمجة بالحائط، بالإضافة إلى شرفة**.**

شقق غرفتين وصالة في غولف بروميناد 3B

تتميز هذه الشقق بتشطيبات أنيقة وتجهيزات مميزة وفاخرة، وتتراوح مساحتها بين 1,380 و1,510 قدم مربع، وتعد مناسبة للعائلات التي تبحث عن وحدة سكنية واسعة حيث تتكون من غرفتين رئيسيتين وصالة، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل بجانب غرفة المعيشة الواسعة، كما يوجد شرفة توفر إطلالات فريدة على المنطقة المجاورة.

شقق ثلاث غرف وصالة في غولف بروميناد 3B

يُعد هذا النوع من أكبر الشقق الموجودة في المبنى، وتبلغ مساحتها 1,751 قدم مربع، وتحتوي على 3 غرف واسعة مع خزائن ملابس مدمجة بالحائط وحمامات ملحقة، بالإضافة إلى مطبخ واسع ومفروش بالكامل وغرفة معيشة كبيرة مع شرفة مطلة.

أكثر شقق غولف بروميناد 3B طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ غولف بروميناد 3B.

اتجاه ايجار الشقق في غولف بروميناد 3B

معلومات متوسط السعر غير متاحة لـ غولف بروميناد 3B.

اتجاه أسعار الشقق في غولف بروميناد 3B

معلومات متوسط السعر غير متاحة لـ غولف بروميناد 3B.

عوائد الإيجار في غولف بروميناد 3B

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ غولف بروميناد 3B.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من غولف بروميناد 3B

تتوفر العديد من وسائل النقل العام بالقرب من المبنى، حيث يمكنك التنقل بواسطة الحافلات والمترو وسيارات الأجرة. يُستغرق دقيقتين فقط للوصول إلى شارع حصة وشارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، بالإضافة إلى شارع الشيخ زايد الذي يُعد الشريان الرئيسي لمدينة دبي.ننصح بالاطلاع على دليل باصات دبي أو دليل مترو دبي لمزيد من المعلومات حول مواعيد انطلاق الرحلات.

مواقف الباصات القريبة من غولف بروميناد 3B

يقع موقف باصات جولف بروميناد 5A بجانب المبنى وتقوم الباصات التالية بخدمة المنطقة بشكل كامل:

  • باص رقم J03
  • باص رقم J04

محطات مترو قريبة من غولف بروميناد 3B

يمكن الوصول إلى محطة مترو مول الإمارات في غضون 17 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من غولف بروميناد 3B

  • مطعم بوب فيش آند شيبس
  • لاين سيركل
  • ليتل نيبرهود
  • أوباو إنديان سلايدرز 
  • مطعم ألفا
  • أباجور بيسترو
  • أوريجانو

قمنا باختيار مجموعة مُميزة من المطاعم المجاورة للمبنى، التي تُقدم أشهى الأطباق؛ مثل مطعم لاين سيركل الذي يقدم الأطباق اللبنانية ولديه خدمة التوصيل إلى المنازل، بالإضافة إلى مطعم أوريجانو الذي يُعد من أفضل المطاعم في مدينة دبي، ومطعم أوباو إنديان سلايدرز أحد أفضل المطاعم في داماك هيلز. يمكن العثور على جميع هذه المطاعم على بُعد 11 دقيقة.

سوبر ماركت قريبة من غولف بروميناد 3B

  • سوبر ماركت سبينس
  • كارفور
  • جيان إكسبريس

تتوفر العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من المبنى حيث يمكن الوصول لها في غضون 8 دقائق بالسيارة، ويمكن للسكان قصدها للتسوق المنزلي والروتيني، ونخص بالذكر كارفور أحد أشهر محلات السوبر ماركت في دبي.

مدارس وحضانات قريبة من غولف بروميناد 3B

تقع حضانة بلوسوم على بُعد 6 دقائق بالسيارة عن المبنى، بينما يمكن الوصول إلى مدرسة جبل علي في غضون 8 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من غولف بروميناد 3B

تقع جميع المباني السكنية التي تم ذكرها أعلاه بالقرب من مبنى غولف بروميناد 3B، وتقدم أنواع مختلفة من الشقق للبيع أو الاستئجار.

اماكن قريبة من غولف بروميناد 3B

يُعد نادي ترامب انترناشيونال للغولف ملعباً عالمي المستوى يفوق كل التوقعات، ويضم مضماراً تبلغ مساحته 7,300 ياردة، ويقع على بُعد 10 دقائق فقط من شارع الشيخ زايد المُؤدّي إلى الكثير من المناطق الشهيرة في دبي، وفي قلب منطقة داماك هيلز التي تبلغ مساحتها 42 مليون قدم مربع. يتضمن هذا المشروع الاستثنائي نادي تبلغ مساحته 30 ألف قدم مربع، وهو الأكبر من نوعه في دبي.

نادي ترامب انترناشيونال للغولف
يمكن الوصول إلى نادي ترامب انترناشيونال للغولف في غضون 9 دقائق بالسيارة

تفتخر مدن بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق المريحة التي تدعم مركزها المجتمعي؛ حيث تتوفر متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وعيادات طبية وصالة ألعاب رياضية حديثة وأجهزة صراف آلي وخدمة توصيل أرامكس. تُعد هذه المنطقة آمنة جداً؛ ذلك بسبب وجود فريق أمن مُدرب على أعلى مستوى ويراقب المجمع من خلال كاميرات عالية الدقة وعلى مدار 24 ساعة.

يُعد استاد دبي الدولي المعروف سابقاً باسم ملعب مدينة دبي الرياضية للكريكيت ملعباً مُتعدد الأغراض ويقع في مدينة دبي الرياضية، ويتم استخدامه لاستضافة العديد من مُباريات الكريكيت، كما يعد واحداً من أصل ثلاثة ملاعب للكريكيت في الإمارات، والاثنان الآخران ملعب الشارقة للكريكيت وملعب الشيخ زايد في أبو ظبي.

أمور واجب مراعاتها

يضمن السكن في داماك هيلز دبي العديد من المزايا؛ منها توفر جميع المرافق الأساسية والثانوية التي قد يبحث عنها السكان، لكن تجدر الإشارة إلى أن أقرب محطة مترو تقع على بُعد 17 دقيقة عن المبنى، بينما يمكن للمقيمين العثور على محطات الحافلات بالقرب من المبنى.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الشقق في غولف بروميناد 3B؟

يتوفر وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق ثلاث غرف وصالة.

هل يوجد مرافق لياقة بدنية في غولف بروميناد 3B؟

نعم، يوجد في المبنى مسبح كبير وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج