Bayut Logo
Buildings
expand_more
غولدن ساندز 12، بر دبيجاهز

غولدن ساندز 12، بر دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن غولدن ساندز 12

يقع غولدن ساندز 12 في بر دبي، وهو جزء من مشروع غولدن ساندز ويتكون من 8 طوابق تضم وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة بأسعار معقولة، إلى جانب مرافق متنوعة مثل مواقف السيارات المظللة وصالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، بالإضافة إلى ساونا وغرف بخار ومنطقة لعب للأطفال. يوفر المبنى سهولة الوصول إلى محطات الحافلات وعدد من المعالم السياحية، ويقع بالقرب من مستشفى أستر منخول. يجدر بالذكر توفر محل سوبر ماركت في الطابق الأرضي لتسهيل عملية التسوق للسكان.

تعتبر منطقة بر دبي واحدة من أقدم وأكبر المراكز السكنية في دبي، وتتميز بموقعها في الجانب الغربي من خور دبي وتشتهر بمعالمها التاريخية بما في ذلك برواز دبي دبي ومتحف دبي. تعتبر بر دبي من أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق وتحتضن منطقة تجارية مزدحمة تضم سوق مينا والعديد من مقار الشركات.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: بر دبي
  • عدد الطوابق: 8
  • عدد الوحدات السكنية: 112
  • نوع الوحدات السكنية: وحدات استوديو – شقق غرفة وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: نادي صحي – بركة سباحة – منطقة مخصصة للعب الأطفال – ساونا – غرف بخار – سوبر ماركت
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات غولدن ساندز 12

مواقف السيارات

يتمتع السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة يصل عددها إلى 115 موقف، حيث يتم تخصيص موقف واحد على الأقل لكل شقة. أما بالنسبة للزوار فبإمكانهم صف سياراتهم في مواقف السيارات الخارجية في الشارع.

المصاعد

يوفر المبنى مصعدين عاليي السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتوفر في المبنى كاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة على كافة المناطق المشتركة بما فيها اللوبي والمدخل، بالإضافة إلى طاقم أمني يعمل على مدار الساعة. أما بالنسبة لخدمتي المياه والكهرباء، فيتم تقديمها من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا).

الجيم و الصالات الرياضية

يحرص المبنى على صحة السكان ولياقتهم البدنية وذلك من خلال توفير صالة رياضية حديثة وبركة سباحة، بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار.

المرافق الترفيهية

لم ينسَ القائمون على بناء غولدن ساندز 12 الأحباء الصغار، فقد تم تخصيص منطقة لعب آمنة لتمكنهم من قضاء أوقات ممتعة داخل المبنى.

خدمات الاستقبال

يقدم المبنى للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يرحب مشروع غولدن ساندز بما فيه المبنى الذي نتحدث عنه في هذا الدليل بالسكان والضيوف الذين يقتنون الحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

تم تجهيز المبنى بأنظمة السلامة العامة من الحرائق إذ تم تزويد جميع الشقق بأجهزة إنذار وطفايات حريق.

أنواع الشقق في غولدن ساندز 12

تتوفر 112 وحدة سكنية داخل المبنى تتفرع إلى وحدات استوديو وشقق مكونة من غرفة وصالة.

استوديو في غولدن ساندز 12

تتراوح مساحة وحدات استوديو في المبنى بين 450 قدم مربع و 460 قدم مربع، وتتميز هذه الوحدات المفروشة بالكامل بتوفر ممرات كبيرة يمكن الاستفادة من مساحتها كمنطقة معيشة أو تناول طعام، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح وعدة خزائن مدمجة وحمام.

شقق غرفة وصالة في غولدن ساندز 12

تبلغ مساحة شقق غرفة وصالة حوالي 561 قدم مربع، وتحتوي على منطقة معيشة كبيرة وغرفة رئيسية مع حمام داخلي وخزانة مدمجة واسعة، إلى جانب مطبخ مفتوح وحمام للضيوف.

اتجاه ايجار الشقق في غولدن ساندز 12

تتوفر شقق للايجار في غولدن ساندز 12 بأسعار متنوعة ومعقولة كما يلي:

  • يبلغ متوسط ​​الإيجار السنوي لوحدات استوديو في المبنى حوالي 45 ألف درهم إماراتي
  • يتراوح إيجار شقق غرفة وصالة في المبنى بين 50 ألف و 55 ألف درهم إماراتي سنوياً

يتمتع المبنى بموقع مميز في بر دبي، فإذا كنت مهتماً باستئجار شقق مع مرافق مماثلة بإمكانك تصفح خيارات شقق للايجار في بر دبي الأخرى.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من غولدن ساندز 12

يتميز المبنى بقربه من مواقف الباصات ومحطات المترو التالي ذكرها:

مواقف الباصات القريبة من غولدن ساندز 12

تعتبر محطة الحافلات عند تقاطع شارع الشيخ راشد 2 الأقرب إلى المبنى، حيث تقع على بعد 13 دقيقة فقط سيراً على الأقدام، تليها محطة حافلات مدرسة السعيدية 2 والتي يمكن الوصول إليها في غضون 17 دقيقة سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من غولدن ساندز 12

يمكن للسكان الاستفادة من محطة مترو الفهيدي على بعد 14 دقيقة بالسيارة، بالإضافة إلى محطة مترو ABCD على بعد 17 دقيقة سيراً على الأقدام، أما محطة مترو برجمان فيمكن الوصول إليها في غضون 6 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من غولدن ساندز 12

يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى عدد من المطاعم بالقرب من المبنى لتناول الوجبات اللذيذة بصحبة العائلة والأصدقاء، نذكر منها ما يأتي:

  • مطعم الريمان
  • مطعم الانوار
  • مطعم أمريتسار
  • مطعم إيليا
  • مطعم مومباي
  • مطعم بخاري

تتعدد مطاعم بر دبي المتميزة والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، ومن ضمنها مطعم الريمان الذي يقدم المأكولات الهندية والباكستانية، بينما يتخصص مطعم بخاري الخليج بتقديم الأطباق العربية والشرق أوسطية والمندي الشهي. أما إذا كنت من محبي الأكلات اليونانية، فيجدر بك تجربة مطعم إيليا في فندق ماجستيك لتحظى بتجربة تناول الأطباق اليونانية المطهوّة على الطريقة الأصيلة، بينما يقدم مطعم أمريستار المأكولات الهندية الشمالية والصينية.

سوبر ماركت قريبة من غولدن ساندز 12

جراند سوبر ماركت
يقع جراند سوبر ماركت في جولدن ساندز 12

تكتظ منطقة بر دبي بعدد من محلات السوبر ماركت القريبة من المبنى، نذكر منها ما يلي:

  • سوبر ماركت جراند
  • سوبر ماركت المايا
  • سوبر ماركت اكسبريس
  • سوبر ماركت أول داي فريش
  • سوبر ماركت بيتا

يقع سوبر ماركت جراند في الطابق الأرضي من المبنى، مما يوفر على السكان الوقت والجهد ويمكنهم من التسوق في جميع الأوقات حسب أوقات فراغهم. تتوفر محلات سوبر ماركت أخرى على بعد 5 دقائق بالسيارة، بالإضافة إلى توفر العديد من الصيدليات على بعد 5 دقائق بالسيارة أيضاً وتشمل صيدلية لايف وصيدلية سوبر كير وغيرها.

مباني و ابراج قريبة من غولدن ساندز 12

تتوفر شقق للبيع في غولدن ساندز 12 بأسعار منافسة، وتضم المنطقة المجاورة عدداً من المباني والأبراج التي تقدم شققاً بمواصفات مماثلة نذكر منها الآتي:

  • البفتة جراند
  • ريجنسي 2
  • بيتي للشقق الفندقية
  • بناية المنخول
  • غولدن ساندز 11

تقع جميع المباني المذكورة أعلاه على مسافة تتراوح بين 4 و 5 دقائق بالسيارة وتوفر أسلوب حياة مليء بالحيوية للسكان. يعتبر غولدن ساندز 11 أحد مباني مشروع غولدن ساندز الأخرى، أما برج البفتة فيقع في البرشاء ويتكون من 18 طابق، بينما يضم ريجينسي 2 ثمانية طوابق. إذا كنت تبحث عن شقق فندقية في المنطقة فيمكنك الاطلاع على شقق بيتي للشقق الفندقية على بعد 5 دقائق بالسيارة.

اماكن قريبة من غولدن ساندز 12

برواز دبي
يعتبر برواز دبي أحد أهم المعالم السياحية التي يتوافد السياح لزيارته من جميع أنحاء العالم

يمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في بر دبي مثل زيارة المتحف وركوب القارب الشراعي والتسوق في مينا بازار وغيرها، حيث تشمل المعالم السياحية القريبة ما يلي:

تعد بر دبي مركزاً للمعالم التاريخية والشهيرة، وتشمل متحف دبي الذي يسلط الضوء على تاريخ مدينة دبي القديمة بكل تفاصيلها وهو جزء من قلعة الفهيدي، ويقدم مشاهد تاريخية من تاريخ دبي مثل جناح الفولكلور والمنزل التقليدي والمسجد والسوق من زمن الخمسينات وغيرها على بعد 7 دقائق بالسيارة من المبنى. أما برواز دبي، فيقع على مسافة 9 دقائق بالسيارة ويجدر بالسكان زيارته لما يقدم من تجربة ترفيهية مميزة تتمثل بعرض المعلومات الشيقة والهامة عن مدينة دبي بين الحاضر والماضي من خلال اللوحات الإلكترونية والأفلام والمعارض، إلى جانب المشهد المتميز للمدينة من الأعلى الذي يوفره هذا المعلم السياحي المتألق.

أمور واجب مراعاتها

يتميز مبنى غولدن ساندز 12 بتوفيره لجميع المرافق الترفيهية والخدمية التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى أناقة الشقق التي يقدمها وسهولة الوصول إلى المعالم السياحية والأماكن الترفيهية، إلا أنه قد يكون غير مناسب للعائلات الكبيرة نظراً لاقتصار الشقق التي يقدمها على وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة، لذا يجدر بالعائلات الكبيرة الاطلاع على شقق للبيع في بر دبي توفر خيارات شقق سكنية بمساحات متنوعة تتناسب وجميع السكان.

reviews

الآراء والتقييمات

1.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Pooja Parekh
2 قبل الشهور
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
The apartment itself is satisfactory, but the building management lacks professionalism. Unfortunately, they have strict policies that prohibit short-term visits from friends or fa ...
© 2024 بيوت دليل الابراج